العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 24 رمضان 1435هـ

موسورو : أنا و(ليال) انتهت علاقتنا مع الاهلي رصد – عيد العيد أكد البرازيلي مارسيو موسورو أنه فسخ عقده ودياً مع ادارة النادي الاهلي، اضافة لزميلة في الفريق الكروي الاول


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 07 - 2014, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 24 رمضان 1435هـ 





موسورو : أنا و(ليال) انتهت علاقتنا مع الاهلي


رصد – عيد العيد

أكد البرازيلي مارسيو موسورو أنه فسخ عقده ودياً مع ادارة النادي الاهلي، اضافة لزميلة في الفريق الكروي الاول البرتغالي لويس ليال الذي أتبع نفس المسار وترك النادي وذلك يوم أمس الاثنين، وقال موسورو خلال حديثة مع الصحف البرازيلية: لقد فسخت العقد بالتفاهم مع إدارة الاهلي التي لا ترغب في استمراري مع الفريق خلال الموسم الجديد، وهو الامر جعلنا نصل لمرحلة الاتفاق على إنهاء العقد وهو نفس الامر الذي اتبعه زميلي لويس ليال الذي ترك النادي بنفس الطريقة.
وتابع : أعتبر ما فعلناه في الموسم الماضي أمراً إيجابياً مع المدرب البرتغالي فيتور بيريرا بعد أن شكلنا فريق مميز مع مجموعة من اللاعبين، و اضاف: اتقدم بالشكر والتقدير لجماهير الاهلي على مواصلتهم تشجيعي ومؤازرتي منذ بداية الموسم حتى نهايته، وختم قائلاً : وجهتي القادمة سأحددها خلال الايام المقبلة وذلك بعد دراسة العروض المقدمة لاختيار الافضل له في مسيرته الرياضية .





تكفل الأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري للنادي الأهلي بكافة التكاليف المادية الخاصة بمعسكر الفريق الكروي الأول في سويسرا والذي يستمر لمدة أسبوعين ، حيث يأتي ذلك استمراراً للدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للنادي الأهلي منذ سنوات طوال .
و وفقا للمركز الاعلامي بنادي الاهلي فقد قدم الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي خالص شكره وتقديره لسمو الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بمعسكر الفريق مثمناً الوقفات الدائمة لسموه مع النادي بشكل عام ومع فريق كرة القدم الأول بصورة خاصة، متمنياً أن تتحقق للفريق الفائدة المرجوة في معسكره .


بعثة الأهلي تغادر فجراً وأربع وديّات تجهز (الملكي)


النادي – جدة


تغادر عند الساعة 1 بعد منتصف هذه الليلة بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مدينة لوزان في سويسرا لإقامة معسكر يمتد حتى 6 أغسطس تحضيراً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد ، وضمت البعثة التي يترأسها باسم أبوداؤد مدير الفريق والأجهزة الفنية بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ومساعديه شيخ بوزيان (مدرب اللياقة) وهاغيست لوران (مساعد المدرب) و كونل اودي توينمبو (أخصائي تطوير الأداء) ومشاري الغامدي (مترجم الفريق) والجهاز الإداري الذي يضم محمد شليه (إداري الفريق) ،وفهد بارباع (مدير الاحتراف) ومحمد الزيد (سكرتير الفريق) وفهد الزهراني (المنسق الإعلامي) وعمر الجدعاني ( مصور المركز الإعلامي) بالإضافة إلى ستة وعشرين لاعباً هم : عبدالله المعيوف – ياسر المسيليم – باسم العطالله – أحمد الرحيلي – كامل الموسى – أسامة هوساوي عقيل بلغيث – منصور الحربي – محمد أمان – سعيد المولد – محمد آل فتيل – ماجد عسيري – سامر سالم – معتز هوساوي – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر - مصطفى بصاص – سلطان السوادي – عبدالله المحمد – صالح الشهري – وليد باخشوين – اسماعيل مغربي – أحمد العوفي – حسين المقهوي - صالح العمري – مصطفى الكبير .
فيما يستكمل الخماسي معتز الموسى ومحسن العيسى وعبدالله المطيري ومحمد مجرشي وزكريا سامي برامجهم التأهيلية رفقة الجهاز الطبي في مقر النادي .
وسوف يخوض الفريق الأهلاوي خلال معسكره بمدينة لوزان في سويسرا أربع مباريات ودية حيث ستكون الأولى أمام لوزان سبورت 30 يوليو الجاري والثانية أمام لومنت 31 يوليو الجاري ، والثالثة أمام فرايبورج 4 أغسطس المقبل بينما ستكون المباراة الودية الأخيرة أمام اف سي مورجيس السويسري 5 أغسطس المقبل .

الاهلي يغادر الى معسكره بدون السومه وبالومينو


النادي - جدة

أعلن مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي الأستاذ مروان دفتردار أن بعثة الفريق الأول ستغادر في الواحدة من فجر غد الثلاثاء إلى سويسرا لاقامة معسكر إعدادي هناك ، مشيراً إلى أن المحترف الكولومبي خايرو بالومينو والمحترف السوري عمر السومه سيتخلفان عن مرافقة البعثة نظراً لعدم صدور التأشيرات الخاصة بدخولهما الى أوروبا نتيجة للإجراءات المتبعة من قبل جهة إصدار التأشيرات والتي تتعامل بسياسات معينة اتجاه كل جنسية على حده من حيث المدة وخطوات إصدارها وسيلتحقان بزملائهم خلال الأيام القليلة القادمة .


سيزار معروض للبيع ... وكورنثيانز يفاوض الاهلي لشراء البطاقة


رصد – عيد العيد

فشل البرازيلي برونو سيزار محترف الاهلي السابق في أثبات نفسة مع بالميراس البرازيلي بعد مرور نصف المدة من عقدة الرسمي الامر الذي جعل مجلس إدارة بالميراس تعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الحالية .
وأشارت الصحف البرازيلية أن سيزار لم يقدم المستوى الفني المطلوب منه بعد أن لعب 12 مباراة سجل هدفان فقط وهو معدل ضعيف برغم دخوله كلاعب احتياط خلال 7 مباريات رسمية وهو الامر الذي جعل المدير الفني للفريق جيلسون كلينا يطلب من مجلس إدارة بالميراس البحث عن لاعب خط وسط بديل لسيزار خلال الفترة القادمة. وعلى ضوء ذلك تقدم نادي كورنثيانز البرازيلي لشراء البطاقة الدولية للاعب والتي تعود مليكتها لنادي الاهلي السعودي حتى ديسمبر من عام 2016 .
وافادت ان كورنثيانز سيتفاوض على شراء 6 أشهر المتبقية من عقد اللاعب مع بالميراس والتي تنتهي في 30 ديسمبر 2014 وهي الفترة المحددة للإعارة مع النادي البرازيلي كحق شرعي للحقوق المالية وسيتفاوض مرة مع آخرى مع نادي الاهلي لشراء البطاقة الكاملة والتي ستكلفه مبلغ وقدرة 5 مليون يورو " أي ما يعادل 25 مليون ريال سعودي " .
وتابعت أن سيزار انضم إلى بالميراس خلال شهر يناير الماضي بعد أن تحصل على راتب شهري قدرة 200 ألف جنية إسترليني " أي ما يعادل مليون و300 ألف ريال سعودي " وهو راتب شهري أقل ما يتقاضاه مع نادي الاهلي السعودي وعلى الرغم من ذلك لم ينجح اللاعب مع بالميراس خلال فترة الــ 6 أشهر الماضية .
الجدير بالذكر أن سيزار سبق أن لعب مع نادي كورنثيانز خلال 2010 لينتقل بعد ذلك بنفيكا البرتغالي في نهاية عام 2011 .


السويدي إيريكسون : الاهلي قدم لي 10 مليون وانسحب


رصد – عيد العيد

أكد السويدي ماجنوس إيريكسون مهاجم فريق مالمو السويدي أنه كان الخيار الاول لنادي الاهلي السعودي خلال عملية المفاوضات والتي كانت تندرج تحت المفاضلة بينه وبين مصطفى الكبير لاعب فريق بولكلوبين هاكن .
وقال إيريكسون خلال حديثة مع الصحف السويدية لقد وصلني عرض مالي من نادي الاهلي السعودي بقيمة 18 مليون كرونة سويدية " أي ما يعادل 10 مليون ريال سعودي " خلال عملية المفاوضات ولكن نادي الاهلي انسحب بشكل مفاجأ ولا أعلم سبب هذا الانسحاب من المفاوضات معي على الرغم أنني كنت خيارهم الاول قبل التوقيع مع مصطفى الكبير. وأضاف أن لديه شكوك بأن هناك توصية وصلت للأهلي السعودي بتغير اتجاه المفاوضات إلى اللاعب الكبير مؤكداً بأنه لن يخوض في مثل هذه الامور لان كرة القدم يحدث ما يمكن ان يحدث بشكل مفاجأ دون أن تعلم ماهو السبب الرئيسي لذلك ويجب أن أستقبل الامور بشكل إيجابي .
وأفاد أنه يملك حالياً 3 عروض آخري وهي تحت مناقشة وكيل أعماله وسيحدد مستقبلة من خلال اختيار العرض المالي الافضل وذلك بحد أقصى قبل شهر أغسطس القادم

أهلاويون يتضامنون مع (رضوان)‏


النادي | جدة ‏

تفاعل الأهلاويون مع تغريدة رئيس رابطة الجماهير سعود ‏البرقاوي على حسابه الشخصي في موقع التواصل ‏الاجتماعي تويتر بعد أن دعا الله بشفاء المشجع رضوان ‏سامي الذي يرقد على السرير الأبيض في أحد مستشفيات ‏جدة، وأرفق البرقاوي في تغريدته صورة رضوان وخلفه ‏شعار الأهلي، الأمر الذي زاد من مساحة تعاطف الأهلاويين ‏معه بالدعاء .



التاشيرات تمنع ثنائي الأهلي من المغادرة الى سويسرا






يتخلف عن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، التي تغادر إلى سويسرا يوم الثلاثاء لإقامة معسكر إعدادي، اللاعبان خايررو بالومينو " كولومبي" وعمر السومه " سوري" المحترفان في صفوف الفريق. وأعلن مدير إدارة الكرة بالنادي الأهلي مروان دفتردار أن بعثة الفريق ستغادر في الواحدة من فجر يوم الثلاثاء، مشيراً إلى أن المحترف الكولومبي والسوري سيتخلفان عن مرافقة البعثة نظراً لعدم صدور التأشيرات الخاصة بدخولهما الى أوروبا. وأكد دفتردار أن الثنائي سيلتحقان بعناصر الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إكمال الإجراءت مع الجهات المختصة. يذكر أن الأهلي أنهى مرحلة إعداده الأولى والتي استمرت لقرابة 3 أسابيع وخاض فيها 3 لقاءات ودية كانت الأولى أمام الربيع وكسبها الفريق بسبعة أهداف دون مقابل، والثانية أمام حطين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، بينما جاءت آخر المباريات أمام الوحدة وكسبها الفريق الأهلاوي بهدفين لهدف.



محترف الأهلي الرابع يلتحق بمعسكر سويسرا



جدة: عبدالرحمن زيد 2014-07-22 1:20 AM

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي أمس إلى سويسرا لإقامة معسكر إعدادي هناك، سيكون المرحلة الأخيرة من تحضيرات الفريق قبل انطلاقة الموسم.
وتتخلل المعسكر السويسري عدد من المباريات الودية التي ستعد الفريق للموسم.
من جانبه، أعلن مدير إدارة كرة القدم بالنادي دفتردار أن المحترفين الكولومبي خايرو بالومينو، والسوري عمر السومه تخلفا عن مرافقة البعثة، لعدم صدور التأشيرات الخاصة بدخولهما إلى أوروبا نتيجة للإجراءات المتبعة من قبل جهة إصدار التأشيرات والتي تتعامل بسياسات معينة تجاه كل جنسية على حدة، من حيث المدة وخطوات إصدارها، مبينا أنهما سيلتحقان بزملائهما خلال الأيام القليلة المقبلة.
وكان الفريق أنهى بقيادة مدربه السويسري جروس مرحلة إعداده الأولى التي استمرت قرابة الـ3 أسابيع، وركز في مستهلها على الإعداد البدني واللياقي، قبل أن يتحول إلى الاختبارات الفنية من خلال خوض 3 مباريات ودية كانت الأولى أمام الربيع وكسبها الأهلي 7 /1، والثانية أمام حطين وانتهت بفوز الأهلي 3 /1، بينما كانت آخر المباريات أمام الوحدة وكسبها الأهلي 2 /1.
وكان جروس منح الفرصة لجميع اللاعبين في المباريات الثلاث حتى يستطيع الحكم عليهم واختيار العناصر التي ستكون معه منذ بداية الموسم.
على صعيد ذي صلة، لا يزال التعاقد مع محترف أجنبي رابع يشكل هاجسا للأهلاويين الذي يأملون أن يكون ذا قيمة فنية عالية لحاجة الفريق للاعب بإمكانات كبيرة. وعلمت "الوطن" أن الإدارة تسعى إلى أن يتواجد هذا المحترف في المعسكر السويسري من خلال مفاوضات تجري حاليا.
وفي جانب آخر، وقع الأهلي والوحدة اتفاقية توأمة تهدف إلى نشر الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي والاهتمام بالمواهب، وتهيئة كل السبل المشتركة لرعايتها وتنميتها، إضافة إلى إقامة الملتقيات الرياضية المفتوحة بين الناديين ونبذ التعصب الرياضي وتبادل الخبرات.



فيما تكفل الأمير خالد بن عبدالله بمعسكر الفريق
الأهلي يغادر إلى سويسرا ويخوض أربع وديات مع فرق سويسرية وألمانية
هاتريك- متابعات


تغادر عند الساعة الواحدة بعد منتصف هذه الليلة بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى مدينة لوزان في سويسرا لإقامة معسكر يمتد حتى 6 أغسطس المقبل تحضيراً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد ، وضمت البعثة التي يترأسها الأستاذ باسم أبوداؤد مدير الفريق والأجهزة الفنية بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ومساعديه شيخ بوزيان ( مدرب اللياقة ) وهاغيست لوران ( مساعد المدرب ) و كونل اودي توينمبو ( أخصائي تطوير الأداء ) ومشاري الغامدي ( مترجم الفريق ) والجهاز الإداري الذي يضم محمد شليه ( إداري الفريق ) وفهد بارباع ( مدير الاحتراف ) ومحمد الزيد ( سكرتير الفريق ) وفهد الزهراني ( المنسق الإعلامي ) وعمر الجدعاني ( مصور المركز الإعلامي ) ، بالإضافة إلى ستة وعشرين لاعباً وهم : عبدالله المعيوف – ياسر المسيليم – باسم العطالله – أحمد الرحيلي – كامل الموسى – أسامة هوساوي – عقيل بلغيث – منصور الحربي – محمد أمان – سعيد المولد – محمد آل فتيل – ماجد عسيري – سامر سالم – معتز هوساوي – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – مصطفى بصاص – سلطان السوادي – عبدالله المحمد – صالح الشهري – وليد باخشوين – اسماعيل مغربي – أحمد العوفي – حسين المقهوي – صالح العمري – مصطفى الكبير .
وأشار مدير إدارة كرة القدم الأستاذ مروان دفتردار إلى تعذر مغادرة الثنائي خايرو بالومينو وعمر السومة بسبب عدم صدور التأشيرات الخاصة بدخولهما إلى أوروبا نتيجة للإجراءات المتبعة من قبل جهة إصدار التأشيرات والتي تتعامل بسياسات معينة تجاه كل جنسية على حدة من حيث المدة وخطوات إصدارها مبيناً أنهما سيلتحقان بزملائهم خلال الأيام القليلة المقبلة ، بينما سيستكمل الخماسي معتز الموسى ومحسن العيسى وعبدالله المطيري ومحمد مجرشي وزكريا سامي برامجهم التأهيلية رفقة الجهاز الطبي في مقر النادي .
إلى ذلك تقرر أن يخوض الفريق الأهلاوي خلال معسكره بمدينة لوزان في سويسرا أربع مباريات ودية حيث ستكون الأولى أمام لوزان سبورت ( أحد فرق الدرجة الثانية في سويسرا ) 30 يوليو الجاري ، والثانية أمام لومنت ( أحد فرق الدرجة الثانية في سويسرا ) 31 يوليو الجاري ، والثالثة أمام فرايبورج ( أحد فرق الدوري الممتاز في ألمانيا والمشارك في الدوري الأوروبي في الموسم الماضي ) 4 أغسطس المقبل ، بينما ستكون المباراة الودية الأخيرة أمام اف سي مورجيس السويسري 5 أغسطس المقبل .

من جهة أخرى تكفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للنادي الأهلي بكافة التكاليف المادية الخاصة بمعسكر الفريق الكروي الأول في سويسرا والذي يستمر لمدة أسبوعين ، حيث يأتي ذلك استمراراً للدعم اللامحدود الذي يقدمه سموه للنادي الأهلي منذ سنوات طوال .
وقدم الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي خالص شكره وتقديره لسمو الأمير خالد بن عبدالله على تكفله بمعسكر الفريق، مثمناً الوقفات الدائمة لسموه مع النادي بشكل عام ومع فريق كرة القدم الأول بصورة خاصة، متمنياً أن تتحقق للفريق الفائدة المرجوة في معسكره الحالي .






التأشيرات تمنع السومة وبالمينو من مرافقة بعثة الأهلي لسويسرا



أعلن مدير إدارة كرة القدم الأستاذ مروان دفتردار أن بعثة الفريق الأول ستغادر في الواحدة من فجر غدالثلاثاء إلى سويسرا لاقامة معسكر إعدادي هناك مشيراً إلى أن المحترف الكولومبي خايرو بالومينو والمحترف السوري عمر السومه سيتخلفان عن مرافقة البعثة نظراً لعدم صدور التأشيرات الخاصة بدخولهما الى أوروبا نتيجة للإجراءات المتبعة من قبل جهة إصدار التأشيرات .



توأمة بين الناديين .. والعمري يثير الإعجاب .. الأهلي يكسب الفرسان بهدفين ويطير إلى سويسرا



جدة – البلاد
كسب الفريق الأهلاوي آخر مبارياته الودية ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ، حيث نجح مساء امس في إنهاء لقائه أمام الوحدة بهدفين لهدف ، وسجل أهداف الأهلي كل من : بالومينو ( 34 ) معتز هوساوي ( 62 ) بينما جاء هدف الوحدة عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة ( 76 ) . هذا و واصل مدرب الفريق كريستيان جروس نهجه الفني باختيار تشكيلة مختلفة للمشاركة في كل شوط حيث شارك في شوط المباراة الأول كلا من : عبدالله معيوف – عبدالله المحمد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – منصور الحربي – وليد باخشوين – خايرو بالومينو – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم – صالح العمري – عمر السومة ، ودخل شوط المباراة الثاني بأحد لاعباً مختلفاً حيث شارك كلا من : أحمد الرحيلي – سعيد المولد – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – ماجد عسيري – محمد آل فتيل – محمد أمان – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – سامر سالم – صالح الشهري .ويأتي ذلك الأسلوب في محاولة من المدرب السويسري جروس لمنح الفرصة لكافة العناصر المتواجدة مع الفريق الكروي الأول واختبار إمكاناتهم الفنية .
العمري يثير الإعجاب
أثار المهاجم الشاب صالح العمري إعجاب الأهلاويين للمباراة الثانية على التوالي عندما قدم مستوى مميزا في شوط المباراة الأول وأكد نجوميته التي بدأها في اللقاء الماضي أمام حطين ، حيث قدم في مباراة الليلة عددا من اللمسات الفنية المميزة التي تؤكد امتلاك هذا النجم لترسانة من المهارات ستعود بالفائدة الفنية على الفريق بإذن الله تعالى . هذا وقد انهى الفريق الأهلاوي مرحلة إعداده الأولى التي استمرت لقرابة الثلاثة أسابيع ركز في مستهلها الجهاز الفني على الإعداد البدني واللياقي قبل أن يتحول إلى الاختبارات الفنية من خلال خوض ثلاث مباريات ودية كانت الأولى أمام الربيع وكسبها الأهلي بسبعة أهداف دون مقابل والثانية أمام حطين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف بينما كانت آخر المباريات هي مباراة اليوم أمام الوحدة والتي كسبها الفريق الأهلاوي بهدفين لهدف .وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأهلاوي مساء اليوم إلى سويسرا لإقامة معسكر إعدادي هناك تحضيراً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد .
اتفاقية توأمة
تم بين شوطي المباراة توقيع اتفاقية توأمة بين ناديي الأهلي والوحدة حيث وقع على الاتفاقية من الجانب الأهلاوي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ومن جانب الوحدة حازم بن حامد اللحياني رئيس نادي الوحدة ، بحضور الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي عضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي ، وعدد من أعضاء الشرف بالإضافة إلى مجلس إدارة نادي الوحدة .وتهدف الاتفاقية إلى نشر الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي والاهتمام بالمواهب وتهيئة كل السبل المشتركة لرعايتها وتنميتها بالإضافة إلى إقامة الملتقيات الرياضية المفتوحة بين الناديين ونبذ التعصب الرياضي وتبادل الخبرات .وكان رئيس نادي اليرموك عبده أبو شرحه ورئيس مجلس جماهير الأهلي في منطقة جازان علي عبده أبو شمله قد قدما درعاً تذكارياً للأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الذي قدم شكره لرئيس نادي اليرموك متمنياً التوفيق لناديه .



«التأشيرة» تمنع بالمينو والسومة من المغادرة لسويسرا
الرمز يتكفل بالمعسكر .. و 4 وديات تجهز الأهلي

سليمان مخاشن - ياسر النهدي - جدة
الثلاثاء 22/07/2014

تخلف الثنائي المحترف بصفوف الفريق الأهلاوي الكولمبي بالمينو والسوري عمر السومة عن المغادرة مع بعثة الفريق إلى مدينة لوزان السويسرية التي غادرت في ساعة مبكرة من فجر أمس لإقامة معسكر يمتد حتى 6 أغسطس المقبل تحضيرًا للموسم المقبل.
وفي ذات الصدد أوضح مدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار إلى تعذر مغادرة الثنائي خايرو بالومينو وعمر السومة بسبب عدم صدور التأشيرات الخاصة بدخولهما إلى أوروبا نتيجة للإجراءات المتبعة من قبل جهة إصدار التأشيرات والتي تتعامل بسياسات معينة تجاه كل جنسية على حدة من حيث المدة وخطوات إصدارها مبيناً أنهما سيلتحقان بزملائهما خلال الأيام القليلة المقبلة ، بينما سيستكمل الخماسي معتز الموسى ومحسن العيسى وعبدالله المطيري ومحمد مجرشي وزكريا سامي برامجهم التأهيلية برفقة الجهاز الطبي في مقر النادي.
وضمت البعثة التي يترأسها باسم أبوداؤد مدير الفريق والأجهزة الفنية بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ومساعديه والجهاز الإداري، بالإضافة إلى 26 لاعباً وهم : «عبدالله المعيوف و ياسر المسيليم و باسم العطالله وأحمد الرحيلي وكامل الموسى وأسامة هوساوي وعقيل بلغيث ومنصور الحربي ومحمد أمان وسعيد المولد ومحمد آل فتيل وماجد عسيري وسامر سالم ومعتز هوساوي وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر ومصطفى بصاص وسلطان السوادي وعبدالله المحمد وصالح الشهري ووليد باخشوين واسماعيل مغربي وأحمد العوفي وحسين المقهوي وصالح العمري ومصطفى الكبير».
إلى ذلك تقرر أن يخوض الفريق الأهلاوي خلال معسكره بمدينة لوزان 4 مباريات ودية حيث ستكون الأولى أمام لوزان سبورت «أحد فرق الدرجة الثانية في سويسرا» 30 يوليو الجاري، والثانية أمام لومنت «أحد فرق الدرجة الثانية في سويسرا» 31 يوليو الجاري، والثالثة أمام فرايبورج «أحد فرق الدوري الممتاز في ألمانيا والمشارك في الدوري الأوروبي في الموسم الماضي» 4 أغسطس المقبل، بينما ستكون المباراة الودية الأخيرة أمام اف سي مورجيس السويسري 5 أغسطس المقبل.
من جهة أخرى تكفل الأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري للنادي بكافة التكاليف المادية الخاصة بمعسكر الفريق في سويسرا والذي يستمر لمدة أسبوعين.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 22 - 07 - 2014, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية تيكي تاكا
 

تيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud of



١١١١١١١١

الاووووووووول


بالتوفيق لاهلينا
الف شكر لجنتنا
الله يعطيكم العافيه



















تيكي تاكا غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

راقي على العز باقي will become famous soon enough



يعطيكم العافيه

والله يوفق الملكي




راقي على العز باقي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية آمــير بآسلوبــي
 

آمــير بآسلوبــي will become famous soon enoughآمــير بآسلوبــي will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي و ان شاء الله يرجعون باسلامه





ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
آمــير بآسلوبــي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي القلعه will become famous soon enough



شكرًا للجنه الإعلاميه وبالتوفيق للملكي وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال




أهلاوي القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

bojan17 will become famous soon enough



اووووووووووووووووووو وووووول




bojan17 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية كوجراتي
 

كوجراتي will become famous soon enough



احبكم مووووووت

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
كوجراتي غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 18 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عادل العاشق
 

عادل العاشق has a spectacular aura aboutعادل العاشق has a spectacular aura about



يعطيكم العافيه

والله يوفق الملكي










اللهم إني أستخيرك بعلمك
وأستقدرك بقدرتك وأسألك
من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ
ولا أقدِرُ وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب
عادل العاشق غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية rayan41992
 

rayan41992 will become famous soon enough



بالتوفيق للاهلي و ان شاء الله يرجعون باسلامه






{وتبقي يالأهلي في قلوبنا}
rayan41992 غير متواجد حالياً  
قديم 22 - 07 - 2014, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

obuanad will become famous soon enough



الله يعطيه الف عافيه اﻻمير خالد بن عبدالله هو تكفل بكل شي
اما رئيس الشرف الجديد لحد اﻻن قامط ايش السالفه




obuanad غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 24 رمضان 1435هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر