العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تذكروا أننا لازلنا في المباراة الثانية في الدوري !!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي أرسنالي اخوي ابوفيصل عمري 42 سنة واشجع الاهلي من 1399هـ فهل يشفع لي ذلك عندك عشان تراني كبيرا!! ناقش الأفكار وخل عنك الاحتقار للاخرين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 08 - 2014, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

ابو فيصل الأهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي أرسنالي
اخوي ابوفيصل عمري 42 سنة واشجع الاهلي من 1399هـ فهل يشفع لي ذلك عندك عشان تراني كبيرا!!
ناقش الأفكار وخل عنك الاحتقار للاخرين !
الفريق قدم مستوى طيب وسيكون منافسا صعبا وسيشكف لنا ذلك المباراة القادمة عندما نخوض مباراة امام فريق يترك مساحات ويلعب كرة كالتي تلعب ويريد الفوز مثل ما تريده ؟ عندها فقط تستطيع ان ترى قوة فريقك لكن حتى ولو هزمت فهذا لايعني ذهاب المنافسة والدوري ! فالدوري طويل وستحدث فيه تقلبات كبيرة مفترض من هو في عمرك يعرف هذا الشيء
تحياتي للجميع وبالتوفيق للاهلي في كل مكان وزمان ولكل اهلاوي يكتب بعقله قبل قلبه

وفقك الله
تذكر السنة اللي حققنا فيها البطوله
اسألك بالله العظيم كيف كان الأهلي وقتها
مدير الفريق كان عبدالرزاق ابو داوود

أنا ما احتقر احد
والله اني ما اعتبرهم الا مثل اولادي ولكن انت شايف البعض يتكلم ويسب ويشتم اللي اكبر منه
صح ولا انا غلطان




ابو فيصل الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

ابو نواف الملكي will become famous soon enough



بالنيابه عني وبالاصاله عن نفسي. راح افكر في الدوري الموسم القام. واخر مباراه اشاهدها للاهلي


@alsofianyB




ابو نواف الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 22 : 12 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي أرسنالي will become famous soon enough



مهما كان ليس اسلوب زرع اليأس وشتم اللاعبين وقذفهم باقذر العبارات من اسلوب المشجع المسلم اي كان ناديه الذي يشجعه في الأخير هي كرة قدم نشاهدها للمتعة والاستمتاع عندما تتحول لمثل هذه الاخلاق فقد اصبحت شيئا اخر غير كرة القدم !

انا سأظل مشجعا لفريقي وللاعبي فريقي حتى صافرة اخر مباراة في الموسم هذا هو ما يجب علي وعندما انتقد شيء انقتده في حدود الادب والدين ومحافظة على حق اللاعب المسلم وايضا اهله واسرته ! الا تظنون أنا معنا من اهل اللاعبين ومحبيه من يقرأ ما نكتب فما شعورهم ؟
بالتوفيق للاهلي ولجميع محبيه الصادقين وبإذن الله يعوضونا في اللقاء القادم امام الهلال




اهلاوي أرسنالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

شايب رومانسي will become famous soon enough



تعادل في المباراة الثانية مع نجران وتقول لسى بدري ياشيخ أسري

مدرب جبان خواف لاخطه لاتكتيك لاقراءة سليمه

ومحترفين في الاحتياط ويقول لك الاعبين لم يوفقوا في الفرص الي سنحت لهم وانتا يامدرب تلعب بمهاجم واحد مع نجران


الله لايوفق التفكير الي تدبر به أمور الفريق





وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ........... و لكن من يبصر جفونك يعشق .
🎅
أحبك حباً لو يفض يسيره علـى ........... الـخـلـق مـات الـخـلـق من شـدة الـحب.
🎅
شايب رومانسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية naif strong
 

naif strong will become famous soon enough



ما ضيع الاهلى الا ردك الخايب (ما زلنا في البدايه)
دائما نقولها في السنين الماضيه
وخسرنا كل شي

اضرب بقوه من البدايه





إذا كان هناك مليون شخص من عشاق الأهلي فأعلمو أني واحد منهم
وإذا كان عاشق واحد للأهلي فأعلمو اني هذا العاشق
وإذا لا يوجد عاشق للأهلي فأعلموا أني توفيت ....
[imgr]

سماء الأهلي تمطر عشقاً أنتظروا حتى تغرق الارض حباً

naif strong غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 29 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

khg2212 will become famous soon enoughkhg2212 will become famous soon enough



سيتم حذف هذا الموضوع بكل تأكيد

الأهلي ملك جمهوره ، كلام عبدالله الفيصل و خالد بن عبدالله ، و محمد العبدالله .

ينظر مسيروا النادي اليوم إلى جمهور النادي على أنه ليس إلا فرقة غنائية في مدرجات الملاعب السعودية.

من يفرض علينا مشاركة حارس لا يليق بأن يقف بين خشبات الراقي ؟؟؟؟

من يفرض علينا حارسا قتل كل أمل في أن ننافس و أضاع بطولات بكل صلاافة و قد يكون بقصد و نيه مبيته ؟؟؟


من يفرض علينا بقاء بالمينيو إحتياطيا ، و يستمر وليد بكمية هائلة من الواكس في شعرة و بدون أي دافع لتقديم ما يفيد ؟؟؟؟ إلى متى علينا أن نقبل أمثاله بلا مستوى و لا أخلاق و لا حماس ؟؟؟؟

من يفرض علينا لاعبين أجانب معوقون كمصطفى الصغير و إسحاق العاطل ؟؟؟؟؟

إصرار على أن تتم السمرة من سوك و ليال إلى إسحاق و الصغير جدا.

من يتلاعب بنا بهذا الأسلوب الذي ليس إلا مزيدا من الإذلال و التحقير لكل من أحب هذا الكيان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نتفق على تمرين محدد هذا الأسبوع و نحضر بكثافة ، ونصل صوتنا ، و ليكن تمرين الأرباء القادم.




khg2212 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

ابو فيصل الأهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي أرسنالي
مهما كان ليس اسلوب زرع اليأس وشتم اللاعبين وقذفهم باقذر العبارات من اسلوب المشجع المسلم اي كان ناديه الذي يشجعه في الأخير هي كرة قدم نشاهدها للمتعة والاستمتاع عندما تتحول لمثل هذه الاخلاق فقد اصبحت شيئا اخر غير كرة القدم !
انا سأظل مشجعا لفريقي وللاعبي فريقي حتى صافرة اخر مباراة في الموسم هذا هو ما يجب علي وعندما انتقد شيء انقتده في حدود الادب والدين ومحافظة على حق اللاعب المسلم وايضا اهله واسرته ! الا تظنون أنا معنا من اهل اللاعبين ومحبيه من يقرأ ما نكتب فما شعورهم ؟
بالتوفيق للاهلي ولجميع محبيه الصادقين وبإذن الله يعوضونا في اللقاء القادم امام الهلال

الله يصلحك
أنا ما سبيت ولا شتمت أحد
أنا مدحت لعيبة زمااان فقط

يا شيخ لأجل عيونك أبشر : ( تيسير أحسن من خالد مسعد
منصور الحربي أحسن من محمد عبد الجواد
السوادي أحسن من أمين دابوا
البصاص احسن من أحمد الصغير
اسامة احسن من صمدوا


المعيوف أحسن من محمد المترو
اهم شي رضااااااك




ابو فيصل الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حبك جنون يا أهلي
 

حبك جنون يا أهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي أرسنالي
لقاء للاسف ضاع من ايدينا ليس بسبب سوء الأهلي بل بعدم التوفيق أمام المرمى وانك تواجه فريق يلعب بعشرة لاعبين داخل خط المرمى !!!!
نقاط سريعة :
1- الفريق لم يكن سيء فيجب الا يقسى عليهم ونبدأ في الردح والسب خصوصا وامامنا مباراة من العيار الثقيل الاسبوع المقبل يجب أن يدخله اللاعبون وهم في روح معنوية عاليه
2- المثل يقول اعطني حظ وارمني في البحر والحقيقة أن غياب التوفيق الليلة عن خط الهجوم كان غريبا ثلاثة اهداف مؤكدة فرصة البصاص في الأول ثم كرتين في العارضة !!
3- العيب الوحيد أن اللاعبين لا زال يقعون في نفس الخطأ الذي حدث في النهائي امام الشباب وهو عدم اجبار المنافس على ارتكاب اخطاء قريبه من منطقة ال 18 !!! لم يحدث ذلك إلا مرتين فقط وكلاهما كانت خطرة مرة كرة السومة اخرجها الحارس والثاني براس هوساوي للخارج
4- كان من المفترض ألا يزج بالسوادي بل بالمينو ويطلب من اسحاق الذهاب لليمين والعمري لخلف المهاجم ويقدم تيسير للضغط ويستغل تسديدات بالمينو وايضا كراته الرأسية ؟
5- اجمالا كرة القدم ليست كلها انتصارات من الجميل أنك لم تخسر بل خرجت بالتعادل صحيح انه تعادل كالخسارة خصوصا مع فريق تقوقع امام منطقة جزائه بعشرة لاعبين
اخيرا هاردلنا جميعا وبإذن الله نعوض في المباراة القادمة لا تنسوا أن الفريق لا يزال في اول الموسم ولا زال الانسجام قليلا بين اللاعبين لذا يحتاجون للوقت لمزيد من الانسجام مع بعض تشكيلة فيها خمسة لاعبين فقط من العام الماضي يعني هناك 6 لاعبين جدد بحاجة للانسجام مع بعض ومع السابقين
اكرر نحن لم نخرج من المنافسة لنشاهد هذا السب واللعن والردح الذي لا تدري هل من يكتبه يعلم بأنه مكتوب في صحيفته وسيسأل عنه بين يدي الله ؟

. طيب انا اتفق معاك في كل شئ ....... معي سؤال المدرب طلب التعاقد مع إسحاق ومدح الكبير ومدح خايرو طيب شنو سبب التعاقد معهم وسبب الجلوس في الاحتياط ...والفريق يحتاج صانع لعب صانع لعب صانع لعب





احبك موت يااهلي [IMG]http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:UmEO44k IejuusM:http://dc01.*******************************************************/i/00344/078dtmmtw0s5.jpg[/IMG]
حبك جنون يا أهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي أرسنالي will become famous soon enough



وهكذا تثار الفوضى في وسط النادي ويشتت تفكير المدرب والادارة واللاعبين بمسميات كلها تحدث تحتى الحب والعشق !

غير صحيح ما يحدث يجب على المشجع أن يبقى مشجع فقط واذا اراد ان يصنع القرار فليذهب وليدفع رسوم العضوية ويقول ما يريد
للمعلومية انا من اشد من طالب برحيل الاميرين خالد وفهد قبل مع نهاية الموسم الماضي وقبل بداية الموسم ؟ اماا وقد بدأ الموسم فلا ثم الف لا لمثل هذه الفوضى !




اهلاوي أرسنالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 08 - 2014, 35 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي أرسنالي will become famous soon enough



سبب شراؤهم لأن الموسم ليس مباراة نجران فقط ؟




اهلاوي أرسنالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تذكروا أننا لازلنا في المباراة الثانية في الدوري !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر