العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كل المواضيع التي تخص (( القهوجي و + لسويد )) وموضوع أنتقالهم

كان هناك أماني وتوقعات بأن أنتقال السوي والقهوجي .. سيؤثر على الجمهور الأهلاوي وينقلب ضد ناديه وإدارة النادي وأصحاب القرار في النادي .. ولكن من هنا نقول بأن ما توقعه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2004, 18 : 02 AM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


كان هناك أماني وتوقعات بأن أنتقال السوي والقهوجي .. سيؤثر على الجمهور الأهلاوي وينقلب ضد ناديه وإدارة النادي وأصحاب القرار في النادي ..




ولكن من هنا نقول بأن ما توقعه الموقعين وما خطط له المخططين لم يتم لأن جمهور الأهلي يثق في إدارته وفي أصحاب القرار في النادي ..
وقد أنكشفت الأوراق واتضحت الرؤيا للجميع وعرفنا من المخطط والمدبر ..
وللأسف مكان التوقيع عرف ومن سعى للتدمير عرف ,,

.,.,.,.,.,.,.,.,.,., .

هذا الكلام
وهاذه هي عين الحقيقه




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2004, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [72]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough



احبتي .. اعجبتني كلمة بتوقيع (( الدبور )) دائما ما يطالعنا بها صاحب هذا التوقيع في اخر صفحة رياضية من صحيفة عكاظ .. قال فيها يوم الجمعة .. غريب امر عبدالجواد !! .. بالامس وفي صفقة خالد مسعد .. تلاسن مع المسعد بعد انتقاله للاتحاد .. وقال عنه انه خائن وانه خاطيء بانتقاله .. وانه لا يصلح للعب وانه وانه !!!؟ .. واليوم وبمباشرته بنفسه نقل السويد للاتحاد وحصوله على ( حفنة من الريالات ).. قام يتشدق على الجميع بمصطلحات الاحتراف والوعي وما ادراك ما هما !؟! (g. ..

وبكلمة (( الدبور )) هذه .. يكون قد اضاف مزيدا من الادلة التي ( تفضح ) هذا السوسة ومبادئه القابلة للتغير حسب مؤشرات الارتفاع والانخفاض في سوق البورصة (g.

كما ان جريدة عكاظ نفسها .. ستنتشر اليوم السبت .. حوارا ( صاخبا ) مع محمد السويد .. يرد فيها على حوار السوسة الذي فصلناه سابقا (f. .. وماجاء فيه من استهزاء بالسويد ( محمد ) وانه لا يعرفه !!! ..
والكل يعرف من هو محمد السويد !! .. وحسب ما قرات في رؤوس اقلام الحوار .. على لسان محمد السويد .. ان السوسة محمد عبدالجواد ( ضحك ) على ابراهيم السويد .. وانه باع وغير مبادئه من اجل الـ 10 % من قيمة صفقة السويد .. يعني من اجل 300 الف ريال باع السوسة وغير كثيرا من المباديء التي يتشدق بها (g. .. وانه بالفعل مثل السوسة بالنسبة للاهلاويين .. وانه وانه وانه !!!!!؟

وجاء في حوار محمد السويد الكثير والكثير .. فلنترقبه جميعا !! ..

.. الدكتور .. يسرني كثيرا جدا ان اتوارد مع مثلك الخواطر .. ويحزنني ان اسقط سطرا او اسطر من استراحة الجمعة التي بات الجميع يترقبها (f. .. واتمنى لك اجازة سعيدة وموفقة

.. حبيب الشعب .. الكاسر هاني .. لا اراك الله وحشة يا عسل .. وكم اتمنى ان يحصل ما اشرت اليه من عدم سكوت الادارة الاهلاوية على اتهامات السوسة .. خاصة فيما يتعلق بالتهديدات !! .. ومسلسل اصابع الزمن .. بس كيف شفت جدة بعد العودة يا هاني .. (h. .. وايش اخبار المنتدى الرسمي .. غيبته طولت


.. باقي الاخوان .. العمدة وحيد العربي وواقعي والريس اهلاوي الوادي والمحايد وعماد الاهلي (f. .. والابطال وريان ومهدي الاهلاوي والجذاب والهامور .. شكرا للجميع تواضع المرور والتعقيب واثراء المشاركة بالتعليقات المغذية

.. الاخوان .. عمر القرشي وm1a2 والخط الاخضر .. احترم وجهة نظركم .. ومحاولة الوفاء مع سوسة لا تستحق الوفاء (e. .. فقط اريد منكم ان تقرأوا اخر سطر من المشاركة الاساسية الام .. حتى تفهموا ما نعني جميعا ..




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 26 - 06 - 2004 الساعة 32 : 02 AM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [73]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الــجــامـح
 

الــجــامـح will become famous soon enough

افتراضي  


حسافه ياعبدالجواد







[IMG]http://2004a.*******************************************************/al_rage.gif[/IMG]
[IMG]
الــجــامـح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 40 : 02 AM   رقم المشاركة : [74]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الــجــامـح
 

الــجــامـح will become famous soon enough

افتراضي  


عيال خر زمن البلوي يعطيهم فلوس ((رشاوي))

ويفكرون انفسهم اصحاب قدر وحشمه الشحاذين ذول
حماكي الله ياقلعتنا







[IMG]http://2004a.*******************************************************/al_rage.gif[/IMG]
[IMG]
الــجــامـح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [75]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


قلنا لك يا (((( قحم )))) من أول





لو حط البلوي بقرة الكهلة فوق 22 مليون ماقدر يوقع مع المشعل (g.





خلاص ارتحت الحين بعد مانقلوا الرجاجيل وقائع المؤتمر الصحفي (f.



والله والنعم بأبو طاهر وربعه (f.



والله يبعد عنهم المنافقين بس (e.




الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [76]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



اذا أرادوا عودة البطولات عليهم أن ينظفوا قلوبهم أولاً.. عبدالجواد لـ عكاظ:
الأهلاويون حاربوني في أكل عيشي وهددوني بوالدتي




رفض النجم الأهلاوي الدولي السابق محمد عبدالجواد والوكيل الحالي لاعمال اللاعب الدولي ابراهيم سويد المنتقل للتو من الأهلي لجاره الاتحاد كل الاتهامات التي وجهت له بهذا الشأن معتبرا اياها بأنها (ظالمة) وغير منطقية وتتعارض مع أبسط قواعد الاحتراف.
وحمل عبدالجواد الأهلاويين وزر ما حدث قائلا: بأنهم تجاهلوا اللاعب ولم يقدروا امكانياته ولم يخاطبوه هو كمدير أعمال له مما دفعه لقبول العرض الوحيد المقدم له وهو عرض نادي الاتحاد.
وشن اللاعب الدولي السابق ووسيط اللاعبين حاليا هجوما عنيفا على الادارة الأهلاوية وجهات اخرى وصفها بأنها تريد لوي عنق الاحتراف وتسيير الامور حسب مزاجها وأنظمتها مبديا اعجابه في نفس الوقت بتعامل الاتحاديين معه قائلا بأنه حضاري ويتناسب مع عصر الاحتراف.
وهنا تفاصيل الحوار المثير الذي أجرته (عكاظ) معه بعد ساعات من توقيعه عقد انتقال السويد للاتحاد.
قلة الوعي أحرجتنى
* يبدو أن العمل كمدير اعمال للاعبين متعب ومثير للمشاكل والاتهامات اكثر من العمل داخل الاندية لنجم سابق مثلك?

** احمد الله على أنني أول سعودي يحصل على رخصة معتمدة من الاتحاد الدولي بعد أن وضعت مبلغا ماليا كضمانة ضد أية تلاعبات وهو اجراء يطبق على كل المكاتب المعتمدة وبرغم ان العمل جيد الا انه يسبب احراجات كثيرة لصاحبه لعدم اكتمال الوعي في الشارع الرياضي ومن جانبي حاولت الاسهام في نشر المفهوم الجديد للاحتراف حتى يعي الجمهور ذلك وينعكس على تطور الرياضة والاندية ويقود لدوري قوي تتسابق عليه القنوات الفضائية لما يعطي انطباعا جيدا في الخارج عن الكرة السعودية فكل المنتمين للرياضة في بلادنا لابد ان يعملوا لتحقيق ذلك الهدف ولكن بإذن الله مع مرور الوقت لابد ان نصل للوعي المطلوب فالعالم يتطور ونحن نتقدم بنصف خطوة في السنة للأسف فاما ان يكون لدينا احتراف حقيقي وفعال أو نكتفي بممارسة الرياضة كهاوين ولا نتعب قلوبنا.
* وبخصوص مكتبك?** مكتبي معتمد من الاتحاد الدولي وتحت مظلة الاتحاد السعودي ومن لا يعجبه ذلك عليه أن يقدم احتجاجا على الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي لتطوير الرياضة من خلال الاحتراف.
أقاموا الدنيا
* وما يحدث معك الآن هل هو من الاحراجات التي تتحدث عنها?
** نعم فالكثيرون يطلقون الاتهامات كل حسب مصلحته ولعل موضوع انتقال ابراهيم سويد للاتحاد خير دليل على ذلك حيث أقام الأهلاويون الدنيا ولم يقعدوها وتعاملوا بدون وعي مع انظمة الاحتراف.
* وماذا حدث بالضبط في قضية انتقال ابراهيم السويد?
** أولا ابراهيم لاعب كبير وصاحب اخلاق عالية وخجول جدا وحضر لمكتب الأمير محمد العبدالله الفيصل وطلب من سموه المشورة حيث قال له بأنه يخجل ولا يجيد التفاوض مع ادارة النادي الأهلي مبينا لسموه بأنه يحس بالاجحاف في حقه لأنه خدم النادي وهو لاعب منتخب ورغم ذلك لم يأخذ حقه كبقية زملائه في النادي أو حتى اللاعبين الذين حضروا اليه وهو يفوقهم مستوى فنصحه الأمير محمد طالما انه لا يرغب في التفاوض مع ادارة النادي بتفويض شقيقه محمد سويد الا ان ابراهيم رفض ذلك فأشار عليه الأمير محمد بالشركة التي تدير اعمال طلال المشعل فقال له السويد بأنها غير رسمية وغير معتمدة وربما لا تنصفه في الاتفاق مع النادي الأهلي أو غيره فقال له سموه اذن عليك بمكتب عبدالجواد فهو يملك مكتبا معتمدا من قبل الاتحاد الدولي ويستطيع حفظ حقوقك وانسان صادق يعرف كيفية التفاوض فاقتنع بذلك.
اتفاق منتصف الليل
* وماذا حدث بعد ذلك?** قام ابراهيم سويد بزيارتي عند الواحدة والنصف صباحا في منزلي وطلب مني أن أتولى ادارة عقده كلاعب فطلبت منه أن يفكر أكثر من مرة وان يدرس العرض جيدا حتى لا يقدم على خطوة ثم يتراجع عنها كما اشترطت على السويد بأن يبلغني أولا بأول بكل ما حدث بينه وبين ادارة النادي الأهلي أو الاندية الاخرى حتى لا اتحدث أنا في جهة وهو في جهة اخرى لذلك طلبت منه عند توقيع العقد بألا يولي مثل هذه الأمور اهتمامه بل يركز على برنامجه كلاعب محترف من خلال الانتظام في التدريب والغذاء والنوم وللامانة كان مواظبا على ذلك.
عرض شفهي
* ولكن الناس تسأل ماذا جرى بينك وبين الأهلي?
** كمدير لأعمال اللاعب قمت وقبل نهاية عقد السويد بشهرين وحسب لائحة الاحتراف بمخاطبة النادي واذا لم يرد عليه عند نهاية عقده فمن حق اللاعب ان يبحث عن تأمين مستقبله الا ان ادارة الأهلي رفضت الرد على خطابي واكتفت بحديث سفهي معه وعرض غير رسمي بلغ مليون ريال غير قابلة للزيادة أو التفاوض ورفض السويد ذلك لأنه لا يتواكب مع مكانته كنجم في المنتخب.
الاولوية للاهلي
* وماذا فعلت بعد أن رفض الأهلاويون الرد على خطابك?
** لم أتخذ اجراء معينا فأنا أتبع النظام والقوانين حيث رفضت كل العروض المقدمة له خلال سريان عقده بل أكدت لعدد من وسائل الاعلام بأن الأولوية للنادي الأهلي فأنا أحترم وظيفتي وأهلاويتي وكذلك عقد اللاعب مع النادي لذلك رفضت ان اتحدث او انظر لكل العروض المقدمة وقلت بأن الأولوية للأهلي ولكن الأهلاويين لا يريدونه.
* ولكن عدم رد الأهلاويين كان لوجودك بينهم وبين اللاعب?
** أرجو ألا يضعوني السبب حيث كان بامكانهم أن يضعوا المبلغ الذي يريدونه خطيا أو ينظروا لما قدمه الاتحاد ويقدموا عرضهم فاللاعب أولا وأخيرا يبحث عن مصلحته ومستقبله فهم رفضوا أن يقدموا عرضا رسميا للسويد وقدموا مليونا فقط بطريقة غير رسمية ومعه حق لأن هناك من زملائه اللاعبين من يأخذ مبالغ كبيرة ولا يملك نصف امكانياته ولابد ان تعرف ادارة الأهلي بأن السويد بشر يحس ويدرك كل ما حوله فكيف يأخذ من هم أقل منه امكانيات وعطاء أكثر منه ولماذا لا يعطى حقه ما دام انه لم يطلب أكثر من ذلك.
* ما تعليقك على ما ذكره محمد السويد شقيق ابراهيم عنك وعن الموضوع برمته?
** لا أعرف أحدا اسمه محمد السويد.. أعرف ابراهيم فقط.
تحملت الكثير
* هناك اتهامات تلاحقك بأنك تسعى لتخريب النادي الأهلي?
** الكلام كما يقولون ليس عليه جمرك ولو كان كذلك لصمتوا ومادمت واثقا من نفسي فلن أخاف من شيء فلو كنت أبحث عن تخريب النادي الأهلي لفعلت أشياء كثيرة وللأسف هم لا يدركون بأن(خالي) طلال لا يسلم عليّ عاما كاملا لأنني سجلت خالد قهوجي للأهلي دون علم والده حيث سرقت بطاقة والده وسجلته وأبلغت الأمير نواف بن تركي برغم ان القهوجي كان في ذلك الوقت يريد الاتحاد وها هو اليوم يذهب اليه فلماذا لم يحافظوا عليه فقبل خمسة عشر عاما كان القهوجي قاب قوسين أو أدنى من التسجيل في الاتحاد ونجحت في تحويله للأهلي وكان يدرس في الثانوية وقتها فسجلته وعاد للمدرسة لذلك ظل خالي عاما كاملا لا يتحدث معي وكان يتصل على والدتي فيحدثها بغضب ويغلق السماعة في وجهها فهل قدرني الأهلاويون أو شكروني على ذلك رغم أنني لم أكن انتظر ذلك فقط أردت أن أوضح الحقائق وأقول بأنني تحملت الكثير من أجل الأهلي.
سياسة غلط
* وماذا تقول عن خروج خالد قهوجي بهذه المناسبة?
** عليهم أن يقولوا ما هو السبب وهل عبدالجواد ايضا ولماذا لا يكون هناك خلل في النادي الأهلي ولماذا يذهب اللاعبون فما أعرفه بأن النادي يعمل المستحيل حتى يبقي لاعبيه وخصوصا اذا كان لاعبا ملتزما ولا تصدر منه مشاكل مثل ابراهيم سويد فما الذي يمنع الأهلي من مفاوضة اللاعب وسماع رأيه ولكني اعتقد بأن السياسة التي يسير عليها النادي غلط وأتساءل هل عبدالجواد ايضا السبب في عدم تحقيق الأهلي للبطولات وخروجه أمام الاسماعيلي أو عدم تأهله لنهائي الدوري أو أنني كنت السبب في مستوى الأهلي في بداية الدوري والذي كان مثل (الزفت) ليتأهل للمربع بصعوبة أم انهم يريدون أن يجعلوا مني كبش فداء.
أسألوا الادارة
* اذن ما هو السبب الحقيقي?
** لا أعرف السبب لأنني لست موجودا في النادي وأسألوا الادارة الأهلاوية عن ذلك وودي أن أسأل هل عبدالجواد من جاء بديمتري أو لوشانتير أو أحضر أنصاف اللاعبين والمدربين الذين خسر الأهلاويون الملايين بسببهم فلو كانت قد صرفت على السويد والقهوجي لكان ذلك أفضل ولدي اثباتات على ضخامة المبالغ التي صرفت والأهلاويون يدركون ذلك جيدا وهل وصل الأمر لديهم أن يهددوا محمد عبدالجواد.
هددوا الوالدة
* وهل فعلا هددك الأهلاويون?
** نعم فقد تلقيت العديد من التهديدات من الأهلاويين وهم يعرفون كيف حدث ذلك وممن كما وجدت اتصالات ومضايقات حيث كانوا يعتقدون بأنها ستؤثر على عبدالجواد من أجل الابتعاد عن أعمال ابراهيم سويد ووصل الأمر أخيرا الى حد تهديدي بوالدتي.
* هناك اتهام للأمير محمد العبدالله الفيصل بأنه من وجهك ووجه السويد لاتخاذ هذه الاجراءات?
** الأمير محمد العبدالله نفى ذلك وهو أرقى من مثل هذه التصرفات التي حاولوا رميها عليه فقد وجه سموه السويد لشقيقه ثم للشركة التي تدير اعمال طلال المشعل وأخيرا قال له عندك محمد عبدالجواد.
* بماذا تفسر اعادة الأمير محمد العبدالله الفيصل لعضويته الشرفية للنادي الأهلي?
** هذا أمر يخصه هو ولا أستطيع التحدث عنه.
تعامل راق
* كيف وجدت المفاوضات مع الاتحاديين?
** على أفضل وأرقى ما يكون وكانت ادارته قمة في التعامل وفي كل شيء وعلى رأسهم منصور البلوي فهو رجل بمعنى الكلمة بغض النظر عن حبه للاتحاد وكرهه للأهلي فهذا من حقه لأنه لا يمكن ان يكون بين الاتحاد والأهلي وفاق فقد قال لي انت ابن البلد وأولى من الأجانب بالفلوس والذين يأخذون الأموال ولا يقدمون لاعبين جيدين وقال لي ايضا احضر لاعبين ممتازين وخذ حقك وهذا ما حدث.
* كيف وصلك عرض الاتحاد لابراهيم السويد?
** بعد نهاية العقد قدم لي منصور البلوي عرض ناديه واحتفظت به وانتظرت رد الأهلاويين الا ان ذلك لم يتم فبدأت في اجراءات العرض الاتحادي لأنني رأيت بأنه الأفضل له.
نحن في عصر الاحتراف
* ألم يكن هناك حرج في التعامل بينك وبين البلوي كونك أهلاويا وهو اتحادي?
** بالعكس نحن نعيش الآن مرحلة مهمة في حياتنا الرياضية هي عصر الاحتراف فلا تطلب من أحد أن يكون محترفا بعقل هاو او محترفا بالنظام الذي تريده أنت فاذا أردتني كذلك فيجب أن يكون ذلك بنظام الاتحاد الدولي ووفقا لانظمة رعاية الشباب والاتحاد السعودي فهذا هو الاحتراف الحقيقي ولكن اذا أردتني بنظامك فيجب عليك أن تعمل لك اتحادا مستقلا فالاتحاد السعودي برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل يعمل ليل نهار من أجل تطوير كرة القدم ومن أجل ان يتمتع الجمهور بمشاهدة كرة جميلة واندية قوية تتنافس القنوات الفضائية لشراء حقوق مبارياتها وللأسف هناك من يشكك في نزاهة وأمانة الاتحاد السعودي وأنظمته.
قطع ارزاق
* وكيف ترى فرق التعامل بين الاتحاديين والأهلاويين?
** فرق كبير فيكفي أن الاتحاديين اتصلوا بي وقالوا لي أحضر لنا لاعبين بينما أحضرت للأهلي محترفين على مستوى عال فرفضوهم ومن حقهم أن يختاروا الجهة التي يودون التعامل معها ولكن ليس من حقهم السعي لقطع رزق انسان أو لاعب جاء من خارج النادي فاذا كان الأهلي لا يريد التعامل معي فيجب ألا يشوه صورتي وسمعتي ويشكك في عملي ومادمت احترم وجهة نظرهم فيجب ان يحترموا وجهة نظر الآخرين ولا يصح أن يهددوني ويسعوا لقطع رزقي لأن ذلك حرام وعليهم أن يتقوا دعوة المظلوم.
شكوى جاهزة
* هل هناك لاعبون محليون تسعى لادارة عقودهم غير السويد?
** يوجد لديّ خالد الشنيف محليا فقط وأرحب بكل لاعب يريد أن يوكلني للتفاوض عنه وهناك لاعبون اجانب أدير عقودهم وبهذه المناسبة دعني أقول بأنني لو أردت اثارة المشاكل في الأهلي لفعلت لأن هناك لاعبا تم ابعاده دون أن يأخذ حقوقه ولو دخلت في الموضوع فأنا متأكد بأنني سأكسب القضية بسهولة خاصة وأنهم أبعدوه بدون سبب وصادروا حقوقه ولو اضطروني سأخوض في التفاصيل وواثق من أنني سأكسبها.
* من هو اللاعب?
** لا أريد الافصاح عن اسمه.
* ولكن السؤال لماذا يركز عبدالجواد على لاعبي الأهلي اذا كانت نيته سليمة حيث لم نره يدير عقود لاعبين من الاتحاد والهلال والنصر?
** لا مانع لدي ولكن القرار عند اللاعب وليس عندي.
أكل عيش
* أين أهلاوية محمد عبدالجواد في صفقة السويد?
** أنا أهلاوي وسأظل كذلك حتى أموت وأولادي أهلاويون ولا يستطيع أحد أن يقول غير ذلك ولكن هذا عمل ولا دخل له بالميول فأنا أعول أسرتي وأصرف عليها منه واذا كنت لا أعمل فمن من الأهلاويين سيصرف علي واذا صرف علي شهرا هل سيفعل ذلك في الشهر الثاني وللأسف الادارة الأهلاوية لم تحرك ساكنا عندما تطرقت الصحافة لموضوع أن الأهلي يمنع دخول عبدالجواد وانتظرت أن ينفي أحدهم ذلك ولكن حدث العكس حيث قال أحدهم بلسان الادارة بأنهم يرفضون التعامل معي وأتمنى مواجهته مع الجماهير الأهلاوية حتى أظهر الظلم الذي تعرضت له ولدي الأدلة والاثباتات.
القرار بيد ابراهيم
* هل تتوقع أن يخدم ابراهيم سويد الاتحاد?
** ابراهيم لاعب كبير ويجب أن يعرف بأنه لن يضيف شيئا للاتحاد لانه بطل وانما الاتحاد من سيضيف له وعليه أن يعرف بأن ارتداء شعار الاتحاد يتطلب جهدا وانتظاما ونجاحه وفشله يعود اليه شخصيا وكيفية التعامل مع الوضع الجديد واعتقد انه ظلم كثيرا في الأهلي خاصة من بعض الاقلام ولكن لا يصح في النهاية الا الصحيح.
* بهذه المناسبة هل لك رأي في الصحافة الأهلاوية?
** لا أود ظلم الصحافة الأهلاوية لكن البعض منها يضللهم الجماهير ويتسبب في العديد من الخسائر للنادي وللأسف هناك من يدعون حب الأهلي ولكن ماذا قدموا له فالذي يخدمه يجب ان يخدمه ككيان وليس من أجل الاشخاص او زيد وعبيد وبصراحة الأقلام الأهلاوية مضللة ودفع الأهلي ثمنا غاليا بسببها.

مصطلحات قديمة
* وترى كيف هي علاقتك بجماهير الأهلي?
** علاقتي بهم قوية جدا ويظل هو الوحيد الذي له مكانة في قلبي وأقول لهم بهذه المناسبة أن هناك من يسعى لتشويه صورتي وأؤكد لها بأنني سأظل أهلاويا ولكن من يضع ثقته في شخصي فلا يمكن أن أخذله ولا يجب أن يغضبوا مني بل من الادارة الأهلاوية لأنها فرطت في اللاعبين فلماذا لم تتمسك ادارة النادي باللاعب كما أقول لهذه الجماهير بأن مصطلحات الولاء وابن النادي انتهت والآن هناك احتراف.
النوايا أولا
* أخيرا هل تتوقع أن ينافس الأهلي على البطولات?
** يستطيع أن ينافس لكن قبل ذلك يجب معرفة الخلل لأن الخلل الموجود فني وليس اداريا فيمكن أن نحضر لاعبين ومدربين على مستوى عال ولكن يبقى التوفيق من عند الله وهو لا يأتي الا عندما تكون نيتك نظيفة.

** ومما يجدر بالأشاره الى أن هناك بيان من إدارة النادي حول هذه المقابله وما دار فيها سوف يصدر قريباً وسنوافيكم به في حينه ..
تحياتي




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 43 : 05 AM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور فعال
 

الاصيل2015 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الاصيل2015

افتراضي  


ياليت (طويل العمر) يقرأ هذه الرسالة


ونقولوا له (خليك بعيد حبك يزيد)


اشكرك ابو سعد


اسم سعد ذكرني بواحد عزيز على قلبي ولكن للاسف (مشلول) ادعوا له بالشفاء ياجماعة





الله يحفظ الاهلي من كل حاسد
[img]untitled[/img]
الاصيل2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [78]
إمبراطور فعال
 

&& مالك...الحزين && will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

أولاً

أقول لأخوي الأصيل

الله يشفي أخوك العزيز على قلبك ((سعد))

ويشفي كل مسلم

اللهم آمـــــــيــــــــــ ـــن


وثانياً

أقول شكراً للأخ أبوسعد على هذا المقال الجميل

والله يعطيك العافية

أخوكم / أبومشعل




&& مالك...الحزين && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [79]
امبراطور نشيط
 

قائد السحرة will become famous soon enough

افتراضي  


[B]بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

أولاً

أقول لأخوي الأصيل

الله يشفي أخوك العزيز على قلبك ((سعد))


ويشفي كل مسلم

اللهم آمـــــــيــــــــــ ـــن

وثانياً

أقول شكراً للأخ أبوسعد على هذا المقال الجميل

والله يعطيك العافية




قائد السحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 29 : 07 AM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  





قلوبنا نظيفه ياعبدالجواد

للاسف تجاوز عبدالجواد كل حدود المعقول والمسموح في هذا الحوار

اتهامات بالتهديد (e.

لم يكتفي بمافعل واخذ يهدد

لمصلحة من (e.

اقتباس
أقول بأنني لو أردت اثارة المشاكل في الأهلي لفعلت لأن هناك لاعبا تم ابعاده دون أن يأخذ حقوقه ولو دخلت في الموضوع فأنا متأكد بأنني سأكسب القضية بسهولة خاصة وأنهم أبعدوه بدون سبب وصادروا حقوقه ولو اضطروني سأخوض في التفاصيل وواثق من أنني سأكسبها.



اتهامات لايقبلها العقل والمنطــق (e.

اقتباس
نعم فقد تلقيت العديد من التهديدات من الأهلاويين وهم يعرفون كيف حدث ذلك وممن كما وجدت اتصالات ومضايقات حيث كانوا يعتقدون بأنها ستؤثر على عبدالجواد من أجل الابتعاد عن أعمال ابراهيم سويد ووصل الأمر أخيرا الى حد تهديدي بوالدتي.



بأذن الله البيان الصادر من إدارة الاهلي (( يلجم )) هذا الناكر للجميل

ونسي ان الاهلي هو اللي عرف الناس فيه

وياحســـافه علمته الرمايه فلما اشتد ساعده رماني

وبنطالب رجال الاهلي بعد السكوت لان هذه الاتهامات

يخلي صحافة (( الشيكات )) تواصل حماقتها


:
:
:

يعطيك العافيه يا ابو طـــاهر

وصباحك ورد

تحياتي للجمـــيع




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كل المواضيع التي تخص (( القهوجي و + لسويد )) وموضوع أنتقالهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر