العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وش ذا اللعب ياجماعه

جميل ان يغادر الاهلي دورة الصداقة الثامنه بفوز ، بس بصراحه الاهلي لعب مباراة حلوه بس وين ها اللعب من بداية الدوره. والله زين المستوى اليوم. ـ كان فيه خطه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 08 - 2004, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مغلي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي وش ذا اللعب ياجماعه 


جميل ان يغادر الاهلي دورة الصداقة الثامنه بفوز ، بس بصراحه الاهلي لعب مباراة حلوه بس وين ها اللعب من بداية الدوره. والله زين المستوى اليوم.
ـ كان فيه خطه واضحه وفيه نجوم عرفت وش دورها وفيه روح وحماس مدري وش السالفه ، مدري اللاعبين ما يهيئون مزبوط في مباريات الحسم؟ اشوفهم اليوم في مباراة حفظ ماء الوجه تمام مره!
ـ ياسلام ياجماعه على حلاوة الصبياني واليماني بجد اثنين عيني عليهم بارده .
ـ وأزودك من الشعر بيت المسعد الصغير ماعليه هو الأخر جيد ويملك روح عاليه جدا ، عموما لاعبي الاهلي كلهم عينين في رأس



ـ والله اني ما عاد ادري وش أقول في وليد الجيزاني ، مره ( لا تعليق ـ ومره اطالب بأعارته ـ ومره يعجبني حبه الكبير للاهلي وحقيقه وليد يجي منه وبقائه في الاحتياط ماهوب ضار ان شاء الله .
ـ اهلاوي هويتك .... وعمري ما نسيتك ....
ـ يا أمير كم تمنيناك تقف بحزم في وجه من طالتنا يديه الخبيثه ومس قلعتنا الشامخه وكم تمنيناك قريبا من النادي : ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن!

وسلامتكم ،،،،،،،،،،،





ابوفهد
مغلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 08 - 2004, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي دائماً يوقعنا في حيرة

فوليد على الرغم أنني لا زلت عند رأيي فيه

إلا أنه أحياناً يعطيك أمل ولكن مشكلته

في مباريات الحسم لا تجده حاضر الذهن .

ــــــــــــــــــــ ــــــــ

اليماني × الصبياني

المثل يقول : (( ما حك جلدك مثل ظفرك ...... الخ )) .

الموهبة لابد لها أن تصقل داخل الأهلي ولا نعتمد على القادمين

من الأندية الأخرى .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



العيال حلوين بس المدرب ما حولك أحد خبصهم في الملعب وقلهم العبوا يا شباب هذي خطته .... تأدية واجب فقط ...

أما بالنسبة لليماني فأنا قد ذكرت في مشاركة سابقة بأنه قادم بقوة في قلب الدفاع فانتظروه...

ما شاء الله جسم حلو وشجاعة كبيرة وهذا ما يحتاجه اللاعب بالإضافة للتمارين واكتساب الخبرة .. وقبل ذلك كله البعد عن الغرور والسلامة من الإصابات القوية ....

وتحياتي لك أخي العزيز على هذا الموضوع الجميل





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 06 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

مغلي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


الأ خوان رياضي 2000 والعملاق الأخضر والله احبكم مووووووووووت وتعجبني مداخلاتكم الجميله ووعيكم الفكري الراقي . واتمنى ان يوفق الله القلعه في باقي المشوار.

تحيتي أممممممممممممممممممم ه




مغلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


بالنسبة لوليد (حقيقتاً يحتاج إلى إعادة النظر في مستواه الهابط جداً )

وشكراً لكاتب الموضوع .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

مغلي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


عفوا لمداخلتك الجميله يا الأبطال سئلت انت عن كاتب الموضوع انا مغلي الاهلي

تحياتي




مغلي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

بطل العرب will become famous soon enough

افتراضي  


فعلاً مستوانا في مباراة الشباب كان مرة حلووووووو

أما بالنسبة للجيزاني ...

أنصحه يكون حارس


لا عاااااد ... أمزح

بس والله من جد هاللاعب حيرنا معاه

مرة فوووووق ومرة تحت

وشكراً لكاتب الموضوع <<< أدري إنك مغلي الاهلي




بطل العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وش ذا اللعب ياجماعه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر