العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصريح خطير يخص(حراسة الاهلي)

دائما وأبدا المشكلة الازلية في النادي الاهلي الحراسة هل تذكرون حارس المرمى الاهلاوي المعار الموسم الماضي من نادي الطائي فهد الشمري وحوارة الصريح جداً مع احد الصحف المحلية والذي قال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 07 - 2004, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

سوبر will become famous soon enough

افتراضي تصريح خطير يخص(حراسة الاهلي) 


دائما وأبدا المشكلة الازلية في النادي الاهلي الحراسة
هل تذكرون حارس المرمى الاهلاوي المعار الموسم الماضي من نادي الطائي فهد الشمري وحوارة الصريح جداً مع احد الصحف المحلية
والذي قال فية وبالفم المليان.
ان مدرب حراس الاهلي ليس مدرب كفئ وان تمارينة تعتمد فقط على ((النطنطة)) وقام فهد الشمري بابلاغ المسؤول في ادارة الاهلي بان مدرب حراس الاهلي ليس جيدا ولا يقوم بتدريبات الحراس البدائية وانة فقط يعتمد على النطنطة ويترك ابجديات الحراسة والتدرب عليها ولاكن المسؤول لم يعيرة اي اهتمام حسب كلام فهد الشمري نفسة وسأل الصحفي فهد الشمري لماذا حراس الاهلي الاخرين لا يشتكون من مدربهم فقال لانهم يجاملون المدرب من اجل ضمان الخانة. انتهى
هذا تصريح خطير من حارس شهد تدريبات مدرب الحراس وانتظرت رد فعل قوى من المسؤولين في النادي ولاكن لا حس ولاخبر
فحراسة الاهلي من اضعف الخانات في خطوطة وعلى قولة المثل اذا عرف السبب بطل العجب فالربما ان كلام فهد الشمري صحيح تجاه هذا المدرب ولا ادري هل هو مدرب حقا ام انة شئ اخر واصبح مدرب ولماذا لا يكون كلام الشمري صحيح فعلا



فاتمنا من المسؤولين اخذ كلام فهد الشمري محو الجد وإنقاذ الحراسة الاهلاوية من الضياع اقصد من الاستمرار في الضياع





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
سوبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 07 - 2004, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


هذا الكلام صحيح

وتم هذه السنه التعاقد مع مدرب حراس متخصص

شكرا لك





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2004, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي


تم الاتصال على فهد الشمرى وقد أنكر كثيرا مما ذكر فى المقابله من فبركات صحفيه كاذبه وعناوين لجذب القراء وتسويق الصحف الراكده!!!

وهو فقط ذكر أن المدرب أقل مستوى من حراس الأهلى وأبلغ طارق كيال الذى أبلغ فلامير وتم جلب مدرب حراس رائع وخبير وسترى الأفضل قريبا(f.

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2004, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road

افتراضي  


الأهلي في أيدي أمينه..






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2004, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
RSA
امبراطور نشيط
 

RSA will become famous soon enough

افتراضي  


بخصوص مدرب الحراس لقد تم التعاقد مع مدرب

آخر لأن السابق بالفعل لم يكن على مستوى الطموح


ومتعودين من والصحف الصفراء كل هذا واكثر





يامن وراء ظلم الأهلي @@@ تذكر أن الله مع المظلوم
RSA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2004, 50 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

نعشق الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


كلم سليم ورائع حراسة الأهلي مرض مزمن نعاني منة من عدة سنوات نتمنى

أن نتخلص منة.....والحارس نص الفريق بل كل الفريق في بعض الأوقات.




نعشق الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2004, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

رعد الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


كلام الحارس الشمري منطقي والدليل حراسة الاهلي من اضعف الخطوط واالمفروض ان يكون لدي الاهلي
مدرب حراس على مستوى عالي ومن افضل المدربين ولكنهم اهملو هذه الخانه المهمه في الفريق 0000





رعد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2004, 43 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الزمار
 

الزمار will become famous soon enough

افتراضي  


الادارة تفادت هذا الامر ...وتم الاستعانة بمدرب حراس قدير ...يملك سجل حافل بالانجازات....


حارس فريق شباب الاهلي / ياسر المسلييم.....فقط تذكروا هذا الاسم جيدا..سيسعدكم بمستواه..

دام عزك يالاهلي
.




الزمار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2004, 46 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


بحول الله راح ترون هالموسم الاهلي مختلف وفي جميع خطوطه
فكادر تدريب الحراس استبدل

وقد تعاقدت بعد ادارة الاهلي مع مدربيين لخطي الوسط والدفاع هذا بالاضافه الى مدربنا القدير فلامير

يعني هذا الموسم الاهلي مستعد وداخل بكل قوته
واسئل الله تعالى ان يوفقنا لتحقيق الذهب والبطولات

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 07 - 2004, 01 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


الحمدلله انتهت المشكله وتم التعاقد مع


مدرب برازيلي جديد للحراس





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصريح خطير يخص(حراسة الاهلي)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر