العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المرزوقي في حديث كشف الحقائق : الاهلي خسر نجماً جماهيرياً .. ولاعب منتخب

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته المرزوقي في حديث كشف الحقائق: الاهلي خسر نجماً جماهيرياً .. ولاعب منتخب المصدر : صالح محفوظ (جدة) عندما يكون الحديث مع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 08 - 2004, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي المرزوقي في حديث كشف الحقائق : الاهلي خسر نجماً جماهيرياً .. ولاعب منتخب 


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المرزوقي في حديث كشف الحقائق:
الاهلي خسر نجماً جماهيرياً .. ولاعب منتخب



المصدر : صالح محفوظ (جدة)

عندما يكون الحديث مع أحمد المرزوقي رئيس النادي الأهلي السابق وعضو شرفه الحالي فهذا يعني بأن ملفات كثيرة ستفتح وأمورا عديدة ستناقش لأن الرجل الذي غادر مقعد الرئاسة قبل موسمين احتفظ بكل (حضوره) الأهلاوي لأن علاقته بناديه ليست بعلاقة مناصب.. بل هي عشق.. وعطاء.. ووفاء.. وتواصل.. اضافة الى انه يتمتع الآن بالقدرة على الرؤية الشاملة والتقييم المحايد وهو بعيد عن القيود الادارية والضغوط الاعلامية والجماهيرية..
في البداية سألناه:

* ماهي اسباب ابتعادك عن النادي الاهلي?
** لا اعلم ما المقصود بالابتعاد فانا لست مبتعدا عن النادي الاهلي ولا اعرف من اين تأتون بهذه التساؤلات فانا دائم مع الاهلي وان كنت مبتعدا في بعض الوقت فهو ابتعاد جسدي حيث اني لا استطيع الذهاب الى النادي بشكل يومي بسبب ظروف عملي بالاضافة الى ان الاندية كانت تعيش في اجازات وتوقف وبداية الاعداد للموسم القادم. ولكن انا متابع جيد لكل ما يدور داخل النادي الاهلي من ناحية الاستعدادات لجميع الالعاب بالنادي للموسم الجديد ثم ان غيابي لعدم وجود نشاط قائم وفاذا كان رئيس النادي مبتعدا فما بالك بالاعضاء (قالها مازحا).

الداعم واحد
* كيف ترى دعم اعضاء شرف النادي الاهلي?
** الدعم المالي لنادي الاهلي من اعضاء الشرف لا يتجاوز اصابع اليد الواحدة (خليني اكون معك صريح) فالدعم المالي لا يقوم الا على شخص واحد تحديدا على صعيد كرة القدم الذي تكفل بها الامير خالد بن عبدالله فهو المتكفل بكل المبالغ الضخمة للفريق الاول وبالاضافة الامير منصور بن مشعل الذي تكفل بقطاع الناشئين والشباب بغض النظر عن النتائج وخروج النادي خالي الوفاض من الموسم الماضي ومع ذلك لا تنكر الجهود التي يبذلها الامير خالد بن عبدالله لتطوير وتنمية امكانيات النادي الاهلي ولعل الاستقرار الفني والاداري الذي كان عليه النادي الاهلي الموسم الماضي سوف يكون النواة التي يبني عليه الموسم الحالي ومن خلال الاستقرار الحالي ان شاء الله تكون نتائجه ايجابية.
والامير منصور بن مشعل عنصر مؤثر في الاهلي وتكفل بجميع مصاريف القطاعات السنية وما عدا ذلك لا اكاد اذكر بان هناك من قام او تكفل بدعم مادي للنادي سوى الاخوة اعضاء الشرف بمدينة الرياض والاخ موفق خوجة اما الدعم المعنوي لاحرج فهناك كثيرون من يدعمنا بالكلام وهناك من يدعمنا من خلال الصحافة فهذا امر سهل ولكن وللاسف وصل الامر الى ان هناك من يدعون لدعم النادي الاهلي ماديا وهم ابعد ما يكونون عن دعم النادي ولو 1000 ريال.


لا توجد خلافات
* ذكر عن احمد المرزوقي بأنه لعب دورا كبيرا في اعادة المياه لمجاريها وعودة الامير منصور بن مشعل للنادي ?
** الحمد الله.. لم يكن هناك خلافات بالمعنى الحقيقي وربما هناك اختلافات في وجهات النظر بسبب الاحداث التي واكبت النادي وصاحبته في بداية الموسم الماضي ولاسيما بين ادارة النادي او رئيس النادي والامير منصور بن مشعل حول كيفية اعداد قطاع الناشئين والشباب مما جعل من هواة الاصطياد في المياه العكرة ان يبنوا على الاختلافات خلافا واسهموا في زيادة الاختلاف لكن الحمد الله لم ينجحوا ودوري لم يتجاوز كوني ابنا من ابناء النادي الاهلي وهؤلاء من كبار الاعضاء المؤثرين في الاهلي ولم يكن المرزوقي لوحده من قام بذلك فهناك العديد من الاعضاء الذين ساهموا وقاموا بمحاولات من بينهم الرائد احمد الشهراني فله دور كبير.

* ما رأيك في ابتعاد الامير محمد العبدالله الفيصل عن الاهلي?
** يظل ابو تركي شخصية رياضية لاغبار عليها وهو يعد رجل مرحلة البناء المهمة لنادي الاهلي ولا ينكر افضال هذا الرجل الا جاحد فهو عمل الشيء الكثير لنادي الاهلي والحق يقال الامير محمد مدرسة بحد ذاتها وابتعاده خسارة بما تعنيه الكلمة وان كنت اتمنى استمرار الامير محمد ولو بالمشورة الى جانب الامير خالد بن عبدالله حتى يصبح النادي الاهلي وضعه غير فالامير محمد قدم الكثير للرياضة السعودية خلال السنوات الماضية ومن حقه ان يرتاح ولم يطلب منه ان يرتاح ونحن كاهلاويين نقدر هذا الشيء ولابد ان يأتي يوم ويعود الامير محمد لبيته الثاني النادي الاهلي فالاهلي لا يستغني عن الامير محمد والامير خالد.

مآخذ على الادارة
* هناك العديد من الانتقادات التي وجهت الى ادارة النادي الاهلي?
** نعم هناك مآخذ كثيرة جدا على ادارة النادي الاهلي كما نسمع نحن كاعضاء شرف ويسمع الاخرون فهناك عدم تفاهم بين اعضاء مجلس الادارة قبل التعديل حيال امور كثيرة تجري داخل اسوار النادي الاهلي وبالتحديد فيما يتعلق بالالعاب المختلفة وليس كرة القدم لان كرة القدم امرها محسوم ومعروف فالامير خالد بن عبدالله متكفل بها ولا مجال للنقاش فيها ولكن الخلاف والنقاش ياتي حول الالعاب المختلفة الاخرى فنحن نسمع كما يسمع الجمهور بان هناك اختلافات وعدم رضاء للادوار التي يقوم بها اعضاء المجلس في ادارة الاهلي برغم العدد الكبير ولكن الاعضاء الفاعلين لا يتجاوزون اصابع اليد الواحدة وهم المتواجدون بالنادي ويودون الاعمال اليومية وهذا لا يكفي.
واعتقد ان التعديل الاخير يصادق على ما اقوله وان شاء الله يكون هناك اجتماع لأعضاء الشرف قريبا مع انطلاقة الموسم الرياضي لوضع النقاط على الحروف واعادة النظر في عمل الادارة ما بعد التشكيل الجديد لمجلس الادارة ولعل وعسى ان يأتوا باعضاء فاعلين ويساهموا في تطوير النادي وايجاد الحلول للامور الشائكة وايجاد موارد مالية ثابتة واعداد النادي لمرحلة ما بعد الخصخصة.


لا عودة للرئاسة
* هل تتوقع عودتك لرئاسة النادي الاهلي?
** لا أتوقع لانه لا يوجد في الوقت الحالي حتى ادنى تفكير لرئاسة النادي لظروفي التي لا تساعدني في القريب العاجل ولكن ربما تكون في المستقبل وحتى عودتي لها شروط معينة فانا لا اريد تكرار اخطاء الماضي.

مشاركة الصداقة
* كيف ترى حظوظ النادي الاهلي الموسم الحالي?
** كنا متفائلين العام ولكن التفاؤل او التشاؤم لا يمكن ان يحققا نتائج ايجابية الا اني ومن خلال متابعتي لاعداد النادي الموسم القادم امل ان يحقق الاهلي شيئا وان كنت تمنيت مشاركة الفريق الاول في دورة الصداقة لان ذلك مهم وتعتبر فترة اعداد جيدة واذكر في الموسم الذي شارك الاهلي بالفريق الاول عندما كنت رئيسا للنادي بدورة الصداقة السادسة وحقق بطولتها كان حضوره جيدا حيث حقق البطولة العربية التي نظمها نادي الاتحاد ووصل لجميع النهائيات بالمسابقات المحلية سواء كأس دوري خادم الحرمين او كأس ولي العهد او كأس الامير فيصل ولولا سوء الحظ لحقق الاهلي بطولات الموسم وهذا دلالة بان هناك فائدة كبيرة جدا للمشاركة بالفريق الاول هي فعلا المحك الحقيقي لفترة الاعداد التي يستطيع المدرب ان يقف على اعداد اللاعبين ومدى جاهزيتهم وبالتالي معرفة الاحتياجات وبالاضافة التعرف على قدرات اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم الى جانب في حالة تحقيق البطولة هي دفعة معنوية قوية لموسم جديد لكن المشاركة بفريق مطعم من الناشئين والشباب والمستجدين لاشك ان الفريق سيظهر بشكل مهزوز من حيث عدم الانسجام والتفاهم ولا تنسى ان هؤلاء اللاعبين قد لا يشاركون معك الموسم الجديد ضمن الفريق الاول فما هي الفائدة من مشاركتهم ولا سيما ان هناك فريقا جاهزا يتدرب في جدة وسوف يشارك بالمسابقات المحلية ويعد بلقاءات مع فرق مع احترامي الشديد متواضعة مثل وج وحراء بينما الصداقة وفرت لك فرقا قوية جدا مثل الرجاء المغربي والصفاقسي التونسي وفرق اجنبية اخرى ليلعب الفريق مباريات افضل للاعداد ولن توفر اعداد افضل من الصداقة فانا اتحدث ومن جهة نظر خاصة بي ولكن الجهاز الفني ربما تكون له وجهة نظر اخرى ولديه رؤية مختلفة وبالامكان ان تسألوا الجهاز الفني فربما هناك مسببات انا لا اعلمها.

إنتقال مؤثر
* ما رأيك في انتقال ابراهيم السويد وخالد قهوجي للاتحاد?
** ابراهيم سويد لاعب منتخب وخالد قهوجي لاعب جماهيري ولهما وزنهما بالفريق يصنفان من فئة اللاعبين الكبار والمؤثرين في خط الوسط الاهلاوي وصحيح ان ابراهيم السويد لم يشارك بفاعلية في الفترة الاخيرة ولكنه يظل لاعب منتخب ويظل القهوجي لاعبا كبيرا ولاعب جماهير واعتقد انتقالهما مؤثر حتى على الصعيد المعنوي ويجب ان نقبل بانتقالهما وهذا حال الكرة وهذا واقع حال الاحتراف الذي نطالب به ولابد التسليم بهذا المبدأ.
ومهما كان التأثير الا ان البديل موجود بالنادي الاهلي وان شاء الله يقدم الاهلي لاعبين جددا ولاسيما الذين احضرناهم هذا الموسم وان شاء الله يكونون خير خلف لخير سلف ونحن ننتظر منهم الكثير ليكونوا افضل من السويد والقهوجي.


* هل فعلا ادارة النادي الاهلي لم تكن ترغب في استمرار السويد والقهوجي مع النادي بدليل عدم عرض عليهما مقدم عقود?
** ماذا تقصد بادارة النادي الاهلي.. هل تقصد الادارة المعنية ام الاشخاص الذين فعليا لهم الحق في المفاوضات وبحث امر التجديد على العموم انا لا تعليق لدي ولا استطيع الجواب على هذا السؤال فالذي سمعت بان الادارة الاهلاوية لم تقدم العرض الجاد وهذا لا استطيع حسمه ولكن كنت اعلم بأن هناك مفاوضات ولكن لا استطيع ان احكم على مدى جديتها وخصوصا مع السويد وكما قرأت بان اللاعب ادخل عبدالجواد كمدير اعماله وهذا حق شرعي للاعب ولكن رفضت ادارة النادي الاهلي التفاوض مع عبدالجواد.
اما خالد قهوجي فقد تحدث معي وشرح لي بانه يبحث عن تأمين مستقبله وذكرت له هل يرغب بان اتدخل لشرح وضعه على اعضاء الشرف لتجديد عقده وقبل ان اتكلم مع الاعضاء وقع القهوجي للاتحاد وبالتالي فلم اتحدث مع احد من الاعضاء لان الامر حسم مع الاتحاد.


علاقة لها خصوصيات
* كيف ترى العلاقة بين الاهلي والاتحاد في ظل ما يسمى الوفاق?
** العلاقة تنافسية وتنافسية جميلة جدا ولا اعتقد بانها وصلت الى مرحلة من التعصب لتصبح ظاهرة سلبية ولكن لا تزال تحفظ العديد من الخصوصيات من المنافسة التاريخية وما رأيناه في حادثة خريش اظهرت معدن العلاقة الوثيق الكبير جدا بين اللاعبين والادارات وان كانت العلاقة بين الجماهير تظل تفوح بالمنافسة في داخل اطار الملعب ومجال كرة القدم يعرف بذلك.
اما الوفاق فأنا اعتقد بان هناك امكانية كبيرة في تفعيل الوفاق بطريقة افضل بكثير من اسلوب الشد الموجود الان للاستفادة من المردود المادي على اكبر قاعدتين جماهيريتين في المنطقة الغربية فالوضع لا يتطلب اكثر من ان يقوم بعض الاداريين في ادارة الناديين لتنسيق العملية حتى تثمر هذه العلاقة ثم تعود بالنفع على الناديين كما حدث في عهد ادارتي مع المهندس حسن جمجوم عندما استضفنا الاسماعيلي المصري لخوض لقاءين واحد مع الاهلي والاخر مع الاتحاد قد استفاد الفريقان من تلك التجربة في الوفاق وكان من الممكن الاستمرار فيها.


* اما الآن!!
** لا تعليق.

إساءات للأهلي
* هناك من يرى بأن تصريحات منصور البلوي تحمل الاساءة لنادي الاهلي فما هو رأيك?
** في بعض التصريحات نعم هناك اساءات لنادي الاهلي ولكنه يظل رئيس الاتحاد والاتحاد فريق كبير وشقيق ولا تعني تصريحات البلوي نهاية المطاف بين الناديين ولن تنقص من قدر الاهلي والاهلي كبير برموزه ورجاله المخلصين وجماهيره الوفية ويجب ان تتحسن العلاقة ويكون هناك وفاق جاد وفعال بين الناديين من خلال تصفية النوايا اولا من الجانبين وجميع الاهلاويين حريصون دائما على ان تكون العلاقة مع جميع الاندية قائمة على مبدأ الاحترام.

* الم تواجه احراجات سواء داخل الاسرة او خارجها كونك اهلاويا من اسرة عرفت بدعم الاتحاد?
** مللت الاجابة على هذا السؤال بالذات نعم انا اهلاوي من اسرة اتحادية وما المانع ان يكون اهلاويا من داخل بيت اتحادي وعائلتي اتحادية او العكس اتحادي من اسرة اهلاوية وهناك الكثير من العوائل في جدة تجد من هو اتحادي من عائلة اهلاوية والعكس صحيح وطبيعي جدا ولا ارى ما يثير الاستغراب والدهشة عند الاخرين ممن يبحثون عن اثارة البلبلة فانا اعشق الاهلي واحترم الاتحاد.

صحافة منقسمة
* ما رأيك في الصحافة الاهلاوية?
** الصحافة الاهلاوية جيدة وان كانت ليست على قلب رجل واحد واقصد بالرجل (الاهلي) فالصحافة الاهلاوية منقسمة لاطراف عدة والذي نشاهده اليوم وللاسف الشديد اصبحت تتسم بالصراعات والمناوشات بين الصحفيين الاهلاويين وكل يستخدم قلمه للهجوم على الطرف الاخر من خلال ما يكتب وهذا اثر على النادي الاهلي فبكل امانة الاهلي تضرر كثيرا من الصحافة الاهلاوية ذاتها وهذا لا يمنع بان هناك اقلاما اهلاوية صادقة ونزيهة ومتميزة ولابد ان تستمر هذه الاقلام الجيدة فالاهلي يحتاج للنقد الهادف الذي يسهم في دفع مسيرة النادي.. واتمنى من الصحافة الاهلاوية الوقوف مع الاهلي وليس مع الانقسام واتمنى ان لا اشاهد هناك مؤيدا ومعارضا بين الصحفيين الاهلاويين.




* هل كثرة الاجتماعات ايجابية?
** انا لا حب كثرة الاجتماعات بالاهلي وهناك مجالس كثيرة منها مجلس اعضاء الشرف والمجلس التنفيذي ومجلس الجمهور بالاضافة مجلس الادارة وهذا كثير فنحن نريد مجلسا اهلاويا واحدا لاغير وهو الى مجلس صاحب القرار المؤثر والمصيري لنادي الاهلي من خلاله يتم التحدث لكافة الجماهير الاهلاوية ومن خلاله يتم اتخاذ القرارات المؤثرة في مصلحة الاهلي والاهلي فقط وهذا رأيي واتمنى ان يعود الاهلي لمنصات التتويج فجماهيره متعطشة لملامسة الذهب وخصوصا كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والذي اتمناه هذا الموسم من نصيبنا.

* كلمة تختم بها اللقاء?
** نيابة عن اعضاء الشرف احب اشكر صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله على العديد من الجهود التي بذلت من ابو فيصل بحق الاهلي بالاضافة الى فكرة انشاء مدرسة الاكاديمية لنادي الاهلي والتي اعلن عنها من خلال اجتماع اعضاء الشرف مؤخرا بالنادي ولاشك ان هذه الخطوة اكثر من ممتازة وهي تنمي الرافد الاساسي والنواة التي تغذي بها للفريق الاول والمدرسة التي تمثل براعم اليوم ونجوما واعدة بالمستقبل الذي نتمناه للقلعة الخضراء في كرة القدم وكما اتمنى من القائمين على الاكاديمية ان يضعوا مصلحة الاهلي خصوصا ومصلحة الكرة السعودية عموما في مقدمة اهتماماتهم حتى تأتي الاكاديمية بنتائج ايجابية في اسرع وقت ممكن وهذه جهود يشكر عليها الامير خالد بن عبدالله واتمنى من خلال اجتماع اعضاء الشرف القادم ان يحضره كافة اعضاء الشرف ولا سيما انه في بداية الموسم والنادي يحتاج الى جهد مضاعف ورأي سديد حتى تتحقق النتائج الي ترضي طموحات وتطلعات الجماهير الاهلاوية.




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 08 - 2004, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough

افتراضي  


شكرااااا




على


النقل

كلااااام حلوو جدا من أ/ أحمد المزوقي




أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2004, 14 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


أحمد المرزوقي رجل واعي جداً وخلوق جداً



تحياتي لناقل اللقاء




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2004, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأستاذ أحمد المرزوقي

عضو الشرف الداعم .. الرجل الذي تجده وقت الأزمات في الأهلي ..
رجل يعمل بصمت ويدفع بسخاء ويقف مواقف الرجال ..

كلماتنا هنا لا تفي الرجال حقهم ولن تزيد في مقدارهم ولكنها واجب علينا كأهلاويه ومحبين للأهلي بأن نبادر لتقديم جزيل الشكر والتقدير والعرفان لهذا الرجل الذي خدم الأهلي بكل امانه وقدم مايستطيع في أحنك الظروف في الوقت الذي ابتعد فيه الكثير والوقت الذي وعدوا فيه ولم يوفوا ,,,


فشكراً للأستاذ احمد المرزوقي .. ونسال الله ان يكثر من امثالك ويمدك بالصحة والعافية ..

من هنا وتيابة عن إدارة ومشرفين واعضاء منتديات جمهور الإمبراطور نتقدم لهذا الرجل بعميق شكرنا وتقديرنا .. ونتمنى له دوام الصحه والتوفيق ..

ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2004, 42 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

شكرا على النقل الراقي ونتمنى أن يكون جميع أعضاء شرف الاهلى مع الأهلى الحبيب قلبا وقالبا وأن تتكاتف الجهود من أجل ابقاء الأهلى الحبيب فى القمة اللائقة به وحده000

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2004, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو طاهر
الأستاذ أحمد المرزوقي

عضو الشرف الداعم .. الرجل الذي تجده وقت الأزمات في الأهلي ..
رجل يعمل بصمت ويدفع بسخاء ويقف مواقف الرجال ..

كلماتنا هنا لا تفي الرجال حقهم ولن تزيد في مقدارهم ولكنها واجب علينا كأهلاويه ومحبين للأهلي بأن نبادر لتقديم جزيل الشكر والتقدير والعرفان لهذا الرجل الذي خدم الأهلي بكل امانه وقدم مايستطيع في أحنك الظروف في الوقت الذي ابتعد فيه الكثير والوقت الذي وعدوا فيه ولم يوفوا ,,,

فشكراً للأستاذ احمد المرزوقي .. ونسال الله ان يكثر من امثالك ويمدك بالصحة والعافية ..

من هنا وتيابة عن إدارة ومشرفين واعضاء منتديات جمهور الإمبراطور نتقدم لهذا الرجل بعميق شكرنا وتقديرنا .. ونتمنى له دوام الصحه والتوفيق ..

ابو طاهر








*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2004, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا علي النقل

الأستاذ احمد المرزوقي يعتبر نموذج للأهلاوي الواعي اللذي يدعم الأهلي بدون ضجيج


ويدعم الأهلي بغض النظر عن من يتؤبع علي كرسي الرئاسة او من يقترب ومن يبتعد

الف شكر لهذا الرجل وأمثاله






[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2004, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا علي النقل


الأستاذ احمد المرزوقي يعتبر نموذج للأهلاوي الواعي اللذي يدعم الأهلي بدون ضجيج
ويدعم الأهلي بغض النظر عن من يتؤبع علي كرسي الرئاسة او من يقترب ومن يبتعد

الف شكر لهذا الرجل وأمثاله







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 08 - 2004, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

،.، اميرة العرب،.، will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا علي النقل


الأستاذ احمد المرزوقي يعتبر نموذج للأهلاوي الواعي اللذي يدعم الأهلي بدون ضجيج
ويدعم الأهلي بغض النظر عن من يتؤبع علي كرسي الرئاسة او من يقترب ومن يبتعد

الف شكر لهذا الرجل وأمثاله





لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
،.، اميرة العرب،.، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 09 - 2004, 07 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

قلبي أخضر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو طاهر
الأستاذ أحمد المرزوقي

عضو الشرف الداعم .. الرجل الذي تجده وقت الأزمات في الأهلي ..
رجل يعمل بصمت ويدفع بسخاء ويقف مواقف الرجال ..

كلماتنا هنا لا تفي الرجال حقهم ولن تزيد في مقدارهم ولكنها واجب علينا كأهلاويه ومحبين للأهلي بأن نبادر لتقديم جزيل الشكر والتقدير والعرفان لهذا الرجل الذي خدم الأهلي بكل امانه وقدم مايستطيع في أحنك الظروف في الوقت الذي ابتعد فيه الكثير والوقت الذي وعدوا فيه ولم يوفوا ,,,

فشكراً للأستاذ احمد المرزوقي .. ونسال الله ان يكثر من امثالك ويمدك بالصحة والعافية ..

من هنا وتيابة عن إدارة ومشرفين واعضاء منتديات جمهور الإمبراطور نتقدم لهذا الرجل بعميق شكرنا وتقديرنا .. ونتمنى له دوام الصحه والتوفيق ..

ابو طاهر





قلبي أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المرزوقي في حديث كشف الحقائق : الاهلي خسر نجماً جماهيرياً .. ولاعب منتخب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر