العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أول الغث قطرات يا أهلاوية

يقول المثل العربي الفصيح: ( أول الغيث قطرة ) . ولكن بالنسبة لحالنا كمحبين للنادي الأهلي فيمكن القول : (( أول الغث قطرات يا أهلاوية )) !!! إذاً الغث ليس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2004, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي أول الغث قطرات يا أهلاوية 


يقول المثل العربي الفصيح:

( أول الغيث قطرة ) .

ولكن بالنسبة لحالنا كمحبين
للنادي الأهلي فيمكن القول :

(( أول الغث قطرات يا أهلاوية )) !!!


إذاً الغث ليس قطرة بل قطرات

فهل ياترى ماهي هذه القطرات من الغث ؟؟

لن أترك لكم هذا السؤال كفزورة أو حزورة

بل سأجيبكم على هذا السؤال وإن كانت

إجابته ليست بالصعبة ولكنها مؤلمة :

1ـ المشلركة في بطولة الصداقة الثامنة بهذا الفريق المتهالك .


2 ـ تلقينا لأولى الضربات الموجعة مع إطلالة هذا الموسم .


3 ـ غياب رابطة جماهير النادي ( غياب غير مبرر )) .


4 ـ تواصل الظلم التحكيمي كإمتداد لما




حدث لنا في البطولة العربية .


5 ـ الـنعـيق ( التعـليق ) وقد بدأه العدوان بداية

( عـدوانية ) ونحن في بطولة ( صداقة ) .


6 ـ بشائر المقلب وهو ( الملقب )) ببيتشارا

الذي إستبشرنا بهذا الإسم وقلنا لعله بشارة خير

ولكن جاءت البشائر لنا تحملها جريدة الوطن

مع إطلالة بطولة الصداقة الثامنة .


إشارة :
الكــتاب بـــــايـن من عــنوانه.




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 11 - 08 - 2004 الساعة 22 : 01 AM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2004, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

كرت احمر is on a distinguished road



اخي رياضي 2000 انت اذا كتبت فانك تجبرن علي قرات ماكتبت




كرت احمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


لماذا هذا التشائم
لماذا لا نقبل الهزيمه
لماذا لماذا التشاااااااااااائم




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


والله لا اخفيك يا رياضي 2000 انني خفت اليوم من هزيمة ثقيلة وحمد الله على انة هدف واحد والبداية غي مطمئنة والادارة للاهلي مثل ادارة المنتخب لا تستمع للنصيحة وامشورة فلو دعمنا كل خط بلاعب خبرة لتوازن الفريق بدل حرق تجومنا الواعدين بهذة الطريقة وشكرا لك اخوك الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عزيزي رياضي 2000 / لا تستعجل الحكم .

وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 05 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أخي


تفائل بالخير .. وان شاء الله نفرح

_

وبالنسبه للاعب البرازيلي..فمن الظلم ... ان نحكم عليه بالفشل وانه مقلب..واللاعب لم يلعب حتى مناوره كرويه في التدريبات ..
ولا تنس اخي. . نفس هذا لحديث نشرعن اللاعب ساركيسيان ..
وكذلك يتردد الأن حول لاعب الهلال الجديد ( ديجايير ) ..
وردد كثيرا حول مدربنا ( فالمير ) واسباب غيابه..وانه لن يعود ..

..

صبرا جميلا .. وان شاء الله خير




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

alahli eagle will become famous soon enough

افتراضي  


اه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
يااهلي





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
alahli eagle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 45 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

الفريق مازال فى طور التجهيز وغير منسجم ومعظم اللاعبين جدد وأول مباراة يلعبون مع بعضهم والمدرب جديد لم يتعرف على امكانياتهم ولا يعرف امكانيات الخصم وكلنا رئينا تحسن مستوى الفريق الشوط الثانى عن الشوط الأول 000



لا تنسوا أن الرجاء البيضاوى بطل من أبطال أفريقيا ولديه ثلاث محترفين أجانب جاهزين وموعد البطوله يناسبه حيث بدأ موسمهم منذ وقت مبكر واستعدادهم أكبر وامكانياتهم البدنيه أقوى واكبر000

يحتاج فريقنا لمزيد من الاعداد والتجهيز وعند انضمامهم تحت خبرة مدربنا القدير فلامير سنرى استغلال لقدراتهم أفضل وأجمل000


المطلوب دعمهم وتشجيعهم والصبر عليهم فهم فريق المستقبل الأهلاوى

من طالب بلاعبين من الفريق الأول فليعلم أنهم غير جاهزين وأى ضغط عليهم قد يعرضهم لاصابات تبعدهم طوال الموسم ونخسرهم فى بطولات مهمه وكثيره قادمه000


اللاعبين الأجانب لم يتم تسجيل بيتشاور للآن حتى يصل فلامير السبت القادم ويعطى رأيه النهائى ويتم رفع أوراقه لاتحاد القدم لاعتماده رسميا وبالامس تم اشراك اللاعبين الجد المحليين أمثال حسين التركي ومالك معاذ وماجد الصبحى بعد تدخلات كبيره وراقيه من أميرنا المحبوب أبو تركي رئيس اللجنه المنظمه للبطوله حيث أمر بتسجيلهم فى البطوله رغم عدم تسجيلهم فى اتحاد كرة القدم السعودى لان موعد تسجيل المحترفين لم يبدأ بعد


موضوع الرابطه وانا مثلكم أستغرب أدائها المتدنى ولكن ألم يفوز الشباب ببطولة الدورى بدون رابطه أربع مرات وألم يقدم بالامس الشباب مستوى طيب بدون رابطه وبدون جمهور

موضوع بيتشاور
صحفي اصفر متلون بالسواد يكتب فى جريدة الوطن ويكذب وأتمنى لو انك نقلت ماقاله عبد الغنى الشريف فى الرياضيه وماقاله محمد العايض فى عالم الرياضه وهم الأهلاويان المخلصان حيث أكدوا أن أخر مناوره أقيمت كان المبدع فيها هو بيتشاور أوليفيرا باجادته للضربات الثابته واجادته بقيادة الفريق بحسن توجيهه بخبره كبيره0

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع بيتشاور
صحفي اصفر متلون بالسواد يكتب فى جريدة الوطن ويكذب وأتمنى لو انك نقلت ماقاله عبد الغنى الشريف فى الرياضيه وماقاله محمد العايض فى عالم الرياضه وهم الأهلاويان المخلصان حيث أكدوا أن أخر مناوره أقيمت كان المبدع فيها هو بيتشاور أوليفيرا باجادته للضربات الثابته واجادته بقيادة الفريق بحسن توجيهه بخبره كبيره0




أتمنى ذلك




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2004, 34 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الحق الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
أتشرف أن تكون هذه أول مشاركة لي مع عشاق النادي الأهلي الأعزاء على قلبي في منتدى الراقي واعرفكم بنفسي باسم / الحق الأخضر وكما تلاحضون اخترت اسمي لأتكلم بكل صدق عن هذا الكيان وساكون صادقا مع نفسي أولا ثم معكم عشاق النادي الراقي.

حينما نريد ان نصحح اخطاء العام الماضي يجب اولا ان نعرف ماهي هذه الأخطاء ثم نعالجها.
من أخطاء العام الماضي الإدارة ثم الإدارة ثم الإدارة .
فهذا الخطأ الكبير الذي لم يعالج .وعلى اثره توالة الأخطاء تلو الأخطاء ومنها في بداية هذا الموسم هي المشاركةبالفريق الرديف دون الأجانب في دورة الصداقة والخطأالثاني هي مشاركة الثلاثي الجديد مع هذا الفريق الذي لايوجد اي نجم فيه غير فهد الزهراني مما يترتب عليه ظهارهم بأنهم صفقات خاسرة وهاهي اول مشاركة لم يظهر اللاعب حسين التركي بمستواه المعهود حينما كان في الخليج .
اذن لماذا هذا التناقض بعدم اشراك الاعب بيتشارة مع الفريق حتى نرى مستواه في المباريات الرسمية .
تحياتي لكم وأرجوا ان يكون هذا الموضوع نال اعجابكم بخصوص مصلحة من يدير هذا الكيان العملاق الذي ولد بطلا وسيبقى انشاء الله قلعة حصينة من ذهب .
ارجوا المعذرة اذا خانني التعبير في سرد هذا الموضوع فهذه اول مشاركة لي في هذا الموقع الراقي الذي يحتوي على مشاركين من خيرة مجتمعنا سواء في العشق او في الشعر او في اصول الكتابة عن هذا الكيان العملاق




الحق الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أول الغث قطرات يا أهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر