العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصويت على إقتراح 00عودة د0 عبدالرزاق ابوداوود إلى الإشراف فريق كرة القدم الأهلاوي

الأخوه الأعزاء : الدكتور عبدالرزاق متواجد على طول بالنادي وبالأخص وقت الأزمات وقبل المباريات المهمه للنادي وتواجده من باب النصح والأرشاد والمتابعه الدقيقه وأعطاء عصارة فكره الكروي للأخوه المتواجدين وهناك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 06 - 2004, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [11]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


الأخوه الأعزاء :

الدكتور عبدالرزاق متواجد على طول بالنادي وبالأخص وقت الأزمات وقبل المباريات المهمه للنادي وتواجده من باب النصح والأرشاد والمتابعه الدقيقه وأعطاء عصارة فكره الكروي للأخوه المتواجدين وهناك علاقه حميمه تربط بينه وبين الأستاذ طارق كيال من زمن بعيد ..

نحن نتمنى تواجده اكثر وأكثر وقربه الحالي من النادي يدعو للتفائل بتواجد الكثير من أمثاله .. فلندعوا له بالتوفيق ولا ننسى الأخوه طارق كيال والسقناوي وكامل الجهاز الأداري الذي يعمل .. فقد كنا معهم عن قرب وعرفنا الأدوار التي يقومون بها والتي تخفى على الكثير من الجمهور ..




الجميع يعمل وهملهم محل تقديرنا وأحترامنا ومطالبة الأخوه بعودة الدكتور ليس تقليل من جهد الأدارة الحاليه فلهم الشكر جميعاً على تضحياتهم ووقوفهم بجانب أبو فيصل لأسعاد جمهور وعشاق الأهلي ..

فلندع قليلاً احباط العاملين والمجتهدين ولنقف معهم ونقدم لهم الشكر فربما كلمه أدت الى مضاعفة الجهد وأخرى أدت الى خسارتنا لشخص أو أشخاص نندم عليهم في يوم من الأيام ..

أدعوا للجميع بأن يلم الله شملهم ويعينهم ويسدد خطاهم ..

ولكم مني كل التقدير
أخوكم ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 06 - 2004, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough



مبروك لكم يا أهلاوية هذا الحب الكبير لبعضكم البعض ولرموزكم العظيمة

لقد اثبت هذا التصويت ومن قبله الافعال التيي قوم بها الدكتور عبد الرزاق جدارته في مقارعة الاندية الاخرى والانتصار عليها

ولذا فهو جدير بإستلام دفة الفريق سواء من خلال الرئاسة او الاشراف على الفريق الكروي

كما اثبت الحب الكبير لشخص ابو دادوود

شكرا لكم ولتفا علكم والذي ارى انه الوقت المناسب والمناسب جدا 000كبف لا وهو قبل بداية الموسم

حيث تكون هناك الفرصة الكافية للجميع للعمل00وأيضا ليس فيه تأثير على عمل اي شخص لاننا ننطلق من البداية للموسم القادم

اي انه امامنا بطولات الموسم القادم

وهذه هي فترة الاعداد تبدأ من الآن تبدأ بترتيب البيت الاهلاوي

واجراء التعاقدات مع الاجهزة الفنية والادارية واللاعبين من الان وليس في منتصف الموسم

من الآن بحيث لوظهرخلل ما 00يمكن تلا فيه في بداية الموسم 00وليس في معمة البطولات الهامة

الإخوان الاعزاء

EminEm

الابطـــال

أهلاوي الوادي

شبل الأهلي

عبادي 15


راقي الرياض

ابو الياس

نواف فائزا

المهلهل

ابو طاهر



شكرا لكم على تجاوبكم وتصويتكم وإنشاء الله تلتفت الادارة الى رغباتكم ورغبات الملايين من الجما هير الاهلاوييه


والف مليون تحية لكم 00ودمتم سالمين برعاية الله





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2005, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


يا إدارة الأهلي بعد كل هذا التصويت متى سيتم الإلتفات لمطالبنا


جربوا والتجربة خير برهان

علما بأن الأستاذ الدكتور ومجرب والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2005, 41 : 12 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فارس الـ 18
 

فارس الـ 18 will become famous soon enough

افتراضي  


الدكتور عبدالرزاق / رجل خبير وغني عن التعريف وشخصية قيادية رائعة .





[img]http://sindi999.*******************************************************/3adel.psd.jpg[/img]
فارس الـ 18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2005, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

مجروح الأهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر AIM إلى مجروح الأهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مجروح الأهلي

افتراضي  


أتمنى عودته الليله وليس غدا.....




مجروح الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصويت على إقتراح 00عودة د0 عبدالرزاق ابوداوود إلى الإشراف فريق كرة القدم الأهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر