العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 01 شوال 1435هـ

الأهلي يحسم ملف الرعاة خلال أيام .. وبرازيلي يقترب من القلعة جروس يكشف أخطاء اللاعبين بمحاضرة .. وإصابة للمولد .. والآلام تبعد كامل عن التدريبات سليمان الزبيدي - سليمان مخاشن


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 07 - 2014, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 01 شوال 1435هـ 





الأهلي يحسم ملف الرعاة خلال أيام .. وبرازيلي يقترب من القلعة
جروس يكشف أخطاء اللاعبين بمحاضرة .. وإصابة للمولد .. والآلام تبعد كامل عن التدريبات

سليمان الزبيدي - سليمان مخاشن - جدة | الإثنين 28/07/2014


تدرس لجنة الاستثمار في النادي الأهلي ملف الرعاية والذي تأجل الإعلان عنه لأكثر من مرة بسبب اختلافات في قيمة الرعاية ونوعيتها واشتراطاتها ومدتها، وسيتم أيضا تحديد عدد المشاركين في التواجد عبر قميص الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حيث من المنتظر أن يحسم الملف في غضون الأيام القليلة القادمة حيث يتوقع أن تتوزع الإعلانات علي قميص النادي بين الأكتاف والصدر وخلفية القميص.
من جهة أخرى كثفت إدارة النادي جهودها للتعاقد لإكمال عقد الرباعي الأجنبي حيث يظل الأسم للآن غير واضحا، وتشير المصادر إلى أن هناك صانع ألعاب برازيلي قريب من تمثيل الفريق في الموسم المقبل.
وعلى صعيد تحضيرات الفريق الأهلاوي في معسكره الإعدادي في لوزان السويسرية فقد واصل الفريق استعدادته لخوض أولى مبارياته التجريبية التي ستكون يوم الأربعاء مع فريق لوزان أحد أندية الدرجة ثانية وسيعمد المدرب على وضع التشكيل المناسب للوقوف على التشكيلة المناسبة التي سيخوض من خلالها غمار المنافسات المحلية في الموسم القادم.
وكان مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس قد أقام محاضرة فنية بمقر معسكر الفريق وذلك قبيل إنطلاق تدريبات الأمس حيث كشف للاعبين عن عدد من الحالات الفنية واللقطات لتدريب الأمس قبل أن يقسم جروس تدريبات اليوم السادس إلى حصتين صباحية ومسائية شهدت الأولى تمارين التقوية داخل صالة الحديد بينما انطلقت التدريبات الرئيسية في تمام السابعة «بتوقيت مدينة لوزان» واستهل الفريق مران الليلة بإجراء تمارين الإحماء ثم تدريباً خاصاً ببناء الكرات الهجومية والعرضيات وكذلك التسديد من داخل وخارج المنطقة ، وفي ختام الحصة المسائية قسم المدرب المجموعة إلى فريقين وأقام مناورة قصيرة ركز من خلالها على ضرورة التنظيم الدفاعي السليم وعدم الاحتفاظ بالكرة لوقت أطول من قبل لاعبي الفريق إلى جانب الالتزام بالتمرير داخل المساحات الضيقة .. وتعرض المدافع سعيد المولد لإصابة في الكتف غادر على إثرها المران بتوصية من الجهاز الطبي فيما غاب كامل الموسى عن الحصة المسائية بعد أن شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة فضل معها الجهاز الطبي إراحته عن مران الليلة.



وفي شأن آخر احتضن ملعب أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم صلاة عيد الفطر المبارك، وذلك جرياً على عادتها السنوية، وإيماناً منها بالمسؤولية الإجتماعية.

جروس للاعبي الأهلي : لابد أن تظهروا ملامح وقوة الفريق في المباريات التجريبية
مشاركة بالومينو والسومة أمام لوزان مؤكدة


سليمان الزبيدي - جدة | الإثنين 28/07/2014
باتت مشاركة المحترفين بصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكولومبي خايرو بالومينو والسوري عمر السومة في المباراة الودية المقبلة أمام لوزان السويسري الأربعاء المقبل مؤكدة بعد أن انتظم الأخير في تدريبات فريقه ضمن معسكره الحالي والمقام بمدينة لوزان السويسرية بينما يشارك السومة في تدريبات اليوم بعد وصوله.
من جهة أخرى تابع مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس شريط المباراة الودية التي خاضها الفريق مؤخراً أمام الوحدة والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال اجتماعه باللاعبين في مقر المعسكر المقام حالياً بمدينة لوزان السويسرية، بحضور رئيس البعثة ومدير الفريق باسم أبو داوود قبيل انطلاق التدريبات المسائية، حيث شاهد الجميع عرضاً مصوراً لأبرز الملاحظات التي رُصدت أثناء اللقاء الودي، وتحدث المدرب إلى عدد من اللاعبين بشأن بعض الحالات الفنية والأدوار المطلوبة داخل أرضية الملعب وطلب منهم تفاديها من أجل أن يكون الفريق أكثر استعدادا للموسم الجديد.
و طالب جروس لاعبيه ببذل الجهد والعطاء خلال المعسكر الحالي في مدينة لوزان السويسرية مؤكداً أن ملامح الفريق وقوته وإمكانات لاعبيه لابد أن تظهر في المباريات الودية التي سيجريها الفريق في الأيام المقبلة، وشدد في حديثه للاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم الرابع داخل أرضية الملعب على أهمية استثمار الفترة الحالية الإعدادية من أجل انطلاقة مثالية للفريق في المنافسات الرسمية المقبلة.



الموسى يغيب والمولد يصاب: مدرب الأهلي يشدد على التنظيم الدفاعي



أقام مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كريستيان جروس محاضرة فنية بمقر معسكر الفريق وذلك قبيل إنطلاق التدريبات لهذا اليوم حيث كشف للاعبين عن عدد من الحالات الفنية واللقطات لتدريب يوم السبت قبل أن يقسم جروس تدريبات اليوم السادس إلى حصتين صباحية ومسائية شهدت الأولى تمارين التقوية داخل صالة الحديد بينما إنطلقت التدريبات الرئيسية في تمام السابعة ( بتوقيت مدينة لوزان ) واستهل الفريق تدريب يوم الاحد بإجراء تمارين الإحماء ثم تدريباً خاصاً ببناء الكرات الهجومية والعرضيات وكذلك التسديد من داخل وخارج المنطقة ، وفي ختام الحصة المسائية قسم المدرب المجموعة إلى فريقين وأقام مناورة قصيرة ركز من خلالها على ضرورة التنظيم الدفاعي السليم وعدم الاحتفاظ بالكرة لوقت أطول من قبل لاعبي الفريق إلى جانب الالتزام بالتمرير داخل المساحات الضيقة ..
وكان مدافع الفريق سعيد المولد قد تعرض لإصابة في الكتف غادر على إثرها المران بتوصية من الجهاز الطبي فيما غاب كامل الموسى عن الحصة المسائية بعد أن شعر ببعض الألآم في العضلة الضامة فضل معها الجهاز الطبي إراحته عن تدريب يوم الاحد .




صبّ غضبه على إدارة ناديه لرفضها السماح له بالاحتراف في الخليج
أوزفالدو .. الأهلي أو المقاطعة




مشاري الفهد من الرياض

صبّ لاعب خط الوسط البرازيلي الشاب أوزفالدو فيلهو جام غضبه، على إدارة ناديه الحالي ساو باولو، بسبب رفضها فكرة التخلي عن خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمصلحة فريق الأهلي السعودي الذي قدّم طلباً لانتداب اللاعب البرازيلي للعب في صفوف الفريق مقابل نحو 7.5 مليون دولار، في حين تمسّك مسيرو نادي ساو باولو بالحصول على 12 مليون دولار من أجل التخلي عن خدمات اللاعب البرازيلي الذي سبق له اللعب في الخليج مع نادي الأهلي الإماراتي لمدة أربعة أعوام من عام 2008 حتى عام 2012 تخللتها فترة إعارة لسبورتنج براجا البرتغالي وسيرا البرازيلي.
وأشارت صحيفة "جلوبو" نقلاً عن مقرّبين من أوزفالدو إلى أن اللاعب في صدد اتخاذ قرار مقاطعة تدريبات الفريق؛ بسبب عدم قبول صُناع القرار في نادي ساو باولو العرض الأهلاوي، إلى جانب تفضيل المدير الفني للفريق موريسي راماليو إشراك اللاعب المخضرم ريكاردو كاكا المنضم إلى صفوف ساو باولو بنظام الإعارة من نادي أورلاندو سيتي الأمريكي على أوزفالدو؛ ما حدا باللاعب البرازيلي إلى الدخول في صدام علني مع المدرب.
وأضافت الصحيفة البرازيلية أن أوزفالدو دخل في تحدٍ مع المدرب ومسؤولي النادي من أجل اللعب بصفة أساسية والعودة إلى مكانته السابقة في الفريق على الرغم من وجود كاكا الذي ينافسه في اللعب.
يُذكر أن نادي الأهلي كان قد أغلق ثلاث صفقات على صعيد اللاعبين الأجانب بانتداب المهاجم السوري الدولي عمر السومة من نادي القادسية الكويتي، والمهاجم المغربي الأصل السويدي الجنسية مصطفى الكبير من نادي ياكين السويدي، واستعادة خدمات لاعب خط الوسط الكولومبي خاييرو بالومينو، العائد من فترة إعارة قضاها في الموسم الماضي مع نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، في حين تبقت خانة وحيدة للاعب أجنبي يسابق مسيرو النادي الأهلي الزمن من أجل إغلاقها قبل انطلاق الموسم الجديد.



مدرب الأهلي يشدد على التنظيم الدفاعي ويكشف للاعبين أخطائهم




أقام مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي كريستيان جروس محاضرة فنية بمقر معسكر الفريق وذلك قبيل إنطلاق التدريبات لهذا اليوم حيث كشف للاعبين عن عدد من الحالات الفنية واللقطات لتدريب الأمس قبل أن يقسم جروس تدريبات اليوم السادس إلى حصتين صباحية ومسائية شهدت الأولى تمارين التقوية داخل صالة الحديد بينما إنطلقت التدريبات الرئيسية في تمام السابعة ( بتوقيت مدينة لوزان ) واستهل الفريق مران الليلة بإجراء تمارين الإحماء ثم تدريباً خاصاً ببناء الكرات الهجومية والعرضيات وكذلك التسديد من داخل وخارج المنطقة ، وفي ختام الحصة المسائية قسم المدرب المجموعة إلى فريقين وأقام مناورة قصيرة ركز من خلالها على ضرورة التنظيم الدفاعي السليم وعدم الاحتفاظ بالكرة لوقت أطول من قبل لاعبي الفريق إلى جانب الالتزام بالتمرير داخل المساحات الضيقة ..
وكان مدافع الفريق سعيد المولد قد تعرض لإصابة في الكتف غادر على إثرها المران بتوصية من الجهاز الطبي فيما غاب كامل الموسى عن الحصة المسائية بعد أن شعر ببعض الألآم في العضلة الضامة فضل معها الجهاز الطبي إراحته عن مران الليلة .



||[ مواضيع ذات صلة ]||
تغطية لمعسكر النادي الاهلي | اليوم الاحـد | مدرب الأهلي يشدد على التنظيم الدفاعي ويكشف للاعبين أخطائهم ][ تقرير مصور ][





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 28 - 07 - 2014, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

فؤاد شاهين will become famous soon enough



١١١١١١١١١١١١١١١ ١١١١

شكرا للجنه




فؤاد شاهين غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 14 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية تيكي تاكا
 

تيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud of



بالتوفيق لاهلينا 💚💚

الف شكر لجنتنا
الله يعطيكم العافيه



















تيكي تاكا غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بو يزيد
 

بو يزيد will become famous soon enough



بالتوفيق للمِلْكِيَّة،،،،،،،، ،،،،،




بو يزيد غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عادل العاشق
 

عادل العاشق has a spectacular aura aboutعادل العاشق has a spectacular aura about



يعطيكم العافيه


وبالتوفيق لاهلينا









اللهم إني أستخيرك بعلمك
وأستقدرك بقدرتك وأسألك
من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ
ولا أقدِرُ وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب
عادل العاشق غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ابوجنيه
 

ابوجنيه will become famous soon enough



كل عام وانتم بخير يا ملوك المدرجات





اهلاوي والقلب هاوي
ابوجنيه غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 09 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

شايب رومانسي will become famous soon enough



الف شكر لجنتنا الطيبه

وكل عام وانتم بخير من العايدين

وعبر الزمان سنمضي معا





وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ........... و لكن من يبصر جفونك يعشق .
🎅
أحبك حباً لو يفض يسيره علـى ........... الـخـلـق مـات الـخـلـق من شـدة الـحب.
🎅
شايب رومانسي غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



بالتوفيق لاهلينا ����


الف شكر لجنتنا
الله يعطيكم العافيه





ahlawe2006 غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



يعطيكم العافيه


وبالتوفيق لاهلينا










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2014, 08 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Rer0 solan
 

Rer0 solan will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Rer0 solan



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيكي تاكا
بالتوفيق لاهلينا 💚💚
الف شكر لجنتنا
الله يعطيكم العافيه





Rer0 solan غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 01 شوال 1435هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر