العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نريد الحقيقة التي ضاعت بين ( العين ) و ( البطن )

تناقلت الصحف خبر إعتذار مدرب النادي الأهلي (( فلامير لوروز )) وتباينت تلك الصحف في إيرادها الخبر ومسبباته 1ــ الخبر الأول : سيتأخر وصول المدرب الأهلاوي ( فلامير )) شهراً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 07 - 2004, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي نريد الحقيقة التي ضاعت بين ( العين ) و ( البطن ) 


تناقلت الصحف خبر إعتذار

مدرب النادي الأهلي (( فلامير لوروز ))

وتباينت تلك الصحف في إيرادها الخبر ومسبباته

1ــ الخبر الأول :

سيتأخر وصول المدرب الأهلاوي ( فلامير )) شهراً

وبذلك لن يشرف على الأهلي في بطولة الصداقة الدولية الثامنة

وذلك بسبب إجرائه لعملية في (( عينه )) .


2ــ الخبر الثاني :

سيتأخر وصول المدرب الأهلاوي ( فلامير )) ثلاثة أسابيع

وذلك بسبب العملية الجراحية التي أجريت له في (( البطن )) .


3 ــ الخبر الثالث :

تأكيداً لما أشارت إليه "الوطن"

في عدد سابق حول غضب المدرب الأهلاوي

( فلامير ) بسبب (( عدم أخذ رأيه من قبل

إدارة ناديه في مسألة عدم التجديد لنجمي

الفريق الكروي الأول المنتقلين حديثا إلى

فريق الاتحاد خالد قهوجي وإبراهيم السويد))




فقد أكدت مصادر لـ"الوطن"

أن عدم حضور (( فلامير )) في الموعد

المحدد للإشراف على الفريق الأهلاوي

وإعداده لدورة الصداقة الدولية الثامنة

التي ستقام بمدينة أبها في التاسع من

أغسطس المقبل هو غضبه من التفريط

في نجمي السويد وقهوجي وعدم أخذ رأيه

في ذلك مما جعله يمتنع عن العودة ويتعذر

بإجرائه عملية جراحية في الوقت الذي

يستعد فيه فريقه لخوض دورة الصداقة الدولية.




الحقيقة:

فالحقيقة الضائعة نريدها من

إدارة النادي الأهلي فالبطولات

على الأبواب ولا نريد ان ندخل أنفسنا

في متاهات البحث والتجريب .





يقول المثل :

إذا إختلف اللصان ظهر المسروووووووق .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 07 - 2004, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  





ابو سلطان >>> يسعــد لي مساك

كل تساؤلاتك

تملك الاجــابه عليها العلاقات العامـــه في النادي

للاسف كل يوم خبر وكل يوم اشاعه


ولايوجد من يصدق او ينفي الخــبر

وضعنا انا وانت والجماهير مع صحــافة الصيف

اتمنى من العلاقات العامه تكون مع الحدث وتتحرك اكثر (f.

وتوضح لنا كل مايدور وبالادله تدمغ العابثين في الصحــف

شكراً لك




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي رياضي 2000 (أبوسلطان)

الحقيقه موجوده عند ادارة النادي والتي طالبناها

بتعيين اعلامي يكون مسؤول عن التصريحات


والتأكيد والنفي ولاكن لم نجد من يلبي هذا الطلب





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 12 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


نعم نريد الحقيقة ؟

وشكراً لرياضي 2000




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 33 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

نعشق الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


وسع صدرك أخي الكريم بوجود أبوفيصل لاخوف على الأهلي




نعشق الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كالعاده حمله ترويجيه لصالح منصور البلوي الداعم الاول للاصحاب القلوب والضمائر الضعيفه والي ماتخاف الله

كلنا نعلم ان ادارة الاهلي لايمكن ان تفرط باي لاعب او تنسقه دون اخذ الضوء الاخضر من المدرب

يحاولون ايهام انفسهم على انها صفقات لاصفعات
ولاكن على مين هيهات







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

أبو محمد will become famous soon enough

افتراضي  


هذه الحقيقة يا محبوبة الأهلي




أبو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

أبو محمد will become famous soon enough

افتراضي  


هذه الحقيقة يا محبوبة الأهلي




أبو محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 07 - 2004, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

إبراهيم العتيبي will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي ابو سلطان



اكاد اتألم من شدة الضحك على هؤلاء

ياعزيزي الحقيقه (f.

(( ان فلومير لم يعتذر بل اقترح على الإداره الأهلاوي ان يعمل عمليه
الزائده بعد وصوله لجده مباشره ولكن سمو الأمير الخالد والقائمين على الأهلي
رفضوا ذلك وطلبوا منه عملها بجوار عائلته والعوده بعد ان يتماثل للشفاء
))




إبراهيم العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 07 - 2004, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
الصورة الرمزية سالم السميرى
 

سالم السميرى will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بداتة حرب الصحافه علي الأهلي


كلام جرايد بعيد عن الحقيقه




سالم السميرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نريد الحقيقة التي ضاعت بين ( العين ) و ( البطن )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر