العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ترقبوووووووووووووووو وا هذه الصفقة القويه باذن الله

إسامه المولد الله لايقوله لوكان المنتشري معاك حق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 08 - 2004, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

عاشق ولهان will become famous soon enough

افتراضي  


إسامه المولد الله لايقوله



لوكان المنتشري معاك حق




عاشق ولهان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 08 - 2004, 27 : 06 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ما نبغى شى منهم ... بس يكفونا شرهم ....

الله لا ينحف رئيسهم ... ويفضل كده متعب كل اصنصير يطلع عليه ...
وكل مايباخ يركبها ...




شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2004, 50 : 06 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

اهلاوي اكيد will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني جمهور الاهلي أسعد الله أوقاتكم بكل خير
اكيد مو معقول الخبر إياه لإنه لو استعرضنا لاعبين الاتحاد مالقينا فيهم واحد
ذو امكانيات تضاهي امكانيات اضعف لاعب مهارياً في الاهلي
فالمعروف عن لاعبين الاتحاد مهاراتهم ضعيفه وهم من اللاعبين اللي ينطبق عليهم المثل طقها والحقها
فالاهلي غني عن الاتحاد وعن لاعبيه
وختاما تقبلوا تحياتي




اهلاوي اكيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2004, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Basim
 

Basim will become famous soon enough

افتراضي  





الله يكتب الخير لنادينا




Basim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2004, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

رعد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


ارجو من الاخوان عدم الانجراف لكتابة مواضيع لاتفيدنا بشئ سوى عمل دعايه للمستفيدين فنحن في الاهلي
لانرغب اي لاعب من الجيران نجوم الاهلي فيهم الخير والبركة000





رعد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 08 - 2004, 56 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

الوحش الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز
ألا ترى بأنك أبلغت في إطراء لاعبينا.
من وجهة نظري مع إحترامي لك بأن ردك هذا رد عاطفي بحت ولا يصدقه عاقل....ففريقنا لا يملك حارسا كمبروك زايد ولا مدافعا كالمنتشري ولا محورا كنور.....وأسامه المولد لاعب مع شئ من الصقل سيكون مكسبا كبيرا فيما لو إنتقل لفريقنا....وهذه وجهة نظري فقط!



اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة اهلاوي اكيد
اخواني جمهور الاهلي أسعد الله أوقاتكم بكل خير
اكيد مو معقول الخبر إياه لإنه لو استعرضنا لاعبين الاتحاد مالقينا فيهم واحد
ذو امكانيات تضاهي امكانيات اضعف لاعب مهارياً في الاهلي
فالمعروف عن لاعبين الاتحاد مهاراتهم ضعيفه وهم من اللاعبين اللي ينطبق عليهم المثل طقها والحقها
فالاهلي غني عن الاتحاد وعن لاعبيه
وختاما تقبلوا تحياتي





الوحش الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ترقبوووووووووووووووو وا هذه الصفقة القويه باذن الله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر