العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فاندرليم..يشن هجوما عنيفا غير مبرر على ( المشعل ) ويصفه بالكسول !!

اقتباس الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة إبراهيم العتيبي لا نعلم اهداف فاندرليم ولانعلم لماذا تحدث في هذا الوقت تحديداً عن المشعل لكن مانعلمه حقاً بأن المشعل (( كسول .. لايقاتل ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 07 - 2004, 20 : 05 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة إبراهيم العتيبي





لا نعلم اهداف فاندرليم ولانعلم لماذا تحدث في هذا الوقت تحديداً عن المشعل


لكن مانعلمه حقاً بأن المشعل (( كسول .. لايقاتل .. لايبذل جهد مضاعف ))

لن نقول بارد لأنه المعنى هنا قد يختلف ...

لكن ايضا المشعل لايبذل اي جهد .. وهو خطير بلاشك .. ويمتلك امكانيات

نادر وجودها في اي مهاجم حالياً

لكنه لايستغلها بالشكل الإيجابي ..

يجب ان يستفيد المشعل من أراء المدربين ويأخذها بعين الإعتبار ..

لأننا نبحث عن المشعل (( الأفضل )) (( ولأنه يمتلك الأفضل ))







صح السانك يابو خليل هذا هو الكلام




اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 07 - 2004, 05 : 06 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
 

مشعل العتيبي will become famous soon enough

افتراضي  


فاندرليم

سنرى ماذا سيفعل في منتخبنا في الصين

وسنسمع اعذاره
وماذا سيقول؟؟؟؟






-----------------------------------
مشعل العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2004, 01 : 07 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

نــواف will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة محامي الاهلي
يأخي العزيز
قد لايكون هذا الفاندرليم قد جانب الحقيقه
كلنا يحب المشعل ونعرف انه لاعب ممتاز ويملك ترسانه من المهارات
ولكن00 لديه شي من البرود وعدم القتاليه على الكره 00
مادري لكن الزين مايكمل 0
وانا معك من المفروض على هذا المدرب النكره الا يقول هذا الكلام
وهو في موقعه هذا 00
وارجو من المشعل ان يستفيد من الانتقادات ويحاول ان يوظفها لصالحه
لا ان تأتي بأثر عكسي عليه 0





نــواف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2004, 55 : 09 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

العنكبوت الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


فاندرلين اليا جميتر اقصد ديمترى مالها الا ابو خالد ناصر الجوهر وبس بلا سباكين وحلا قين وكهربائيه





لااله الاالله محمدا رسول الله
العنكبوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2004, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [25]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح

يسعدكم ربي

لم يصرح فاندرليم بماسمعنا وهى فبركه صحفيه من صحافة الجار حسدا وحقدا على المشعل الذى أهملهم ورمى بأموالهم فى وجوههم ووقع للأهلى الحبيب والمدرب أحب أن يقلد الطاوس الأهلاوى مدربنا الفذ فلامير ويدخل المشعل فى أخر الدقائق ليحقق المطلوب ولكن هيهات فكوكبة النجوم الأهلاويه لاتوجد فى المنتخب لتغذى طلال المشعل بالامدادات اللازمه ليحقق الاهداف فمعظم اللاعبين احتياط فى انديتهم وغير مجهزين لخوض بطوله بهذا الحجم الكبير000

انتبهوا من صحافة الأهواء وحافظوا على نجومكم الذهب(h.

تحيه وتقدير من سامى





أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 07 - 2004, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


هذا المدرب صرح قبل هذه البطوله في مؤتمر صحفي

عندما سئله أحد الصحفيين عن سبب عدم اختياره للكابتن حسين

عبدالغني فماذا كان رد هذا الداهيه (فاندرليم)رد قائلا

أنه لو أختار الكابتن حسين عبدالغني فانه سوف يكون أو يشكل ضعف

فماذا نتظر من مدرب مثل هذا يتهجم ويشتم اللاعبين الذين خدمواالمنتخب


سنين طويله فما بالك بمن هم معه الآن





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2004, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


ما قلت لكم انه فااااااااااان خرميم ابن خرميمه لا يفهم شيئ او يتعمد تدمير المنتخب انتقاما
للكورة الهولندية التى احجناها في كاس العالم او انتقاما
للمدرب لوبن هاكر الذي اقلنناه قبل مشاركتنا في بطوله كاس العالم واحللنا مكانه الازجنتيني الذي اوصلنا بفضل اللله الى دور الستته عشر بس فين اللي يفهم


لي امنية ان يطرد مدير المنتخب المسئووول عن الثمانيات والنكسات

فان خرمييييييييييييييييي يييييييييييم حتى يمووووووووووووووووت




وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2004, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة اهلاوي الوادي

مدرب فاشل صعلوك مدرب لياقة فجئة وجد نفسه في الصوره
يجعل من اللاعبين شماعة للاخطاء التي يقع فيها صاحب الفكر الضيق
اتمنى ان تكون رحلتة من الصين الى دياره او ان يجاور سور الصين الى مالى نهايه

طلال المشعل انت الغزال الاسمر
انت اللاعب رقم واحد في المملكة وفي قلوبنا
ردك سيكون قوي وقوي جداً فقد كدهم بتوقيعك وستكيدهم بتمزيق شباكهم







][®][^][®][ياليت الفريق كله عبدالغني ورجيرو][®][^][®][
السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2004, 19 : 01 PM   رقم المشاركة : [29]
امبراطور جديد
 

البحار2002 will become famous soon enough



اخواني هذا المدرب من ضمن اللذين قبضو المكافئه من البلوي 0
ولا غرابه ان يقول اكثر من كذا فهو فاشل من اختياره للاعبين اساسا 0
وفاشل في اختيار التشكيله0 فلا غرابه ان يضيف فشلا الى فشله في طريقة الحوار والانتقاد0
فهو قبل المباراه الاخير قال للصحفيين انا سئقال بعد اربعة ايام0
فاذا كان عنده خبر الاقالة قبل المباراه 0
فلا تضمن انه طبق المثل القائل ان جيت رايح عقب الفضائح 0

وهل فضيحه اكبر من خروج بطل اسيا ووصيفها لعشرين سنه يطلع بنقطه واحده0
تحياتي
البحار




البحار2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فاندرليم..يشن هجوما عنيفا غير مبرر على ( المشعل ) ويصفه بالكسول !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر