العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الظـــهــيــــر النــحــــاسـي .. ( للكاتب : فيصل الغامدي )

اقتباس الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح يسعدكم ربي نعم هذا مانريده من اعلامنا القوه فى الردود وايضاح حقوق الاهلى قبل ان تضيع وتوضيح ماجنته كلمات من كنا نحسبه ابنا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 06 - 2004, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

قائد السحرة will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أهلاوى صريح

يسعدكم ربي

نعم هذا مانريده من اعلامنا القوه فى الردود وايضاح حقوق الاهلى قبل ان تضيع وتوضيح ماجنته كلمات من كنا نحسبه ابنا من ابناء الاهلى الحبيب الراقي000

تحيه وتقدير لكاتبنا الكبير فيصل





قائد السحرة غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 30 - 06 - 2004, 30 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


تسلم يمينك استاذ فيصل الغامدي فموضوعك جاء في وقته


وزمانه لان عبدالجواد تجاوز حدوده وانهى تاريخه وحب

الجماهير القليله له بتصرفاته السئيه والتي قام بها من اجل

الحصول على حزمه من مال انتقال السويد لقوم بني مجنون

لكن وكما قال المثل جنت على نفسها براقش ..................




الف شكر اخواني على متابعتكم لكل جديد

واتمنى من الاستاذ فيصل ان لايحرمن من ابدعاته

الصحفيه واطاحته بكل من يحاول تسلق سور قلعتنا

العظيم من اقزام الصحافه او الشهره والتي اتت لهم

عن طريق الخطأ المطبعي.







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 07 - 2004, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


الفلوس تغيير النفوس

شوفوا القهوجي ايش يقول بعد الدراهم :
انا اتحادي منذ نعومة اظافري




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 07 - 2004, 04 : 06 PM   رقم المشاركة : [14]
قـلـم ذهـبـي
 

محامي الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


عبد الجواد قليل خاتمه
ومايستاهل ارتداء شعار الاهلي
وواحد من جيل الفشل الاهلاوي
ويستاهل اللي يجيه من كل اهلاوي
محب للاهلي 0
وتسلم يمينك يافيصل الغامدي ياولد الرجال
وعساك دايم سيف مسلط على كل سافل من امثال
عبدالجواد 0




محامي الاهلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الظـــهــيــــر النــحــــاسـي .. ( للكاتب : فيصل الغامدي )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر