العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من قيل عنهم مندسين

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم تابعت كما تابع الأخوة الأعضاء الردود المنشورة حول موضوع الأمير محمد العبد الله الفيصل ولاحظت أن هناك ردود أفعال قوية منه من وقف في صفه وقدم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 06 - 2004, 33 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

قائد السحرة will become famous soon enough

افتراضي من قيل عنهم مندسين 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

تابعت كما تابع الأخوة الأعضاء الردود المنشورة حول موضوع

الأمير محمد العبد الله الفيصل

ولاحظت أن هناك ردود أفعال قوية

منه من وقف في صفه وقدم له عظيم الحب والأمتنان

ومنهم من عارض وأنكر عليه مشدة الأتهامات التي وجهها الى

الجمهور الأهلاوي(وأنا واحد منهم)

وتسببت هذه الأراء في وضع كل شخص تحت المجهر

فمن كان معه في أرائه فهو المخلص والمحب

ومن أنكر وعارض فو المندس والعدو وأحد الشرذمة المتواجدين




على هذه الأرض.

كل هذا لأنه أبدا رأي ولكنه لم يعجب أحد ممن يحبون شخصية الأمير

السؤال هنا

هل أبدا الرأي بما لا يعجب هذه الفئة ممنوع ؟؟

كل شخص مكفول له بالتعبير عن في أي موضوع بشرط

أن يكون متابع .... يشاهد.... يدرك ما حوله..... يذكر الحقائق


أما سياسة التلميع للأشخاص والنفاق لهم فهي

غير مجدية ولا تأتي بأي فائدة للشخص

فالذي يعمل يظهر عمله سواء كان صالحا أم فاسد

في كافة المجالات.

كل من يريد أن يعمل سيعمل....ولكن !!

المهم عمله ماذا قدم ؟؟

هل الفائدة ...ام الضرر....هذا هو المهم

الأمير محمد قدم وقدم الكثير للأهلي ولا أحد ينكر ذلك

وقدمنا له نحن جمهور الأهلي كل الشكر والتقدير في وقتها

ولكن!!!!

ماذا قدم بعد ذلك......(أترك الجواب لكم)

فعندما تنتقده قي عمله الذي قام به ليس معناه بأنك تكرهه

أو ناقر أومندس كما يدعي البعض(سامحهم الله)

عندما تنتقد هنا فأنت تقدم رأيك وتعليقك على ما قدم من عمل

ولا يعني عندما تعارض صاحب العمل معناه الكره له أوالبغض

لا...لا....لا

وليس من أحب ورجح عمل الشخص معناه محب

ربما منهم من خلال ما عمله يريدك الأستمرار بما أنت قائم به

ليزرع مزيد من الفرقه بينه وبين أصحاب القرار الحاليين

أم أن تطلب من شخص التلميع لك وذكر أفضالك

وحتى وانت تقوم بالأخطاء فهذه مشكلة بل مصيبة

المحبين كثر والكارهين أكثر

وليس كل من لمع لأمجاد أحد محب وليس كل من عارض كاره مندس

كلنا نحب الأمير محمد ولا أحد يختلف معي في ذلك

والعمل الأخير أفرز لنا فئة ضالة كنا تائهين عنا

وفئه الملمعين....

هذه الفئه قد يكون أحدكم منها ولكنه لا يعلم عن نفسه!!!

عندما تمجد لشخص في عمل مفيد قام به وتشكره

فهذا شيء جيد ومعروف لدينا

لكن أن تقدم لنا هذه الأمجاد وتواصل في تلميعها أمام الناس

حتى والرجل مخطىء.......هذه أم المصائب

وتصفون من عارض وأنكر هذه التصرفات

{انه خائن...مندس....عدو.. .حاقد....ألخ}


هذه قمة المصائب وكبراها

يأخي المثل يقول

الصديق من صادقك لا من صدقك
يا أخوتي

كونوا صادقين مع أنفسكم وعبروا عن أرائكم بشفافية

قولوا للمصيب أصبت وللمخطيء أخطأت

أتركوا التلميع والتمجيد لمن كان يستحق

وتحدثوا بما قال اليوم وفعل

أنا أعمل جيدا أن كلامي لا يعجب بعضكم ولن يقبله

ولكن المهم...هو

الرأي الذي يفيد حاضر الأهلي ومستقبله

مامضى قد مضى وأنتهى ....ولم يبقى سواء الذكرياتوالتاريخ

المهم هو الحاضر....حاضر الأهلي.....ومستقبله

أخوتي

أبقوا ولو عشر دقائق وفكروا في كلامي هذا

هل أنا مخطىء ومع من تدعون أنهم مندسين

أم أن حديثي فيه من الصدق الشيء الكثير

حكموا ضمائركم وعقولكم واتركوا قلوبكم ....

متناقضات أهلاويه:

المندس الأهلاوي :

هو من حارب الأهلي .....ليس من حاول تصحيح خطأ يقع في الأهلي

الكاره الأهلاوي:
هومن كره الأهلي ورجاله...ليس من حاول المناقشة والأستفسار عن

أحوال الأهلي

:الخائن الأهلاوي

هو من خان الأهلي ورجاله...ليس من حاول زرع المحبة وتقريب

وجهات النظر في الكيان الأهلاوي.

تركت للقراء وللأعضاء التعليق وذهب أنا لألبس قميص نومي الأنيقتقبلوا تحياتي




قائد السحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 06 - 2004, 03 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



أخي العزيز :

اولاً لا يسمح لأي شخص ان يشكك في اههلاويتك أو أي شخص اهلاوي نعلم وندرك مدى حرصه وحبه لللأهلي ..

بالنسبه لموضوع سمو الأمير محمد العبدالله

فانا متاكد بان الكثير عنما يكتبون أو يردون على أي موضوع ينظرون لنقطة خلاف أو أختلاف واحده ..
وعندما يعمل أي شخص فينا عمل جاد ويبذل الغالي والنفيس لعمله ويخطيء خطاء غير مقصود ـو خطاء مقصود من باب انه كان يتعشم خير فيمن حوله ومن يقف معه .. ويخذلوه جميعاً .. فنعتبر هذا الكلام الذي صدر منه أو الخطاء من (( عشم )) وامل كان لديه ولكنه خانه في ارض الواقع ,,

فانت اخي تقول انك لا ترضى بان يقال عنك مندس ( وكذلك نحن لا نرضاها على أنفسنا ولا عليك ولا على أي عضو )
ونحن جميعاً لم نخسر من اموالنا أو جهدنا أو وقنا سوى ساعات نقضيها على الكيبورد لننتقد فلان ونجرد فلان من أهلاويته ..
فما بالك برجل تربى وترعرع فى أسره اهلاويه وتوارث هذا العشق والحب وخسر من امواله الخاصه ما يقارب ميزانية بعض الدول على عشقه ومحبوبه الأهلي ويجازى بما نراه من بعض الأخوه الذي لو سألتهم عن سمو الأمير محمد وأرتباطه بالأهلي والسنوات التي قضاها في هذا النادي منذو كان سمو الأمير عبدالله الفيصل رئيساً للنادي لما عرف إيجابتها ..!!! ومع هذا ينتقد من خدم الأهلي أكثر من عمر أي واحد فينا !!!!


اخي نتمنى من الجميع أن يدعوا التجاوزات التي والله العظيم انها تضر بالأهلي اكثر مما تنفعه ..
ولنطرح مواضيع تستحق النقاش وتفيد الأهلي وإدارته .. فالمنتدى اصبح حشو من الكلام الغير لا ئق بنا كاهلاويه .. واصبحت بعض المواضيع تنسخ للمنتديات الثانيه ويعلق عليها باننا بعيدين عن الرقي الذي ندعيه ..

اخي العزيز و الأخوه جميعاً :
سمو الأ مير محمد استراح بعد عناء فلا تجعلونا ننكر الجميل ونتنكر للرجال الأوفياء ونحن عرفنا بالوفاء ..

لكم تحياتي وتقديري




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2004, 44 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


اخي قائد السحره اخي ابو طاهر
كل ماقلتماه صحيح

ولكن نحن في فترة نهاية الدوري وفترة اجازه
وهذا هو وقت طرح الاراء بكل شفافيه
فهناك من مع سياسة الامير محمد ومنهم ضد سياسته حتى ايام ادارته
ولكنه يبقى رمز من رموز الاهلي
ولا احد يقبل شتم او سب اي رمز من رموز الاهلي او اي فرد من جمهور الاهلي
والحل الامثل هو ترك المواضيع التي ستلهينا عن الاهلي
لكي ننسى كل سلبيات الماضي
والتفكير في المستقبل المشرق باذن الله للاهلي
وتقبلو فائق تحياتي





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2004, 44 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


اخي قائد السحره اخي ابو طاهر
كل ماقلتماه صحيح
ولكن نحن في فترة نهاية الدوري وفترة اجازه
وهذا هو وقت طرح الاراء بكل شفافيه
فهناك من مع سياسة الامير محمد ومنهم ضد سياسته حتى ايام ادارته
ولكنه يبقى رمز من رموز الاهلي
ولا احد يقبل شتم او سب اي رمز من رموز الاهلي او اي فرد من جمهور الاهلي

والحل الامثل هو ترك المواضيع التي ستلهينا عن الاهلي
لكي ننسى كل سلبيات الماضي
والتفكير في المستقبل المشرق باذن الله للاهلي
وتقبلو فائق تحياتي





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2004, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


علينا جميعا احترام رجال الأهلي والابتعاد عن الخوض في أمور لانعرف خفاياها

*
*
*
*
*
كما أن علينا الابتعاد عن الهرولة وراء وكالة سمعنا وTV يقولون
*
*
*
*
من أجل الأهلي الله يرحم والديكم




الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2004, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

دابو11 will become famous soon enough

افتراضي  


محمد الفيصل اهلاوي كبير
ويبقى رمز من رموز الاهلي
ومهما صار ومهما حصل فقد خدم
اهلينا فترة طويلة من الزمن
ويستاهل كل الشكر والتقدير




دابو11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 06 - 2004, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  



عزيزي قائد السحرة / صدقني ياعزيزي سمو الأمير محمد محب للأهلي ويعمل في صالح الأهلي حتى ولو كان بعيداً عن الأهلي ؟


والله يحفظ لنا رجال الأهلي .

وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من قيل عنهم مندسين



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر