العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

برحة التشريح (2)

اهلا وسهلا ومرحبا بكم .. احبابنا الاهلاوية .. مرة اخرى .. في برحة التشريح ( بعد تغيير مسمى .. تشريح خبر ) بعد الاتتقادات الموجهة للمسمى القديم .. والمظاهرات العنيفة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 08 - 2004, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي برحة التشريح (2) 


اهلا وسهلا ومرحبا بكم .. احبابنا الاهلاوية .. مرة اخرى .. في برحة التشريح ( بعد تغيير مسمى .. تشريح خبر ) بعد الاتتقادات الموجهة للمسمى القديم .. والمظاهرات العنيفة المؤيدة للتسمية الجديدة ( برحة التشريح (f. ) .. تلك المظاهرات التي قادتها .. العفريتة .. لانها من يوم سمعت كلمة ( تشريح خبر ) قامت تتريق علي وتقولي اشبنا قلبنا جاوة يا سيدي (g. .. خاصة واننا قد نتناول مجرد معلومة وليست خبر .. او مجرد صورة ..
وهكذا حصل ما حصل .. وغيرنا المسمى بعد اذنكم طبعا وغصبا عنكم قبلا .. الى .. برحة التشريح .. املين وراجين ان يحوز المسمى الجديد ومحتوياته على اعجباكم واستحسانكم دام فضلكم ..

المهلي ما يولي .. بحكم تشريفكم برحتنا هنا .. وترا لحد يخاف من كلمة ( التشريح ) !؟! .. لان التشريح هنا ليس لكم او بكم او عليكم .. انما هو معكم .. اي انكم انتم من ستقومون بالتشريح .. تشريح الاخبار التي سنتداولها سوية هنا لنرى كيف وماذا ولماذا ومتى ومن يقف خلف كواليسها .. واعيد واكرر .. انها اخبار ليست من مصادر موثوقة !؟!!؟ .. فاهلا وسهلا ومرحبا الف ..

===============

** تأخير المباراة الودية مع اهلي دبي الى يوم الثلاثاء .. وتقديم موعد المؤتمر الصحفي للكابتن محمد شلية الى غدا الاثنين .. انتهى

* تاخير المباراة الودية .. يوم واحد ليتسنى للمدرب فلامير الذي سيصل الليلة او غدا بالكثير ان شاء الله مشاهدة الفريق في تلك المباراة .. وهذه ارادة الله اولا واخيرا .. فبعد الاستعدادت المبكرة هذه العام .. جاءت ارادة الله بتأخير المدرب .. وربما كانت والله اعلم .. معاناة اخرى متكررة مع البدايات
* وتقديم مؤتمر شلية .. الذي سيوضح فيه الكثير من مستجدات اعتزاله واخباره .. وبما ان المؤتمر لم يعقد بعد .. فاني والعفريتة ومن يؤيدني اتقدم بعريضة التماس للكابتن شلية .. اطالبه فيها البقاء على الاقل هذا الموسم .. نظرا ( للحفريات والمطبات ) التي وجدت في مركز الظهير الايمن .. بعملية العبدلي ( وبالمناسبة الف سلامة يا عبدلي ) .. وقلة خبرة صفوان .. وقبل كل ذلك اعتقادي الجازم بقدرة شلية على العطاء .. بل والعطاء المقنع الى حد كبير

===============

** طرد المحترف البرازيلي الاهلاوي الجديد في مباراة ودية محلية امام الطائي .. انتهى

* يا فتاح .. يا عليم .. يا رزاق .. يا كريم .. من اولها منت قادر تمسك اعصابك في مباراة ودية محلية حبية !!!!!!!؟؟ .. يا محترفنا الجديد .. بتشارا .. وفي رواية بتشارد .. وفي راوية اخرى ضعيفة .. رتشارد .. وكم اتمنى ان نعرف اسمه الحقيقي ..



افركوله اذنه بدري يا كيال .. يا سقناوي .. يا دكتور ايمن
الجدير ذكره .. تمتع هذا اللاعب بامكانيات جيدة في مركز صناعة اللعب .. وفي اجادة الكرات الثابتة .. ويالله على بابك يا كريم ......

==============

** الامير تركي بن خالد يعلن استقالته من عضوية اتحاد القدم السعودي ولجانه المختلفة بما فيها الاشراف على المنتخب الاول الوطني .. انتهى

* جيد .. ان الغربلة لم تقتصر فقط على الجهاز الفني ( المنسم (g. ) .. وهاهي تطال الجهاز الاداري .. وياليتها تصل لمستويات اكبر !!!!؟!!!!! .. لان فضيحة نقطة الصين تستحق ذلك واكثر ..
واعتقد ان استقالة الامير الخلوق تركي .. تقفل الباب على الظاهرة السيئة التي خرجت علينا ابان اشرافه على المنتخب والمتمثلة في ( البيع والشراء ) ومفاوضة نجوم المنتخب في المعسكرات . تحت مسميات التكريم والهبات والنثرات التي ابتليت بها الكرة السعودية مؤخرا .. وان هذه الاستقالة ربما افادت المنتخب في الاستعانة بقدرات ووجوه جديدة .. تساعد في استرداد هيبة الصقور الخضر

=============

** حملة بوش الانتخابية تصل الى الاستعانة بالمنتخب العراقي الاولمبي المشارك حاليا في اثينا .. وتثير الغضب في صفوف افراده .. انتهى

* لن يتوان هذا البوش عن كل ما يضمن له الفوز بفترة رئاسة اخرى !؟! .. وهاهو ومسؤولي حملته يحطون رحالهم عند ابواب الفندق الذي يقطنه المنتخب الاولمبي العراقي في اثينا .. وانه قد ساعدهم في الوصول الى هذه النتائج والمستويات الباهرة التي يقدمها في اثينا بتحريرهم واعادة حريتهم اليهم !!!!!؟!!!!
وببساطة شديدة جدا .. اعتقد لو ان الحزب الديمقراطي ( المنافس دوما لحزب بوش الجمهوري ) .. استعان هو الاخر بالعراق ايضا !!!!؟!!!! .. ولكن من مكان اخر غير الفندق اعلاه .. اي من النجف مثلا .. او بعقوبة او الفلوجة او حتى شوارع بغداد .. او بصور الطائرات والشاحنات المحملة بجثث الامريكان القادمة من العرق او حتى افغانستان ( التي استعان بها هي الاخرى بوش في حملته الانتخابية ) .. لربما ضرب الحزب الجمهوري ورئيسه بوش في مقتل .. ولربما ندم بوش وقواد حملته على الاستعانة بهذا العراق ..
يا للعار الهذا الحد وصلنا في الاهانة والمذلة .. ولكن !؟ .. ومهما جرى وكان .. سيظل المستقبل لهذا الدين (f.

==============

** السباح الامريكي .. مايكل فليبس .. يحتفل بميداليته السادسة له في اولمبياد اثينا .. ويخطو بثبات نحو تحقيق حتى الميدالية الثامنة له كما اشار بذلك الخبراء .. انتهى

* رياضي غربي واحد حقق كل هذا .. في حين ان العرب بكل رياضييهم لم يحققوا حتى تاريخه سوا ميدالية ذهبية واحدة .. وعبثا حاولنا الحصول على خبير واحد يطمئنا ويطمئن الاخوة العرب بان هنا ميدالية اخرى في الطريق !!!!!!!!؟!!!!!!!

=============

** المنتشري يترك الدفاع ويهاجم في الحواري .. انتهى

* سطر بسيط يشرح نوعية الاحتراف والمحترفين لدينا حاليا .. ومن يمثلنا كلاعبين في منتخباتنا الوطنية .. ويوفر الكثير من الطرح والضرب والقسمة والجمع الذي يفرده وتفرده لنا وسائل الاعلام المختلفة .. المقروءة والمسموعة والمشاهدة .. حول اسباب نكسات الكرة السعودية
وتخيلوا ان المنتشري ( وهو وللحق افضل مدافع سعودي حاليا (f. ) كان قد خاض ما يقارب الـ 90 مباراة الموسم المنصرم .. اي بمعدل مباراة كل ثلاثة الى اربعة ايام .. لم يكتف بهذا الحجم من المباريات .. واراد ان يحطم الرقم القياسي في عدد المباريات من خلال الحارة (g. .. المشكلة انهم خمووووه وقالوله .. ترا مباريات الحواري دولية ومحسوبة !!!!!!!!!!!!؟!!!!!!! !!!! .. ومن شابه ( اخاه ) نور .. فما ظلم !؟!؟!؟!؟!؟!؟!

=============

** ظهور ناصر النعيمي .. السمسار القطري الشهير .. بجوار منصور البلوي اثناء توقيع العقد مع هريرا في بيروت !؟!؟!؟! .. كما اشار بهذا .. الاخ احمد حسن باسندوة .. انتهى

* وكان البلوي ومسؤولي حملته الانتخابية .. عفوا اقصد مسؤولي مركزه الاعلامي .. قد نفوا بشدة تورطهم في مؤمراة نقل ( حلم عمرهم ) طلال المشعل اليهم من خلال كبري النادي القطري .. والمفاوضات التي قادها ناصر النعيمي !؟!؟! ..
والان .. وبعد ظهور ناصر النعيمي في الصورة .. ماذا عساهم يقولون !؟!؟! ..
اعتقد ان العملية تستحق .. اجتماع ليلي مظلم .. عشان عمليات المخمة .. والقطع واللصق .. او الكت والباست <-- مسوي مثقف

============

** العفريتة .. عادت بحفظ الله وسلامته الى جدة .. قادمة من ابها .. بعد ان تمتعت باجازتها السنوية هناك .. وبالمرة .. اشرفت على بعثة ناديها .. الاهلي السعودي في دورة الصداقة الثامنة .. خاصة بعد سفر الدكتور ايمن والمشرف الاستاذ طارق كيال .. وتركوا العيال .. بدون مشرف .. فتبرعت العفريتة بالاشراف مجانا

وكانت العفريتة قد حاولت عقد مؤتمر صحفي بالترتيب معايا انا .. تشرح فيه رحلتها وما دار فيها !؟!؟! .. الا انني رفضت وقبل ذلك ندمت اني شرحتلها اش يعني مؤتمر صحفي !؟! ..

المشكلة .. اني قلتلها : طب لو سألوكي اسالة تانية ما تعرفي اجابتها .. اش راح تقولي !؟! .. قالتلي : زي ايش مثلا !؟ .. تلخبطت انا شوية .. وقعدت افكر !! .. الا واشوف قدامي صورة مدرب النصر .. قمت قلتلها : ايوة .. مثلا اش اسم مدرب النصر هذا !؟! .. قالتلي : بقولهم مافيه استعانة بصديق !!؟ .. قلتلها وانا يعني اني معصب وفي الحقيقة قاعد اكركر جوت نفسي : مسوية علي محششة ها .. قاعدة تكرري علي النكتة اللي قلتلك عليها امس ها .. اجل ما فيه مؤتمر صحفي ولا هم يحزنون .. قالتلي : طيب طيب حقولك من هو .. وقعدت تطالع الصورة وتتهجأ حروف اسمه قدامي ( اختبار ديمقراطي ) .. وقالتلي : هذا تينروف ابو زيد .. قلتلها : طب تينروف ومكتوب .. من وين جايبه ابو زيد !؟! .. قالتلي : يا سيدي شوفه يشبه طاهر ابو زيد مرررررة وشكله كدا يا سيدي اخوه !؟!؟! .. قعدت اضحك .. واقولها : يابو جن .. يا بنت الناس .. هذا اوروبي وطاهر عربي مصري .. اش جاب لجاب !!! .. قالتلي : وانت كمان يا سيدي الله يهديك .. هو انا داخلة اختبار يسالوني اساله زي هادي !؟! ..
صراحة ما اخفيكم .. عقل العفريتة خلاني عن جد .. افكر اعملها مؤتمر صحفي .. المشكلة اخاف تصك علي بحكاية عقد مؤتمر صحفي ( زي ماهم صاكين علينا ليل ونهار ) حتى لو تبغى تشتريلها لعبة !؟!؟ .. وقلت في نفسي يا واد .. صك الباب دا واستريح .. بلا مؤتمر صحفي .. بلا خرابيط (g.

** بالمناسبة .. اتقدم لخالد القلوب الاهلاوية بخالص العزاء واصدق المواساة في وفاة خاله .. الشيخ عبدالمحسن ال الشيخ .. راجيا من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويرحمنا برحمته اذا صرنا الى ما صار اليه .. وانا لله وانا اليه راجعون



** سلملم ، ، ،




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 22 - 08 - 2004 الساعة 00 : 07 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 08 - 2004, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


** المنتشري يترك الدفاع ويهاجم في الحواري .. انتهى

وايضا ترك المنتخب وتم اسبعاده نهائيا




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

،.، اميرة العرب،.، will become famous soon enough

افتراضي  


** السباح الامريكي .. مايكل فليبس .. يحتفل بميداليته السادسة له في اولمبياد اثينا .. ويخطو بثبات نحو تحقيق حتى الميدالية الثامنة له كما اشار بذلك الخبراء .. انتهى


وكل مرة مشاركة من اجل الاحتكاك واخذ الخبرة...اللهم لك الحمد فشلونا الله يفشلهم...

وسلملي على العفريته ونتمنى نسمع اخبارها دائما





لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
،.، اميرة العرب،.، غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

الخضراء will become famous soon enough

افتراضي  


سلم على العفريته وقلها تهتم بالاهلى ومدرستها وخلها من الخرط الفاضي





الخضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اسم تميز بمواضيعه الرائعه والمشوقه .. اصبحنا ننتظر طرحها بشوق ولهفه لما تحويه من قفشات هادفه ومضمون هادف وحقائق واقعه ..

جده غير

طرحك اليوم اشتمل على مواضيع عده لا اعلم ماذا نستطيع ان نجاوب ونناقش فيه ؟؟
سياسه .. ثقافه .. رياضه .. نقد .. توجيه ..

التسميه
=====
موافقون عليها .. وهي من اختيار انسان مميز ومتميزه بصاحبها ..

تأخير المباراة الى يوم الثلاثاء

==============
: تزامنت مع تأخر المدرب وحجة في حاجه ..
ويقول المثل (( كل تأخيره وفيها خيره ))
حقيقه كنا نتمنى تواجد المدرب من بداية التدريبات واشرافه على فريق الصداقه ولكن اخي العزيز .. أنت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد ..
وعسى ان يكون في تأخره خيراً ونحن لا نعلم ذلك .. المهم انه وصل أو سيصل والله العالم ..

تقدم مؤتمر الشليه :

==========
ربما لنفس السبب لأن المباراة تأخرت فموعد المؤتمر يجب ان يتقدم كي يحضى بتغطيه اعلاميه وابو (( دنا )) والله يستاهل منا كل خير وأن ندعوا له بالتوفيق في حياته العمليه القادمه .. ونقول (( صعب تعويضك ))

السيــــــــاســــــ ــــــــــــــه

=============

أعذرني فأخوك خريج مدرسة (( القرعاوي ))

المشاركات الألمبيـــــــــــــ ــه

==============
طالما العمل يسير بخطط علميه مدروسه 000 فعد واغلط في المداليات !!!!
ليتنا نحافظ على المكتسبات القديمه ..

لعــــــــب و هــــــــــــزل (( حواري ))

===================

سلم لي على كاتب التقارير (( البرفسور ))
واليوم طالعنا الأتحاد الدولي يطالب بعقوبات على اللاعب (( الدوسري )) حارسهم لأكتشاف منشطات في عينات الدم التي أخذت في الدوري الأسبوع 21 مباراة القادسيه ..
وحب الكوره ومزاولتها بالفطره فـــ محمد نــور عندما علم بتنسيقه من المنخب جلس يبكي ويطالب بتخديره وتلعيبه مع المنتخب .. وسلم لي على الوطنيه (( إدمان )) والعياذ بالله ..


النعمي والمؤتمرات

==========
رغم انني لا احب التطرق لهذا الشخص ليس حباً فيه ولكن حتى لا ياخذ من حسناتنا
أقول (( مال الشاقي ياكله الفالت )) والله يرحم أيام حمدان البلوي 00 لو عرف ماجمعها !!!
شفت (( النعيمي و النجدي و الحري والسواكني )) وياما حتشوف ..
(( قالوا للحرامي احلف قال قربت ساعة الفرج ))

العوده الى جده

=========
الحمد لله على السلامه وإن شاء الله قضيت ايام سعيده وإجازه هانئه مع (( العفريته )) في ربوع أبها البهيه .. وبلغ سلامي وتحياتي وتقديري للصغيره والظاهر هي التي تستفزك لطرح المواضيع ؟؟

وأن كنت ارى ان تفتح لها المجال لعقد المؤتمرات الصحفيه لأن اللي على بالي ماهو فاهم في الكوره اكثر منها ..

الكرت الأحمر وبيتشارد

============

تعرف اخي لاعبي الطائي وطرقهم الدفاعيه وكم نجم (( أهلاوي )) تحديداً حرمنا من خدماته بسبب خشونتهم المعروفه منذو القدم .. واللاعب ربما نفسياته لحد الأن ما أستقرت وتغيير البلد والجو والأبعد عن الأهل والأصدقاء يسبب شحن نفسي لدى اللاعب أحياناً ..
فنلتمس له العذر ..

الجميع يواسون سمو الأمير خالد

================
اتقدم لخالد القلوب الاهلاوية بخالص العزاء واصدق المواساة في وفاة خاله .. الشيخ عبدالمحسن ال الشيخ .. راجيا من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويرحمنا برحمته اذا صرنا الى ما صار اليه .. وانا لله وانا اليه راجعون


خاتمه

======

اتمنى لك اخي العزيز ولكل الأهلاويه المخلصين الصحة والعافيه وتقبل مني جزيل الشكر والتقدير واعتذر على التقصير

أخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 17 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


المسمى
.,.المسميات غير مهمه ابدا في ظل تمييز القلم والطرح والقريحه

** تأخير المباراة الودية مع اهلي دبي الى يوم الثلاثاء .. وتقديم موعد المؤتمر الصحفي للكابتن محمد شلية الى غدا الاثنين ..
.,.فعلا سوء حظ غريب عجيب يلازم قلعتنا الذهبيه ولاكن لن يدوم طويلا باذن الله فابناء ورجال فرقة الرعب الاهلاويــــــه عازمون هاذه المره على افراح قلوب كل عشاق الاخضر فقط انتظروا الاهلي فانه قادم للافراح القلوب واسعادها وجعلها تطير من شدة الفرح

بخصوص شليه انا مع اعتزاله لائنه قدم الكثير ولم يعد بوسعه تقديم المزيد والافضل
وكي نذكره دائما بالطيب يجب عليه الاعتزال حتى لاتتغير او تنهز صورته لدى الجماهير الاهلاويـــــــه


** طرد المحترف البرازيلي الاهلاوي الجديد في مباراة ودية محلية امام الطائي ..
.,.يعصب افضل مايكون بارد ويقتلنا معاه ببروده الزائد
وسواء كان حار او بارد راح يكون مارد بحول الله بالملعب

** الامير تركي بن خالد يعلن استقالته من عضوية اتحاد القدم السعودي ولجانه المختلفة بما فيها الاشراف على المنتخب الاول الوطني ..
.,.يستقيل هذا ويهرب ذالك
الحال واحد والنتيجه وحده وكله ضمن خطط علميه مدسوسه

** حملة بوش الانتخابية تصل الى الاستعانة بالمنتخب العراقي الاولمبي المشارك حاليا في اثينا .. وتثير الغضب في صفوف افراده ..
.,.عراق العظمه والكبرياء والشهامة والرجوله والشجاعه اصيب في مقتل بيد نيران صديقه
من المخزي ان يقوم هذا البوش بتغليف دمار العراق بورقة لولا الدمار والحرب مارئيتم علم العراق يرفع باثينا
من فشل الى فشل
هذا حال الامه العربيه دام الحال هو الحال والمصالح الشخصيه تحجب بغربال
وحسافه ياعرب

** المنتشري يترك الدفاع ويهاجم في الحواري
.,.للاسف الجاهل عدوا نفسه
وهذا المثل يطبقونه ويجيدونه دائما بعض اللاعبيين
غاب الوعي الكروي وافلت الحبل لهم بالكامل
فرئينا الهيبه السعوديه الكرويه يمسح بها البلاط وبعد وفق خطط مدسوسه
فهاهوا المنتشري يمنح اجازه ليعود لفريقه ومنتخبه وقد اخذ قصطا من الراحه ليرجع في احسن حال ولاكنه ابى الا ان يلعب مع عيال الحاراه اصدقاء الطفوله .,.كم انت وفي يامنتشري.,.


وهاهوا محمد نور اللذي اعتذر عن تمثيل المنتخب للاصابه نشاهده وبعد يومين بس يمثل فريق الافراح

.,.فعلا عاشت الوطنيه.,.
وعاش حب الوطن في قلوبنا

واااااااااه يالعراق

** السباح الامريكي .. مايكل فليبس .. يحتفل بميداليته السادسة له في اولمبياد اثينا .. ويخطو بثبات نحو تحقيق حتى الميدالية الثامنة
.,.حب الوطن يصنع المعجزات ولاكن من يعي هذا الامر
وتعيش الكبسه
ويعيش السهر
ودام لنا البلوت ذخرا
ولا نامت اعين كل من تسول له نفسه نصحنا او ايقاظ الاحساس الوطنى لدينا


ظهور ناصر النعيمي .. السمسار القطري الشهير .. بجوار منصور البلوي اثناء توقيع العقد مع هريرا في بيروت
.,.كل يوم يفوت وانا في بيروت اجتماعات بسكووووووووووووت
ولاكن هيهات ياعميل
وهيهات ياتخيين الكرش والعقل
ان تنالوا من اهلينا الغالي







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2004, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

تمنياتى لك بتفوق دائم وتميز مستمر مع الاهلى الحبيب برحه شيقه استفدنا منها الكثير

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 07 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


برحة التشليح 100%

في انتظار برحة التشريح للعالم الي تحكم وتفت كفر
في اول عملية كشف للمنشطات في الملاعب اكيد الفكره في راسك واحرقتها عليك

ابن الشاطري (f.





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

القلب الاخصر will become famous soon enough

افتراضي  


* المنتخب علته معروفه ..... صدقوني بكل صدق لا يوجد في الاتحاد السعودي لكرة القدم من يستحق منصبه بجداره .... بكل الم بداية من راس الهرم انتهاء باصغر مستخدم في الرئاسه .... ما فيه تجديد محلك رااااااوح .... والله يرحم ايام فيصل عجل ذكري له جنه .... انا اللي مجنني شخصية رياضية محنكة مهملة كالامير محمد العبدالله الفيصل وتاجر لا يعرف من الكره الا اسمها كماجد الحكير يشد ويقطع هو باقي شلة الله الله .... موفي الفرق بس في جسد الكرة السعودية .... لا زال للتطوير متسع ولا زالت القائمة طويلة .... طويلة بقدر ماء الوجه المسكوب في رحلة الصين الاخيره .....


* ابن الشاطري .... بقولك شي وااااااحد مبدع مبدع مبدع مبدع .....




القلب الاخصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2004, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ابن الشاطري

اتمتع بقراءة مقالاتك الباهرة

اسلوبك الفكاهي يضفي على المقال خفة دم محببه

اهنيك





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

برحة التشريح (2)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر