العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى كل من يهمه امر الراقي المشاركه

السلام عليكم اولا سمعنا عن نادينا الراقي اشاعه انه سيشارك في بطولة الديكوردر عفوا البطولة العربيه يقول المثل عز نفسك تجدها فلماذا لانطبق هذا الكلام هل نحن شحاتين بطولات التاريخ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 08 - 2004, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

شادي2004 will become famous soon enough

افتراضي الى كل من يهمه امر الراقي المشاركه 


السلام عليكم اولا
سمعنا عن نادينا الراقي اشاعه انه سيشارك في بطولة الديكوردر عفوا البطولة العربيه يقول المثل عز نفسك تجدها
فلماذا لانطبق هذا الكلام
هل نحن شحاتين بطولات
التاريخ يقول لا
والواقع يقول نعم
هل ما
زالت ادارتننا الموقره لاتعلم اننا غير مرغوبين في البطوله
تريدون الاسباب هي بين يديكم



اولا عدم تسجيل الاعبين
ثانيا ظلم تحكيمي في خمس مباريات مستعد لذكرها
ثالثا ايقاف وليد عبد ربه اتحداهم اذا عندهم سبب لايقافه
رابعا ايقاف الاستاذ طارق كيال
واخيرا يجب ان تكون لنا كلمه واحده نحن عشاق الاهلي وهي لاااا نريد المشاركه في البطولة العربية فلماذا لاتكون لنا كلمه فنحن الراقون والراقون لهم كلمه راقيه فاميرنا عبدالله الفيصل قال الاهلي ملك جماهيره وامير القلوب خالد العبدالله قال الاهلي للجميع هالله هالله يارجال الراقي الذين انتم جماهيره والله لايشتكرلهم لاهما ولابطولتهم خاااااص وعاجل جدا لرجال القلعه خلولنا قيمه وشوفوا كيف يحترموكم




شادي2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 08 - 2004, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم


أنشالله يشارك الأهلي في هذه البطولة

ونحن رجال لانعر ف الأنسحاب

الأهلي كبير ماهما حاولوا




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2004, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

شادي2004 will become famous soon enough

افتراضي  


عيوني سالم شكرا على تعقبك لكن بعض الامور لازم تتخذ فيها قرار حاسم سواء القرار سلبي ولا ايجابي وانشاء الله القرار مانشارك لان بعض الناس لازم تكويهم كوي عشان يحسوا وهذي عدات الاهلاوين الكوي دايما




شادي2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2004, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

شادي2004 will become famous soon enough

افتراضي  


عيوني سالم شكرا على تعقبك لكن بعض الامور لازم تتخذ فيها قرار حاسم سواء القرار سلبي ولا ايجابي وانشاء الله القرار مانشارك لان بعض الناس لازم تكويهم كوي عشان يحسوا وهذي عدات الاهلاوين الكوي دايما




شادي2004 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2004, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

&& مالك...الحزين && will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

أخوي شادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً :

تأكد إن المنظمين في قرارة أنفسهم لا يريدون مشاركة الأهلي ولكنهم مجبورين


والسبب حجم وشهرة هذا الإمبراطور

وثانياً :

ما ودي الأهلي ينسحب

والسبب حتى لا يشمت بنا أحد ومن ثم تحقيقها بإذن الله

أخوك أبومشعل




&& مالك...الحزين && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2004, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

هم وحدهم الضعفاء والجبناء من ينسحب من مواجهة خصومه وباذن الله تعالى يكون الأهلى البطل رغم ظلمهم وسنهزمهم وحكامهم ولجانهم المتحيزه للمنفوخين000


تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2004, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اولا/ شكرا علي طرح الموضوع للاستفاده من مداخلات الاخوان

ثانيا/ الانسحاب كما قال اخينا اهلاوي صريح (سامي) للجبناء فقط

ثالثنا/ اذا كان قصدك الانسحاب بسب الضلم فهذا امر متروك لله هو من يحاسبهم علي كل صغيره وكبيره





الف شكر للجميع (f.





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى كل من يهمه امر الراقي المشاركه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر