العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نفرط في القهوجي والسويد ونبقي أنصاف لعيبه

اخي العزيز (( الهدف )) وجهة نظرك وأحترمها والجميع عليه احترامها ومناقشة الأختلاف أو الخلاف على النقاط التي أوردتها .. اقدر لك اخلاصك وحبك للأهلي ومدى حرصك على كل ماهو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 08 - 2004, 36 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اخي العزيز (( الهدف ))

وجهة نظرك وأحترمها والجميع عليه احترامها ومناقشة الأختلاف أو الخلاف على النقاط التي أوردتها ..

اقدر لك اخلاصك وحبك للأهلي ومدى حرصك على كل ماهو أخضر وأبيض وهذا أولاً ..

بالنسبه للقهوجي والسويد ... فمهما كان وزنهم أو نجوميتهم (( فالأهلي صنعهم )) وسيصنع غيرهم .. فالأبن عندما يكون عاق بأبيه .. فيتخلى عنه .. فهذا من حقه .. ولا يلام على مايفعله ..
لا اريد الخوض في موضوعهما لأنه اصبح مقزز ولا يستحق منا المناقشه .. لأن الأثنين أخذوا من الأهلي أكثر مما قدموا ..
أرجو ان كنت معارض لهذه النقطه تعدد لنا ما قدموه للأهلي .. أما ماقدمه الأهلي .. فكثير ولو نذكر فقط مقدم عقودهما في الأتحاد لأنهم لو لم يكونوا في الأهلي ماعرض عليهم ولا ربع المبلغ الذي حصلوا عليه .. وهذا يكفي ..

بالنسبه للمتواجدين حالياً . فالكمال لوجه الله تعالى .. يحتاجون للمزيد ونتمنى منهم نجوميه تليق بالأهلي وشعاره .. المهم انهم (( مخلصين للشعار )) وهذا يكفي .

بالنسبه لطلب لاعب وسط متمكن (( نحن جميعاً معك في طلبك ولكن هل كان القهوجب أو السويد يحملون المواصفات التي طلبتها ؟؟

بالنسبه لسقوط الأتحاد (( فاعتقد وهذا راي خاص )) ان سقوط واهتزاز الأتحاد سقوط لنا واهتزاز لنا فلا يقوى الأتحاد بدون الأهلي والعكس صحيح .. فالنترك التعصب الذي لم يعطي ثماره ولنقل الحقيقه ..

بالنسبه لأعضاء الشرف : فالموجودين فيهم الخير والبركه واعتقد انهم لم يقصروا ولا نطلب المستحيل منهم فهم متطوعون والوضع المالي والأقتصادي متدهور فلا نطالب بما يفوق طاقاتهم ..
ولا اعتقد ان انسان عاقل يضع فلوسه في مهب الريح حتى يرضي زيد أو يزعل عبيد ..

على العموم الموضوع شيق وكنت اتمنى انني اقدر اضيف عليه أي اضافه تستحق الذكر ولكن هذا الموجود ولا نستطيع ان نشرح كل ما يدور بالنادي ..




لك تحياتي وتقديري




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 08 - 2004, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

المراد will become famous soon enough



(e يا اخوان عمري ما سمعت ان اهلينا فرط في لا عبينا حتى بعد الاعتزال او ترك الكرة
ولكن السويد والقهوجي هم من فرطوا في اهلينا (( لا حسرة ولا ندامة ))

والحقيقة كل واحد حصل مرادة من الفلوس وسلامتكم(e.





ابداع وفن وجمال
المراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العملاق الأخضر
 

العملاق الأخضر will become famous soon enough



عزيزي الهدف تحية طيبة وبعد

أولاً: أرى أن في كلامك هذا نظرة تشاؤمية وهذا الشيء يجب أن تبتعد فالتشاؤم ليس لنا نحن الأهلاويين فنحن دائماً متفائلين ونظرتنا للمستقبل دائماً بعيون يملؤها التفاؤل والأمل...

ثانياً: قالوا في المثل (لا تبكي على اللبن المسكوب) (Never Cry over spilt Milk) والقهوجي والسويد أصبحا مثل اللبن المسكوب فالأفضل من محاولة استرجاعه وهي عملية صعبة الأفضل تنظيف مكانه ومسحة بقطعة قماش أو بأي شيء...


ثالثاً: ما هي الحاجة الماسة للسويد والقهوجي التي تدفعنا للبكاء عليهما فأنا من وجهة نظري أن وجود كل من تيسير الجاسم - صاحب العبدالله - فهد الزهراني - مالك معاذ - بيتشار - حسين التركي - رامي السهلي - كيم - فوزي الشهري وغيرهم وغيرهم .... يغني أي فريق عن أربعة لاعبين من أمثال السويد والقهوجي ..

رابعاً: ولا أعني بكل ما ذهبت إليه أنني أدعو إلى كره السويد والقهوجي والحقد عليهما وتجريدهما من خدمتهما السابقة للأهلي بل بالعكس فاللاعبان تقريباً قدما كل ما يستطيعان للأهلي حتى وإن قصرا ... وهما الآن اختارا لهما طريقاً آخراً فندعوا لهما بالتوفيق حيثما حلا ...

وختاماً أخي العزيز لك من كل تحية وتقدير على موضوعك الجميل ...





[IMG]http://nasimmad.*******************************************************/GreenHulk6.jpg[/IMG]
العملاق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 16 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر لك اهلاوي طرب على تعقيبك الاكثر من رائع

الهدف كاتب مميز دائما ما يمتعنا بروائع قلمه الذهبي والرائع وهذه حقيقة لايمكن احد هنا في المنتدىان ينكرها
ولكن

هل شدة الغيرة توصلنا الى هذا الحد من القسوة على لاعبينا ووصفهم بأنصاف اللاعبين
أين كانت هذه الكلمات الرنانة حينما مثل جزء من هؤلاء اللاعبين الاهلي في البطولة العربية
ماذا لو شارك الاهلي بالفريق الاول وداهمته الاصابات من كل حدب وصوب كما حدث في الموسم الماضي لشن الجميع انواع الهجوم على الادارة ( كيف ولماذا شارك اللاعبون الاساسيون ومتى سيتم اتاحة الفرصة للوجوه الشابة )
لاخوف على الاهلي دام ان وراءه رجال امثال خالد بن عبد الله وعبد الله بن فيصل ومنصور بن مشعل والادارات الاكاديمية المتعاقبة على رئاسة هذا الكيان الراقي
رجال الاهلي واعون ونظرتهم للفريق ابعد مما تكون نظرة هذه الجماهير المحدودة

اما بالنسبة للثنائي ( السويد والقهوجي ) فوالله العظيم كنت من اسعد الناس في النادي على الاستغناء عن خدماتهما والاستفادة من مردودهما المادي وان كان مائة الف ريال فقط!!!

السويد وما ادراك ما السويد ظهلا مستواه الحقيقي وتبرأت ساحة اهلينا الغالي حينما قدم تلك المستويات الباهته مع المنتخب في كاس امم اسيا الاخيرة واصبح عبئاعلى النادي والمنتخب، لا احد ينكر انه لاعب خبرة متميز وان سجله حافل مع النادي والمنتحب الا انه انطبق عليه المثل ( الفلوس تغير النفوس ) اعمته اموال البلوي واراد ان يؤمن مستقبله من غير رؤية احترافية ولنا في المسعد و عببد الله سليمان العبرة

واما ( القهوجي ) ناكر الجميل فقد عاد الى عشقه الحقيقي وبيته اصلي الذي طرق ابوابه قبل ان يطرق ابواب نادينا الراقي منذ نعومة اظفاره فطرده الاتحاد من اول تمرين واحتضنه الاهلي ايضا من اول تمرين فبعد ان اوصله الى ما اوصله من نجومية وشعبية وصقل لمهاراته الفنية عاد الى حيث ما اراد وعشق فلا اسف على رحيله وسيندم من غير اي كرامة لنفسه واذل نفسه لؤلئك الذين طردوه من بيتهم ورجع اليهم برجليه فلا اسف عليه ولا على كرامته ونجوميته

الاهلي نادي بشع بالنجوم ممن لهم ثقل في المنتخبات الوطنية ليس في كرة القدم فحسب بل في جميعالالعاب الاخرى ولا يخفى عليك ذلك


معلومة بسيطة
صحيح فريق القدم لم يحقق بطولة الموسم الماضي الا ان النادي الاهلي اعتلى صدارة الاندية للموسم الماضي كأكثر فريق حصد البطولات المحلية في الالعاب المختفلة ولنا في ذلك الفخر

تحياتي لك ولشخصك الكريم




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 08 - 2004, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية talal123
 

talal123 will become famous soon enough



اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو ولـيد

اخي الهدف

هناك اشياء يجب ان تتوفر في اللاعب غير المهارات والخبرة

ومن اهمها

الاخلاص

الصدق

وسلامة النية



اعتقد انك فهمت قصدي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كله يجي بالادب




talal123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نفرط في القهوجي والسويد ونبقي أنصاف لعيبه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر