العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبارات حزينه من منتدىالنصر للفقيد ابو خالد

كالعاده .. مع نهايه الدوام وبعد يوم مرهق تبدو صاله الشركه تودع اخر زبائنها .. نظرت الى الساعه فاذا بها تشير الى حوالي الثانيه عشره ظهرا .. نهضت متكاسلا وفي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 07 - 2004, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي العز will become famous soon enough

افتراضي عبارات حزينه من منتدىالنصر للفقيد ابو خالد 


كالعاده .. مع نهايه الدوام وبعد يوم مرهق تبدو صاله الشركه تودع اخر زبائنها .. نظرت الى الساعه فاذا بها تشير الى حوالي الثانيه عشره ظهرا .. نهضت متكاسلا وفي اثناء نزولي للصاله في الاسفل بادرني احد الاصدقا مسرعا : ماسمعت اخر خبر رياضي ؟؟ اجبته : يرحم والديك ويني ووين الرياضه بروح انااااااام .. قال والله جد ماسمعت ؟ احسست من اصراره ومن ملامح وجهه بأن هناك مايود قوله .. تبادر في ذهني .. ربما تعاقد المنتخب مع مدرب عالمي مثلا .. او انتقال احد النجوم الكبار لنادي منافس .. لم تدم لحظه التفكير مطولا .. فأجبته : لا والله ماسمعت شي خير ؟؟ تمتم بهمسات غير مسموعه .... .. مات !! لم اسمع الاسم اول مره .. ربما لانخفاض صوته .. فقلت له بسرعه : منو ؟؟ قال : عبد الرحمن بن سعود رئيس النصر مات حسبتها مزحه سخيفه او بالاصح لم اكن اود التصديق .. قلت منفعلا . .وش تقول ؟؟ قال هذا اللي حصل .. وتو الخبر جاء على على قناه الجزيره .. . بعدما رأيته متأكدا مما يقول . لكم ان تتخيلوا كيف كان وقع الخبر .. كان هناك مجموعه من الزملاء بنفس المكان .. سرقت نفسي من بينهم مع ترديد عباره الله يرحمه بصوت منخفض .. على الاقل الى ان اصل المنزل ووقتها لكل حادث حديث .. لم اطلب الغداء على غير المعتاد .. دخلت مسرعا باتجاه التلفزيون .. دون حتى تغيير الملابس .. احسست باني نفسي انسدت من كل شي .. ادرت الريموت كنترول على محطات الاخبار .. على السعوديه لكن لا شي .. وكوني اعرف مسبقا تخبطات قناه الجزيره وتسرعها فتجاوزتها بسرعه .. وادرت المحطه الى العربيه .. كانت هناك نشره اخباريه . فاذا بالمذيعه تعيد اهم الانباء لم اسمع خبر الوفاه .. لكن وفي اثناء العوده من الفاصل وفي تمام الساعه المشئومه 12:37 ظهرا .. جاء الشريط الاخباري الاحمر في اسفل الشاشه مطرزا بعباره عاجل .. وفيه : السعوديه ،، وفاه الامير عبد الرحمن بن سعود الشخصيه الرياضيه المعروفه ..




__


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه كم صعقت .. كم اختقنت .. كم تمنيت ان اموت على ان اسمع مثل هذا الخبر .. .. تجمدت !! كأ، الدم وقف في عروقي .. احسست بالنائم وقد قام فزعا من كابوس مزعج .. احسست بمن قد تلقى صفعه مدويه مفاجئه على وجهه .. احسست باشياء متناقضه ..

__

انا وانتم السبب !! اتعبناااااااااااه وهلكنااااااااااااااا ااه نقدا .. حملناه فوق طااقته .. كل هذا من اجل بطوله تافهه؟؟؟؟؟
وهو الذي كان في عز حر الرياض وصيفها .. في ناديه هو من يترك اجازته من اجل نصره .. مخطئين عندما كنا نطالبه بالابتعاد .. كنت قبل االانقطاع عن المنتدى .. اسير مع الموجه السائده التي تطالب باعطاء الفرصه لغيره .. مع يقيني بأن النصر بدونه ولا شي .. لكن عل الاصفر اثناء التغيير يسطع في سماء البطولات .. واحسرتاه .. فقدنا بطولتنا الخاصه .. فقدنا رمزنا الكبير ..

__

آآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآه يابو خالد .. فعلا من الحب ماقتل .. كم تحملت المصائب من اجل نصرك .. كم ضحيت بدنيا وماديا ونفسيا من اجل محبوبك .. كم صبرت وارهقت من اجل الفارس .. ثم ماذا كان الجزاء ؟؟؟


(( لقد خانك )) نصرك ياوالدي العزيز .. تركك وحيدا تصارع وتدافع عنه وتؤكد دوما بأن فارسك الاصفر سينهض .. كنت تتكلم بثقه مطلقه وتؤكد بأنه قادم وتراهن عليه بأقوى التحديات .. لكن هيهات .. اما منافسين مستعدين للحرب ضد النصر .. وامام جمهور لايرحم لا هم له سوى بطوله ( انا اولكم ) كم هي حقيره تلك البطوله التي اتعبنا ابو خالد من اجلها .. كم هي حقيره تلك البطوله التي كنا ننتقد الرمز من اجل جلبها .. كم كنا اغبياء ..!! فلتذهب البطولات .. بستين داهيه فداءا لبقائك معنا .. لكن بعد ماذا ؟؟؟

__

بعدما رحلت ؟؟ هل عندما فقدناك احسسنا بقيمتك ؟؟ من سيدافع عنا غدا ؟؟ من سيأخذ حقوقنا ؟؟ من سيسمع اصواتنا ؟؟ تركتنا وسط غابه مليئه بالوحوش .. بعدما كنت الاسد الصلب في وجه كل من يعترض شبلك الاصفر ..

__

وبعد كل مره تدخل المنافسه والرهان مع نصرك .. يخونك !! ويهزم من الجميع .. وتوجه اليك سهام النقد .. من كل مكان ومن الجميع واولهم نحن جماهير النصر .. كنت تتحمل في الخفاء .. وكنت تظهر امام الجميع في كل مره وبعد كل انتكاسه وخيانه من نصرك اقوى واقوى .. عجبي ؟؟

__

لم نشاهدك يوما ضعيفا حتى في اسوا الاحوال .. بل على العكس .. ربما لو كان رئيس نادي اخر لاستقال مع اول انتكاسه مما واجهه .. لكن الغريب والذي جعل الجميع يحبك انك لم تضعف ولم تستكن اليهم .. بل كنت تدافع عن نصرك بأقوى التصريحات الناريه .. المسجله حصريا ماركه الرمز ابو خالد .. كان الجميع يتحاشى مواجهتك خوفا من الهزيمه .. ومن الاحراج امام الجميع .. كانوا كخفافيش الظلام .. لايظهرون الا ليلا .. يازينهم قدامك .. وياشينهم وراك ..

__







اخيرا اسمح لي يابو خالد .. {{{ لاطعم للكره من دونك }}} لا طعم للدوري .. بدون تصريحاتك وجوك الخاص .. لا نكهه للمباريات دون ان تطاردك الكاميرات .. لا متعه للنصر والهلال من اليوم والى الابد .. اتعبك نصرك كثيرا يابو خالد .. رحلت .. لكن لن نتركك من اليوم .. سأنسى شي اسمه كره قدم .. لانك انت اساسا من جعلتنا نعشقها .. الان وقد رحلت .. رحلنا معك عن عالم الكره .. وداعا كره القدم .. وداعا نصر هلال .. اتحاد اهلي شباب .. وداعا استاد الملك فهد .. وداعا استاد الملز .. وداعا لكل من يحب الكره .. وداعا للمنتخب السعودي وداعا لكل مايربطني بكره القدم ..

__

سنعيش على ابتسامتك .. سنعيش على مداعباتك .. على الامثال والحكم التي كنت تتحفنا بها حتى صارت درسا من دروس الحياه .. النصر بمن حضر .. الااختلاف في الراي لايفسد للود قضيه .. سنعيش وقلوبنا مليئه بحبك .. وبالدعوه الى الله عز وجل ان يغفر لك .. وان ينقيك من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .. جعل الله قبرك روضه من رياض الجنه .. عزاؤنا ذكراك الحلوه الصافيه .. لن ننساك يا امير الحب .. لن ننساك يا اغلى الناس .

__

بالدموع نودعك وبالدموع سندعو لك في كل صلاه .. وفي كل سجده

رحمه الله عليك .. رحمه الله عليك ..

__


بالدموووع اتسائل السؤال الاخير .....

الان وبعدما رحلت .. هل سيحس ابنك ( نصرك ) بأن من كان يحميه منذ الصغر .. رحل عنه وتركه ليقوم بالدفاع عن نفسه ؟ هل سيحس بفراق ويعيد شيئا يسيرا مما علمته له ؟؟ هل سينتقم لك ويرد اعتبارك من الذين شككوا في خدمتك لنصرك ؟؟؟

هل يستطيع ذلك بعدما رحلت ؟؟ اشك ...!!!

__

رساله الى نصر ابو خالد : انتفض .. لاتكن ضعيفا كعادتك .. رد الاعتبار وزلزل الساحه .. تكريما وعرفانا لمن اسسك وبناك .. اسحق كل من يعترض طريقك بلا رحمه .. كن قويا مثله ..

رساله الى كل المتمسكين بمواصله المشوار : نصركم بحاجه لكم .. اصبح كالطفل اليتيم الذي فقد والده .. شدوا من ازره .. وادعموه معنويا .. لاتتركوه ارجوكم . ارجوكم .. ارجوكم

رساله حبرها الدم .. والدموع !!




اهلاوي العز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 07 - 2004, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


رحم الله فقيد الرياضه والرياضيين
وعظم الله اجر الجميع بوفاة فاكهة الكره السعوديه والعربيه

وعظم الله اجر كل اهله ومحبيه
وفعلا خسرنا رجل لايعوض ابـــــــد

للاسف ماعرفوا حجمه واهميته الا بعد مماته
حسافه اننا لم نستفد من فكر وعقل بو خالد بالشكل المطلوب واللذي ينبغي ان يكون

عموما نسئل الله تعالى ان يجعل مثواه الجنه
وان ينور له قبره

شكرا اخوي
.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2004, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي موت 2002 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى اهلاوي موت 2002 إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلاوي موت 2002 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلاوي موت 2002

افتراضي  


رحم الله ابا خالد (( الامير عبد الرحمن بن سعود))
سيفقد النصر اشياء كثيرة جدا بموت رمزه وستثبت الايام ما اقول فقد كان رحمه الله روح النصر 00
واقول لكل جماهير النصر والاعضاء الذين طالبوا برحيله ،،، هاهو قد رحل ليس عن النصر ولا عن الرياضة بل عن الدنياء وما فيها من ملذات رحل تركها لكم ،،،، فاسعوا في هذه الدنياء الفانية وتذكروا قوله تعالى (( كل نفس ذائقة الموت ))




اهلاوي موت 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبارات حزينه من منتدىالنصر للفقيد ابو خالد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر