العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خواطــر على الطائـــر 6

مرحبا يا عيد .. ومرحبا الف بخواطره ورسائله واشاراته ومشاركاته (f. اسمحلي ابو بدر في مداخلتين ** الاولى في ( الفشيلة ) ومستوى المنتدى الرسمي .. وقد سبقناك وسبقنا نحن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 07 - 2004, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



مرحبا يا عيد .. ومرحبا الف بخواطره ورسائله واشاراته ومشاركاته (f.

اسمحلي ابو بدر في مداخلتين

** الاولى في ( الفشيلة ) ومستوى المنتدى الرسمي .. وقد سبقناك وسبقنا نحن ايضا الكثير من الغيورين على النادي الاهلي .. وعلى منتداه الرسمي .. الخوض في الصفحة الرئيسية وواجهة الموقع الالكتروني العنكبوتي للنادي ( بصرف النظر عن المنتديات واسلوب ادارتها ) !!؟ ..

وحتى لا نستبق الامور يا عيد .. دعنا ننتظر سوية ما سيسفر عنه الاعداد ( الطويـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــل ) .. وكيف سيكون الموقع بعد اعادة افتتاحه .. ومستوى التغذية المعلوماتية والاخبارية والتحليلية الدائمة بالجديد والمفيد .. التي نتمنى عند تكون عند حسن ظن الجماهير الاهلاوية والرياضية بها

وانا هنا احب ان اذكر القائمين على هذا الاعداد والقائمين على المنتدى الرسمي ككل .. انهم يديرون موقع القلعة السعودية (h. .. موقع النادي الاهلي السعودي (h. .. واتمنى ان يكونوا في مستوى المسؤولية .. و ( قدها وقدود ان شاء الله ) ..

لا يفوتني الاشادة والتقدير للاخ ابو طاهر (f. .. هذا الذي اتحفنا واسمعنا امنياته الصادقة للمنتدى الرسمي بالتوفيق والنجاح ( بالرغم من اشرافه على منتدى اهلاوي اخر ) .. لايقل ابدا .. كفاءة ومكانة .. عن الرسمي ..

** الثانية في ( الغريبة ) في هدوء الجمهور الاهلاوي ورضاهم عن فريقهم بالرغم من عدم الحصول على اي بطولة كروية من البطولات الخمس ( في القدم (e. ) بل وسقوط ناشيئهم في دوري المظاليم (e. ..




اعترف لك يا عيد .. فعلا معك حق .. فريق في مكانة الاهلي .. وما يلقاه من رعاية من شخصيات اهلاوية رياضية .. بحجم ومكانة خالد القلوب (f. .. والاكاديمي .. الدكتور ايمن (f. .. كان لابد .. ولابد جدا .. ان يحقق ولو على الاقل بطولة كبيرة .. لانه ناد كبير

وفي نفس الوقت الذي اعترف لك فيه يا عيد بانك على صواب في ( الغريبة ) الا انني اشعر برضا .. عن نتائج الفريق .. ولا تسألني لماذا !!؟ .. فان هذا شعور لا املكه يا عيد ..
استطيع ان اتفلسف يا عيد .. واقول الكثير من المسببات لرضاي وهدوءي .. ومنها الحماس والروح والاخلاص خاصة عندما حمي الوطيس .. وانتفض بكل قوة بعد البداية المروعة والهزيلة ودخل المربع من اصعب الابواب .. وقبله وصل نهائي ولي العهد ايضا من اصعب الابواب .. ونافس في العربية وهو يفتقد الكثير من المؤثرين .. وكاد ان يفعلها .. لولا المذبحة التحكيمية

ولكن في الحقيقة يا عيد .. ان رضاي سببه اثنان .. الاول .. حلااااااااوة المستوى (f. .. والثاني الاستفادة من خطأ العام الماضي والاستعدادت المتأخرة جدا .. وهاهو الفريق جاهز تماما من الان للعام المقبل ان شاء الله (f. .. ولم يبقى سوى توفيق الله .. ونقول يااااكريم

شكرا يا عيد .. وننظر المزيد ،،،




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 07 - 07 - 2004 الساعة 02 : 01 AM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 07 - 2004, 24 : 07 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



أخي العزيز عيد البلوي رعاك الله وحفظك

أخي لقد كفيت ووفيت

ولكن اسمحلي ان استخلص مما اورت 00

طبعاً على حساب (( الجندي مجهول )) والمعروف جدا بالنسبة لنا ، ودام عزك يا (( اهلي ))


هناك في هذا (البديع) اناس ابدعو كا ظباط لهمهم سوى ان تعطا لهم التحيه

اما الجنود البواسل المجهولين والذين ماهمهم سوى الأهلي يحاربون وتسلب مجهوداتهم


ودام عزك يا (( اهلي ))

تقبل تحياتي





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2004, 55 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فضي
 

alahli eagle will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة R@Y@N
ابو بدر ..

اعجز في كل مرة عن الرد على جمال ماتكتب وتسطر لنا

يعطيك الف عافية






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
alahli eagle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2004, 32 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,.
بخصوص جمهور الاهلي
دائما مانرفع رؤوسنا به كيف لا
.,.والاهلي زاد مقدارنا من قدره العالي.,.

.,.جمهور الاهلي.,.
ليس كغيره من الجماهير التي تردد مواويل العشق والهيام وعند اول هزيمه يتبدل الحال 180%
جمهور الاهلي غيييييييييير في كل شيء
والجميع يعرف هذا جيدا ويدركه تمامـــــــا والدلائل والشواهد قد اوضحت ذالك للملاء اجمع

لم نفرح بخماسيه او تعادل شبيه بالفوز
ماافرحنا هو ان الاهلي عائد من جديد ليجدد الوعد والعهد بالبطولات

اهلي الثمنينات قادم
وسيكون لنا مع الفرح موعد باذن الله تعالى في الموسم القادم
فكل الامور الان على احسن مايرام
والاجواء كلها مهيئه لعمل انجاز كبير وفريد من نوعه

اما الرابطه
هذا الصداع المزمن واللذي طالبنا بايجاد له الحلول المناسبه
اتمنى ان يفتح ملفه ويتم البث فيه في اسرع واقرب ووقت ممكن
وكما قلت اخوي لايهم من يترئس الرابطه المهم هو ان يكون جدير بهذا المنصب الحساس واللذي يحتاج الى رجل ملم بظواهر وخفايا امور التشجيع والكلمه واللحن

كما احب ان اشيد بالرابطه الراقيه والتي اتمنى ان تلقى الدعم من الجميع
فهاذه الرابطه والقائميين عليها هم عازمين على جعل مدرجات البديع بديعه وفريده من نوعها

.,.تحياتي.,.





ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 07 - 2004, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

المجنون will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة وحيد العربي



لن اكتب عن اي خاطره من خواطرك

بل ساكتب وسارفع رأسي ان في منتديات

الاهلي من هو بمثل عقليتك الكبيره والرائعه

صدقني انك لم تخسر بتقديم استقالتك من مجلس جمهور جده

بل نحن الذين خسرنا مثل هذه العقليه

الرائعه

واتمنى من الاميرخالد والدكتور ايمن

ان يسخروك لمجال اخر واتمناك في العلاقات العامه

فخسارتك في مجلس الجمهور يجب ان تعوضنا اياها الاداره

في اي مجال اخر في النادي

فانا والكل يعلم من هو الرائع البديع /عيدالبلوي

اتمنى ذالك وانا اعلم انك لن تتوانى في خدمة البديع ولو من المدرجات

فشخص مخلص مثلك يعتبر رمز لنا نحن جمهور الاهلي

شكرا عيد(f.





المجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2004, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور مبـدع
الصورة الرمزية مشاغب الاهلي
 

مشاغب الاهلي will become famous soon enough


قوانين المنتدى لا تسمح بالتراشق بكلمات ليست مثبته ولا تنم

عن اخلاقنا كاهلاويه ..

نتمنى أذا لديك مشكله شخصيه مع أي شخص ان تصفيها خارج المنتدى

فالمنتديات يا أخ (( عمر )) وضعت لتبادل الأراء حول مصلحه وهدف واحد

اما ما أوردته فخالي من الحقيقه وليس لدينا أي علم عنه

وبالنسبه لأجتماع سمو الأمير خالد .. فانت لم تكن من ضمن المتواجدين حتى تحكم

على من أقيل أو استفال ..

أمل أن تعود (( عمر )) كما عرفناك يهمك مصلحة الأهلي ..

ونتمنى عدم طرح مثل هذه المواضيع حتى لا تجر المواضيع الى أهداف أخرى ..

المراقب





:
:



أتنفسكِ...أتجرعكِ... أتصفحكِ كما أتصفحُ الجريده

فكيف لاأكتبُ فيكِ كل يوم ٍ قصيده

مادمتِ نقشا فى شرايينى ونارا فى براكينى

ومجرتى البعيده

كيف..كيف لاأكتبُ فيك كل يوم يا ( اهلي ) قصيده

<><><><><><><>

GuNnErS.14@HOTMAIL.C OM

مشاغب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 07 - 2004, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عيد البلوي / الله يجعل أيامك أعياد .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2004, 32 : 08 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


اشكر جميع من اطلع او اضاف على هذا الموضوع اي اضافة او اشادة او توضيح

واسأل الله ان يوفقنا الى قول الحق في كل الأحوال لنجعل من هذا المنبر وسيلة لإبلاغ الأمانة (( امانة الكلمة )) لكل من يهمه امر (( البديع )) ،


الأخ (( مشاغب ))

للأسف لم اطلع على ردك حول الموضوع اعلاه ولكنني استوحيت من رد المراقب انك تحدثت عن المجلس واسباب استقالته او اقالته كما تتصور انت ومن حولك ، والحقيقة يا (( ابو سراج )) اني لا استغرب منك هذا الرد او ما يشبهه لأنك تعيش تحت تأثير افكار غيرك على الرغم من انني واثق ان شعورك الداخلي يتوافق مع كل كلمة كتبتها انا حول هذا الموضوع ، ومنذ موضوعك (( طيب الذكر )) حول مجلس جمهور الاهلي في الرياض ذلك الموضوع الذي تطاولت خلاله على رجال هم الصفوة والقدوة بالنسبة لنا ، اقول من ذلك الموضوع والذي اتبعته بإتصالات واعتذارات كان شعارها (( الشيطان شاطر )) كما قلت لي شخصياً وانا لا اتأثر ولا اثور من اي كلمة تصدر منك تجاهي او تجاه اي فكرة او موضوع اطرحه لأني يا (( عمر )) اعرفك زين واعرف نقاوة سريرتك واعرف انك احياناً تكون (( مسير )) ولست ((مخير )) وثق يا (( مشاغب )) انني سأظل احمل لك نفس مشاعر الأخوة الصادقة والغير مزيفه فمن هم على شاكلتك أتجاوز عن زلاتهم وبدون تردد ، اتمنى يا (( عمر )) ان تتفرغ للمواضيع ذات الطابع التهكمي والساخر على نادي (( الإتحاد )) وابتكار التعليقات الطريفة على لاعبيهم فانت في هذا المجال لا تجارى وان تبتعد عن (( الأسلاك الشائكة )) فنهايتها لا شك انها (( مدمية )) وهذا ما لا اتمناه لك ،





وللجميع كل الحب




التعديل الأخير تم بواسطة عيد البلوي ; 10 - 07 - 2004 الساعة 00 : 09 AM.

لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2004, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور متمــــيز
 

ابوهنادي will become famous soon enough

افتراضي  


الحبيب عيد اتحدى أن يكون من كتب ذلك الرد أن يكون مشاغب فنحن كما ذكرت نعرف مشاغب جيدا ومشكلت عمر أنه بدأ وللأسف يعطي عقله ومعرفه غيره وهذه مشكلة ارجو أن يجد لها حلا لأن ما يُكتب بإسمه محسوب عليه وسواءً ياعيد استقلنا كما حدث أمام الجميع في ذلك الاجتماع الذي لم يحضره عمر أو اقلنا كما زعم من كتب باسم مشاغب فلا فرق عندي لأن الأمر المهم بالنسبة لنا أننا ابتعدنا عن التعامل مع اناس للأسف ماخذين مقلب كبير في أنفسهم ويعتقدون أن كل كلمة تكتبها ياعيد موجهة لهم لأن المثل يقول

((اللي على راسه بطحا يحسس عليها )) وما هذا الرد الذي كُتب باسم عمر إلا دليل على مرض عُضال لن يُشفى منه محب المناصب قريبا ولكن كل ما املكه هو الدعاء لتلك الفئة أن تعود إلى رشدها .
عيد البلوي تأكد بأنك اتعبتهم بكلامك وأقلقت مضاجعهم بمقالاتك وبعد استقالتك الأخيرة وإقتراحك حلّ المجلس ضربتهم ضربة موجعة لأنهم كانوا يحلمون حلم أكبر من إمكانياتهم ودمرته لهم إلى الأبد وسترى في قادم الأيام مايسرك ويغيظ كل كاره لك فما تحمله من عقل وفكر وحب وإخلاص يستحق التقدير من الجميع ماعدا الفئة طيبة الذكر ورغم وجود مجموعة محترمة من تلك الفئة ولكن انغماسهم وسط الأسلاك الشائكة أدمى بعضا منهم والبقية في الطريق .




ابوهنادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2004, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [20]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوه الأعزاء : عيد وابو هنادي

ثقوا تماماً بان الموضوع مسني أنا كما ان يكون موجه لكم انتم فانتم كنتم من أهل البيت واهل البيت يعرفون (( المستخبي ))

ولكم هذا المقطع من رد من استخدم معرف مشاغب :

اقتباس
اما المنافق الأكبر والذي يقول يتمنى عادل و سعود فهو تبلى على سعود ولم يكن ( طاهرا ) وبان كذبه وانكشفت حقيقته امام الأمير ( الخالد )

فهذا مصير الصادق و الصادقين..



اتهمني بالمنافق الأكبر .. حسبي الله ونعم الوكيل ..

واتهمني بانني لست (( طاهراً ))

واتهمني بالكذب ..

كما انه اتهمني بان حقيقتي بانت .. أمام سمو الأمير خالد ..

وحيث انه لا مجال للرد على مثل هؤلاء الذين يعيشون في الخفاء ولا يظهرون امام الرجال
فانني لا احب ان اتكلم إلا في الوجه وإذا كان من استخدم معرف مشاغب يستطيع أن يقف امامي ويواجهني فمن حقه ان يقول ما قال أما من يتكلم ويكتب من وراء حجاب فليس له عندي رد ..

احببت ان افيدكم بان الموضوع هذا لا يستحق منكم ولا مني الرد فكاتبه اقل من أن ينظر اليه لأنه (( كاذب )) ولم يقل من الحقيقه إلا ما يريده هو ويضلل به على مجموعته ..

ونحن نعلم ماذا دار في مجلس سمو الأمير خالد ومن كان موجود فيه ومن كان وراء كل الأمور هذه ..
ولكنه يبكي على اللبن المسكوب ..

هذه اساليب الشلل وهذا ما ننادي به بان يقطع دابر الشلل والشليله ..

لكم وللجميع تحيه وتقدير ..

ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خواطــر على الطائـــر 6



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر