العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

( الصوت ) قبل أن يفوت الفوت ثم لا ينفع ( الصوت )

قال المثل : (( ليا فات الفوت ما ينفع الصوت )) . لذلك قبل أن يفوت الفوت ثم يصبح صوتي عديم الفائدة لابد أن أطلق صوتي بإتجاه أصحاب القرار في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 08 - 2004, 35 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي ( الصوت ) قبل أن يفوت الفوت ثم لا ينفع ( الصوت ) 


قال المثل : (( ليا فات الفوت ما ينفع الصوت )) .

لذلك قبل أن يفوت الفوت ثم يصبح صوتي عديم الفائدة

لابد أن أطلق صوتي بإتجاه أصحاب القرار في قلعـتنا الخضراء

وما أحببت أن أشير له

(( هو ما أفرزته لنا المشاركة في بطولة الصداقة الثامنة ))

حيث تبين لنا إنعدام المواهب في الفريق

أي أن قلعتنا خالية من المواهب

ولذلك عدة أسباب وهي :

1 ــ عدم وجود الكادر التدريبي المختص في إكتشاف وصقل المواهب .




2 ـ إسناد أمر إكتشاف المواهب من القادمين إلى النادي إلى أشخاص

يفتقدون للخبرة أو أشخاص لا تهمهم مصلحة النادي بقدر

ما تهمهم مصالحهم الشخصية (( إسناد الأمر لغير أهله )) .

3 ــ التوجه لإستقطاب اللاعبين الجاهزين من الأندية الصغيرة

والبحث عن الرخيص منهم (( بثمن بخس )) ممن ينطبق

عليهم هذه المقولة (( لو فيه خير ما رماه الطير )) .

4 ــ دخول الواسطة في عملية تسجيل اللاعبين

أي لا يهم المستوى بقدر ما يهم من أتى به أو هو ولد فلان أو علان .

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــ

تلك الأسباب الأربعة وفيه غيرها الكثير أتركها لفراسة القارىء

وبعد نظره .

فيا إخوان تعلم الكرة يبدأ بفريق الحارة ثم التوجه للنادي عندها

اللاعب إما يجد له مكاناً في النادي أو الذهاب

لنادي آخر يقدر موهبته ويعتني به وهذا فعلاً ما

يحدث داخل نادينا نأتي بالمواهب وبدون مقابل

فلا يلتفت إلينا ولا لمن أتينا بهم فقد أتيت بأربعة

مواهب من مدينة الطائف وأسكنتهم في أحد الفنادق

(( على حسابي الخاص ))

واستمروا في الحضور يومياً إلى النادي

والتدرب مع الكثير من اللاعبين المستجدين

(( لمدة أسبوع )) فلمست أنا وهؤلاء اللاعبين الأربعة

عدم الرغبة فينا فعدت بهم على أدراجنا

إلى الطائف دون أن نسمع كلمة (( شكرا)) .

أتدرون أين ذهب إثنان من الأربعة سأخبركم !!

ذهبا إلى نادي الجار فوجدوا منهم الترحاب

وتقدير الموقبة ومن ثم التسجيل في كشوفات

الجار على مستوى الناشئين وعندما تقابل

فريقنا للناشئين بفريق الجار إكتسحونا (( برباعية ))

كان منها هدفان من قدم أحد هذين اللاعبين الذين لم يعجبوا

(( جهابذة التدريب في نادينا ))

نعم هذا هو سبب ‘نعدام المواهب في نادينا

والدليل هبوط فريق الناشئين من الدوري الممتاز

إلى غياهب تصفيات المناطق وأعتقد إن بقي

الوضع على ما هو عليه ستكوم خروج

بلا عودة لفرقنا السنية من الدوري الممتاز

وهذا ما سيؤثر مستقبلاً على الفريق الأول

لإنعدام القاعدة السليمة

(( والله يستر من القادم )) ..!!




وللمعلومية الآن أتردد بلاعب على النادي يلعب

في الوسط الأيمن من مواليد 1409هـ

وقد أُعجب به المدرب أحمد الصغير عندما

كان مدرباً لفريق الناشئين حيث قال بصريح العبارة

(( هذا اللاعب لايروح ))

ومن يومها وأنا أتردد به على النادي

ولكن لم أجد أي تجاوب والسبب كما قلت وجود

(( جهابذة التدريب في نادينا لا يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب ))

وهم ممن تهمهم المصالح الشخصية والتقرب لفلان وعلان .

فهذا صوتي أطلقه لأصحاب القرار في نادينا

سيأتي اليوم الذي تتساقط خلاله فرق النادي

إلى الدرجات الدونية بسبب إهمال القاعدة

وعدم الإهتمام بالمواهب القادمة إلى النادي تلك المواهب

التي يأتي بها المحبون للنادي (( بدون مقابل )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 08 - 2004, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

شادي2004 will become famous soon enough

افتراضي  


والله ياخوي مشكلة بس ما باليد حيلة




شادي2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


اعتقد انه في احد الاجتماعات مع سمو الامير خالد بن عبدالله تم طرح هذه المشكلة وبما انهو تم طرحها لمسوه فسنجد الحل الشافي لها .

اعجب لمن يفرط في موهبه قادمة مهما كانت الاسباب فحب الاهلي يجب ان يكون الدافع الاول لكل عمل حتى في الكتابة في المنتديات .
رياضي 2000 سلمت ايه الاهلاوي المخلص





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخى ابو سلطان

وبصراحة جهد ك وحبك للنادى شى كبير اتمنى ان هذه الاشياء لا يؤثر عليك

وانا اعتقد بى النسبة للذى طرحته

وقررات تغير رئيس رابطة النادى ( مع انه مؤدى الى عليه )

وتنحية باصفر بطريقه حلوه عن لعبة كرة السله

انه فى شى غلط فى النادى

اتمنى بتر هذا الشى قبل ان يكبر

لانه بصراحه بداءت الشلليله بين الجماهير


وبداءت الاختلاف ليس بين الرمزين فقط بل بين كثير من الاعضاء

هناك شى غلط اش هو الله واعلم

بس الله يجازى من كان السبب بلا شك هم كثر ه

وعلى راسهم الداود





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 54 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


خليها على الله يا ابو سلطان والله شئ محير الذي يحدث لنادينا مع التحية





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


أبو سلطان : كثر الله من أمثالك ووفقك اخي العزيز على تعبك وحرصك ..

المشكله واضحه للأعمى وقد نادينا وصيحنا وأحضرنا لاعبين من كل المناطق ولكن إذا انت غير مرغوب فيك وغير معروف لديهم أنسى لو تحضر (( ريفالدو ))


العله في أنفصال إدارة المستجدين والناشئين والشباب عن الفريق الأول ..

ويجب أن تكون تحت إدارة الفريق الأول .. فهذه المشكله لاول مره اجدها في (( الأهلي ))

ياليت يتم اعادة السباب والناشئين تحت اشراف إدارة الكره في الفريق الأول .. وهي كلها كرة قدم .. ومن لا يوجد عنده شباب وناشئين لا يوجد عنده مواهب في الفريق الأول وهذا الخلل في الأهلي ..

تقبل تحياتي وتقديري




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عشق الأهلي
 

عشق الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز / أبو سلطان ..

تحية حب وتقدير لك ولكل أهلاوي مخلص ..

المشكلة تكمن يا أخي الفاضل - وكما أشار الأستاذ ابو طاهر - هي في انفصال إدارة الفريق الأول عن إدارة فريق الناشئين والشباب ، وهذه معضلة كبيرة بحيث أن لكل إدارة سياسة خاصة بها والتي من المفترض أن تكون السياسة واحدة لان النادي واحد والمصلحة واحدة .. ولا يقتصر الأمر على اختلاف الإدارة ولكنه أكبر من ذلك بكثير فالمدرسة التدريبية مختلفة وهذا سوف يتسبب في عدم تأقلم اللاعب الصاعد للفريق الأول مع المدرسة التدريبية الجديدة عليه والتي لم يتدرب عليها مما قد يؤثر فنياً في عطاءات اللاعبين الجدد وهذا اتضح لنا جلياً في جميع لاعبي الفريق الرديف ..

الحل في نظري يكمن في توحيد الجهود والنظر بعين الاعتبار لمصلحة الفريق ككل دون النظر لمصلحة شخصية أو تحقيق مجد ذاتي ..

يجب على إدارة النادي أن تعرض الموضوع على الأمير خالد بن عبد الله والذي لن يتردد في اتخاذ القرار المناسب والذي يخدم الأهلي ..

أخي أبو سلطان أتمنى أن لا تيأس بسبب هذه المشكلة ولكن يجب عليك التوجه للأمير خالد مباشرة دون تأخير وعرض الموضوع عليه ..


تمنياتي بالتوفيق للجميع ..




عشق الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


توضيح :

ليلة تكريم الجمهور لأمير القلوب

كنت حاضراً وأردت أن أحدث أبو فيصل بالموضوع

ولكن أحد الإخوة قال لا تعكر فرحة أبو فيصل خلال حفل تكريمه

وأتاني برئيس النادي (( أيمن فاضل )) وأخبرناه بالموضوع وقال الأسبوع القادم

تروح إلى أحمد الشيخ وتخليه يعطيك بطاقة التسجيل وتعبيها وبكذا يكون اللاعب في سجلات النادي وفي الموعد ذهبت باللاعب ومعانا والده فوجدت أحمد الشيخ (( سوداني )) فاهم النظام أكثر من الرئيس حيث قال لا توجد لدي إستمارات ولم يحدثني رئيس النادي في هذا الموضوع وهذا ليس من إختصاص الرئيس بل من إختصاص المدربين والمشرف الإداري على الناشئين والشباب (( عبدالله الأحمدي )) وبعد أسبوع أي في بداية شهر /6 تدرب اللاعب في ظل وجود (( بندر وفيصل )) هذين المدربين المنشغلين بالحديث مع بعضهما ولا يدريان ماذا يحدث داخل الملعب وكأن بهم يقولان اللي نبي نسجله معروف لدينا مسبقاً ولا يهم مشاهدة مستواه الفني (( وهذه أم المصائب )) فمن رئيس لا يعرف النظام إلى مدرب لا يخلص في عمله .




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 19 - 08 - 2004 الساعة 21 : 01 PM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كل مانقول هانت الا مايجد علم جديد
اصلح الله حال اهلينا الغالي
ونسأل الله تعالى ان يوحد القلوب والعقول لخدمة الاهلي والاعلاء من شأنه ومكانته

كم تعجبني غيرتك وحبك للشعار يابوا سلطان

ليتك تعطيهم من حبك قليلا يمكن ينصلح الحال او يتعدل







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 08 - 2004, 26 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كل مانقول هانت الا مايجد علم جديد
اصلح الله حال اهلينا الغالي
ونسأل الله تعالى ان يوحد القلوب والعقول لخدمة الاهلي والاعلاء من شأنه ومكانته

كم تعجبني غيرتك وحبك للشعار يابوا سلطان
ليتك تعطيهم من حبك قليلا يمكن ينصلح الحال او يتعدل







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

( الصوت ) قبل أن يفوت الفوت ثم لا ينفع ( الصوت )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر