العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سرى الليل يابو ثلاثة !؟!

* ان نخسر .. قد يحصل .. لكن بهذا التهالك !؟! وهذه الفضيحة الثلاثية التي لم نتجرعها منذ فترة .. ومن من .. من الوحدة مع كامل الاحترام .. كبيرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 09 - 2004, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي سرى الليل يابو ثلاثة !؟! 


* ان نخسر .. قد يحصل .. لكن بهذا التهالك !؟! وهذه الفضيحة الثلاثية التي لم نتجرعها منذ فترة .. ومن من .. من الوحدة مع كامل الاحترام .. كبيرة !!!! .. والله كبيرة يا اهلي

اذا مع كل الاعتراف .. لنغني سوية .. ولكن بالم وحزن شديد .. سرى الليل يابو ثلاثة (e.

* كنت قد تحاورت مع المشرفة .. محبوبة الاهلي .. وقلت لها حول مباراتنا الاولى مع الرياض .. ان انخفاض مستوانا في شوط مباراتنا الثاني في تلك المباراة ان كنت متفائلا ناتجا عن ادخار المجهود واللياقة للمبارايات الاخرى .. وان كنت متشائما فهذا قصور في الناحية اللياقية .. والحقيقة ظهرت الان في فضيحة الوحدة - جت .. لياقة صفر !؟! .. وادخار طل !؟!؟! .. قلك ادخار قلك !؟!! .. ادخار شيء مو ملوك اصلا !؟!؟!؟!

اعتقد ان اللياقة البدنية السيئة جدا هي السبب الرئيسي في الفضيحة !؟! .. وربما اهتم الاهلاويين بمدرب للهجوم واخر للدفاع وثالث للوسط .. وضاعت طاسة اللياقة ومدربها والاهتمام بها في الزحمة (g.

* صفوان المولد ووليد عبدربه .. اسباب رئيسية في الخسارة الفضيحة !؟! .. لكن قد نجد مبررا لصفوان (g. الذي تحامل على مزاجه المعكر .. ولعب غصبا عنه .. تضحية وفداءا من اجل الفانيلة الخضراء (g. !؟! .. التي في الحقيقة يعبث بها هذا الصفوان كثيرا .. وتشعر انه لا يريد اللعب !!؟!! وانه يلعب رغما عنه !!؟!! ......
اما وليد عبدربه فهذا لوحده حكاية تستحق الوقفات !!؟!! .. فهو لاعب ممتاز بكل ما تحمله الكلمة .. لكن بعيدا عن العامل المشترك الذي يجمعه بصفوان ؟؟؟؟ وهو شاي ليبتون عفوا اقصد المزاااااااااااااااا ج .. والكرة مزاااااااج !؟!!؟! .. فما ان يتعكر مزاج عبدربه حتى يصف تاريخ الاهلي على جنب ويلعب بشكل جعلني افكر جديا في الاستعانة به كلاعب في فريقي الخاص (g. في الحارة .. !؟!؟!!؟!؟! ..

لعب حواري لا يليق ابدا بنا كاهلاويين .. وعلى وليد عبدربه الذي اؤمن تماما انه لاعب رائع ان يتجنب الغرور المقيت والمميت ولعب الحواري في حال ( اذا الليبتون ما ضبط (g. )

* محمد الخليوي .. اعتقد ان تاريخك سيجعلني اتحفظ على التعليق .. والتزم الصمت الذي لن يطول يا خليوي لو حدثت فضيحة اخرى .. فتاريخ الاهلي هو الاهم والمهم (h.

* سعود الخيبري .. الجوال !؟! .. سيدور في اذهانكم ماذا اعني بالجوال .. وسريعا سازيل الغموض واقول .. ان سعود لا يلعب الا بالشحن .. اي انه يشحن خمس دقايق ويلعب خمس دقايق (g. وهكذا ......

سعود الخيبري .. اعيد واكرر لا يصلح كظهير تقليدي .. انه لاعب وسط ايسر مفيد خاصة في خمس الدقايق اللعب التي تلي خمس دقايق الشحن .....

سعود الخيبري .. عليه ان يعلم انه حاليا اذا تحرك هو .. تحركت معه الخطورة الاهلاوية .. لذلك باتت الخطورة الاهلاوية ليست خطرة !؟!؟ .. احد فاهم شي !!!؟!! .. يفهمنا لو سمحتوا !؟!؟!؟

* فهد الزهراني .. كنا نسب الاصابة .. لكن معك اختلف الوضع !؟!!؟!؟ .. لقد لعب فهد الان ما يفوق العشر مباريات الى اكثر بين صداقة وودية ودوري .. والى الان لم يعد فهد الذي نعرفه !؟!؟! .. فهد الزهراني او f 16 .. وعلى من يجد الزهراني فهد الاتصال على ناصر الجوهر !؟! .. اشبي قمت اخطرف (g.

يا فهد يا زهراني .. متى العودة !؟!؟!

* المحمدي .. ويبدو انه قد باتت له اهتمامات اخرى غير الكرة .. وربما نتجت اهتمامته الاخرى المتمثلة في التمثيل الممل والتحايل على الحكام رغبة في ضربات جزاء !!؟!! نتيجة طبيعية لكام الدعاية والاعلان التي قام بها المحمدي .. والتي ربما اضاعته واضاعة نجوميته .. كما اقر بهذا جماهير ريال مدريد وقالوا .. ان الدعاية والاعلان اضاعت نجومهم !؟! . واضاعت ناديهم !؟!؟!

لو انك يا صالح يا محمدي تهتم بانهاء الهجمة واسكان الكرة في الشباك اكثر من محاولة الحصول على فاولات او ضربات جزاء .. لاستفدنا اكثر .. ولحققت انت نتائج اكبر ستمنحك فرصا اكبر للدعاية والاعلان !!؟!!

* محمد مسعد .. باختصار شديد .. كان افضل السيئيين

* فلامير .. وياخوفي تكون العملية كانت في دماغك !؟! .. مالذي جرى لك يا فلامير .. اين حسين التركي الذي انتقدنا تغييرك له في مباراة الرياض !؟! .. لماذا الاحتفاظ بصفوان الذي لم يقدم اي شيء يذكر !؟! .. فلا تجده لا دفاعا ولا هجوما .. بل ان الاهلي ناقص بوجود صفوان ( اذا لم يقدر امكانياته الجيدة .. وانا متاكد من انها جيدة .. ليكن بشرط ان يلعب بها .. ويتركه لعب المزاج والحواري ) .. ماخذ كثيرة يا سيد فلامير .. لكن تقة فيك سنصبر .. واعتقد ان فلامير الرائع سيعود تدريجيا !!!!!؟!!!!!

اقدار الله ومشيئته فوق كل شيء (h. .. وهذه الاقدار شاءت رسمت ان تاتي معاناتنا مع البدايات بسبب عملية فلامير .. المدرب الذي سيحتاج الكثير من الوقت ليتعرف اكثر على امكانات لاعبيه .. ومن ضمنهم المظلوم حسين التركي .. وحسن الشهري .. ويالله تجيب العواقب سليمة

* الثلاثي البرازيلي .. لن اظلمهم بالنقد .. واعتقد انهم يلعبون بجوار .. جوالات غير مشحونة !؟! .. لكن روجيرو الذي كان يسجل من نصف فرصة ان لم يكن ربعها .. خااااااس (g. وتأثر بصيف جدة غير !؟! .. وبات يضيع فرصا سانحة .. وارجو وقفة جادة معه ..
كيم .. فاعتقد انه اذا لم يجد الحماية من قبل الحكام فانه سيكره الكرة ولعبها .. حيث انه يعاق مباشرة وبعنف مع كل كرة يمشي بها !!!!!!!!!!!!!؟!!!!!! !!!!! ..
بتشارة !!!؟!!! .. لن اظلمه !؟! .. وساعطيه فرصة !؟! لكن هناك كلمة في حلقي مسويتلي غصة !؟! .. ااااااااااااه يابو فيصل !!!؟!!! كان ماله باولينهو !!!؟!!! روعة وتشعر معه بلذة ونكهة الاهلي .. اجدني مرغما على الاستعانة بالحكمة التي تقول .. الرجوع عن الخطأ فضيلة !؟!

* محمد رمضان .. ومسلسل تحشيش معلق .. عفوا اقصد تعليق محشش (g. .. ورغم ذلك خفف علي هذا الرمضان فضيحة الاهلي الثلاثية .. اللي خرجتني من طوري .. وضيعتلي حلاوة ليلة الجمعة !!!؟؟!!! بمحشاته وتعليقاته الحلوة !!؟!! .. واحلاها شوية عمى الاولوان او ربما المويا البيضا اللي عادة ما تصيب كبار السن .. فعندما اظهر المخرج صورة الجمهور الاهلاوي ( اللي ردهم وليد عبدربه وصفوان خايبين يا عيني ) قال الرمضان شوفوا جمهور الوحدة ... رغم ان اللون الاخضر كان مغطي لقطة المخرج !!؟!! .. ورغم ان اللقطة كانت في عام 2004 اي في تلفزيون ابو الوان .. وليس في التلفزيون العادي ابو من غير الوان والذي شهد انطلاقة الرمضان المعتق (e.

* المخرج .. الذي حاول كثيرا اظهار مدرج الجمهور الاهلاوي على انه قلة !!؟!! كحال الجالية الاتحادية .. ظهرت عفانته ونتانته وتعصبه عندما اظهر لنا وركز كثيرا على لقطة مشجع يحمل الشعار الاتحادي .. وعاش تعليق واخراج مشقاص وبشكته !!؟!! عام ما قبل الميلاد (e.

* كل ما اخشاه ان لا يتأثر نجومنا من حكاية العشرة ملايين اللي انشغلت بها ادارة الاهلي وطالبوا بها الاتحاديين كحق من حقوقهم .. وبالتالي اعتقد نجومنا ولعيبتنا ان هذه العشرة ملايين ستوزع عليهم كنثرات وهدايا وهبات .. الله لا يكون للفلوس اللي مش بس راح تخرب لعيبة الاهلي .. الا راح تخرب كرة السعودية كلها .. الكرة التي لم يعد في قواميسها تقديم وامتاع الجماهير .. واللعب والتضحية من اجل الشعار (e.

* استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .. هزيمة ثلاثية مررررة .. وعلقم .. منذ فترة لم ناكلها !؟!؟! .. ومع كل هذا فاملنا كبير في الاصلاح والتقويم .. وان كانت الهزيمة هذه قد جعلتني اشعر انا وعفريتتي .. اختي الاهلاوية الصغيرة .. انه بدل من الحصول على ثلاثية هذا الموسم (g. .. ربما وبهذا المستوى رضينا ببطولة على اقل تقدير !؟! ...




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 03 - 09 - 2004 الساعة 11 : 12 AM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 09 - 2004, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


كفيت ووفيت والله يستر من الجـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــاي




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى هونها تهون : مايمنع الحذر القدر : قدر الله وماشاء فعل : وليس لك إعتراض : ما هذا
لم تترك مرتفع ولا منحدر إلا مررت منه كل تضاريس الأرض ذكرتها : لا إدارة : لا لاعبين : لا مدرب : لا جمهور : حرام ياأخى على الأقل أذكر فدائية الحارس الذى أنقذنا بعد الله من تاريخية :::::::::::: أقلك لاتعلييييييييييييييي يييييييييييييق على ماذكرت وأمسح السابق؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة أمير الشوق ; 03 - 09 - 2004 الساعة 27 : 12 AM.
أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أمير الشوق
 

أمير الشوق will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخى هونها تهون : مايمنع الحذر القدر : قدر الله وماشاء فعل : وليس لك إعتراض : ما هذا
لم تترك مرتفع ولا منحدر إلا مررت منه كل تضاريس الأرض ذكرتها : لا إدارة : لا لاعبين : لا مدرب : لا جمهور : حرام ياأخى على الأقل أذكر فدائية الحارس الذى أنقذنا بعد الله من تاريخية :::::::::::: أقلك لاتليييييييييييييييي ييييييييييييق على ماذكرت وأمسح السابق؟؟؟




أمير الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 38 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

،.، اميرة العرب،.، will become famous soon enough

افتراضي  


كفيت ووفيت.وماقصرت.ياابن الشاطري وما قلته عن المدرب هذا اللي خوفي منه..........وان شاء الله تتحسن الاوضاع وينصلح الحال ...





لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
،.، اميرة العرب،.، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 14 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


ما قصرت يا ابن الشاطري كلاام في وصط كلام(f.وخلينا نتفائل انشاالله القادم احلى




اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية

اعتقد ان عدم وجود الخليوي في المباراة (اتمني ان يكون موجود في مباراة النصر القادمة او ينزل لاعب مكانه) كذلك ضعف مستوى صفوان احرج وليد عبد ربه

امــا فهد فكان عليه ان يلتزم بمركزه كمحـــور امــام الدفاع وكان يجب ان يكون معه ثابت محور آخر

مسعد كان وسط ايسر ويساعد المحور

اعتقد ان هؤلاء السبب الرئيس في الهزيمة الكبيرة





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

تسلم على كلماتك الراقيه ويجب محاسبة المقصرين والمستهترين فورا وافهامهم أن الشعار الذى يرتدونه غالى ويجب احترام الجمهور بمختلف فئاتهم وأعمارهم السنيه وعمل المستحيل لزرع الفرحة فى قلوبهم جميعا0

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلام جميل



الف شكر





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 09 - 2004, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

القلب الاخضر 1 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى القلب الاخضر 1 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى القلب الاخضر 1

افتراضي  


ثقتنا موضوعة بعد الله في الجهاز الفني والادراي وهذه الاخطاء التي لا تغتفر يجب ان نستفيد منها في الايام القادمة .... الاهم حفظ الدرس جيدا والعمل على تجنبه وبصدق يجب ان نشكر العائد عبده بسيسي على فدائيته وبسالته في اخراج كرات صعبه ولا كانت كبيره كبيره وفي الاهلي .....




القلب الاخضر 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سرى الليل يابو ثلاثة !؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر