العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(( الملايين الصفراء )) تدعم (( الخزينة الخضراء ))

يقول المثل : ( ما يضيع حـــق وراه مطالب )) الحق سيعود لأصحابه ولو بعد حين ولكن بشرط المطالبة به مع تقديم الأدلة الدامغة التي تدين المتهم و تعيد الحق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 09 - 2004, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي (( الملايين الصفراء )) تدعم (( الخزينة الخضراء )) 


يقول المثل : ( ما يضيع حـــق وراه مطالب ))




الحق سيعود لأصحابه ولو بعد حين ولكن بشرط المطالبة به

مع تقديم الأدلة الدامغة التي تدين المتهم و تعيد الحق إلى أهله

وهذا ما قامت به الإدارة الواعية في النادي الأهلي

حينما تقدمت إلى لجنة الإحتراف بأدلة ووثائق

تدعم موقفها من المطالبة بحقوق النادي من

تعاقد نادي الإتحاد مع الثنائي الأهلاوي

( السويد والقهوجي ) من شيكات مصدقة

إلى إعترافات صحفية على لسان ( ابن حمدان )

غير ما سيحدث أثناء التحقيق في هذا الموضوع

من أمور مثل (( إستجواب اللاعبين )) لذلك سيكون

الموقف في صالح الأهلي وضد الإتحاد

حتى لو أراد ( ابن حمدان ) تسمية الأشياء بغير إسمها

ستزيد من موقفه سوء فمثلاً لو قال أن تلك الشيكات

التي قدمت الملايين ( للسويد والقهوجي )

ليست قيمة عقديهما إنما هي هدايا للاعبين

هنا يصبح الخبل (( البلوي )) قد أدان نفسه بنفسه

في ( قضية الرشوة ) التي هو فعلاً مضطلع فيها

و((الواكد)) هو أحد الشهود وبذلك فإن البلوي وإتحاده

خاسر القضية خاسرها

ولكن بشرط فما هو هذا الشرط ؟؟؟

هذا الشرط هو النزاهة في التحقيق والنظر فيها من باب العدل

ونصرة المظـلوم وعدم تدخل الميول والمحسوبيات في ذلك ..!!



لن أقول : ستكون صفعة بل صفعتان سيتلقاها

إتحاد (( منصور حمدان )) صاحب (( البكيري وعدنان )) .

الصفعة الأولى : دعم خزينة النادي الأهلي بعشرة ملايين (( صفراء )) في (( الخزينة الخضراء )) وهذه أكبر المكاسب ( الخضراء ) والخسائر ( الصفراء ) .

الصفعة الثانية : سحب النقاط الثلاث وإيداعها في بنك النقاط الأحدي يعني خسارة إتحادية يقابلها مكاسب للآخرين .

والصفعة الأخيرة هي الصفعة التي أحس الإتحاديون بحدوثها

لذلك أوعزوا (( للقهوجي ))

بالتظاهر بالإصابة ــ أمام الإعلام ــ وتخلفه عن لقاء الطائي

حتى لا يزيد دعم الإتحاد لبنوك نقاط الأندية ((

والحر بالإشارة يفهم
)) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 09 - 2004, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

نتمنى تتحق الامنيات ويظهر الحق ويدان صاحب الجيب المليان وأملنا بالله كبير ثم فى اللجنه التى بدأت تحقيقها بالموضوع000

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2004, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ابوعلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


سوف يتم ما قلته أخي رياضي 2000 بشرط واحد :

نزاهة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة سمو الامير سلطان بن فهد
وإلا سوف يذهب هذا الموضوع كما ذهب موضوع عبدالغني ومرزوق وموضوع مشعوذ مباراة الخليج وموضوع تخلف مبرووك زايد عن المنتخب وموضوع إصابة ديمبا وغيرها بفضل المبالغ من تحت الطاولة




ابوعلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 09 - 2004, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كل طرق وجهات هاذه القضيه تصب في صالح الاهلي
ولا خوف على الاهلي ابدا بوجود الرجــــــال


يعطيك العافيه اخوي على هذا الموضوع
ووفق الله رجال الاهلي فيما هم مقبليين عليه

.,.تحياتي لشخصك الكريم.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(( الملايين الصفراء )) تدعم (( الخزينة الخضراء ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر