العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التفاحة الفاسدة

لاحول ولا قوة الا بالله والله العظيم لم اناقش احد من محبين النادي اللأهلي في الخسارة الثقيلة من فريق لم يفز علينا منذ أكثر من 14 سنة في مكة وكانة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2004, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الحق الأخضر will become famous soon enough

افتراضي التفاحة الفاسدة 


لاحول ولا قوة الا بالله

والله العظيم لم اناقش احد من محبين النادي اللأهلي في الخسارة الثقيلة من فريق لم يفز علينا منذ أكثر من 14 سنة في مكة وكانة آخر مباراة فاز علينا في مسابقة الكأس بضربات الترجيح عام 1410ه .
الا ويتكلم بحزن عن صفوان المولد ومحمد مسعد لماذا لأنهم اللاعبان الوحيدان المشاركان في التشكيلة الأساسية من الفريق المشارك في دورة الصداقة. ياهوووو ياهوووو كلموني جاوبوني كيف يلعبو في االتشكيلة الأساسية.
كانو اسوأ لاعيبة الفريق في دورة الصداقة ليه يافلامير الإصرار على الخطأ في المقالة السابقة بعد مباراة الرياض تكلمنا بصدق عن ماشاهدناه من المدرجات عن سخط جمهورنا العزيز على صفوان وشلل الجهة اليمنى في الفريق وطالبنا بمشاركة مالك معاذ بديلا للمحمدي ولكن صدمنا بدخول محمد مسعد الذي من ساعة مادخل والله لم نشاهد اي هجمة اهلاوية وكانة الهجمات في الشوط الأول عن طريق الجهه اليسرى ولكن بدخول هذا اللاعب شلة الجهه اليسرى.
السؤال الذي يطرح نفسه هل المدرب مقتنع بهذان اللاعبان وهل تم اعداد تقرير عنهما في دورة الصداقة من قبل مساعديه اذا كان مقتنع بهم بهذا المستوى السيء الذي قدموه في مباراة الرياض فهذي والله العظيم مصيبة والكارثة الكبيرة انخفاض مستوى اكثر من لاعب في مباراة الوحده لمااااااااااااااذا.
لأنه ليش انا احافظ على مستواي في كل مباراة وانا اشاهد كذا لاعب مستواهم سيء ورغم ذلك لم يتم استبعادهم بل بالعكس يلعبو المباراة المقبلة اساسيين.
وانا ما الوم وليد عبدربو على انخفاض مستواه ولا الوم اي لاعب آخر لأنه مافي نظام ولا في مبدأ وهذه هي التفاحة الفاسدة.




الحق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 09 - 2004, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أخي العزيز

بالفعل .. محمد مسعد ليس في المستوى المطلوب..وعليه مراجعة حساباته كثيرا .. وأن يعمل على تطوير نفسه والاستفاده من فرصة المشاركه في الفريق ..

فالمسعد صغير .. لا ينكر أحد أنه يتمتع بموهبه كرويه جميله..ولكنه للأسف لم يسخرها للفريق .. ولم يطور نفسه أكثر ..

ووبالنسبه لمشاركته الأخيره .. فاللاعب لعب في مركز ( المحور ) كبديل لفوزي الشهري .. لوم يكن للمدرب خيار آخر غير المسعد ..


أما .. صفوان .. فلا يوجد غيره تقريبا كظهير أيمن .. وللأسف لم يستغل الفرصه ليحاول جاهدا ادراك موقع اساسي في التشكيله..ولم يتطور أكثر ..



وان شاء الله تتعدل الأمور .. بدأ من المباراة القادمه




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التفاحة الفاسدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر