العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 19 شوال 1435هـ

http://www.alrage.net/vb/t390672.html http://www.alrage.net/vb/t390654.html إدارة الأهلي تفتح مدرجات مباراة هجر مجانًا إصابة المفصل تبعد الكبير سليمان الزبيدي - ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة | الجمعة 15/08/2014 أعلنت إدارة النادي الأهلي


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 08 - 2014, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 19 شوال 1435هـ 





تدريب الاهلي اليوم الخميس | فرقة الرعب تواصل الاستعداد لهجر في دوري جميل على الجوهره [ تقرير مصور ]

عاااااجل : الاهلي × هجر الدخول مجاناً للجمهور الاهلاوي يوم السبت .. نريد منك يا اهلاوي ارتدائك زي الاهلي الاخضر لجمال المدرج




إدارة الأهلي تفتح مدرجات مباراة هجر مجانًا
إصابة المفصل تبعد الكبير


سليمان الزبيدي - ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة | الجمعة 15/08/2014
أعلنت إدارة النادي الأهلي للجمهور الكريم أنه تقرر دخول مباراة الأهلي وهجر يوم غدٍ السبت ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل على استاد الملك عبدالله.. مجاناً، وأنه لا يشترط للدخول حمل التذكرة، وستتولى رابطة المشجعين وبالتنسيق مع صلة تنظيم عملية الدخول. وأكدت إدارة النادي أن ذلك يأتي حرصا منها على عدم حدوث ما قد يسبب التزاحم بين الجمهور، ورغبة في تجنيب جمهور النادي أي مضايقات. وتمنت الإدارة الأهلاوية من الجماهير الالتزام بالحضور المنظم للمباراة ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز المدرجات الأهلاوية. من جهة أخرى كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن إدارة النادي الأهلي سددت باقي مستحقات محترف الفريق الأول لكرة القدم المغربي الأصل مصطفى الكبير مساء أمس لإدارة ناديه، فيما كشف المصدر بأن البطاقة التي تخول للاعب المشاركة مع فريقه في أولى مبارياته أمام هجر يوم غدٍ السبت لم تصل حتى الآن، حيث من المتوقع أن يلعب المباراة الثانية في حال وصلت بطاقته في بحر الأسبوع المقبل. على الصعيد ذاته واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية مساء أمس تحت إشراف المدرب السويسري جروس، حيث ركز على التشكيلة الأساسية خلال التدريب الذي شهد مناورة شارك فيها جميع اللاعبين وشهدت إصابة اللاعب مصطفى الكبير بإصابة بسيطة خرج على أثرها من التدريبات، وسيخضع اللاعب خلال اليومين المقبلين لكشوفات مكثفة على موضع الإصابة، قبل أن يتحول التدريب على التكتيك واللعب على عدة مراكز شهدت فعالية كبيرة من اللاعبين برز من خلالها اللاعبون الأجانب.

مدرب هجر: الأهلي كتاب مفتوح.. وسأجبره على الدفاع

عيسى الحبيب - الأحساء | الجمعة 15/08/2014
اعتبر التونسي ناصيف البياوي المدير الفني لهجر مباراة فريقه أمام الأهلي بأنها عادية جداً وأمام منافس عادي مثل أي منافس آخر، وقال كل مباراة تعتبر مهمة في الدوري ونحن نبني على الدافع المعنوي الذي حصلناه من لقاء الوحدة في كأس ولي العهد، وفريقي هجر في أتم الجاهزية والاستعداد للمنافسة وعندي ثقة في اللاعبين الذين يعملون معي في الفريق وأبدوا مستوى طيباً، وبإذن الله يكونون على قدر المسؤولية ويقاتلون من أجل كسب النقاط، وبالنسبة للأهلي يظهر لي كتاب مفتوح وليس لديه أسرار وتقريباً الرصيد البشري الفردي هو من سيعمل الفارق، فالأهلي لديه لاعبين يمتلكون المهارة والسرعة على المستوى الفردي، أما على المستوى الجماعي فإن تكتيك المدرب السويسري واضح وتابعته في غالبية المباريات الودية وفي لقاءه أمام الحزم في كأس سمو ولي العهد وحافظ على نفس التنظيم والأسلوب في اللعب ولم يغير الكثير، وإن شاء الله نحاول استغلال النقاط الواضحة بالنسبة لنا إذا لم تحدث مفاجآت، وأستبعد أن يفاجئنا الأهلي بأي تنظيم آخر لأن هذه الفرق الكبيرة وهؤلاء المدربين بحكم معرفتي بهم عن قرب لا يغيرون في تنظيم فريقهم كثيراً ويعتمدون فقط على فكرتهم ومشروعهم، وسأحاول أن أفرض على الأهلي أن يدافع أكثر مني في هجر أن أدافع فأنا لم أذهب لملعب الجوهرة من أجل أن ألعب بأسلوب دفاعي وسنلعب معه الند للند ونستغل الفرص التي تتاح لفريقي.



الأهلي يفتح مدرجات "الجوهرة" مجانا لجماهيره
"جروس" يركز على الثلاثي الأجنبي أمام هجر


تزاحم جماهير الأهلي حول متجر النادي أمس (الوطن)




جدة: عبدالرحمن زيد
أعلنت إدارة النادي الأهلي عن دخول جماهيرها مجانا لمباراة الفريق الكروي الأول أمام هجر مساء غدٍ، والتي تقام على إستاد الملك عبدالله في جدة، في أولى مباريات الفريق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم، وستتولى رابطة المشجعين وبالتنسيق مع شركة صلة الرياضية تنظيم عملية الدخول.
ويأتي هذا التحرك من جانب الأهلي من أجل تحفيز الجمهور لملء الملعب. وأكدت إدارة النادي أن ذلك يأتي حرصا منها على عدم حدوث ما قد يسبب التزاحم، ورغبة في تجنيب جماهير النادي أي مضايقات. وطالبتها الالتزام بالحضور المنظم للمباراة، ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز المدرجات الأهلاوية.
وكانت جماهير الأهلي تدافعت بأعداد كبيرة إلى أماكن بيع التذاكر المخصصة لبيع التذاكر منذ وقت مبكر.
ميدانيا، واصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة هجر، وقسم الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري "جروس" لاعبي الفريق إلى مجموعتين ضمت إحداها العناصر التي شاركت في اللقاء الأخير أمام الحزم وأدت تدريبات لياقية وبدنية مكثفة، فيما أدت المجموعة الأخرى تدريبات فنية بالكرة، قبل أن يضم المدرب "جروس" المجموعتين في مجموعة واحدة ويجري مناورة قصيرة طبق خلالها بعض الجمل الفنية.
ويتوقع أن يمنح المدرب السويسري "جروس" فرصة المشاركة في مباراة الغد للمحترفين الكولمبي "بالمينو" والنيجيري إسحاق والمغربي مصطفي الكبير، الذي سيتمكن من المشاركة بعد وصول بطاقته الدولية وإنهاء إجراءت تسجيله.
وكان "جروس" حرص على زيارة ملعب الجوهرة برفقة الإداري باسم أبو داود لمشاهدة أرضية الملعب التي تفأجا فيها جميع الرياضيين بعدم صلاحيتها.

الرابطة وصلة يقرران : اصحاب القمصان الأهلاوية يدخلون (الجوهرة) مجاناً



اجتمعت رابطة جماهير النادي الأهلي مع ممثلي شركة صلة المنظمة لتوزيع التذاكر ودخول الجماهير لضمان دخول الجماهير الأهلاوية للقاء هجر، وسيقام اللقاء يوم السبت في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية، وفقا لموقع (دوري عبداللطيف جميل) الالكتروني، فقد تقرر بعد الاجتماع أن لا يسمح بالدخول لأي طرف آخر غير جماهير الأهلي، ويكون ذلك بتحديد القمصان التي تحمل شعار الأهلي، حتى لا يكون هناك تدخلات من أطراف أخرى وحدوث مشاكل بين الجماهير.

الاصابة تبعد (الكبير) عن الاهلي



بندر فلقي – جدة
قرر مدرب الفريق الاهلاوي الكروي الاول السويسري كريسيتان جروس، ابعاد المحترف الهولندي من أصول مغربية مصطفى الكبير عن لقاءات الفريق المقبلة بداية من لقاء السبت امام هجر ضمن اولى جولات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد تعرض اللاعب لإصابة قوية في الكاحل خلال تدريبات (الملكي) التي اقيمت اليوم، والتي منعت الكبير من اكمال التمرين و اضطر الجهاز الطبي لإخراجه من الملعب حيث اتضح مدى قوة اصابته التي قد تغيبه لفترة تصل الى شهر عن المشاركة مع الاهلي.
وفي نفس السياق تدخل شرفي اهلاوي بارز لحل مشكلة بطاقة الكبير الدولية والتي لم تصل من ناديه السابق رغم انضمامه للأهلي منذ شهر تقريباً، حيث كشفت مصادر موقع صحيفة (النادي) الالكتروني عن تدخل عضو الشرف لإنقاذ الموقف و دفع بقية مستحقات المالية الباقية لفريق اللاعب السابق للحصول على تلك البطاقة و اكمال تسجيله.

الاهلي يستعد لهجر و(الاعلامي) يؤكد اصابة (الكبير)



بندر فلقي – جدة
صادق المركز الاعلامي بنادي الاهلي على الخبر الذي انفرد به موقع صحيفة (النادي) الالكتروني، حين اعلن عن اصابة اللاعب الهولندي من أصول مغربية مصطفى الكبير بكدمة في مفصل القدم في المناورة التي جرت اليوم خلال تدريبات الفريق الكروي الاول، وادت لخروجه من المناورة حيث سيخضع خلال اليومين المقبلين لكشوفات مكثفة على موضع الإصابة.
وميدانياً أجرى الفريق الأول مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه استعدادا لملاقاة هجر في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد غد السبت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، و سبق التدريب إقامة محاضرة فنية للمدرب كريستيان جروس شرح من خلالها بعض النقاط والأساليب وطرق اللعب المختلفة بتواجد الأجهزة الإدارية والفنية وجميع اللاعبين.
بعدها أدى اللاعبون مرانهم حيث أوعز الجهاز الفني للاعبين بتدريبات متنوعة بدأها بتمارين لياقية، أعقبها تمارين بالكرة بين اللاعبين واللعب من لمسة واحدة، واختتم المدرب المران بمناورة على كامل الملعب أوقفها عدة مرات لتوجيه اللاعبين على تطبيق التكتيك المناسب.


ادارة الاهلي تفتح ابواب (الجوهرة) مجاناً امام هجر



أعلنت إدارة النادي الأهلي عن الدخول مجاناً لجماهير النادي في مباراة الفريق الكروي الاول امام هجر يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام على مدينة ملعب الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، و كشف البيان الذي اصدره المركز الاعلامي عدم اشترط حمل التذكرة للدخول للملعب وستتولى رابطة المشجعين وبالتنسيق مع صلة تنظيم عملية الدخول.
وأكدت إدارة الاهلي ان تلك الخطوة تأتي حرصا منها على عدم حدوث ما قد يسبب التزاحم بين الجمهور، ورغبة في تجنيب جمهور النادي أي مضايقات، وتمنت من الجمهور الالتزام بالحضور المنظم للمباراة ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز المدرجات الاهلاوية .

نجاح عملية زراعة العظم لـ(الفهمي)



سعدي الزهراني - جدة
أجرى ياسر الفهمي لاعب الفريق الاهلاوي الكروي الاول، العملية الجراحية الأولى لزراعة عظم في الركبة تحت إشراف الدكتور حمود الغاشم، تكللت بالنجاح ولله الحمد، وسيغادر الفهمي مساء اليوم المستشفى، ومن المقرر أن يجري اللاعب عملية أخرى للرباط بعد ثلاثة أشهر على يد الدكتور ذاته.



الأهلي .. تذاكر هجر مجانا

خالد دغريري من جدة
قررت إدارة النادي الأهلي دخول نزال الفريق الأول لكرة القدم أمام هجر غدا مجانا ضمن الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل على ستاد الملك عبد الله، وقالت: "لا يشترط للدخول حمل التذكرة حيث ستتولى رابطة المشجعين وبالتنسيق مع صلة تنظيم عملية الدخول".
وأكدت إدارة النادي أن ذلك يأتي حرصا منها على عدم حدوث ما يسبب التزاحم بين الجمهور، ورغبة في تجنيب جمهور النادي أي مضايقات.
وتمنت الإدارة الأهلاوية من الجمهور الالتزام بالحضور المنظم للمباراة ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز المدرجات الأهلاوية.‏‫
من جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي الأهلي وصول البطاقة الدولية الخاصة بالهولندي مصطفي الكبير مهاجم الفريق من بلاده بعد أن أنهت كافة الأمور المالية مع ناديه هناك والتي تسببت في تأخر وصول البطاقة وبالتالي عدم مشاركة اللاعب في لقاء فريقه الأول حيث تم تسليم نادي اللاعب قرابة الـ 4 ملايين ريال قيمة انتقاله. ميدانياً، ركز المدرب السويسري كريستيان جروس في تدريبات البارحة على التشكيلة الأساسية التي ينوي اللعب بها أمام هجر من خلال المناورة الميدانية التي أجراها على كامل الملعب.

الفهمي .. أول الجراحة زراعة


الفهمي في المستشفى عقب العملية الأولى.

محمد سعد الله من الرياض
زرع ياسر الفهمي لاعب فريق الأهلي لكرة القدم عظما قبل الرباط كعملية أولى تكللت بالنجاح تحت إشراف الدكتور حمود الغاشم استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية وجراحة مناظير المفاصل في الرياض.
وينتظر أن يجري الفهمي عمليتين جراحيتين أخريين، الأولى لتصحيح العمليات السابقة التي سبق أن إجراها في الرباط الصليبي، بينما العملية الأخرى في ذات الركبة المصابة بعد ثلاثة أشهر من العملية الحالية.
يذكر أن الفهمي تعرض سابقا لقطع في الرباط الصليبي أكثر من مرة في موسمين متتاليين، وسيكون مجموع العمليات السابقة والحالية وصل لخمس عمليات جراحية في ذات الموقع.
من جهة أخرى، تقرر أن يشارك المحترف الكولمبي خايرو بالمينيو في المباراة المقبلة أمام هجر في الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل، بعد اكتمال جاهزيته التامة، التي على إثرها استبعده المدرب السويسري جروس من مباراة الحزم في مسابقة كأس ولي العهد، التي أحدثت غضباً كبيراً من قبل الجمهور الأهلاوي لوجوده في دكة الاحتياط.
إلى ذلك يُنتظر خلال الساعات المقبلة أن يصدر إعلان رسمي بأسماء اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق في دوري عبد اللطيف جميل، التي لا تحمل في طياتها مفاجآت للشارع الأهلاوي.



الأهلي يجري مرانه الرئيسي استعدادا لهجر, والكبير يغادر التدريب



هاتريك- جدة
أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه استعدادا لملاقاة هجر في الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد غد السبت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وسبق تدريب الفريق إقامة محاضرة فنية لمدرب الفريق السيد كريستيان جروس شرح من خلالها بعض النقاط والأساليب وطرق اللعب المختلفة بتواجد الأجهزة الإدارية والفنية وجميع اللاعبين.
بعدها أدى اللاعبون مرانهم حيث أوعز الجهاز الفني للاعبين بتدريبات متنوعة بدأها بتمارين لياقية, أعقبها تمارين بالكرة بين اللاعبين واللعب من لمسة واحدة, واختتم المدرب المران بمناورة على كامل الملعب أوقفها عدة مرات لتوجية اللاعبين على تطبيق التكتيك المناسب.
وشهدت المناورة خروج اللاعب مصطفى الكبير بعد تعرضة لكدمة في مفصل القدم, وسيخضع اللاعب خلال اليومين المقبلين لكشوفات مكثفة على موضع الإصابة .


الشيخي : بطاقة الكبير وصلت ، والاصابة تمنعه من لقاء هجر



أكد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي الاستاذ عبدالله الشيخي وصول بطاقة اللاعب الهولندي مصطفى الكبير .
وقال في اتصال هاتفي مع إذاعة UFM : استملنا بطاقة اللاعب مصطفى الكبير ، ولكنه أصيب بكدمة في تمرين اليوم والتي قد تعيقه من المشاركة في المباراة المقبلة .
وعن اللقاء القادم الذي يجمع الأهلي بفريق هجر ، قال : سيكون الدخول مجانا لجماهير النادي #الأهلي في مباراة الفريق أمام هجر ويتتولى شركة صلة تنظيم دخول الجمهور الأهلاوي لملعب الجوهرة السبت القادم بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين ، وسيتم الإعلان عن آلية دخول جماهير الأهلي لملعب الجوهرة في اليومين المقبلين، ومن المتوقع أن يكون الحضور الجماهيري كبير .
وأضاف : قلق جماهير الأهلي نابع من محبة وسقف طموحات الجماهير ليس له حدود ، وأطمأن الجميع أن لأمور في النادي تسير بشكل جيد .


فتحت ملعب الجوهرة مجانا لهم.. ادارة الاهلي تكرم جماهيرها بطريقتها الخاصة




هاتريك - جدة :

أعلنت إدارة النادي الأهلي للجمهور الكريم انه تقرر دخول مباراة الأهلي و هجر يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل على استاد الملك عبدالله – مجاناً -وأنه لا يشترط للدخول حمل التذكرة ، وستتولى رابطة المشجعين وبالتنسيق مع صلة تنظيم عملية الدخول .
وأكدت إدارة النادي أن ذلك يأتي حرصا منها على عدم حدوث ما يقد يسبب التزاحم بين الجمهور، ورغبة في تجنيب جمهور النادي أي مضايقات .
وتمنت الإدارة الاهلاوية من الجمهور الالتزام بالحضور المنظم للمباراة ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز المدرجات الاهلاوية .




أمام هجر.. الأهلي يفتح ملعب الملك عبد الله مجاناً للجماهير



اعلنت ادارة النادي الاهلي، عن فتح ابواب ملعب الملك عبد الله مجاناً، لجماهير الفريق خلال مباراته المرتقبة يوم السبت، امام هجر. مشيرةً الى انه لا يشترط للدخول الي المدرجات حمل تدكرة، حيث ستتولي رابطة الجماهير بالتنسيق مع شركة صلة تنظيم عملية دخول الجماهير. وطالبت ادارة النادي الجماهير الالتزام بالحضورالمنظم للمباراة ومؤازرة فريقها بالصورة التي تعكس جمالية وتميز جمهور الاهلي.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 08 - 2014, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية الصريح !
 

الصريح ! will become famous soon enough



لاحول ولاقوة إلا بالله !! ،، وش ذا الكبير اللي ما أستفدنا منه زي خلق الله !!
مرة مصاب ،، مرة ماوصلت البطاقة ،، مرة تكتيك المدرب !!


ملايين تصرف بالفاضي ،، نتساهلها الحين لكن بيخلص الدوري ما أستفدنا منه ولا 15 مباراة !!
مايصير والله !!
أتوقع مو مصاب ولا شيء ،، أتوقع البطاقة ماوصلت ويحاولون يجيبون له عذر

الأهم الله يوفق الملكي ويبدع ويفرحنا هالسنة
يارب طالبينك

شكراً للجنة الإعلامية على جهدكم الجبار
أخوكم مجنون بحب الملكي




الصريح ! غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

كآأسبر will become famous soon enough



22222222222222222222 222222222




كآأسبر غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية xavi666
 

xavi666 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى xavi666



بارك الله فيكم يالجنتنا الموفره








لاتكن المغرور فتندم ولا تكن الواثق فتصدم
تحدث بعقلك قبل لسانك

وانظر بضميرك قبل بصرك

لا تتعجل .. فالعجله كالعجله تدور حول نفسها الف مره ولن يوقفها الا نهايتها الاليمة
xavi666 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية جنون الامبراطور
 

جنون الامبراطور will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا إلاخباريه

وبالتوفيق لاهلينا





سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك



اللهم انك عفواً كريماً تحب العفو فأعفو عنا
جنون الامبراطور غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حمدي r
 

حمدي r will become famous soon enough



الكوره في ملعبكم ياجماهير الاهلي في جده ومكه نريد ان نراء الجوهره 60الف متفرج





مابة فرح يامعدبي @@@ونتة لاحد غيري
حمدي r غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيكم الف عافية

وكل التوفيق لـ اهلينا دائما وابدا





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 13 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ناقد ملكي
 

ناقد ملكي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصريح !
لاحول ولاقوة إلا بالله !! ،، وش ذا الكبير اللي ما أستفدنا منه زي خلق الله !!
مرة مصاب ،، مرة ماوصلت البطاقة ،، مرة تكتيك المدرب !!

ملايين تصرف بالفاضي ،، نتساهلها الحين لكن بيخلص الدوري ما أستفدنا منه ولا 15 مباراة !!
مايصير والله !!
أتوقع مو مصاب ولا شيء ،، أتوقع البطاقة ماوصلت ويحاولون يجيبون له عذر

الأهم الله يوفق الملكي ويبدع ويفرحنا هالسنة
يارب طالبينك

شكراً للجنة الإعلامية على جهد الجبار
أخوكم مجنون بحب الملكي

اكيد لا اصابه ولا شي بس عشان يصرفو ببطاقة اللاعب ولا سبحان الله اول ما وصلت جته اصابه
هههههههههههههههههههه ه
ولا راح يطيب لين تجي البطاقة




ناقد ملكي غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

eng.alasmi will become famous soon enough



بالتوفيق للملكي حقنا ,,,,,,,,,,,




eng.alasmi غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 08 - 2014, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



بطاقة الكبير لم تصل


واصابته مجرد ابرة مخدرة من الادارة

هذ هو احساسي





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 19 شوال 1435هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر