العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منصور و الصيف ! وضيق الملابس الداخلية !؟

هناك سؤال حيرني جدا اتمنى من الجميع ان يوافيني باجابته بعد ان يحاول استكشاف الامر وهو : لماذا تجدني ابحث بشوق عن كل ما يكتب عن رئيس الاتحاد ( الشيخ


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 07 - 2004, 10 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي منصور و الصيف ! وضيق الملابس الداخلية !؟ 


هناك سؤال حيرني جدا اتمنى من الجميع ان يوافيني باجابته بعد ان يحاول استكشاف الامر وهو : لماذا تجدني ابحث بشوق عن كل ما يكتب عن رئيس الاتحاد ( الشيخ ) منصور البلوي !!!!!؟؟؟ .. شوق غريب يذكرني بشوقي لمتابعة المسلسلات التاريخية من امثال اشعب المتطفل .. وجحا ونوادره (g.

المهم .. اجرى منصور لقاءا صحفيا مع عكاظ جاء فيه وكالعادة .. لفظ الاهلي اكثر بكثير من لفظ الاتحاد !!؟ .. واسمحوا لنا ( نأخذ جولة ) في الدرر التي اتحفنا بها منصور .. اقصد ( الشيخ ) منصور !؟!

** حقيقة الشركات التي ( مغصلنا بها رؤسنا وصدعلنا بها بطوننا (g. ) : ففي كل مؤتمر لابد ان نسمع ان هناك .. شركات وشركات وشركات .. وشركات ستقوم بتوقيع العقد الفلاني !!.. شي مع احمد جميل !! .. وشي كمصدر دخل ثابت لناديه سيعتمد عليه النادي مستقبلا وذلك كحال باقي الاندية العالمية !! .. وشي !! .. وشي !!؟ .. الخ من الاشياء والشركات .. وليعلم الجميع ان هذه الشركات التي يعنيها منصور ماهي الا شركاته الخاصة .. خاصة ابو الخطوط ( 700 ) الاعلانية والتسويقية والدعائية ( ابو نغمات وشعارات واهداءات ومسابقات و و و ) .. والتي قال عنها العلماء الافاضل انها شركات قمار شرعيا ( خاصة خطوط المسابقات .. وانا هنا اقولها من باب النصيحة بعدم جوازها شرعيا وانها من المحرمات ) ... اذن هذه هي الشركات ( لنقو واخواتها ) التي يعنيها ( الشيخ ) منصور .. وعاشت العالمية وشركاتها ابو لفة

** احمد جميل : وجاء فيه انه سيخرج بالملايين من المهرجان المزمع اقامته .. والجميع يعلم كيف ان حفل ابو جميل يتاخر من شهر لاخر ( موت يا حمار .. وياليل مطولك (g. ) .. ويعلم الجميع كيف كرموا ابو جميل عندما طبعوا رقمه ( 5 ) على اكياس ( خوش تكريم ) ووزعوها قبل نهائي ( المنقا ) وكيف ان الجماهير واصلت تكريم احمد جميل برمي الاكياس ابو رقم ( 5 ) في اكياس الزبالة ومن ثم المحرقة .. وليعلم احمد جميل انه اذا كرموه مستقبلا ( بعد موت الحمار وبعد ما يستفرغ ابو جميل من كثرة ترديده اغنية يا ليل مطولك ) فان تكريمه يعود الفضل فيه الى محمد الخليوي وانتقاله للاهلي ( والحذق يفهم طبعا )

** محمد نور : وجاء فيه انه وقع لاربع سنوات واستلم اربعة ملايين .. ثم ( هتك عرض الهرجة كلها وقال بلسان طفولي بريء .. لا يناسب حجمه كثيرا ) .. ( ويبدو انه ما حفظ كويس اللي قعد الجستنية وبكيري يحفظوه هو مدة اسبوع .. وبالتالي ما سمممع طيب !؟ ) .. وقال : حتى اذا لم يستلم نور المبلغ وحتى ان لم يوقع ( يا عيني ويختي عليه رئيس نادي كبير (e. ) فلن يغادر !؟ لانه تعود على الامام وليس على الصفوف الخلفية !! ؟ ( وهنا ضج الحضور بالصفقة والتصفير المنقطع النظير .. واخذ الجميع يهتف .. عاش الشيخ منصور .. عااااش .. عااااش (g. ) .. ويبدو ان منصور قد عرضوا عليه جدول الترتيب النهائي المجموعة الحديدية ( الصفاقسي والاهلي والاسماعيلي والاتحاد ) بالمقلوب .. وبالتالي اعتقد ان متذيل القائمة كان في الامام .. ولا ادري اي امام يعني .. ربما امام الدوري !؟ .. الذي وبعد تجميعه لـ 54 نقطة .. انتقض وضوءه نتيجة قشرة منقا وبالتالي تعرقل فسقط ( الى الامام على قول الشيخ ) ( ومع السقطة طاحت عليه ابو ريحة ) فاعتذر عن الامامة وتولى الغنام ورفاقه باقي ايضاح حكاية الامام والخلف لـ ( الشيخ ) منصور ....




** القهوجي : وليالي العيد تبان من عصاريها يا قهوجي .. ( والشيخ ) منصور خلاك مجرد ( تمشية حال وفكة ريالات ) الين ما يصحصح مناف ابو شقير !! .. لااا .. وحتى خالد الشمراني فضله ( الشيخ ) منصور عليك يا قهوجي لولا بعض الظروف !!!!؟!! .. هنيالك الاتي ومنصور يا قهوجي .. والحقيقة يا قهوجي .. اللي زيك لايق عليهم لايق .. والله يهني سعيد بسعيدة !؟

** تهديد الاهلي بخطف لاعبين من الاتحاد : والحكاية الاشبه بافلام الخيال العلمي .. قال ( الشيخ ) منصور : ان الاتحاد ليس كالاهلي .. وهذه الكلمة الوحيدة التي قالها صح ( الشيخ ) منصور في هذا الحوار الصحفي .. وفعلا يا منصور .. الاتحاد ليس كالاهلي (f.

** محمد شلية : وفيه جاء على لسان ( الشيخ ) منصور ان الاتحاد لم يفاوض الشلية لانه لا يحتاجه .. ومن المعروف مدى حب ابو دنا للاهلي وجماهيره .. وحب جماهير الاهلي للخلوق الرائع .. الكابتن محمد شلية .. وهذا ما يجعلني اثق في عدم صدق الاخبار في هذا الانتقال .. لكن الثقة هذه غير موجودة في شخص ( الشيخ ) منصور !؟! .. لانه عودنا ( على هتك عرض هرجاته وكلامه ) .. كما حصل في حكاية الـ 20 سنة والسويد وكيف نسج حولها الكثير من الطرائف والنوادر ( ربما بسبب الصيف وما يسببه من انكماش في الملابس خاصة الداخلية منها وبالتالي يحصل نوع من الضيق والزهق والملل ( خاصة للبدناء ) وهذا يولد الحاجة الماسة الى شيء من الطرائف والنوادر ( ولو على حساب اللغة العربية وقواعدها ) تخفف وتلطف الاجواء ( والجيوب بعد سماع التصفيق والتصفير (g. )


******************

عفوا ايها الاخوة .. ازعجتكم .. وقد اكون روحت عنكم بهذا المسلسل الفكاهي ( مؤتمرات الشيخ منصور ) .. لكن مجبر اخاك لا بطل ( وذلك بحكم تناوله كلمة الاهلي اكثر من كلمة الاتحاد !!!) .. ان نعرج ولو قليلا على حوار( الشيخ ) الصحفي .. حتى يرا ردنا وردودكم ايها الكواسر الاهلاوية (f. .. لان الحقيقة ان كل هدفه من مؤتمراته وحواراته الصحفية والاعلامية .. بل ومن تطفله على الرياضة ككل (g. .. ان يقول وعلى طريقة عادل امام في شاهد ما شفش حاجة ( انا اسمي مكتوب .. طااااااايب (g. ) .. والى اللقاء في حلقة قادمة من المسلسل الكوميدي ( مؤتمرات الشيخ منصور )
(f.




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 04 - 07 - 2004 الساعة 36 : 07 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 07 - 2004, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


(g.(g.




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 12 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

وحيد العربي will become famous soon enough

افتراضي  




الاخ الغالي ان الشاطري
(f.
لقد لامست الحقيقه

ان هذا المنفوخ لايفتأ عن ذكر اسياده

ومشكلته انه يحب النفخ لانه من نفس طينته

ويحب التصفيق (على الشكلين )


ولو تشوفوا اللي حولينه تعرفونه لان المثل يقول :

قللي من تصاحب اقول لك من انت(h.

وهو يصاحب النجستنيه حيطلع ايه يعني

ولا المالي ولا العمود المصدي

وحسبي ماقاله الامير خالد:

ان من يدخل الرياضه من الابواب غير اللي يدخلها من

الشبابيك (اي شباك يشيل هالطامه(g. )

والى لقاء في حلقه من حلقات

اكذب عليكم وصفقوني اقصد صفقولي




التعديل الأخير تم بواسطة وحيد العربي ; 05 - 07 - 2004 الساعة 27 : 12 AM.


الملك عبدالله والاميرسلمان وبينهمامواقيت الصلاة
والتي لاتفارق المليك في حله وترحاله
نعم القائد ونعم المليك ونعم القدوه
عبدالله ابن عبدالعزيزآل سعود
ولي امرنا وتاج على رؤوسنا
وقدوه للكبير والصغير
حفظه الله
من كل
سوء
وحيد العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

دابو11 will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي ابن الشاطري

مؤتمرات رئيس نادي الاتهاد

تذكرني بمؤتمرات الصحاف
فعلنا ..وتجاوزنا... وسنفعل...
بعد كل كبوه لفريقه ينهض هو ويردد
نفس الكلام ونفس العبارات...
لاجديد فهو والكذب وجهان لعمله
واحدة




دابو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

alahli eagle will become famous soon enough

افتراضي  


الله يشفيه





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
alahli eagle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


لسعة المنقا
صرعته
وصار كيس الشحم يندي
يبيله جلسة كهرباء
(الشيخ منصور) (k.
والطقعه والله يااهبل(g.




محامي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
 

هنووو will become famous soon enough

افتراضي  



يعنى الاتى صار هو شاغلنا
والله لو تستغل مواهبك يالشاطرى فى الاهلى كان اتصلح حالناكننا بمنتداهم





فدوة عيونك لو غدت روح مغليك**وش عاد لو راحت لعينك عشاير
أبيع مايغلى على الكون وأشريك**وأسوق لى جتنى علومك بشاير

[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/hannoo.jpg[/IMG]


هنووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


سيشكل حصار الاهلي عليه في الفتره القادمه قوه هائله
ستجعل من ميادين جده الفسيحه تضيق عليه وتقطف انفاسه
حتى يولي هارباً الى اي وكر اخر
سيلحق به شبح الاهلي في كل مكان وزمان حتى يفقده عقله
ورجال الاهلي وعودة اعضاء شرفه افزعت سباته
وسيكون الرد في اقرب مناسبه قادمه


تحياتي لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة دابو11
الغالي ابن الشاطري

مؤتمرات رئيس نادي الاتهاد
تذكرني بمؤتمرات الصحاف
فعلنا ..وتجاوزنا... وسنفعل...
بعد كل كبوه لفريقه ينهض هو ويردد
نفس الكلام ونفس العبارات...
لاجديد فهو والكذب وجهان لعمله
واحدة






وعبر الزمااااااان .... سنمضي معن
اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 07 - 2004, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أبــــ أحمد ــو
 

أبــــ أحمد ــو will become famous soon enough

افتراضي  


ابن الشاطري
موضوع رائع و عنوان الموضوع أروع

و عودة الى المؤتمر الصحفي ....و أقول :


المذكور عنده حاجة أسمها في علم النفس عقدة النقص ...فتجد الشخص يقارن نفسه و اعماله بالآخرين و إن كانت
لا تقارن .

حلوه ملابس داخلية ... أي داخلية تركب عليه بس





أبــــ أحمد ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منصور و الصيف ! وضيق الملابس الداخلية !؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر