العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

(الجائع ) يحلم بسوق العيش و ( الضائع )يحلم بعقد المشعل ــ ( صــورة )

كثيراً ما كان يضحك على جمهور ناديه المغلوب على أمره وذلك بإطلاق الوعود الكاذبة مثل التعاقد مع ريفالدوا وكذلك ياسر القحطاني وأخيراً المشعل ويتردد الآن أنه سيتوجه للمنتديات الأهلاوية يريد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 06 - 2004, 37 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي (الجائع ) يحلم بسوق العيش و ( الضائع )يحلم بعقد المشعل ــ ( صــورة ) 


كثيراً ما كان يضحك على
جمهور ناديه المغلوب على أمره
وذلك بإطلاق الوعود الكاذبة مثل
التعاقد مع ريفالدوا وكذلك ياسر القحطاني
وأخيراً المشعل ويتردد
الآن أنه سيتوجه للمنتديات الأهلاوية
يريد أن يتعاقد مع بعض الأعضاء
خاصةً اللي يحبونه واجد أكيد
(( رياضي2000 ))
أولهم ( يالله معليش مليون أو تريليون )
اللي في القلب في القلب
لكن شوفوا الحالة إلى حد وين وصلت به :


[IMG]http://kawasser.*******************************************************/نائم.jpg[/IMG]

وعلى قول المثل :
الجائع يحلم بسوق العيش .

ولكن هنا (( الضائع يحلم بعقد المشعل ))




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 06 - 2004, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

شااانتير will become famous soon enough

افتراضي  


من جد بديت اخاف عليك مو من الدب ولكن من السوسه ..

ههههههههههههههههههه

فاهمني ... ؟؟



تحياتي لك يا مبدع ..




شااانتير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

بحر الغلا will become famous soon enough

افتراضي  


هههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يابو سلطان


بس تصدق الرساله خوفتني



تحياتي





بحر الغلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  




هههههههههااااااااااا اي
خلوه يحلم لااحد يصحيه من حلمه


والمشعل اهلاوووووووووووي اهلاووووووووووي

رياضي2000(f.





هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 41 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


شااانتير
أكيد فاهمك
والسوسة هو ع ب د ا ل ج و ا د

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ

بحر الغلا

الرسالة وصلت

والحلم حلم والحقيقة حقيقة .

ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ

هناء عمران

هو من زمان نائم في حضيرة البهائم .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 06 - 2004, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

افتراضي  


مع التحية

رياضي2000 (f.




الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2004, 46 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



[IMG]http://osaimi7.*******************************************************/1ديناصور.jpg[/IMG]




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 06 - 2004, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001

افتراضي  


[IMG]http://osaimi7.*******************************************************/1ديناصور.jpg[/IMG]



واضح التعبير .... وكل شي مفهوم






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2004, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


للرفع




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 07 - 2004, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

قائد السحرة will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوووور


على المجهودات التي تبذلها




قائد السحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

(الجائع ) يحلم بسوق العيش و ( الضائع )يحلم بعقد المشعل ــ ( صــورة )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر