العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فهد الزهراني : لا يمكن أن أساوم الأهلي..

الزهراني بعد أن عاد لمشاركة الأهلي إثر غياب طويل لـ«الجزيرة »: لا يمكن أن أساوم الأهلي.. والقهوجي والسويد لن يؤثرا فى الفريق * حوار - محمد الجابري: وعد نجم فريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2004, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي فهد الزهراني : لا يمكن أن أساوم الأهلي.. 


الزهراني بعد أن عاد لمشاركة الأهلي إثر غياب طويل لـ«الجزيرة »:
لا يمكن أن أساوم الأهلي.. والقهوجي والسويد لن يؤثرا فى الفريق



* حوار - محمد الجابري:

وعد نجم فريق الأهلي (فهد الزهراني) جماهير فريقه بأن فريقهم سيحصد البطولات في الموسم الرياضي القادم الذي ينطلق نهاية الأسبوع وقال إن الموسم يشهد عودته الفاعلة لمشاركة الفريق بداية من دورة الصداقة التي كانت أولى مشاركته بعد عودته من الإصابة التي غيبته طويلا، كما وضح الزهراني وفصّل حقيقة توقيعه على بياض للأهلي.. وتحدث عن التنافس مع صاحب العبدالله وتيسير الجاسم للفوز بمركز أساسي مع الفريق.

كما تطرق إلى انتقال القهوجي والسويد إلى نادي الاتحاد إضافة إلى العديد من النقاط التي تهم الجمهور الأهلاوي.
إلى التفاصيل:

بداية أكد الزهراني جهوزيته التامة من النواحي الفنية واللياقية والبدنية للمشاركة مع فريقه وقال إن مشاركته في بطولة الصداقة دللت على قدرته على خدمة الفريق بشكل فاعل متمنيا أن تكون عودته متزامنة مع ظهور الأهلي بشكل مميز كما يريد محبوه.




وعن هذه الإصابة وطبيعتها قال: الإصابة كانت في الرباط الصليبي واستوجبت إجراء عملية في باريس أعقبها فترة من العلاج والمرحلة التأهيلية قبل العودة من جديد إلى باريس للكشف النهائي على الإصابة ثم العودة إلى جدة والخضوع لبرنامج لياقي مكثف تحت إشراف مدرب اللياقة الذي طلب مني إجراء تدريبات يومية في صالة الحديد من أجل تقوية العضلات وتهيئتها جيداً حتى لا تعود الإصابة من جديد في الموضع ذاته.

البطل لم يتوج!!
وعن عدم تحقيق الفريق الأهلي لأي بطولة الموسم الماضي وخروجه مبكراً من دورة الصداقة قال: بداية كان التعاقد مع المدرب الفرنسي (لوشانير) الذي لم ينسجم معه اللاعبون وطريقته في توقيت التدريبات وكيفيتها - رغم انه مدرب معروف على نطاق واسع - وبالتالي لم تكن له بصمة فنية جيدة وإلى ذلك كان التأثر السلبي على الفريق إضافة إلى الإصابات العديدة التي لحقت بلاعبي الفريق وغيبت العديد منهم في مباريات هامة.. وبعد رحيل لوشانتير كان التعاقد مع المدرب الناجح البرازيلي فالمير الذي هيأ الفريق وأعدّه بشكل فني مميز واستطاع اختيار اللاعبين الأفضل والأميز والزج بهم في مباريات الفريق وتمكن من قيادة الفريق ودخول المربع الذهبي بعد ان كان الفريق يقبع في المركز التاسع في سلم الترتيب ولولا الإرهاق الذي تعرض له الفريق في مباراتين حاسمتين في مباريات المربع الذهبي وفي ظرف ثلاثة أيام أمام الهلال والشباب لكان الأهلي هو بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

أما مشاركة الأهلي في البطولة العربية فقد كانت ناجحة بكل المقاييس وكشفت عن وجود بدلاء لا يقل مستواهم عن الأساسيين وذلك بعد ان تعرض الفريق لغياب أكثر من تسعة لاعبين في بعض مباريات البطولة بسبب لائحة البطولة والإصابات وعلى الرغم من ذلك استطاع الفريق ان يواصل بكل قوة في معترك البطولة إلا أن الأخطاء التحكيمية وقفت للأهلي بالمرصاد وفي أكثر من ثلاث مباريات كانت آخرها أمام فريق الإسماعيلي المصري في المواجهة المصرية التي حرمت الأهلي من التأهل لدور نصف النهائي من البطولة عندما لم يحتسب حكم المباراة هدفا صحيحا لطلال المشعل بعد ان تجاوزت الكرة لأكثر من نصف متر خط المرمى للإسماعيلي.. وبالتالي حرم الأهلي من التأهل وغادر البطولة وهو في نظر الكثير من المتابعين الأفضل فيها وهو في نظري (البطل الذي لم يتوج).

أما في بطولة الصداقة فقد شارك الأهلي بالعديد من الوجوه الجديدة والأهم هو الاستفادة الفنية وتأهيل أكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في الفريق في بطولات الموسم.

وقعت على بياض
وعن توقيعه لفريق الأهلي وما تردد بأنه قد وقع على بياض قال: أنا اتفقت مع صناع القرار في الأهلي قبل مغادرتي إلى فرنسا للمرة الثانية وقبل ثلاثة أشهر أنني سأوقع للأهلي على بياض وبمعنى أنه لن تكون هناك مساومة وتلميح لعروض من أندية أخرى من أجل الفوز بمبالغ مالية كبيرة.. وأنا ولاعبو الأهلي نعرف تماماً العدل والتقدير الشديد لكل لاعب من صناع القرار في الأهلي الذين سيمنحون أي لاعب ما يوازي عطاءه الفني بل وسيبادرون بتقديم أكثر مما نتوقع من النواحي المادية.

القهوجي والسويد
وعن انتقال القهوجي والسويد للاتحاد قال الزهراني أتمنى لهما التوفيق والخير كبقية زملائي اللاعبين في جميع الأندية.. ولكن أحب ان أشير إلى أن الأهلي لن يتأثر برحيلهما فنياً بل ان الأهلي وبما يضمه في الوقت الحالي من لاعبين يؤدون الكرة الجماعية لن يظهر تأثره فنياً بغياب أي لاعب في الفترة القادمة إضافة إلى وجود مواهب صاعدة تمتلك الإمكانيات الفنية الكبيرة والأداء الجيد فهناك تيسير الجاسم ومحمد مسعد وهاشم الصبياني وعلي ضاوي وياسر المسيليم وآخرون صاعدون في فريق الشباب بالنادي.

أهلاً بالنحوم
وأشاد الزهراني بانتقال بعض النجوم إلى فريقه مثل صاحب العبدالله والمهاجم حسين التركي ومالك معاذ وماجد الصبحي واعتبرها صفقات إيجابية وستضيف إلى الرصيد الفني والوضع العام للفريق لما يمتلكه هؤلاء اللاعبون من إمكانيات فنية كبيرة وسيتطور مستواهم إلى الأفضل عند مشاركتهم مع الأهلي الذي يضم لاعبين جيدين وأجهزة فنية وتدريبية جيدة.

أجانب الأهلي
وعن أجانب الفريق قال: (كيم) لاعب يتمتع بإمكانيات عالية ومهارة فائقة في تجاوز لاعبي الفريق المقابل ويساهم في خلخلة أي دفاع وفتح المجال لزملائه لتسجيل الأهداف إضافة إلى سرعته التي تمثل عاملاً مهماً ومطلوباً في لاعب كرة القدم.. أما (روجيريو) فهو مهاجم قناص ويجيد تسجيل الأهداف الصعبة واستثمار أي فرصة والتعامل معها بشكل احترافي وأعتقد بقاءهم مع الأهلي خطوة ناجحة.
هذا وأتمنى أن يوفق الفريق هذا الموسم مع لاعبيه الأجانب وأن يساعدوه في تحقيق تطلعات جماهيره.

منافسة
وعن احتمال تلاشي فرصته في المشاركة أساسياً في الفريق في ظل التألق اللافت لصاحب العبدالله وتيسير الجاسم قال الزهراني: تألق صاحب وتيسير الجاسم ليس على مستوى فريق الأهلي بل إنهما من أفضل المحاور الموجودة في المملكة وبينهما تفاهم كبير وأدوار متبادلة وهما يبدعان في أدائهما داخل الملعب وهذا الأمر يسعدني لأن ما يهمني هو مصلحة فريق الأهلي وأنا من جهتي سأقوم بمضاعفة الجهد والتنافس الشريف معهم للمشاركة وسأكون عوناً مع صاحب وتيسير وجميع لاعبي الفريق من أجل ان يحقق الأهلي الانتصارات والبطولات.

أخيراً
وفي ختام حديثه ل(الجزيرة) وعد الزهراني جماهير الأهلي نيابة عن جميع لاعبي الفريق بأن يكون الموسم الرياضي القادم موسم انتصارات الأهلي وحصاداً للبطولات بعد الطفرة الفنية الكبيرة التي اتضحت بشكل كبير في الأداء العام للفريق في المشاركات الأخيرة وسيكون ذلك الرد والشكر على المواقف الكبيرة التي قامت بها جماهير الأهلي التي كانت عوناً للاعبي الفريق في جميع الظروف.




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2004, 55 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  







فهد الزهراني لاعب متمكن نتمنى له التوفيق
وان شاء الله يعود مثل اول واحسن

اشكرك اخي الاسمراني على هذه الحورات التي تجلبها لنا







هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 09 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق إنشاء الله للـ....

F16



تحياتي...




العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 34 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

العــابر will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق لنجمنا فهد ولبقية نجوم الفريق


تحياتي




العــابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

الف شكر على نقل المقابله الراقيه للفهد الاهلاوى
يستحق الفهد الزهرانى كل التقدير والاحترام

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الخضراء will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة هناء عمران




فهد الزهراني لاعب متمكن نتمنى له التوفيق
وان شاء الله يعود مثل اول واحسن

اشكرك اخي الاسمراني على هذه الحورات التي تجلبها لنا









الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 10 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


نتمنى عودة قوية للمقاتل


F 16

وان شاء الله يكون موسم حصد للبطولات للنادي الراقي




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فهد الزهراني : لا يمكن أن أساوم الأهلي..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر