العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أحلى تحية ... لكل الأهلاوية ... في الإمبراطور ((تصميم))

اخي الغالي والغالي جداجداجدا ا ل ص ا ف ي طولت الغياب ولاكن ماجئتنا به جعلنا نقول ليته يغيب مره اخرى (لاتصدق ) تصميم لنقل رائعه من روائع الاهلاويين المخلصين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 07 - 2004, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  




اخي الغالي والغالي جداجداجدا

الصافي




طولت الغياب

ولاكن ماجئتنا به جعلنا نقول ليته يغيب مره اخرى (لاتصدق )

تصميم لنقل رائعه من روائع الاهلاويين المخلصين

واقل ما صنعته بها ان جعلتها خلفيه لجهازي

اااااااااااااااااااا ااااااااه

عندما يجتمع ابناء الملوك

يصمت الصعاليك كلهم

عن بكرة ابيهم

الف الف شكر ياغالي




ذكريات/

كم رسلنا من بريد لاكن الصبر زين




التعديل الأخير تم بواسطة وحيد العربي ; 10 - 07 - 2004 الساعة 26 : 11 PM.


الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 07 - 2004, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  




مبدع ياولد حارتي

ومميز ولا لك شبيه ومثيل

وواصل ابداعاتك

والله يحفظ لنا رجال الاهلي

ودام عزك ياالاهلي

ذكريات / يالبرتقاله عذبتي حاله
"
"
"
"



اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة وحيد العربي


واقل ما صنعته بها ان جعلتا خلفيه لجهازي




وحيد تقول جهازك خربان وانت في مقهى كيف حطيته خلفيه

ذكريات / ناوي حرشششش نيهههههههههههههاي (g.




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2004, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


التصميم راااااائع لأنه من واحد راااااااائع

بس الهدية فينها


يقول المثل :
من طول الغيبات جاب الهدايا آسف قصدي ( الغنائم ))

سمعت عن واحد صيف في سوريا ..

ورجع مبسووووووووووووووط ونسينااااااااا




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2004, 42 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور جديد
 

الفدائي will become famous soon enough

افتراضي  


روعه يابوعلي روعه والله يحفظك ياغالي





[FLASH=http://www.geocities.com/badrah2003_17/badrah.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
الفدائي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2004, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

دابو11 will become famous soon enough

افتراضي  


تصميم راقي لرجال الراقي

شكرا اخي الصافي على
هذا التصميم الرائع




دابو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2004, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
مشرف بمنتدى الأهلي
 

mohhas will become famous soon enough

افتراضي  


هلا بالصافي الراقي

كيفك يابو علي

واش الحركات والتصاميم هاذي وانذاااااااااااااااا اااااااااااااار بس اتمنى انو يكون هالموسم شديد اللهجة بعيدا عن المثاليات وذلك باكتساح البطولات رغم عن انوف الحاقدين


ذكريات / واحد بيسلم عليك وكتب كل اللي فوق




mohhas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2004, 14 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


انها الحقيقه يا صافي

تصميم راقي لرجال الراقي

شكرا اخي الصافي على
هذا التصميم الرائع










التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2004, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


ابداع..... والله ... ابداع



منتدان كله ابداع




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2004, 37 : 06 AM   رقم المشاركة : [19]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

افتراضي  



الأخت الغالية ((محبوبة الأهلي))


:
:
:

كلماتك شهادة أعتز بها من عضوة مميزة في منتدى الإمبراطور الغالي

:
:
:

لك كل الشكر والتحية والعرفان




الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 07 - 2004, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [20]
قـلـم ذهـبـي
الصورة الرمزية الصـــافي
 

الصـــافي will become famous soon enough

افتراضي  



أخي الغالي والغالي جداجداجدا ((وحيد العربي))

وأنا مفتقدك والله يا ابوأيمن
والسموحة منك يا نور عيني
واللي لك في القلب تراه شي كثير ---------> شغل غزل


ذكريات/ إن كنت زعلان يا كل الغلا مني ... مجبور أراضيك وعيونك أراضيها




:
:
:




ولد حارتي ((الكاسر هاني))

يانا ويا هـــ((البرتقالة)) اللي عذبتنـــــــــا --------> السر عند أخوك

وبعدين ترى بيزعل منك أبو ايمن ... والراجل عزيز وغالي على قلوبنا
فلا ... لا لا تضايقونه ... الترف لا تضايقونه

ذكريات/ شفت اللي قلت لك عليهم ولا لأ ... تراهم 100%




:
:
:




أخي الغالي والحبيب ((رياضي 2000))

ما عاش من ينساك يا ابوسلطان ... والله
بس الموضوع وما فيه ... لسه الواحد ما خرج من الأجواء اللي كان عايشها

عمومآ ... الغنايم عندي ... لا تخاف ... ما ننساك يا ابوسلطان
وان شاء الله متواصلين معاك

ذكريات/ الســـــلام للغالي ((أهلاوي رسمي)) -------> تراها أمانة





:
:
:




العزيز الغالي ((الفدائي))

مرورك كالعادة يا أحمد ... له مكانة خاصة عندي

تحياتي يا غالي




:
:
:




أخي ((دابو 11))

وأنت أحد الراقين في هذا المنتدى الراقين
فلك مني كل الشكر والعرفان على كلماتك الغالية

تحياتي لك يا غالي




:
:
:




الغالي جدآ جدآ جدآ ((mohhas))

والله اشتقنالك يا محمد ... واشتقنا لاهل مكة كلهم
لكن على فكرة ... لازم نتقابل قريب بإذن الله
وبعدين ... إحنا ما نقدر على زعل الحبايب ... وانت واحد منهم يا محمد

ذكريات/ الســـلام وصـــل ... والكلام ((تاج)) على راسي (f.




:
:
:




الأخ ((التركي الأهلاوي))

والحقيقة إنكم كلكم عشق الأهلي ... والأهلي عشقكم
ودام الأهلي برجاله وعشـــاقه ... شامخ بإذن الله

تحياتي يا غالي




:
:
:




الأخ ((اللورد))

الإبداع والله في تواصلكم معي وردودكم لمشاركاتي
وتســـــلم على هالكلام الحلو يا لورد

تحياتي




الصـــافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أحلى تحية ... لكل الأهلاوية ... في الإمبراطور ((تصميم))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر