العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أتحدى إذا كان الاهلي فريق سعودي

يعتبر الاهلي ال( ...................) مجهول الهوية من اكثر الفرق في الوطن العربي الكبير والدول الاسيوية تمثيلا لبلاده وفي كافة الالعاب .. ويسمي قلعة الكؤوس وذلك لكثرة بطولاته في جميع الالعاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 12 - 2002, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

عطر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي أتحدى إذا كان الاهلي فريق سعودي 


يعتبر الاهلي ال( ...................) مجهول الهوية

من اكثر الفرق في الوطن العربي الكبير والدول الاسيوية تمثيلا لبلاده وفي كافة الالعاب ..

ويسمي قلعة الكؤوس وذلك لكثرة بطولاته في جميع الالعاب وفي كافة الدرجات

وهو الممول الاول للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها السنية .

ولكن للاسف الشديد أننا لا نعرف البلد الذي ينتمي اليه هذا النادي العريق .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا هذا النادي العريق لا يعطيه الاعلام حقه من المتابعة والاهتمام ؟

لماذا يحجب هذا النادي بهذه الطريقة ؟ حتى أن عشاقه وجماهيره التي لا تعد ولا تحصى وفي كافة بلدان العالم لا تستطيع أن تتابعه وتتابع مشاركاته الخارجية .
مع العلم أن بعض الاندية في بعض الدول تجد إهتماما إعلاميا كبير لدرجة أنها توفر لها إستديو خاص ومتكامل وتنقل مبارياته على الهواء كاملة وبعد ذلك تكون هنالك رسالة خاصة لها ولقاءات خاصة مع لاعبيها. مثل الهلال السعودي وكذلك الاتحاد السعودي . مع العلم أن هذه الاندية لم تحقق ولو ربع ما حققه الاهلي في بلده .




مع العلم أن الاهلي الان يشارك خارجيا ويحمل أسم بلده ولكنهم مطنشينه مع العلم أنه فاز على أكبر الفرق وهو المحرق البحريني .


من يعرف لهذا النادي بلدا يخبرنا .






21 بطولة تغني عن الكلام .....يا سلام

ابو ندى
عطر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 12 - 2002, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


عطر الاهلي عطرت المكان بكلماتك واوضحت الحقيقه التي يلمسها الجميع.

حاربو الاهلي ويحاربونه وسيحاربونه بجميع الطرق والوسائل المشروعه وغير المشروعه.

وما الاعلام الا احد هذه الخناجر التي يطعن بها الاهلي .


نادي بهامه وشهره الاهلي يلاقي هذا التجاهل وياتي الانصاف من الخارج ياللعجب!!

فريق يعتبر الممول الاول والاكبر للمنتخب في اغلب العابه وجميع فئاته السنيه ومش اي لعيبه لعيبه من جواهر .

والمشكله التي يصادفونها كلما ظلمه كلما زادو محبيه الله على جمهور الاهلي .

كل ما نطالب به الان هو قناه الاهلي قناه النادي التي طال انتظارها والتي من خلالها نتنفس عشقنا الاهلي بعطره الفواح ومسكه الجميل.


عطر الاهلي شكرا لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2002, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


حاميها حراميها

سبب الحال الذي يعيشه الاهلي الان من ظلم تحكيمي وتواطىء البعض عليه

كالمطرود وغيره

والصحافه وفلان وعلان كله من الاتحاد السعودي الذي اظل طريقه بعد وفات

فيصل واصبح يتخبط واصبحوا يميزون فريق عن غيره ولاعب على حساب الاخر

ولا معقوله فريق بحجم الاهلي يعامل معاملة الاجانب ويحاولون محاربته بشتى

الوسائل والله حرام خليتوا الهلال زعيم والاتحاد عميد ونسيتوا الاهلي وهضمتوا حقه

لا وتريدون مسحهه من على الوجود

اليس الاهلي هو دعامه لمنتخباتكم اليس لاهلي عصب المنتخبات السعوديه وبدون

لاعبيه تضيعون

لاكن مانقول الا حسبي الله عليكم والله مانسامحكم ليوم الدين يامن فرقتم بين

الانديه ولم تحكموا او تسيروا على منهج العدل والمساواه

لاكن على قولة المثل اذا لم تستحي ففعل ماشئت ويش نرتجي من اتحاد ثلاث

ارباعه هلالي وصحافه نصها اتحاديه

لكن مهما فعلتوا لن ينقص هذا حبنا وعشقنا الكبير لقلعة الكؤوس لاتستطيعون

ان تمحوا الحقيقه وان تحجبوها عن الناس الا وهي ان الاهلي يمتلك اكبر قاعده

جماهيريه في المملكه وانه نادي القرن وبطل في كل الالعاب وفريق متكامل

وليس مقتصر على لعبه واحده

الاهلي كبير كبير كبير ولن تصلوا اليه يامن تحاربونه

وترى الدنيا دواره ومسيركم تنكشفون ويرجع اتحادنا وصحافتنا نقيه كالسابق


والف شكر ياعطر الاهلي موضوع فعلا يستحق تسليط الضوء عليه

فيعطيك الف عافيه وتقبل تحياتي
[MARQ=RIGHT]وارفع راسك انت اهلاوي ** غيرك ينقص وانت اتزودي[/MARQ]







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2002, 28 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


اخي عطر الاهلي

لو سمحت


ومن فضلك


ردد معي

















































(( ياليل ما أطولك ))





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2002, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع رائع ياعطرنا الفواح.



ولكن لاعليك نحن نحب ونعشق

الكيان الاهلاوي غصبن عليهم

واخباره تصلنا اول باول حتى ولو

بدون اعلام.

لانه سيد النوادي كلها ولانملك نحن


عشاقه سوى القول للاعلام السعودي

الظالم الا ( لك الله يااهلي )



وتقبل تحياتي.

وكل عام وانت بخير.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2002, 11 : 07 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اخي عطر الاهلي اسعد الله اوقاتك بكل خير


هذا النادي هو النادي الذي حرق قلوبهم وللاسف ماعندهم طريقه شريفه يحاربوه فيها الى هذه الطريقه ولكن لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ورحمك الله يافيصل





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2002, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الواد الشقي will become famous soon enough

افتراضي  


هذا يسمى حسد
الله يكافيهم





اللهم أجعلني أخشاك كأني أراك ...
الواد الشقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 12 - 2002, 58 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي فريق سعودي عربي مسلم لكن القائمين على الإعلام هم غير ذلك.


فارسي وريري ومنهم على شاكلتهم.

القاد مين من شبه القارة الهندية وبلا د الفرس.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أتحدى إذا كان الاهلي فريق سعودي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر