العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى من يحب الاهلي قبل الخسارة الكبيرة

نعم نبي نفوز نعم نبي الاهلي في احسن حال نعم نبي نفرح مثل غيرنا نبي بطولة نبي احد يسمعنا نبي احد يعبرنا ياناس ياعضاءالاهلي الاهلي على هذا الحال لايمكن يحقق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2014, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الراقي؟ will become famous soon enough

افتراضي الى من يحب الاهلي قبل الخسارة الكبيرة 


نعم نبي نفوز نعم نبي الاهلي في احسن حال نعم نبي نفرح مثل غيرنا نبي بطولة نبي احد يسمعنا نبي احد يعبرنا ياناس ياعضاءالاهلي الاهلي على هذا الحال لايمكن يحقق ولا بطولة يانا س والله اليوم الصغير اللي لايتجاوز عمره عشر سنوات يعرف كورة القدم وماتحتاجة فمابالك بنا شيبان الاهلي بالعربي الفصيح ناقصه صانع لعب فكونا من اسحاق اذا تبون بطولة ياناس لوغاب جمهور الاهلي عن مباراة للاهلي عاتبتوه وقلتو جمهور الاهلي ماهو وفي وجمهور الاهلي لا لايطلب ولا يتكلم ولاكنه يفهم شي ابد عندكم للجمهور شجع وبس مايحق لك تطلب ولا يحق لك تفرح ولا يحق لك تنتقد ولا يحق لك تغيب عن مباراة للاهلي يانس والله تعبنا ولا فيه احد يسمعنا ولا يعبرنا وحنا اوفى جمهور ولكن مهضوم حقنا ياناس شوفو النصر كيف يسمع جمهوره وحاول يسعدهم والاتحاد والاالهلال والشباب على الرغم ماعند الشباب الا عشره مشجعين ومشترينهم ولايحضرون الا مدفوع لهم الاجر مسبق وكل نادي يحاول يرضي جمهوره بالمستحيل والاهلي مهما تكلم جمهوره ومهما قال ومهما سوا الجمهور ماحد درا عنه اقسم بالله ملينا نبي نفرح تبون نروح نشجع فريق يفوز غير الاهلي ياعضاءالاهلي يارجال الاهلي الاهلي يملك افضل لاعبين محليين وبشهادة الجميع ولكن على مستوا العنصر الاجنبي ماعندك احد بالذات صانع العب اسحاق المدرب جايبه ونعرف ليه جايبة وياليته ينفع بالومينو والمدرب مجلسه في الاحتياط و اسحاق المدرب مصر الا يثبت نفسه بالقوة وعلى حساب الاهلي وجمهوره والادارة والقائمين على شئون الاهلي ماكنهم في الوجود ابد ولاكنهم يسمعون رجعنا الى ايام طيب الذكر بريرا اللي طرد لاعبين الاهلي ورحل وادارة الاهلي والقائمين سكتين والاهلي وجمهور يحترق ولا من شاف ولامن درا وعلى قول المثل الشعبي تبون كذا والالباب يفوت جمل كلمة اخيرة الاهلي محتاج صانع لعب ياادارة الاهلي الاهلي وجمهوره يستاهل يفرح الاهلي محتاج راعي الاهلي محتاج جمهوره الاهلي راح يخسر كل شي الاهلي خسر كل شي بطولات لاعبين سمعة رعاه اموال مكتسبات عدة وقد يخسرجمهور في الاخير اذا مافيه احد يعبرهم ويسمع منهم ويقدر وجهة نظرهم المدرب بكرة بيروح بعد مايحصل على اللي يبي مثل ماحصل مع بريرا واسحاق بيروح ولا درا عنا ولكل بيروح ولكن الجمهور هو من راح يبقا وهو المكسب الحقيقي فلاتخسرونه وسلامة الجميع




الراقي؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 09 - 2014, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

abu*faisal will become famous soon enough



اغلب طلبات جمهور نادينا وان كان مو كلها هي في استبدال اسحاق اللاعب قدم ما لا يشفع له في الفريق ويجب تغييره


باحد اللاعبين يا برونو او ايرك

وبصراحة ايرك افضل بكثير من برونو واتمنى جلبه قبل نهاية فترة الانتقالات وحتى لو كان مو جاهز ايرك مع مرور الوقت يجهز

اسحاق له بديل الا وهو العمري افضل منه بكثير واثبت جدارته




abu*faisal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2014, 22 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مطارد الاهلاوووي
 

مطارد الاهلاوووي will become famous soon enough



مين سمعك اخوييي بس اني ارا في الاعبين الحالين الطمووح

اتمنئ بس اعطاء الموشر فرصة وترحيل السوادي للاولمبي




مطارد الاهلاوووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2014, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ماجد الاهلي will become famous soon enough



احنا الجمهور مع نفسنا واذا طارت النقاط بيفكرو وقتها بطلبنا و نقول السنة الجايه والسنة الجايه يجيبو مدرب عالمي ويخبص وخترع ويعطوه فرصة الين تطير النقاط بعدها نقول السنة الجاية وتستمر الحياه,,,




ماجد الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2014, 54 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلي غير
 

الاهلي غير will become famous soon enough



طارت النقاط حققنا بطولات لم نحقق بطولات جاء برونو ذهب اسحاق جاء رعاه ماجاء رعاه نحن نعشق(( الاهلي)) وبس




الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2014, 06 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

la Tstahbl will become famous soon enough



صدقت أخي abu*faisal

اسحاق ياخذ مكانه العمري الذي أثبت جدارته

وننتظر اريك حتى يجهز أو نجلب برونو سيزار إذا كان الآن جاهز

لا نريد أن نخسر مباريات سواء بالتعادل أو الخسارة

الآن أفضل وقت لجلب صانع لعب مع هذه التوليفة والتشكيلة الجيدة من اللاعبين


باقي لنا فقط صانع اللعب الصريح والحاسم والتوفيق بيد الله أولاً وآخراً

اللهم وفق أهلينا




la Tstahbl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 09 - 2014, 02 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ظبياني
 

ظبياني will become famous soon enough



لا فظ فوك كلام عاقل لرجل عاصر سنوات التخبط الاهلاوي فهم يسيرون بالاتجاه الصح ثم ما يلبثون يعودون إدراجهم للخلف
صانع لعب يقود المجموعة ويوجد الحلول. وكفى




ظبياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى من يحب الاهلي قبل الخسارة الكبيرة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر