العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

على قد لحافك مد رجليك

السلام عليكم العنوان مثل لدينا في الجنوب ومعناه واضح .. ولمن لايعرفه .. المقصد أن تكون أحلامك على قدك أي حسب قدراتك وما تكتنزه من مهارات قادرة على تحقيق أهدافك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 09 - 2004, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
كــاتب متميـــز
الصورة الرمزية Almusafer
 

Almusafer will become famous soon enough

افتراضي على قد لحافك مد رجليك 


السلام عليكم

العنوان مثل لدينا في الجنوب
ومعناه واضح .. ولمن لايعرفه .. المقصد أن تكون أحلامك على قدك
أي حسب قدراتك وما تكتنزه من مهارات قادرة على تحقيق أهدافك .

الاهلاويون أتوا ببعض اللاعبين .. أستطيع القول عنهم بأنهم ليسوا أنصاف اللاعبين بل أشباح أنصاف لاعبين .
ومع ذلك نردد أن بطولات الموسم لنا ,, ولن ينافسنا لازيد وعبيد عليها .

هل من المعقول أن ناديا بحجم هامة الاهلي يمثله لاعبون لايعرفون طريق المرمى كوليد الجيزاني ((( مثال )))
وأحمد ضاري في ليس حراسة المرمى بل حراسة الكرة حتى تدخل المرمى ,

المثل يقول لو فيه ........ أكملوا انتم .

الى الآن لم نجد اللاعب الذي يقود النادي الى منصات التتويج . لاعبا يسد ثغرات لاعبين أو ثلاثة .

ارجوكم قللوا من أحلامكم .. لأن الوسائل لتحقيقها ليست متاحة .

تحياتي





سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلاّ أنت أستغفرك وأتوب إليك
----------------------------------------

الأهلي --------- خط أحمر
Almusafer متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 09 - 2004, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


والله يصبرنا الى ان تتاح الوسائل




اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

نعم الذكى هو من يستفيد من أخطائه ومعنا ثمانية أيام يجب تعديل كل خطأ ومحاسبة المقصرين التى ستتم غدا السبت ادارة ولاعبين فليس من المعقول أن نبدأ ضعفاء ونحتفل بفوز الطائى وننسى مباراة تعودنا فيها الفريق الوحداوى يقدم أمامنا أقوى مستوى وأخشن أداء ومباركة من حكم المباراه كعادته000


أمامنا ثلاث مباريات غاية فى الصعوبه والخطوره وبينها كأس السوبر المهم جداوهو أمام الاهلى المصري بطل أفريقيا ويجب تلافى كل خطأ فورا وحالا 0

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2004, 47 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي المجارده will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعين ويصبرنا .

ولكم من دحومي اجمل تحية.





أهلاوي المجارده
أهلاوي وافتخر اني أهلاوي.
أهلاوي والكأس أهلاوي
أهلاوي والفوز أهلاوي.
أهلاوي المجارده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2004, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

،.، اميرة العرب،.، will become famous soon enough

افتراضي  


لاان شاء الله الوضع بيتحسن .ويمكن هذه المباراة تكون خير لنا لانه رب ضارة نافعة .......حتى نتعلم من اخطاؤنا ونتلافاها في المباريات القادمة القوية





لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
،.، اميرة العرب،.، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2004, 41 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

السيد ساسا will become famous soon enough

افتراضي  


طرح رائع أخي المسافر
أوافقك إلى حد ما
ولكن هناك نجوم ومواهب في الاهلي

فتّش عنهم الاحتياط :سرور والشيباني وضاوي والشهري نماذج .




السيد ساسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

على قد لحافك مد رجليك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر