العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الهدف الثاني صحيح والفودة وغيره نايم في العسل !!!

الأهلي استفاد من التعديلات 3 مرات القروني جاهل في قانون «الاتحاد» ارتكب مدرب فريق الاتحاد الوطني خالد القروني العديد من الأخطاء التي ساهمت في خروج فريقه خاسرا في مباراة الأمس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2014, 15 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

النيرو will become famous soon enough

افتراضي الهدف الثاني صحيح والفودة وغيره نايم في العسل !!! 


الأهلي استفاد من التعديلات 3 مرات
القروني جاهل في قانون «الاتحاد»




ارتكب مدرب فريق الاتحاد الوطني خالد القروني العديد من الأخطاء التي ساهمت في خروج فريقه خاسرا في مباراة الأمس أمام الأهلي وبالتالي الخروج من بطولة كأس الملك، فبالإضافة الى التشكيل الذي دخل به القروني مباراة الأمس والتعامل السيء مع ظروف المواجهة، إلا أن الشيء البارز الذي وضح في اللقاء كان جهل القروني ببعض قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم الأمر الذي وضح من خلال الهدف الثاني للفريق الأهلاوي وإخفاقه في تغطية المرمى الاتحادي متناسيا تغيير القوانين واستحداثها خاصة بشأن «التسلل».



وكان الاتحاد الدولى لكرة القدم أجرى تعديلا بقانون التسلل من الممكن أن يساهم فى زيادة عدد الأهداف في المباريات، وهو التعديل الذي يراه الكثير من الحكام خطيرا لأنه يقلل من أن يحكم الحكم وفقا لقناعته على أرض الملعب.
جاء التغيير فى القانون عن طريق إيضاح معاني بعض المصطلحات في كرة القدم.
هذا التغيير في القانون شمل جزءين، الأول هو معنى التدخل فى اللعبة، والآخر هو الحصول على الأفضلية بسبب التواجد في مركز ما في أرض الملعب.
التغيير الأول بالقانون جاء في جزئية معنى التدخل مع الخصم أو في اللعبة، وهو يعنى أن يقوم مهاجم بمنع الخصم من اللعب أو القدرة على لعب الكرة عن طريق عرقلة رؤية أو حركة المدافع أو التنافس مع المدافع في الحصول على الكرة.
وكان القانون القديم في الجزئية الماضية يحتوي على جزئية إضافية تعطي للحكم الحق في أن يحكم وفقا لما رآه فيما إذا كان المهاجم قد تدخل في اللعبة أم لا، وهو ما تم حذفه بالقانون الجديد..
أما التغيير الثاني، فهو الحصول على الأفضلية بسبب التواجد في مركز ما بأرض الملعب، حيث قسم القانون الجديد هذه الجزئية إلى ثلاث نقاط وما يعنينا منها أن يستفيد المهاجم من الكرة التي ترتد من صدة من قبل الخصم للكرة أثناء تواجد المهاجم في مركز متسلل. وهو ماغاب عن مدرب الاتحاد في المواجهتين.

المصدر

عكاظ بتاريخ اليوم




النيرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الهدف الثاني صحيح والفودة وغيره نايم في العسل !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر