العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أسطوانة جديدة

* * الحمد لله على كل حال لم نكد نتخلص من الأسطوانات السابقة حتى ظهرت لنا هذه الجديدة وأنا على ثقةٍ أنها في طريقها لتكون مشروخة هذا إن لم تكن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2004, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي أسطوانة جديدة 


*
*

الحمد لله على كل حال

لم نكد نتخلص من الأسطوانات السابقة حتى ظهرت لنا هذه الجديدة

وأنا على ثقةٍ أنها في طريقها لتكون مشروخة

هذا إن لم تكن مشروخة أساساً منذ طرحها في الأسواق الأهلاويّة

إنها اسطوانة (( ليس كل مايُعرف يُقال ))

ماهذا الذي يحدث

لماذا لانتوّف عن محاولة الظهور بمظهر الشخص الكبير والعارف ببواطن الأمور والعاقل الذي لايُخرجها إلى دائرة الضوء ؟!!!

ولماذا لانتوقف عن الإدّعاء بأننا القادرون فقط على رؤية الأمور من الزاوية الصحيحة بينما الآخرون يدفنون رؤوسهم في الرمال كالنعام لكي لايدركوها ؟!!

نعم ياعزيزي هناك مشاكل ولكن ...


(( ليس كلّ مايُعرف يُقال ))


نعم هناك صفقات مدوّية ولكن ...

(( ليس كلّ مايُعرف يُقال ))

نعم هناك خلافات تنخر في الجسد الأهلاويّ ولكن ...

(( ليس كلّ مايُعرف يُقال ))


لماذا هذا الأسلوب ؟!!!

إذا لم ترغب في الحديث فلماذا الشوشرة على الأعضاء الذين ينامون على وسادة الأحلام الأهلاويّة الناعمة ويحلمون بأهلي واحد

ويستيقظون على حب الأهلي الكيان

لماذا تريدونهم أن يحسّوا أنّ أهليهم في خطر ؟!!!

يا أخي ألا يكفينا ضغط المباريات ألا يكفينا الإنتظار واللهفة والشوق

لماذا كل هذا الزخم من حرق الأعصاب ؟

إذا كنت تمتلك اسماً حقيقيّاً

وتمتلك شجاعةً حقيقيّةً

وتمتلك حب التصحيح في وضعٍ لاتراه صحيحاً




فقل مالديك مباشرةً


أو فاسكت



لقد قالها خالد القلوب


(( الأهلي للجميع ))

ولاعذر لأحدٍ بعدها

فإن كنت أهلاوياً ليثاً فقل

أمّا اسطوانة (( ليس كل مايُعرف يُقال )) فقد أصبحت تثير الملل في نفسي

وأصبح من يقولها لايمثّل شيئاً بالنسبة لي

قد يكون هناك ما لا يقال فعلاً

إذاً الحل الأمثل هو السكوت وانتظار الفرج
أو السعي الجادّ للوصول إلى حلٍّ لما قد يكون مشكلةً قائمةً فعلاً إن كنتَ أو كنّا نقدر على حلّها

أمّا محاولة الظهور أمام الآخرين بمظهر النبيل الذي لايمكنه أن يفشي أسرار ناديه فهي محاولةً فاشلةٌ أصبحت لاتنطلي على الغالبيّة العظمى من هذا الجمهور الواعي

لعلّي للحظةٍ أفقد بعضاً من أعصابي بشكلٍ يجبرني على الإعتذار للجميع لما أوردتـُه هنا

ولكن يعلم الله إنّما هو الحبّ والحرص

الحبّ لكم ولمن جعلني أحبّكم النادي الأهلي

والحرص عليكم أن تمسّكم الألسن بسوءٍ لا أرضاه لكم ولا لنفسي

ولتعلموا أنّي لم اقصد أحداً بعينه

ولم أرد التهكّم على أحدٍ لاسمح الله

فأنتم عندي أجلّ قدراً من هذا

(( إن أريد إلا الإصلاح ماستطعت وماتوفيقي إلاّ بالله ))



محبّكم


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2004, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

نعم أخى الغالى أبو محمد هناك اختلافات فى الرأى فى كل أسره وفى كل مجتمع والرقي الأهلاوى أنتج متميزين كثر بين الأهلاويين وكل متميز له رأي جيد ويمكن أن يكون الأصوب ولكن امكانية العمل بهذا الرأي ربما لاتكون ممكنه حسب الواقع الموجود ولذالك يتبنى أصحاب القرار رأيا مخالفا للرأي الذى نراه الأصوب والأحق بالاتباع لظروف نجهلها نحن ويعلمها القريبين من قلب الحدث وفى مرحلة قادمه سيلجيء يكل تأكيد أصحاب القرار الى الرأي الأصوب بعد أن تكون جهزت الارضيه وجهز المكان لتنفيذ هذا الرأي000


الاحتكاك بالمتميزين صعب ومتعب ولكنه يخرج لنا طرق وسبل لو سلكناها لكنا أول الناجحين والفائزين والحاصدين لكل البطولات ولكان الأهلى الحبيب متوج بأجمل الذهب وأرقي البطولات000

علينا بابداء الرأى وتنبيه الغافلين وارشاد العاملين لكل ماهو راقي باسلوب الرقي المعروف عن الأهلاويين وكما قلت ليس كل مايعرف يقال فى أى مكان وأى زمان بل له مكانه وزمانه ويقال لمن يستطيع تعديل الخلل ويستطيع النهوض بالعمل على أكمل وجه ولمصلحة الأهلى الحبيب وجمهوره الغالى000

نعم الصمت أحيانا يكون أجدى وأنفع فجمهور الأهلى الغالى يحب أن يسمع كل خير عن فرق الأهلى والاصلاح يكون داخل الكيان الاهلاوى الشامخ الكبير بعد الأخذ بأراء ونصائح مفيده من المتميزين المخلصين الأوفياء لكل ماهو أهلى0

تحيه وتقدير لشخصك الكريم
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الخضراء will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح

يسعدك ربي

نعم أخى الغالى أبو محمد هناك اختلافات فى الرأى فى كل أسره وفى كل مجتمع والرقي الأهلاوى أنتج متميزين كثر بين الأهلاويين وكل متميز له رأي جيد ويمكن أن يكون الأصوب ولكن امكانية العمل بهذا الرأي ربما لاتكون ممكنه حسب الواقع الموجود ولذالك يتبنى أصحاب القرار رأيا مخالفا للرأي الذى نراه الأصوب والأحق بالاتباع لظروف نجهلها نحن ويعلمها القريبين من قلب الحدث وفى مرحلة قادمه سيلجيء يكل تأكيد أصحاب القرار الى الرأي الأصوب بعد أن تكون جهزت الارضيه وجهز المكان لتنفيذ هذا الرأي000

الاحتكاك بالمتميزين صعب ومتعب ولكنه يخرج لنا طرق وسبل لو سلكناها لكنا أول الناجحين والفائزين والحاصدين لكل البطولات ولكان الأهلى الحبيب متوج بأجمل الذهب وأرقي البطولات000

علينا بابداء الرأى وتنبيه الغافلين وارشاد العاملين لكل ماهو راقي باسلوب الرقي المعروف عن الأهلاويين وكما قلت ليس كل مايعرف يقال فى أى مكان وأى زمان بل له مكانه وزمانه ويقال لمن يستطيع تعديل الخلل ويستطيع النهوض بالعمل على أكمل وجه ولمصلحة الأهلى الحبيب وجمهوره الغالى000

نعم الصمت أحيانا يكون أجدى وأنفع فجمهور الأهلى الغالى يحب أن يسمع كل خير عن فرق الأهلى والاصلاح يكون داخل الكيان الاهلاوى الشامخ الكبير بعد الأخذ بأراء ونصائح مفيده من المتميزين المخلصين الأوفياء لكل ماهو أهلى0

تحيه وتقدير لشخصك الكريم
سامى






الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح

يسعدك ربي

نعم أخى الغالى أبو محمد هناك اختلافات فى الرأى فى كل أسره وفى كل مجتمع والرقي الأهلاوى أنتج متميزين كثر بين الأهلاويين وكل متميز له رأي جيد ويمكن أن يكون الأصوب ولكن امكانية العمل بهذا الرأي ربما لاتكون ممكنه حسب الواقع الموجود ولذالك يتبنى أصحاب القرار رأيا مخالفا للرأي الذى نراه الأصوب والأحق بالاتباع لظروف نجهلها نحن ويعلمها القريبين من قلب الحدث وفى مرحلة قادمه سيلجيء يكل تأكيد أصحاب القرار الى الرأي الأصوب بعد أن تكون جهزت الارضيه وجهز المكان لتنفيذ هذا الرأي000

الاحتكاك بالمتميزين صعب ومتعب ولكنه يخرج لنا طرق وسبل لو سلكناها لكنا أول الناجحين والفائزين والحاصدين لكل البطولات ولكان الأهلى الحبيب متوج بأجمل الذهب وأرقي البطولات000

علينا بابداء الرأى وتنبيه الغافلين وارشاد العاملين لكل ماهو راقي باسلوب الرقي المعروف عن الأهلاويين وكما قلت ليس كل مايعرف يقال فى أى مكان وأى زمان بل له مكانه وزمانه ويقال لمن يستطيع تعديل الخلل ويستطيع النهوض بالعمل على أكمل وجه ولمصلحة الأهلى الحبيب وجمهوره الغالى000

نعم الصمت أحيانا يكون أجدى وأنفع فجمهور الأهلى الغالى يحب أن يسمع كل خير عن فرق الأهلى والاصلاح يكون داخل الكيان الاهلاوى الشامخ الكبير بعد الأخذ بأراء ونصائح مفيده من المتميزين المخلصين الأوفياء لكل ماهو أهلى0








[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 13 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز : ابو محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

اخي اتيت على موضوع شائك 000 ما اعرف من أين تاتي بهذه المواضيع ؟؟

محيره وفي نفس الوقت حقيقه لا بد أن تناقش وتطرح للجميع .. للأطلاع على أرائهم فربما بيننا من يجد نصف الحقيقه ليقولها ..

احياناً يكون لدينا تحفظات على طرح بعض المواضيع كأداره أو مشرفين أو من القائمين على هذا العمل .. في المنتديات ,, لأسباب سأذكرها .. وهي ان كلماتنا تتجير على أهداف بعيده كل البعد عن مقاصدنا ,, وتنسب لأمور لم نتحدث أو نعرف عنها .. وكل انسان يأول مايقراه على هواه وتفسيراته الخاصه الخاطئه بدل الطرح والنقاش في الموضوع نفسه .. تفاجاء بموضوعك وصل للجهات العليا وبطريقه وشرح خاطيء لأو بأقتباس بعض الكلمات وترك الجمل ..00


نعاني مشاكل وليست مشكله من إداره ومن اعضاء شرف ولاعبين وصحفيين وجمهور وزملاء معنا في نفس العمل 00 والله العالم عن هول العمل في المنتديات ومايصاحبه من مشاكل تجعل منك عدواً في لحظه وصديقاً في لحظه أخرى .. مرغوباً فيك في ساعات ومكروه في ساعات .. وهي ساعات الأتفاق على الرغبات ةساعات طرح حقيقه موجعه لشخص ما ..00

المنتديات الطريق الشائك والمعقد .. لأننا في واجهة الحدث والسؤال عن كل كلمه تصدر من كاتب اهلاوي أو خلافه ,, من عاقل أو جاهل من صغير أو كبير ..

لماذا سمحتوا بكتابتها ؟؟ ومن هو كاتبها ؟؟ أنتم تسيؤن لنا ؟؟ انتم تسيؤن لأعضاء الشرف والأداره واللاعبين .. انتم تفشلون صفقات النادي 00 انتم تحرضون الجمهور على الأداره او اللاعب او المدرب 000 وهذا وضعنا ومعايشتنا في المنتديات ..
ولم ولن تجد الشكر إلا ممن يقدر عمل المنتديت ويعرف معانات المشرفين فيها وهم للأسف (( قليل ))

نقضي وقتنا بين اقناع فلان وأرضاء علان ومصالحة الثاني .. ومصافحة الخاقد .. وابتسامه للمتلون .. وسلام على من اتبع الهدى .. وهكذاااااااااااا 00

لعلمك أخي نعرف ونرى أشياء كثيره وكبيره .. ولكن هل الأجدر بنا طرح كل مانراه من خلال المنتديات المفتوحه للجميع ؟؟ أم من خلال القنوات المسؤله عن الحدث ؟؟

نعم نسمع الكثير .. ولكن هل يجب علينا تصديقه دون التحقق منه ومن ناقله ؟؟

المثل يقول اخي ابو محمد (( ليس كل مايسمع يقال )) لأن زمننا هذا لا تمسك فيه كلمات ولا مواثيق ..
زمن ربط الحى .. وكلمة الله ورسوله .. وسرك في بير .. أنتهى بدون رجعه ..!!! إلا فيما ندر ..

اليوم تجد الكلمه التي قلتها في مجلس (( تبهر .. وتملح )) وتنقل وبعدها الأضافات من كل ناقل حتى تصل اليك مره ثانيه في مجلد من 400 صفحه ..

المجتمع اليوم ليس بمجتمع الأمس .. وبالأصح المجتمع الذي كان فيه (( الكذب عيب )) مع من سبقونا تغير
بمجتمع اليوم اصبح فيه (( الكذب ميزه )) وللاسف بمؤتمرات صحفيه .. وعلى المكشوف ..
وإذا كان البعيد كذاب تجد الجميع يتقرب منه .. وبيستمتع (( للركب )) كما تسمى اليوم ..

أبو محمد اصبح للكذب (( انواع )) ومنه الأبيض .. والتسليه .. وابريل .. وعد واغلط حتى اصبح المجتمع يدرس ويدار بالكذب وتعتبر ميزه من المميزات لآنها (( فهلوه ))

اما بالنسبه لأ سطوانة (( ليس كل مايُعرف يُقال )) فصاحبها أن لم يكن كاذب فهو شخص يحب الظهور والبهرجه الغير مجديه في زمن اصبح كل شيء مكلف فيه ومن لديه يدفع ويتبهرج .. وإذا كان يعرف أشياء وهي حقيقه وصحيحه لماذا لا يواجه ويقول ويدلل ويبرهن ؟؟ أم انه يريد ان يتكلم بها أمام اناس يعتبرهم أقل منه ذكاء وفطنه رغم انهم يفوقونه علما ومعرفه ولهذا تجدهم يتجاهلون مايردده ..

اخي العزيز أبو محمد : أعتذر لك وللأخوه جميعا المطلعين على هذا الموضوع إن كان فيه خروج ببعض الكلمات الغير محببه لنا جميعاً ولكننا وجدناها أمثله لابد من طرحها ..

وتقبل اخي موفور الشكر والتقدير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 51 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


شاعر الأهلي كم أنت مبدع .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

عيّـاف will become famous soon enough

افتراضي  


نا وأعوذ بالله من ( الأنا ) .. أمر على منتديات شبكة الإمبراطور ..
وفي ذهني الإطلاع دون المشاركة ..
ولكن يبدو ان اللقافة لا تترك أهلها ..
وهذا الموضوع الثري الي طرحه الأخ شاعر الأهلي هو عين الصواب وإلى متى ونحن نحاول حجب شعاع الشمس بمنخل !!!
ودوما اطلع على مداخلات الأخ أهلاوي صريح وهو يحاول ارضاء الجميع حبا في الجميع ومن أجل مصلحة عليا هي مصلحة الأهلي ..
وكذلك ما كتبه الأخ أبو طاهر ويمثل قمة المعاناة ..واقدر وأثمن هذه المعاناة ..
ولكن اصبح كل شيء مكشوف ..
الحق واضح أبلج .. والباطل مع الأسف قد لجلج ..
ولا اقول اكثر من ذلك لكي لا احرجكم ..
وهمسه أخيره .

.إلى متى ونحن ساكتون عن الحق ؟!!!
مع حبي وتقدير للجميع .






عيّـاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


من تدخل فيما لا يعنيه


لقي مالا يرضيه ( حكمة)





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 28 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي شاعر الأهلي

اعتقد انك بعد ان تقرأ رد الأخ ابو طــاهر سوف تشعر بالذنب لأنك اثرت شجونه وقلبت مواجعه

وربمــا شعر ابو طاهر بعدمــا كتب الرد ببعض الراحة

ولكن للأسف راحة مؤقته يتبعهــا معاناة لا يقدر علي تحملهــا إلا الكبار

وكذلك العمل في الأندية ومع اصناف وعقليات ومستوى ثقافي مختلف ومتناقض يجبرك في احيان كثيرة علي عدم التصريح بكل الحقيقة او لنقل التجمــل في القول حتي لا نقول الكذب

وهذه ضريبة القرب من مصادر الخبر وصناعة الحدث

ومن وجهة نظري اري ان يتم التصريح فيمـا يعود بالفائدة ولا يضر

وهنــا نعود الي من لديه الميزان لتحديد مــايعلن ومــا يخفي وكيف نقول مــا نقول؟؟؟


الموضوع شائك كما ذكر الإخوان ويمس الإعلام بشكل اساسي والقريبين من صناع القرار

وكمـا تعلم عزيزي لا يوجد في العالم اعلام حر بالمعنى المطلق يقوم بذكر الحقيقة كل الحقيقة ولاشئ غير الحقيقة لأسباب كثيرة منها ان الحقيقة لها وجوه كثيرة ومنها انها لا تتجمع مع شخص واحد ومنها ان قولها يسبب الضرر اي جهات متنفذه او الجهات النــافذه إلخ ....

والقصص كثيرة عالميا ومحليــافي هذا المجال

ولا أطيل عليكم ومــا اتمناه ان يكون التوفيق حليف الأهلي

وأن يبعد عنــا الكذب





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

سوبر will become famous soon enough

افتراضي  





هذا والموسم لم يبدأ




سوبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أسطوانة جديدة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر