العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 23 رمضان 1435هـ

الأهلي يطير لسويسرا.. ويلغي الزبيدي من حساباته إدارة الاتفاق رفضت بيع عقد اللاعب ياسر النهدي - جدة الإثنين 21/07/2014 كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن الجهازين الفني والإداري في الفريق الأول


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 07 - 2014, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 23 رمضان 1435هـ 






الأهلي يطير لسويسرا.. ويلغي الزبيدي من حساباته
إدارة الاتفاق رفضت بيع عقد اللاعب


ياسر النهدي - جدة
الإثنين 21/07/2014


كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن الجهازين الفني والإداري في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري جروس، أسقط اسم الظهير الأيمن علي الزبيدي المنتهي إعارته من الاتفاق من كشوفات بعثة الفريق الأهلاوي المغادرة مساء اليوم الاثنين إلى سويسرا لإقامة معسكر استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
فيما أشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي ما زالت تجري المفاوضات مع إدارة نادي الاتفاق بقيادة عبدالعزيز الدوسري لشراء عقد اللاعب لمدة أربع سنوات، بينما رفضت إدارة الاتفاق مبدأ بيع عقد اللاعب، منوها بإعارة الزبيدي مما أدى إلى إسقاط اسمه من كشوفات الأهلي حتى يتم الانتهاء من المفاوضات بين الأهلي والاتفاق.



الاهلي يهزم الوحدة وديا


سعدي الزهراني - جدة


خاض النادي الاهلي أخر مبارياته الودية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل أمام الوحدة قبل مغادرته الى معسكره الخارجي في سويسرا بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الامير فيصل بن خالد وعضو المجلس التنفيذي الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بالإضافة إلى رئيس الوحدة حازم اللحياني.
وكسب الأهلي اللقاء بهدفين مقابل هدف احرزه محترفه الكولمبي خايرو بالومينو في الشوط الاول (٣٤) والمدافع معتز هوساوي في الدقيقة (٦٢) وسجل للوحدة عبدالعزيز فلاته عن طريق ضربة جزاء (٧٦)
وكان مدرب الفريق جورس قد لعب بتشكيلتين مختلفتين في كل شوط كما جرت العادة في كل المباريات السابقة .


تويوتا والطازج وموبيل وموبايلي وطيران الإمارات ترعى (الملكي)


سعدي الزهراني - جدة


كشفت مصادر(النادي) أن ادارة النادي الأهلي بصدد الاعلان عن توقيع عقود استثمارية مع مطاعم (الطازج)، وموبايلي، وطيران الإمارات، وسيتم الاعلان عن كافة تفاصيل الرعاية خلال الأيام القليلة المقبلة.
من جهة أخرى، يخوض فريق الأهلي الأول آخر لقاءاته الودية أمام الوحدة على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل عند الـ10:30 من مساء اليوم، وستنقل القناة السعودية الرياضية اﻷولى اللقاء، يصاحبه استوديو تحليلي ميداني يقدمه الزميل نايف مشهور، ويأتي هذا اللقاء بعد أن خاض الفريق لقاءين سابقين كسبهما أمام الربيع وحطين، وينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى مدينة لوزان السويسرية، لإقامة المرحلة الثانية من المعسكر في ساعة متأخرة من يوم الاثنين، بعد أن يؤدي الفريق مرانه الأخير على ملعبه، وسيخوض خلال معسكر سويسرا اربع مباريات خلال 15 يوما، قبل العودة في 10 شوال، استعداداً لمباراة الحزم في كأس ولي العهد.
وكان الفريق الأهلاوي قد أدى مرانه أمس على مجموعتين، أدت الأولى تمارين لياقية، وأدت الأخرى تمارين تفكيك عضلات، وتمارين خاصة للحراس، وتغيب عن المران مصطفى الكبير بعد تعرضه لانفلونزا حادة، وستتضح مشاركته أمام الوحدة حسب جاهزيته، وكان المدير الفني السويسري جروس قد جرب عدة أسماء في عدد من الخانات، في المرحلة الأولية لاستكشاف اللاعبين ومستوياتهم وتحديد الأسماء التي ينوي ابعادها بعد العودة من معسكر سويسرا، كما يترقب الأهلاويون اعلان الادارة عن آخر المحترفين الاجانب في صفوف الفريق ليكمل النصاب مع الرباعي عمر السومة ومصطفى الكبير وبالومينو، على أن يلتحق بالفريق في معسكر لوزان.


في العناية منذ ولادته قبل 11 عاما


النادي - جازان


قام عدد من أعضاء مجلس الجمهور الأهلاوي بمنطقة جازان بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى الملك فهد بجازان، يتقدمهم رئيس المجلس علي أبوشملة وعدد من أعضاء المجلس إبراهيم علي وعبدالوهاب قاضي وأبوبكر شرواني ومحمد الحسني.



ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا نسب لمدير المركز الإعلامي بالمجلس علي الحمزي أنه بينما هم في قسم العناية المركزة لفت أنظارهم الطفل محمد عبده هزازي الذي ولد بالمستشفى ولم يخرج منه منذ ولادته قبل 11 عاما، إذ يعيش على أنابيب التنفس الاصطناعي منذ ولاته ولا يقدر على الحركة أو مغادرة المستشفى ولا يعرف الهواء الطلق والحياة الخارجية.
وفي نهاية الزيارة قدموا شكرهم لإدارة المستشفى على حسن الاستقبال وقبول الموافقة على الزيارة، كما تمنوا للطفل الهزازي الشفاء العاجل وللوالدين الصبر والاحتساب.





الأهلي يكسب الوحدة بهدفي بالمينو وهوساوي



جدة ـ محمد الجابـري

كسب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة الودية التي جمعته مع نظيره فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف سجلهما اللاعبان بالمينو ومعتز هوساوي فيما جاء هدف الوحدة عن طريق ركلة جزاء في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي الأهلي والتي شهدت حضوراً كبيراً من الجماهير الأهلاوية التي تواجدت بكثافة ، وكان الشوط الأول انتهى بتقدم فريق الأهلي بهدف دون رد.
وكان مدرب فريق الأهلي السويسري كريستيان جروس قد بدأ اللقاء بتشكيلة مكونة من عبدالله معيوف ، عبدالله المحمد، أسامة هوساوي، كامل الموسى، منصور الحربي، وليد باخشوين، بالومينو، تيسير الجاسم، مصطفى بصاص، صالح العمري، عمر السومة.
وأجرى مدرب فريق الأهلي ومدرب فريق الوحدة عدداً من التغيرات العناصرية أثناء مجريات المباراة.
من جانبها تغادر بعثة النادي الاهلي فجر غد إلى سويسرا لإقامة المعسكر الخارجي تأهباً واستعداداً لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
يجدر أنه تأخر انطلاق مباراة الأهلي الوحدة مساء أمس عن موعدها المحدد 10:30 إلى 10:50 بسبب تأخر وصول فريق الوحدة إلى ملعب المباراة، من جهة أخرى اعتذر المركز الإعلامي بالنادي الأهلي لجماهير النادي عن عدم النقل التلفزيوني للمباراة الودية مساء أمس بين الأهلي والوحدة.



الأهلي يكسب الوحدة بهدفين ويغادر الاثنين لسويسرا
سعيد آل شيبه - عبدالله الغامدي - (تصوير: اسامه السلمي) - هاتريك:



استطاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الانتصار في آخر مبارياته الودية ضمن المرحلة الأولى من برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ، حيث نجح مساء اليوم في إنهاء لقاءه أمام الوحدة بهدفين لهدف ، وسجل أهداف الأهلي كلا من : بالومينو ( 34 ) معتز هوساوي ( 62 ) بينما جاء هدف الوحدة عن طريق ركلة جزاء عند الدقيقة ( 76 ) .
( جروس يواصل تدوير التشكيلة واختبار قدرات لاعبيه )
واصل مدرب الفريق كريستيان جروس نهجه الفني باختيار تشكيلة مختلفة للمشاركة في كل شوط حيث شارك في شوط المباراة الأول كلا من : عبدالله معيوف – عبدالله المحمد – أسامة هوساوي – كامل الموسى – منصور الحربي – وليد باخشوين – خايرو بالومينو – مصطفى بصاص – تيسير الجاسم – صالح العمري – عمر السومة ، ودخل شوط المباراة الثاني بأحد لاعباً مختلفاً حيث شارك كلا من : أحمد الرحيلي – سعيد المولد – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – ماجد عسيري – محمد آل فتيل – محمد أمان – حسين المقهوي – سلمان المؤشر – سامر سالم – صالح الشهري .
ويأتي ذلك الأسلوب في محاولة من المدرب السويسري جروس لمنح الفرصة لكافة العناصر المتواجدة مع الفريق الكروي الأول واختبار إمكاناتهم الفنية .
( العمري يثير الإعجاب للمباراة الثانية على التوالي )
أثار المهاجم الشاب صالح العمري إعجاب الأهلاويين للمباراة الثانية على التوالي عندما قدم مستوى مميز في شوط المباراة الأول وأكد نجوميته التي بدأها في اللقاء الماضي أمام حطين ، حيث قدم في مباراة الليلة عدد من اللمسات الفنية المميزة التي تؤكد امتلاك هذا النجم لترسانة من المهارات ستعود بالفائدة الفنية على الفريق بإذن الله تعالى .
( اتفاقية توأمة تجمع الأهلي والوحدة ورئيس اليرموك يكرم الأمير فهد بن خالد )
تم بين شوطي المباراة توقيع اتفاقية توأمة بين ناديي الأهلي والوحدة حيث وقع على الاتفاقية من الجانب الأهلاوي الأمير فهد بن خالد رئيس النادي ومن جانب الوحدة حازم بن حامد اللحياني رئيس نادي الوحدة ، بحضور الأمير خالد بن عبدالله بن فيصل بن تركي عضو المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي ، وعدد من أعضاء الشرف بالإضافة إلى مجلس إدارة نادي الوحدة .
وتهدف الإتفاقية إلى نشر الوعي الرياضي والثقافي والاجتماعي والإهتمام بالمواهب وتهيئة كل السبل المشتركة لرعايتها وتنميتها بالإضافة إلى إقامة الملتقيات الرياضية المفتوحة بين الناديين ونبذ التعصب الرياضي وتبادل الخبرات .
وكان رئيس نادي اليرموك عبده أبو شرحه ورئيس مجلس جماهير الأهلي في منطقة جازان علي عبده أبو شمله قد قدما درعاً تذكارياً للأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الذي قدم شكره لرئيس نادي اليرموك متمنياً التوفيق لناديه .
( مرحلة الإعداد الأولى تنتهي بثلاث انتصارات وسويسرا تحتضن معسكر الفريق )
أنهى الفريق الأهلاوي مرحلة إعداده الأولى التي استمرت لقرابة الثلاثة أسابيع ركز في مستهلها الجهاز الفني على الإعداد البدني واللياقي قبل أن يتحول إلى الاختبارات الفنية من خلال خوض ثلاث مباريات ودية كانت الأولى أمام الربيع وكسبها الأهلي بسبعة أهداف دون مقابل والثانية أمام حطين وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف لهدف بينما كانت آخر المباريات هي مباراة اليوم أمام الوحدة والتي كسبها الفريق الأهلاوي بهدفين لهدف .
وتقرر أن تغادر بعثة الفريق الأهلاوي مساء غد الاثنين إلى سويسرا لإقامة معسكر إعدادي هناك تحضيراً لانطلاقة الموسم الرياضي الجديد .


جماهير الأهلي تطالب بصانع ألعاب وظهيرين وحارس

أحمد المعلم – جدة | تصوير : علي الزهراني






طالبت جماهير الأهلي إدارة ناديها سرعة التعاقد مع صانع ألعاب في خط الوسط وأجمعت أن هذا المركز أكثر ماينقص الأهلي إذا ما أراد الفريق المنافسة على البطولات مشددة على أن مركز صانع الألعاب لابد أن يشغله لاعب عالمي على مستوى فني كبير ،وأبدت الجماهير عدم رضاها على مستوى ” الظهيرين” الأيمن والأيسر في الفريق وحاجة الفريق أيضاً إلى حارس مرمى ، فيما رأت الجماهير أنه من المبكر الحكم على مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس رغم ماأبداه من رغبة كبيرة في انضباط اللاعبين خلال المعسكر وجرب في المباريات الودية جميع اللاعبين للوصول إلى التشكيلة المناسبة .


.
.

جاري إضافة المزيد من الأخبار





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 07 - 2014, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية تيكي تاكا
 

تيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud ofتيكي تاكا has much to be proud of



١١١١١١١١١١
الاوووووووووول


بالتوفيق لاهلينا

الف شكر لجنتنا
الله يعطيكم العافيه



















تيكي تاكا غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوية دمها اخضر
 

اهلاوية دمها اخضر will become famous soon enough



يعطيكم ربي الف عافية


بالتوفيق للملكـــي♥





اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد


اهلاوية دمها اخضر غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 54 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
مشــــرف
مشرف القسم العام
الصورة الرمزية mazen-k
 

mazen-k is just really nicemazen-k is just really nicemazen-k is just really nicemazen-k is just really nice



رحلة مكللة بالنجاح وبالتوفيق لأهلينا بإذن الله

مشكورين لجنتنـا الإخبارية




mazen-k متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية جنرال راقي
 

جنرال راقي will become famous soon enough



333333333


التوفيق للملكي




جنرال راقي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيكم الف عافية



وكل التوفيق ل اهلينا دائما وابدا.





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عادل العاشق
 

عادل العاشق has a spectacular aura aboutعادل العاشق has a spectacular aura about



يعطيكم العافيه

وبالتوفيق لاهلينا









اللهم إني أستخيرك بعلمك
وأستقدرك بقدرتك وأسألك
من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ
ولا أقدِرُ وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب
عادل العاشق غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية جنون الامبراطور
 

جنون الامبراطور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوية دمها اخضر
يعطيكم ربي الف عافية

بالتوفيق للملكـــي♥






سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك



اللهم انك عفواً كريماً تحب العفو فأعفو عنا
جنون الامبراطور غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

k1234567d will become famous soon enough



يا رب وفق الاهلي فوق كل ارض وتحت كل سماء







/الـكـلـــمــــه الـجـــمــــيـــــــ ـلــــة عــنــــــــوان لـلــمـــشـــــــاعـ ــــــــــر تــخــــــالـــــج الــــــوجــــــــــ ـــــــدان وتـبــعــــــــــــد الأحــــــــــــــــ ـــــزان وتــســـعـــــــــــ د الإنــســـــــــــــ ـــــان لاسـيــــمــــــــــ ـا إذا امـتــزجـــــــــت بـصــــــــــــدق الأحـــاســـيـــــــ ـــــس
k1234567d غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 07 - 2014, 27 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنون اهلاوي.
 

مجنون اهلاوي. will become famous soon enough



يعطيكم العافيه

وبالتوفيق للاهلي






bb: D0127C12 للملوك فقط
مجنون اهلاوي. غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 23 رمضان 1435هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر