العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الوفاق الاهلاوي

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم السلام عليم ورحمة الله وبركاته اخواني جماهير الراقي ان من اكثر المواضيع التي اخذت وقتا طويلا وجدلا واسعا هو موضوع الوفاق الاهلاوي الاتحادي وما يترتب عليها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 08 - 2004, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

شادي2004 will become famous soon enough

افتراضي الوفاق الاهلاوي 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
السلام عليم ورحمة الله وبركاته
اخواني جماهير الراقي ان من اكثر المواضيع التي اخذت وقتا طويلا وجدلا واسعا هو موضوع الوفاق الاهلاوي الاتحادي وما يترتب عليها من اثار ايجابية للكرة السعودية وغيرها ليس هذا هو موضوعي ولكن الاتتعتقدون اننا بحاجة الى وفاق اهلاوي داخلي بيننا نعم هذه الحقيقة صرنا زي المثل القائل من بره هالله هالله ومن جوه يعلم الله اتركونا من الوفاق الاهلاوي الاتحادي ودعونا نرى ماذا يحدث لنا لابد ان نتفق باي طريقة كانت من اجل عشقنا الاهلاوي دعوا من يريد اثارة البلبلة دعوا الصحافة الحاقدة دعوا فلان وعلان وهذا صرح وهذا قال فاعتدت يوميا قراءت فلان يشك في اهلاوية فلان واخر يشك في الادارة الاهلاوية او واحد يشك في الرابطة دعوا هذه الامور والتفتوا لناديكم فنحن مقبلين على مرحلة هامة فقوة النادي الاهلي هي من قوة وترابط الجماهير الاهلاوية واكبر دليل لهذا الكلام العام لمن كنا في المركز التاسع واتقدمنا للثالث والفريق الناقص في البطولة العربية قدم افضل العروض واهم شي ان الفريق له سنة ونص مانهزم في جدة ماشاء الله



لان الجماهير يد واحدة ولا تنسوا لعبنا في جدة في اسوا الظروف اول الموسم وفي حالات تحكيمية صعبة طرد لاعبين امام الاتحاد وغيرها ولكن الفريق لم يياس كل هذا من اجل الجمهور واود اضافة شي اخير هوان بداية سقوط الدول العظمى هو بسبب الانقسامات الداخلية فاحذرو ياجماهير الراقي احذرو




شادي2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 08 - 2004, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

**أبوتركي** will become famous soon enough

افتراضي  


كبار الأهلي غير متفقين فما بالك بالجمهور والصحفيين
..ياأخي نحن بحاجة إلى من يقوم ببادرة مصالحة بين كبار القلعة
وصدقني حينما يتم اتفاق الكبار فستجد ذلك ينعكس ايجابا على الجماهير وللاعبين والصحفيين

شكرا




**أبوتركي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2004, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
صحفي - عضو اللجنة الاعلامية
الصورة الرمزية AnaJEDDAWI
 

AnaJEDDAWI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AnaJEDDAWI

افتراضي  


كلا سليم .. و عين العقل ...

و في الأخير ... لا بد من التركيز على مصلحة النادي ...





انت النعيم لقلبي و العذاب له
ضدان ماجتمعا إلا بدنياكِ

و ليس للعين من عقلٍ فواعجبي
من اعلم العين ان القلب يهواكِ
AnaJEDDAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الوفاق الاهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر