العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

علبة (( البطاطس )) والرقي المنشود !!

والله ماتستاهل يا اهلي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 07 - 2004, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


والله ماتستاهل يا اهلي







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 29 - 07 - 2004, 57 : 04 PM   رقم المشاركة : [12]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


كجمهور أهلاوي كل مايهمنا هو خدمة ((((( الكيان ))))) سواء من خلال الامبراطور الراقي أو من خلال الرسمي أو من خلال الكواسر أو ..... الخ
*
*
*
*
*
أما هواة الإثارة والبلبلة فلن يتقدمون خطوة واحدة لا من خلال الرسمي ولا من خلال الراقي !
*
*
*
*
*
وإن كان الرسمي ((((( طغت ))))) عليه الشللية الواضحة في الفترة الأخيرة وهذا شيء لاينكره إلا اصحاب الشللية ذاتها !
*
*
*
*
*
أتمنى أن يرتقي الجميع لتقديم المفيد فقط للنادي ولنترك المشاحنات التي لاتليق بالكبار
*
*
*
*

*
فالرسمي والراقي والكواسر كلها مواقع حوار يتنفس من خلالها عشاق الأخضر أطروحاتهم وهناك من الأقلام المميزة من يتابع ماتخطه عبر المنتديات وهناك الغث منها الذي لايتجاوز في أطروحته ((((( شكرا ويعطيك العافية ))))) !
*
*
*
*
*
وجعل الله أوقات الجميع أهلاوية !




الخط الأخضر غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 08 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولا قوة الا بالله

اولا اقسم بالله العظيم
اقسم بالله العظيم
اقسم بالله العظيم

اني لم اكن اقصد ببرنجليز اي شخص او اي منتدى
اطلقت هالكلمه للتسليه فقط وكلنا نعلم ان الاهداءات يكون فيها يعض من الدعابات والضحك

كنت اتمنى ياعيد يابلوي ياكاتبنا المميز ان تستفسر اولا عن الموضوع قبل طرحك له
لا ان تطلق العنان لقلمك ليقول مايشاء من اتهامات باطله لا اساس لها من الصحه

وللعلم فقط ياعيد
الوحده الاهلاويه انا من اشد الحريصين عليها
والتلاحم الاهلاوي انا اكثر من نادىبه وكتب عنه

يامن وصفتني باوصاف اللارقي ياراقي لتعلم
اني بعيده كل البعد عن مااطلقته من قذائف في حقيي
ولتعلم اني اكبر من هالخرافات والخزعبلات التي تجنيت بها على شخصي

لم افكر حتى مجرد تفكير ان انال من الرسمي ايام كان بيني وبينهم اختلافات لسبب واحد بس
لائنه يحمل اسم الاهلي
ولا استطيع ان الحق اي ضرر باي امر يكون الاهلي طرفا فيه

ولتعلم ياعيد اني سعيت كثيرا حتى يتم الوفاق بين الرسمي والامبراطور مرات ومرات
ولاكن من دون فائده
وتقدر تسأل باجميل عن الرساله التي رسلتها له اطلب منه التعاون معي من اجل توحيد الصف بين الموقعيين وويش كان رده

وتقدر تطلع على هالموضوعين لترى ان كنت اسعى الى الفرقه والتفريق ولا لا
http://www.alrage.com/vb/showthread....threadid=32932
http://www.alrage.com/vb/showthread....threadid=20895
.,.هذا بالاضافه الى موضوع الدمج الي خبري خبرك.,.

ولو كان الرسمي مفتوح كنت راويتك المواضيع التي طرحتها هناك

انا ياعيد وان كنت مشرفه هنا الى اني اهلاويه في المقام الاول ومصلحة الاهلي عندي فوق كل شيء وعندي.,.لاشيء يعلوا على الاهلي.,.

اسفي ان يطلع هذا الكلام من رجل رزين حكيم
واسفي ان يصدر مثل هذا الامر من رجل عرفنا عنه الصراحة والحكمه والوضوح

عموما لااريد ان اتشعب اكثر
ففضايحنا من العيب ان نسردها هنا لنريها غيرنا
هناك امور كثيره ياعيد انت تعرفها جيدا
لااود ان اتطرق اليها حتى لااصيب الاعضاء بصدمه كبيره واشمت العذال والحاقديين فينا

.,.ختاما.,.
الله اعلم مافي القلوب
وللمره الثانيه ياعيد تغلط على لاكن.,.الله يسامحك.,.




اما انت يابوا هنادي
فينطبق عليك المثل القائل
.,. لحيه تحشمها ولحيه تحشم نفسك عنها.,.
واكاد اجزم انك من النوع الثاني يابوا هنادي
وان كان عندك شي تود قوله فقله

ولا تهدد بكلام انت لاتعيه ولاتفهم معناه


وعظيم الله اجرنا في الوحده الاهلاويه




التعديل الأخير تم بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,. ; 30 - 07 - 2004 الساعة 53 : 09 PM.



.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أتمنى إخواني جميعاً أن تتصافح افئدتنا قبل كفوفنا وان نهتف لكل مكتسب أهلاوي بصرف النظر عمن يقف ورائه وان نرتقي بأفعالنا إلى المستوى الذي يجعلنا في مستوى رقي (( البديع )) خاصة وان الجميع والحمد لله على قدر كبير من الثقافة والوعي والإدراك .

+ + +

هذا يبي الرمز .. وذاك يميل للثاني

هذا يبي الرسمي وذاك منتدى آخر

هذا يبي عادل .. والآخر يبي مريع


الى متى


متى نتفق حول الأهلي .. وكل من يمثله ..




عمر القرشي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 48 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


تنويه

اخواني

يعلم الله انني لم اقصد من وراء طرح هذا الموضوع الا عتاب من اجزم انهم في مستوى من الوعي والثقافة والإدراك الأمر الذي من المفترض ان يجعلهم في مستوى ارقى من تلك الأساليب المليئة بالغمز واللمز ،


وان كنت قد اختصيت الأخ الفاضل (( الدكتور )) والأخت الفاضلة (( محبوبه )) فإن ذلك يعود لعشمي الكبير في شخصيهما في عدم مجاراة من يسعى لإشعال نار الفتيل ،

اتمنى من جميع الأطراف ان تنظر لمصلحة الأهلي قبل اي مصلحة اخرى لأني على ثقة ان اي نجاح يحققه منتدى الإمبراطور سيعود على الاهلي بنفس الدرجة التي ستعود عليه لو حققها المنتدى الرسمي .

اناشدكم الله ان نسموا بأقولنا وافعالنا الى اعلى درجات الرقي وان نتوقف عن استعمال لغة (( الأنا )) ونسعى جميعا لما يعود على الاهلي بالخير ،

الأخت محبوبة :

يعلم الله انني لم اقصد ان اسئ اليك شخصيا ولا لأي مسؤول او عضو في هذه المنتديات ولكن ولكوني اعتبرك احد اهم الأقلام الخضراء ولإعتزازي الكبير بكل اطروحاتك توجهت لك بالعتاب دون الجميع اتمنى ان تقبلي اعتذراي ان كنتي قد فهمت عكس ذلك ولك خالص التقدير .


وفي الختام اتمنى ان لا ينحرف مسار الموضوع بسبب بعض الردود المنفعله والمتهوره والتي للأسف لن تزيد الجرح الا الماً .

ولا حول ولا قوة الا بالله





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
الصورة الرمزية فهد النهدي
 

فهد النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


اخي وأستاذي أهلاوي بدر

أعلم بأن كاتب كلمة برنجليز ليس الدكتور لانه راقي ولكنه هو من كتب عند لما يصك ما بيفك واتبعته المتميزه

دائماً وابداً بكلمة برنجيليز


وعند توالت الردود مسح كلام الراقيان الدكتور ومحبوبه

وبقي ردود الاخرين

ولا أعلم ما القصد منها

ولكن

يعلم الله لما أكنه للأهلي وليس من مصلحتي أن أدفع عن الرسمي أو عن الأمبراطور

وجميعهم نتمنى منهم الرقي المنشود وكما قال أخي الفاضل أبو بدر

اتمنى من جميع الأطراف ان تنظر لمصلحة الأهلي قبل اي مصلحة اخرى لأني على ثقة ان اي نجاح يحققه منتدى الإمبراطور سيعود على الاهلي بنفس الدرجة التي ستعود عليه لو حققها المنتدى الرسمي




فهد النهدي غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


ههههههههههههه

طيب جيبو حكم من برا حتى يحكم بالعدل صاحب الموضوع ولد في الرسمي طبعاً الود باقي ومقيوله البس مايحب الا خناقه





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @ altuhami @
 

@ altuhami @ will become famous soon enough

افتراضي  




بسم الله الرحمن الرحيم



كيف حالك أخي الغالي أبو بدر ؟ إن شاءالله إنك بخير


الله يعينك ويعيننا على (( هموم )) أهلينا



للأسف أخي الغالي .. كل يوم نقول اليوم (( تتصافى )) القلوب



مشكلة (( الرسمي )) Vs (( الامبراطور ))


مشكلة ( عايشتها ) منذ بدايتها و من ( داخل ) الطرفين ..
عكس الكثير الذين كانوا يرقبون الوضع و يبدون رأيهم من خلال
( سماعهم ) و رؤيتهم للموضوع من طرف واحد !


أعرف لله الحمد .. أن أميز من المخطئ و من المخطئ عليه ..
و أعرف أكثر ... من يريد ( التحرش ) بالآخر دائماً .. سواءاً بالهمز
أو باللمز ... و بأسلوب ( مفضوح ) حيناً ،،، و آخر بإسلوب ( دس
السم داخل العسل ) حيناً آخر !


لم أكتب موضوعاً في الرياضة الأهلاوية منذ فترة طويلة .. ولا حتى ردود

أدخل القسم دائماً كمتصفح ... أقرأ (( الأخبار )) و بعض المواضيع ..
اقرأ من الردود التي فيها ( تضخيم ) لحجم ( الامبراطور ) المنتدى
من خلال ترحيب أو خبر ما .. وهذا حق مشروع للأخوان طالما أنه
لم يمس أي منتدى آخر بإساءة .. و اقرأ كذلك نفس الكلمات عندما
تحصل مشكلة بين ( أحد ) الأعضاء و بين المنتدى الرسمي .. فيقوم
بكتابة موضوع ما هنا في الامبراطور و يكيل فيه ( الشتائم ) و ( التنقيص )
في حق المنتدى الرسمي .. وبدلاً من ان نجد ( تعديل ) من الاخوة
مع ( تنبيه ) بعدم التطرق لأي منتدى آخر بالإساءة .. نجد الترحيب و التغني
بكلمات أهلاً بك في ( المنبع الحر ) و ما الى ذلك .. من الكلام الذي من
المفترض قوله في أي مناسبة سوى تلك !


الحمدلله .. ربنا ميزنا بـ( العقل ) كي نستطيع أن نحكم على ما تراه

أعيننا و تسمعه آذاننا .. ومن سلّم عقله لغيره ،،، فلا حرج في أفعاله
و تصرفاته التي ستنكشف له فيما بعد ( عن أي مدى كان هو أحمق ) !


المنتدى الرسمي ( مقفل ) لأمور نعرفها تماماً .. و بإذن الله سيفتح
و سيكون واجهة نادينا ( الرسمية ) اللتي تدعو للفخر ..

وخلال فترة ( الاغلاق ) هذه .. كان الامبراطور ( منتعشاً ) سوقه
و كانت الامور على خير ما يرام ..



الدكتور

كتب في احد ( الاستراحات ) ما مفاده :

المنتدى الرسمي مغلق ..... اتجاه اجباري لمنتدى الامبراطور !

ثم رأيت في الاهداءات شخص يتساءل عن المنتدى الرسمي ومتى
سيفتح ... لنجد رد الدكتور بعده : لما يصك ..ما راح يفك !
و تأتي الأخت محبوبة من بعده وتكتب : برنجلــــز !

هل هي دعابة ؟! ... الله أعلم !

ثم كتبت الأخت محبوبة :
الامبراطور هو الواحة الخضراء هو الملتقى المعمور هو الصوت الابي الحر
هو معقل الرجولة والرجال هو جامع الاصحاب والاحباب هو واجهة نادينا
الغالي المهاب به نفتخر وبه نعتز فهوا يغنينا ويكفينا

وهو كلام ( المتأمل ) فيه يعلم مافيه !

فكان رد الأخ خالد بارشيد .. الذي كتبه بسبب كلام الاخت محبوبة :
لم تغب الشمس إلا لتشرق من جديد " وقريبا جداً ستشرق شمس واجهة المنتديات الاهلاوية "المنتدى الرسمي للنادي الاهلي"فما زال مكانه شاغراً

ليأتي رد الدكتور :
شمس تطلع ... و خبر يبان !!


سبحان الله ... استفزاز واضح عياناً بياناً

ثم بعد ذلك يدّعي البعض انهم ( دعاة ) للسلام و الوفاق الأهلاوي
و التآخي بين المنتديات الآهلاوية !


هل يلومني البعض عندما كتبت :

إهداء خاص للعزيز (( الدكتور )) ..... إتفق ( جمهور ) الأهلي ،،، على أن يختلفوا !
.... وكما في ( الدكة ) مثيرين للمشاكل ،، كذلك في ( المنتديات )
مثلهم ! .. وسلملي عالبرينجليز !


هل تلومني يا أهلاوي بدر ؟!
>>> أنا من كتب الجملة هذه وليس أهلاوي امريكا


انا لست مع أحد ضد أحد ... و الكل يعرف ذلك

فقد كنت مشرفاً لـ 3 أقسام هنا في الامبراطور قبل ان اعتذر عن الاشراف ..
وجميع الإخوة المشرفين وعلى رأسهم ابوطاهر .. محل حب و تقدير

والرسمي هناك جميعهم اخوة واحبة كذلك ..

لكن الحق أولى أن يتبّع .. سواءاً على الرسمي او الامبراطور ..


اعتذر عن الاطالة ..

فقط احببت أن أبين ماخفي ..عن البعض

واحببت أن أدلي بدلوي في الموضوع ... واتمنى أن نكف عن مثل هذه التصرفات
التي تنعكس سلباً علينا .. و شماتةً من غيرنا !




هذا والله ولي التوفيق



أحمد







سبحان الله وبحمده ،، سبحان الله العظيم

تفضلوا بزيارة مدونتي الخاصة
@ altuhami @ غير متواجد حالياً  
قديم 29 - 07 - 2004, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


*
*

سيدي الفاضل عيد البلوي

شخصٌ له مكانتك والتأثير الفعّال لقلمك كان يجب أن يكون أحكم من هذا

وأن يتصرّف بما يقتضيه الموقف ولكن بنوع ٍ من الخصوصيّة

لا أعلم مالذي خلف الأكمة ولكن .....


كان يمكن أن يتم علاج هذا الموضوع عن طريق الرسائل الخاصة

لا أن يتمّ علنا وأمام الملأ

فهناك ( الي يسوى والي مايسوى )

والجميع يفهم ما أعنيه

ولاتدعوا مجالاً لأحدٍ أن يشمت بنا فالمتربّصون كُثُر

عيد ومحبوبة الأهلي والدكتور كلّ منهم يسعى إلى مصلحة الأهلي

ولكن من وجهة نظره

سيظل الأهلي حبيب الجميع

سيظلّ منتدى الإمبراطور امتداداً للمنتدى الرسمي يسيران في خطّين متوازيين لخدمة الأهلي الكيان

وعلى رأي متيّم فرقة الرعب


والله مايستاهل الأهلي


ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً  
قديم 30 - 07 - 2004, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [20]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوه الأعزاء :

اعتذر لعدم تواجدي لظروف صعبه قطعت عن النت خلال الأيام الأربعه السابقه
ولم اطلع هلى المواضيع والأطروحات التي عبر المنتدى او شريط الأهدائات الذي كنت
من المعارضين لعمله ولكني كنت اتأمل خيراً لنماذج مازالت تتردد وللأسف بأسماء مستعاره وتحاول ان تفسد ما يربط بيننا كاهلاويه ..

اعرف الدكتور .. كما اعرف مجبوبه ومواضيعهما وطرحهما من خلال الأستشارات التي تعرض عليهما في امور كثيره ..


واجزم بان ماقصد من ردودهم او ماورد في الشريط ليس هدفه الرسمي ولا الإمبراطور ..
ولكن هناك من استغل كتابتهما لتحويرها لمسار اخر ومحاولة الرد لكي يفسر ما طرح على مايريد ..

المنتدى الرسمي (( حالياً ) واصر على وضعها بين قوسين
نحن معه بكل ما اوتينا من قوه ليسير كما يحلم به كل اهلاوي مخلص ومستعدون لتقديم كل ما نملك من اجل الأهلي وما يمثله من مواقع او منتديات ..

أما ( سابقاً ) فهو شخصي ويمثل من يمتلكه وكنا منافسين معه وسنظل كذلك لكل المواقع والمنتديات طالما لا تحمل (( الرسميه )) وتكون تحت إدارة النادي ..

وهذا للعلم وجب التنوييه ..

الموضوع مع اعتذاري لأخي (( عيد البلوي )) سيغلق لأن كان هناك طرق وهو خير العارفين لتناول الموضوع بأتصال علي أو على الدكتور أو الأخ سامي للتنويه عن الموضوع .. ولكن ربما انه لم يتوقع ان تصل الحساسيه بالمتربصين الى هذه الحد وكان يتوقع تواجدي للرد وهو ما حرصت عليه وما احرص عليه حاليا هو الرد باسرع وقت للتوضيح وإفساد ما يتمنوه المغرضين ,,

اكرر اعتذاري وللجميع تقديري ..

أبو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

علبة (( البطاطس )) والرقي المنشود !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر