العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ارحل .. مع السلامة يا حنين !!؟

كرر الاخوة هنا .. في منتدى الامبراطور الاهلاوي الراقي .. وفي المنتديات الرياضية عموما .. جملة .. استغرب كثيرا طرحها من اناس تخصصوا في الرياضة .. التخصص الذي لابد ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2004, 52 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي ارحل .. مع السلامة يا حنين !!؟ 


كرر الاخوة هنا .. في منتدى الامبراطور الاهلاوي الراقي .. وفي المنتديات الرياضية عموما .. جملة .. استغرب كثيرا طرحها من اناس تخصصوا في الرياضة ..

التخصص الذي لابد ان يجرهم الى اهداف الرياضة الحقيقية .. من اشاعة الروح الرياضية .. التعارف .. بناء الاجسام والاهتمام بالصحة .. شغل الاوقات بالمفيد .. التنافس الشريف .. بث روح الحماس واشعال التحدي (f. .. وغيره الكثير ...

والاخيرة ( بث روح الحماس واشعال التحدي ) هي ما دعتني .. للحديث هنا .. في هذه المشاركة المتواضعة

ان الرياضي عموما .. ولاعب القدم خصوصا .. واللاعب المبتديء حديثا بشكل اخص .. هو ما اعنيه

بمعنى .. اننا تعرضنا .. وتعرض غيرنا .. للاعبينا الصغار الذين بدأوا اول مباراة لنا في الموسم .. مع الرجاء المغربي ( الفريق العريق بكامل نجومه ومحترفيه ) .. تعرضنا لهم بالنقد ( مع بعض الاشادة البسيطة بالنتيجة !؟! كونهم كانوا يلعبون مع احد ابطال افريقيا ) .. وربما وصل .. الى النقد الحاد .. والساخر .. نظرا لرداءة مستواهم في تلك المباراة .. فلا تكتيك .. ولا مغامرة .. ولا محاولة اثبات الذات ..

لاعبونا الصغار ان كانوا يعلمون انهم يمثلون قلعة الكؤوس .. ويرتدون قميصها الذي يحلم به الكثير من النجوم الكبار .. ويحصلون على هذه الفرصة .. التي لا تتكرر كثيرا للاعبي القدم .. ثم يقدمون لنا ذلك المستوى الباهت .. فالمصيبة عظيمة !؟ .. وان كانوا لا يعلمون كل ذلك فالمصيبة اعظم !!؟ .. وليرحلوا مبكرا .. فلا حاجة لنا بهم

نعم .. لاعب كرة القدم .. خاصة اذا كان صغيرا ( ودوبه يقول يا هادي ) .. ان لم يكن النقد الموجه له ولو كان حادا .. يبث فيه روح التحدي .. والاصرار على الرد الملجم في الميدان على منتقديه .. فلا حاجة لنا فيه .. فليرحل مبكرا غير مأسوفا عليه (g.

عندما .. يأتينا من يقول .. ان كلمة النقد .. ولو كانت حادة او حتى ساخرة .. قد تنهي لاعب في اول طريق .. فصدقوني ان لاعب كهذا تؤثر فيه كلمة او حتى جملة .. يصلح لأي شيء .. الا ان يكون لاعب كرة قدم .. اللعبة التي تعشق التحديات الحقيقية واثبات الذات .. ولا مكان فيها للحنين ومرهف الاحساس والمشاعر (g. .. اذن فليبحث عن شيئا اخر غير كرة القدم .. وليرحل مبكرا .. فلا حاجة لنا به (g.

على لاعب كرة القدم الحقيقي .. ان يكون هو اول من ينتقد نفسه في حال تقديمه مستوى سيء !!؟ .. بل حتى اذا قدم مستوى لا بأس به .. فعليه ان يتطلع دائما الى الافضل .. وان يكون طموحه اكبر .. اذن فلينتقد نفسه مجددا .. وليكن ذلك عبر الاعلام المقروء .. بل والمسموع ان امكن .. وبالتالي فان سيجبر الجميع على احترامه وتقديره (f.

ولنأخذ سوية .. مشاهد ومناظر للعيبة ونجوم كبار كشاهد على اهمية النقد في بث روح الحماس والتحدي داخلهم !؟! .. فهذا النجم الفرنسي العالمي .. بابان .. عندما اضاع فرصة متاحة .. اشار بيديه على راسه وفي مباراو منقولة عبر التلفاز للملايين .. وكأنه ( ارنب ) او حتى ( حمار ) نتيجة تضييعه تلك الفرصة .. فهل بعد هذا نقد (h.

وذاك .. بيكهام .. الانجليزي اللامع .. ماذا يقول اذا خسر ( حتى ولو قدم مستوى وخسر النتيجة ) .. يتوجه باللوم دوما على نفسه اولا .. ثم زملاءه .. منتقدا الجميع بشكل قوي !!!!!!!!؟

وغيرهم الكثير .. وقد سمعنا .. كيف هي تصاريح نجوم كرة القدم الحقيقيين .. واليك بعضا من هذه التصاريح ..

- لم نكن نستحق الفوز !!؟ ..
- لقد كنت سيئا !؟ ..
- كنت استحق التبديل ..
- فزنا لكن الفرق الاخر كان افضل منا ..
- آسف لجماهيرنا هذه النتيجة .. هذا المستوى !؟ ..
- فزنا باسمنا فقط !؟

******************

* رائع .. ما سمعناه اخيرا .. من اعادة تشكيل الادارة الاهلاوية بشكل .. اعتقد انه مميز (f. .. وذلك بعد امتصاص شوية الخلاف الناشب بين الاعضاء حول تولي الاشرافات المختلفة .. فتم وضع الاستاذ القدير والخلوق احمد بصفر على ادارة الالعاب المختلفة ككل .. بينما تولى الاستاذ احمد عبدالواسع مهمة الاشراف على السلة ( الفريق الذي ننتظر منه الكثير ) .. وباسهل الاشراف على الطائرة ( والتي لا يفوتنا الاشادة باحضار طاقم تدريبي تونسي على مستوى عال ) .. وعلي الغامدي الاشراف على كرة اليد الذهبية ( منجم الذهب الذي لا ينضب بالصلاة على النبي (f. ) .. وغيره .. مما فوت فرصة اتساع هوة الخلافات وطفحها على السطح .. وقتلها في مهدها (f. .. وهذا بالطبع لا يسلم بأن الخلافات لن تظهر من جديد اذا ما عاود احد الاعضاء تغليب الانا على مصلحة الاهلي




* انتقلت المباريات والتحديات في دورة الصداقة الثامنة .. من الميدان والبساط الاخضر .. الى المدرجات .. بمعنى بتنا نقيس كثيرا كيف وكم هو جحم جمهور الاهلي وجمهور الهلال وجمهور النصر وجمهور الاتحاد .. فهل تعي جماهيرنا الاهلاوية الراقية في الجنوب حجم هذا التنافس وتملأ المدرجات الابهاوية !؟!؟!؟! .. دعونا نترقب ونرى

* العفريتة .. اختي الاهلاوية الصغيرة .. كعادتها السنوية .. سافرت الى ابها البهية .. لتقف وتشرف بنفسها على استعدادت ناديها .. ومتعب قلبها الصغير يا عيني في دورة الصداقة .. طبعا مهمة الاشراف هاذي ( اللي تطوعت بها العفريتة كدا لله وفي الله بعد ان تجاهلها ابو تركي في لجانه المشكلة ) جاءت بعد الهدف الاساسي للسفر !؟ .. وهو الاستمتاع بجو ابها الربيعي وامطارها المنعشة .. يعني حج وبيع مسابح ..

المشكلة مع اول يوم وصول الى ابها وقبل ما نروح نحط عفشنا في السكن .. الا تبغى تمر على حديقة ابو خيال اللي فقسوا وكفشوا فيها واحد هناك .. قايلكم عفريتة ومجننة الاسرة كلها ..

المشكلة اني معاها .. ووظيفتي ( اللي بدون راتب ولا حتى مكافأة ) السمع والطاعة فقط .. روح هنا .. طيب .. تعال هنا .. طيب .. بس يا عيني .. كدر الاهلي على العفريتة اجواء ابها !؟! .. وكأنها سلمت من بعد ما شافت اول مباراة مع الرجاء المغربي .. انه .. اول بطولة وراحت (g. .. وبدأت تركز اكثر على الحج بس .. يعني على الاستمتاع بالمطر ..

* سلملم ، ، ،




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 15 - 08 - 2004 الساعة 11 : 07 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 08 - 2004, 35 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

نعم للنقد بمحبه وتوجيه وارشاد باخوه ونصح بهدف الارتقاء بالمستوى ولا للتجريح والنقد الشخصي اللاذع ومن قابل اللاعبين من فريق عمل منتديات الامبراطور وجد لديهم شعور بالتقصير ووعد بتلافي الاخطاء والعمل على تقديم مستوى راقي يليق بالاهلى الحبيب وشعاره الغالى وعندما طالبنا والاخوه بعدم التجريح للاعبين الجدد فكان لعلمنا بخطورة المباراة الأولى ورهبتها وهى اول مباراة للفريق وللمدرب فى البطوله الكبيره 000
ثقتنا كبيره فى كل اهلاوى يتطوع لخدمة الاهلى الحبيب فى ادارة النادى ولا خوف على الاهلى الحبيب بتواجد رجال الاهلى الكبار وعلى رأسهم أبو فيصل أمير قلعة الكؤوس الأهلاويه وأميرنا المحبوب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير عبد الله بن فيصل بن تركي


نتمنى انطلاقه جميله فى مباريات الفريق القادمه
تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2004, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


النقد الهادف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


موضوع جميل جداً

تشكر على الموضوع ،،،، أخوك الابطال .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 08 - 2004, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ العزيز: أبن الشاطري

تحيه وتقدير ..
لا اعرف من أين ابداء من حيث سقط الأبطال أم من حيث يتواجد اللاعبين أو النادي أو من حيث يتواجد السياح وما يدور فيه ..
كلها مواضيع مهمه .. واعتقد بأنك جلست على صياغة هذا الموضوع وقت ليس بقصير لصياغته وترتيب محتواه فلك الشكر والتقدير على التعب ولكني لن استطيع ان ابقى كثيراً حتى ارد على موضوعك فموضوع جمع بين النقد والتأييد والسفر والسياحه ..

بالنسبه لموضوع النقد .. فأنا والله اعلم عن ذلك بأنني من اشد المعجبين والمؤيدين للنقد وهذا ما يجب علينا جميعاً بأن نوجه وننتقد ونتعلم ونعلم .
اخي العزيز : لا نستطيع ان نمنع شيء ننادي ونعمل من اجله وهو النقد والحوار ومناقشة الأخطاء بعيداً عن المساس بمن يقوم بها ويقدمها لنا .

فنحن مع انتقاد أداء أي لاعب مهما كان حجمه واسمه فالجميع ليسوا فوق النقد لأنهم بشر ويصيبوا ويخطئون فلنا عليهم أن يتقبلوا نقدنا وأن يستفيدوا من النقد الهادف وأن لا يتأثروا بالنقد الهادم ..

الأداره :
اعتقد والله اعلم بان ادارة نادينا تسير بخطى ثابته وفي الطريق الصحيح واستفادت من العام الماضي وما حصل فيه من أخطاء .. واستفادوا من خبرات الكثير من أعضاء الشرف الذي لهم باع كبير في مجال الأداره وبلأخص إدارة الأنديه ..

فربنا يوفقهم ويسدد خطاهم ويجمعهم على خدمة الأهلي ومصالحه ..

زيارة ابها ..وحديقة ابو خيال ..
ربما العفريته كانت تسمع منك الكثير عن هذه الحديقه وتعرف الأطفال يحبون ما يحبه أبائهم أو قدوتهم ..
على العموم طالما حققت امنيتها فلك مني الشكر مقدماً لأنهم ابرياء ويستحقون منا الأهتمام ...

اخيراً وليس أخراً
نتمنى ان نقف جميعاً خلف الأهلي النادي وخلف هؤلاء اللاعبين الشباب الذي سوف يجني ثمار نجوميتهم كل محب للأهلي والمستقبل امامهم ولكن بشرط الأستفاده من كل راي ومن كل نقد ومن كل ساعة تدريب وتوجيه من مدرب أو خبير واستغلال فرصة الأنديه التي تقدم لهم الجو والتدريب والراتب وغيرها الكثير ..

لك اخي تحياتي وتقديري .

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2004, 03 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي إبن الشــاطري

قراءة مواضيعك متعة في حد ذاتها عدا عن الفائدة التي نجنيهــا

اهم شئ دير بالك علي العفريتة الصغيرة ولا تعلمهــا كل سوالفك


شكلك بتقرأ لهــا كل المواضيع

الف تحية





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2004, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية ابو طالب
 

ابو طالب will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع النقد الهادف موضوع رائع ولكن (اصبحنا في زمن اذا لم تكن معي فانت ضدي):



يعطيك الف عافيه




ابو طالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2004, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ضي عيني
 

ضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really niceضي عيني is just really nice

افتراضي  


ممتع في كل وقت وتحت اي نقد وفي اي موضوع (f. سلامي للعفريته (h.





[IMG]http://o8o.*******************************************************/mhajer.gif[/IMG]
ضي عيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2004, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



كل الشكر والتقدير والعرفان .. اقدمه لكم ايها الاهلاوية .. واخص منهم من مر من هنا .. فوقع اتوقرافات حلوة (f. .. وجميلة (f. .. ومؤيدة لما طرح هنا (f.

العمد الكبار .. ابو طاهر الحبيب واهلاوي صريح ومهدي الاهلاوي والابطال وابو طالب وضي عيني ( سلمت عينه ) .. كلكم تحيتكم الالف اردها لكم بمليون تحية وامنية بالعافية .. بارك الله فيكم .....

يشرفني والله .. تعقيب مثل هؤلاء الصفوة .. في مشاركتي المتواضعة هذه .. تعقيبات صبت كلها في تأييد اهمية النقد .. وانه شحنة ضرورية لاكمال المسيرة .. اي مسيرة كانت ....


اكرر تقديري وعرفاني للتعقيبات والاطراء .. (f.





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2004, 19 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عشق الأهلي
 

عشق الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


دائماً مبدع يا ابن الشاطري ..

المكسب الحقيقي في هذه البطولة هو هؤلاء اللاعبين الصغار الذين يسقولون كلمتهم في الفريق الأهلاوي ..


أنا معك بأنه لابد من النقد البناء للاعبين ، ولكن لابد من الصبر على هؤلاء اللاعبين الصغار ..

مازال الأهلي بخير بوجود كوكبة من النجوم ..

لك كل التحية أخي العزيز .. وبالتوفيق ..




عشق الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ارحل .. مع السلامة يا حنين !!؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر