العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار (( الأهـلي )) في الصحافة ليوم الثلاثـاء 10 ديسمبر 2002م

[c] (( الدهشوري يطالب الرئيس العام بالتدخل لحل قضية بركات )) امل اللواء يوسف الدهشوري حرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 12 - 2002, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي أخبار (( الأهـلي )) في الصحافة ليوم الثلاثـاء 10 ديسمبر 2002م 


[c]




(( الدهشوري يطالب الرئيس العام بالتدخل لحل قضية بركات ))

امل اللواء يوسف الدهشوري حرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتدخل لحل قضية اللاعب المصري محمد بركات المحترف في صفوف النادي الاهلي.
ويرفض أهلي جدة انضمام بركات للمنتخب الوطنى فى المباريات الودية الدولية التى يخوضها استعدادا لتصفيات كأس الامم الافريقية حيث سبق استدعاء اللاعب مرتين للقاءى تونس ونيجيريا ولم يستجب ناديه كما أنه ما زال يرفض الرد على الاستدعاء الاخير للقاء المنتخب الاماراتى يوم 16 ديسمبر في دبى. واكد حرب فى خطاب وجهه الى الامير سلطان عمق الروابط التى تجمع الرياضيين فى البلدين والحرص على المصلحة المشتركة التى تستوجب انضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر على فترات حتى لايفقد انسجامه مع زملائه.








(( قرعة طائرة العرب توقع الاهلي امام اللبناني والمحرق والعربي ))

تفتتح اليوم الثلاثاء منافسات البطولة العربية للاندية للكرة الطائرة وذلك على مجمع ميشال في البوشريه ويشارك في البطولة تسعة فرق وقد اجريت امس قرعة البطولة حيث قسمت الفرق الى مجموعتين وقد وقع الاهلي السعودي في المجموعة الثانية التي تضم بالاضافة للاهلي العربي القطري , المحرق البحريني,عزير اللبناني وتضم المجموعة الثانية الأهلي المصري, وقطر القطري, النجمة البحريني دام السوداني, البوشريه اللبناني. وتعتبر المجموعة الثانية اقوى من المجموعة الاولى لوجود عدد من النجوم والاجانب بالعربي القطري والمحرق البحريني وغزير اللبناني بينما الاهلي السعودي لديه لاعب اجنبي واحد من الجزائر هدرق ناسيم. الاهلي السعودي سيلعب اولى مبارياته مع المحرق البحريني يوم غد الاربعاء وتعتبر اقوى واهم مباراة للاهلي السعودي. الاهلي تدرب امس على فترتين وسيتدرب اليوم ايضا على فترتين استعدادا للقاء الغد مع المحرق والذي سيكون الانطلاقة نحو التأهل في المجموعة حيث ستلعب كل مجموعة مبارياتهامن دور واحد ويتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الاربعة. لاعبا الاهلي اوضحوا بانهم مستعدون لهذه البطولة وللمحرق البحريني يوم غد رغم ان لدى المحرق اثنين من اللاعبين المميزين عربيا وهما محمود عبدالعزيز واشرف ابو الحسن من الزمالك المصري. على ذات الصعيد كشف المهندس طلال عشقان رئيس الوفد الاهلاوي بأن القرعة اوقعت الاهلي في مجموعة قوية جدا وان الفريق ينتظر ان يقدم مستوياته القوية من اجل التأهل عن هذه المجموعة. في الوقت الذي اضاف قائد الفريق عبده يامي بان لاعبي الاهلي يدركون قوة هذه البطولة وان الفريق لديه طموح واصرار كبيران من اجل التأهل واحراز اللقب.








اجتماع "المشاورة" يمهد طريق التعاقد مع الأجنبي الثالث

(( 6 أشرطة وبرازيلي 5 نجوم يحركون اتصالات الأهلاويين!! ))

كشف الاجتماع الأهلاوي الذي ترأسه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله أمس الاول بحضور الأمير منصور بن مشعل عضو شرف النادي والدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس مجلس الادارة ومدرب الفريق ديمتري كشف الاجتماع بأن المشاورات حيال التعاقد مع مهاجم اجنبي لازالت جارية في الوقت الذي كشفت المصادر بأن الاجتماع المطول الذي استمر زهاء الثلاث ساعات عرض أشرطة (6) لاعبين اجنبيين بارزين لم يدخل النادي في مفاوضات مباشرة معهم بعد ان قدمت أبرز المكاتب هذه الاسماء وكانت خلاصة الاتصالات الاهلاوية في هذا الصدد قد توصلت لابرز ستة عناصر.. في الوقت الذي شاهد الحضور أشرطة الستة لاعبين وجنسياتهم: برازيليان, سنغاليان, تونسي, ساحل العاج, اوروبي.
وكان مدرب الفريق ديمتري قد ابدى اعجابه بجل الأشرطة التي شاهدها عبر الفيديو مبديا رضاه المبدئي على هذه الخطوة ومتمنيا بأن تأخذ المفاوضات مجراها الرسمي مع أبرز هذه الاسماء وهو مهاجم برازيلي نال اعجاب الجميع بعد ان أظهر امكانيات رائعة في التسديد القوي والمهارة الفردية والتهديف بجانب بنيته الجسدية القوية المرنة.. ايضاً سيبدأ الاهلاويون في دخول منعطف الحسم والمفاوضات الجدية في غضون الايام القليلة المقبلة في الوقت الذي سيترتب على ضوء هذه الاتصالات وجهة الاهلاويين الحقيقية المناسبة للتوجه العام الملائم للوضعية المالية التي يعيشها النادي مقارنة بالانباء التي ترددت حول قيمة انتقال البرازيلي الذي نال الاعجاب بالاجماع والتي قد تصل لمليونين دولار شاملة بطاقة اللاعب الدولية في الوقت الذي قد تدخل محاولات الاهلي الجادة في استقطاب هذا البرازيلي او احد من الـ(5) لاعبين الباقين وفق حاجة الفريق الزمنية والتي تصل لحاجة الأهلي لمهاجم اجنبي لمدة (6) أشهر بنظام الاعارة الامر الذي يوجد مساحة بأن يكون مبلغ الصفقة (المنتظرة) متماشياً مع واقع المرحلة المادي والذي لا يلغي اجتهادات وانتظار وتأهب و حذر الاهلاويين ورغبتهم الجادة بالتعاقد مع اجنبي يكون عند حسن التطلعات.
يذكر ان سجل الـ(5) لاعبين الاجانب الباقين حافل بالبطولات والتهديف ولديهم سيرة ذاتية مليئة بالخبرات الامر الذي يؤكد حسن التخطيط في الهدوء ذي المردود الايجابي.








المجموعة الرابعة قد تجنب الاهلي اللقاءات الكبيرة
(( قرعة البطولة العربية الموحدة تسحب اليوم ))

تسحب اليوم في المغرب قرعة بطولة الاندية العربية الموحدة لكرة القدم على كأس الأمير فيصل بن فهد والتي يستضيفها المغرب الفاسي ابتداء من 14 ذي القعدة بمشاركة 12 فريقا.
ويمثل المملكة في هذه البطولة فريق النادي الاهلي والذي تأهل بتصدره مجموعة البحر الأحمر التي ضمته والمريخ السوداني واهلي صنعاء.
البطولة تضم الى جانب الاهلي فرق المغرب الفاسي والوداد البيضاوي المغربيين, الافريقي والملعب التونسيين, الحسين الاردني, الوحدة السوري, الاقصى الفلسطيني, الاهلي البحريني, الاولمبي الليبي, القادسية الكويتي والمريخ السوداني.
وستوزع الفرق الـ 12 على اربع مجموعات يتأهل الاول والثاني من كل منها الى الدور الثاني حيث توزع الفرق الثمانية ايضا على مجموعتين يبلغ الاول والثاني الدور نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص على أن يصعد الفائزان الى المباراة النهائية.
والدورة هي الاولى بعد قرار الاتحاد العربي دمج بطولات الاندية الثلاث(كأس الاندية وكأس الكؤوس وكأس النخبة) في بطولة واحدة. وستقام المباريات في فاس والدار البيضاء وسيترأس المغرب الفاسي والوداد البيضاوي والملعب التونسي وبطل مسابقة كأس الكؤوس الاخيرة التي استضافها مؤخرا المجموعات الثلاث فيما سيتم اختيار رأس المجموعة الرابعة قبل بدء القرعة. ويسبق مراسم اجراء القرعة اجتماع خاص لمندوبي الفرق المشاركة للكشف عن لائحة البطولة ومراجعة القوانين قبل ان يتم تحديد مواعيد المباريات.







ابوداوود يرافق الفريق لاول مرة خارج جدة:

(( عقوبة "رادعة" للخزامي والسويد يشخص اصابته خارجيا!! ))

رافق رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابوداوود بعثة الفريق الكروي الاول التي وصلت يوم امس لحائل تأهبا لملاقاة الطائي دوريا عصر اليوم وتأتي مرافقة ابوداوود للفريق كأول مرة عقب توليه رئاسة النادي.. في الوقت الذي شملت قائمة الفريق التي غادرت جل نجوم الفريق عدا وليد جيزاني وسعد الدوسري ومحمد سعد ووليد عدربه والحسين لعدم حاجة المدرب لخدماتهم ولمشاركة الاخير منتخب بلاده وقد استعان ديمتري ببقية العناصر التي تقدمها العائد خالد قهوجي والمحمدي وبقية المجموعة.
على صعيد اخر كشفت مصادر (عكاظ) بأن ادارة النادي بعد اصدار عقوبة صارمة على لاعب الفريق بدر الخزامي والذي تغيب عن حضور التدرييبات في الايام الماضية عقب اجازة عيد الفطر المبارك وقد تعلن هذه العقوبة فور انخراط اللاعب في التدريبات.. وكان نجم الفريق المصاب ابراهيم سويد قد خاطب ادارة الكرة حول ابرز العوائق التي واجهته مؤخرا واشارت عددا من المستجدات بأنه سيغادر لفرنسا او المانيا من اجل عرض اصابته على ابرز الاطباء للكشف على حالته ومن ثم السير على البرنامج التأهيلي العلاجي في النادي بمتابعة الجهاز الطبي المشرف على الفريق.
في الجانب الاخر غادر الاستاذ حسام ابوداوود عضو مجلس ادارة النادي الى المغرب ممثلا عن الاهلي لحضور مراسم قرعة البطولة العربية التي ستسحب اليوم في المغرب لتحديد فرق المجموعتين التي ستدخل منافساتها في مدينتي فاس والدار البيضاء.










(( صدارة الاتحاد بمواجهة الرائد.. وصائد الكبار يهدد الاهلي ))

تنطلق عصر ومساء اليوم مباريات الجولة السادسة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- عقب فترة من التوقف لدخول العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك ثم عيد الفطر حيث توقفت تدريبات الاندية لفترة محددة ثم عادت لمواصلة الاستعداد لخوض الجولات الأهم. ولعل بداية الركض والعودة على المستطيل الأخضر ستنطلق اليوم من خلال اربع مواجهات يستضيف فيها النصر نظيره فريق القادسية فيما يحل الاهلي ضيفا على الطائي بحائل ويسعى الاتحاد لاجتياز الرائد بحثا عن التقدم في الصدارة فيما يأمل النجماويون في العودة على حساب الشعلة.

النصر * القادسية

على استاد الأمير فيصل بن فهد يلتقي الفريقان بعد توقف دام لأكثر من 16 يوما اتاحت لهما مراجعة الكثير من الاوراق والتقاط الانفاس لبداية جديدة وعودة اكثر حضورا في المرحلة المقبلة فالنصر يملك 7 نقاط ويحتل المركز السابع ويبدو جادا في البحث عن النقاط الثلاث كونه خسر مباراتين وتعادل في مباراة ولم يعد بحاجة للمزيد من ضياع النقاط لذا فإنه سيرمي بكل ثقله من أجل الكسب الذي سيعطي العديد من المزايا لعل اهمها استعادة اللاعبين ثقتهم بأنفسهم والعودة لاجواء الفوز والانتصار ومن المؤكد ان الارجنتيني (هيبكر) سيكون قد تلافى كل اخطاء الماضي ووقف على علاجها لذا فان الفريق سيظهر بشكل متميز خاصة وان المدرب وجد الوقت الكافي لإحلال عناصر بديلة لتلك الاسماء التي ضمتها تشكيلة المنتخب السعودي الأول ولعل البديل في متناول المدرب الى جانب الاوراق المميزة في خطوط الفريق ففي الدفاع يظل صالح الداوود مصدر اطمئنان الى جانب تواجد العائد للفريق محسن الحارثي فيما ستشكل عودة احمد جهوي اضافة جديدة للفرقة الصفراء في الوقت الذي يعد فيه خوليو سيزار مصدر الانطلاق الحقيقي والثقل الأكبر كونه الممون الأهم لخط الهجوم واللاعب الأكثر قدرة على صنع التميز للنصر فيما تبقى أهمية ثنائي المقدمة في ترجمة هذه الخطورة والاستفادة بشكل ايجابي من كل الفرص المتاحة وربما تكون عودة البيشي ورقة رابحة في يد المدرب ومن المؤكد انه سيلجأ اليها وتحديدا في الشوط الثاني وفي المقابل فإن فريق القادسية يدخل هذا اللقاء بعد ان نجح خلال الجولات الخمس الماضية في تسجيل حضور متميز بعد ان لعب خمس مباريات كسب منها اربع مباريات وخسر واحدة ليجمع(12 نقطة) ويحتل المركز الثالث وهو أمر مطمئن لجماهيره ومحبيه ولعل المهمة التي تنتظر الفريق خلال الايام المقبلة والجولات القادمة ومنذ مباراة اليوم تكمن في مواصلة حضوره وانتصاراته لمضاعفة رصيده والبقاء في المقدمة ومن المؤكد ان مدرب الفريق احمد العجلاني سيكون قد عمد الى تكثيف التجانس بين لاعبيه وتعويض الغياب الذي سيتركه سعود كريري عقب انضمامه للمنتخب فيما سيظل صالح القنبر وناصر القحطاني الى جانب احمد الرويعي ابرز الاسماء التي تمثل اوراق الترجيح في الفريق الاحمر لذا فان مواجهة اليوم وقياسا على كل المعطيات ستحمل الكثير من الاثارة والقوة بين الفريقين.




الطائي * الاهلي

بين رغبة الفوز وحذر الخسارة يلتقي الفريقان فالطائي يتطلع لمساندة الارض والجمهور من اجل ممارسة عادته القديمة والمتمثلة في اصطياد الكبار ليثبت اقدامه في مراكز الصدارة وهو الذي يحتل حاليا المركز الخامس بعد أن جمع 10 نقاط من 6 مباريات ويعمد مدربه الروماني الى عنصر المفاجأة وخاصة في تلك المباريات التي يستضيفها في حائل حيث يسعى منذ الدقائق الاولى للبحث عن التقدم ليلجأ بعد ذلك لإغلاق منافذه الخلفية ليخرج كاسبا في مواجهة الكبار هناك الى جانب ان الفريق يملك اوراقا مميزة سجلت حضورها وقدمت نفسها بشكل مختلف جدا عن غيرها ويكفي ان ثنائي المقدمة سجلا حضورهما وبقوة في قائمة هدافي المسابقة حيث يتصدر البرازيلي سيلسو كوستا الترتيب برصيد(6 اهداف) فيما يأتي احمد مناور سادسا برصيد(4 اهداف) ولعلها ابرز اوراق الفريق الرمادي في مواجهة اليوم, وفي المقابل فان الاهلي خاض العديد من اللقاءات الودية بعد ان توقف عن اللعب بعد اربع مباريات نظرا لمشاركته في تصفيات البحر الأحمر التي تصدرها بجدارة ليعود من جديد لخوض غمار منافسات المسابقة الاهم وهو يملك 9 نقاط ويحتل المركز السادس بعد أن لعب 4 مباريات فقط ومن المؤكد ان البلجيكي ديمتري سيكون قد أعد فريقه جيدا لهذا اللقاء واللقاءات المقبلة اذ انه بحاجة لاحلال مهاجم بديلا للدولي طلال المشعل الذي سيفتقده الهجوم الاهلاوي الى جانب غياب البحريني محمد حسين مما يجعل جوشان والقاضي أو الجدوع الاقرب للتواجد في العمق الدفاعي في الوقت الذي ستكون بقية الاوراق الخضراء متواجدة وهي تحمل الكثير من الخبرة والقدرة على العودة من حائل بالنقاط الثلاث فهل ينجح الاهلاويون في ذلك أم يكون لصائد الكبار رأي آخر?

الاتحاد * الرائد

على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة يلتقي الفريقان وبينهما بون شاسع في النقاط والطموحات والمراكز فالاتحاد يسعى لمواصلة الصدارة وهو الذي يتربع عليها في الوقت الحالي برصيد 15نقطة بعد ان لعب خمس مباريات كسبها دون التفريط في اي نقطة ليبدأ اليوم مرحلة البحث عن مواصلة هذا التميز ولعل مدرب الفريق اوسكار سيجد نفسه امام مأزق الغياب الذي سيعاني منه خط الوسط خاصة وهو يفتقد لغياب لاعب مميز كمحمد نور الا ان العميد سيكون قادرا على تعويض هذا الغياب كونه يملك العديد من الاوراق المميزة ولعل النظرة الفنية الدقيقة للخطوط والعناصر الصفراء ستعطي انطباعا كبيرا بالتميز خاصة وبعض الاسماء تعود للمشاركة فهناك خميس الزهراني وخالد الشمري الى جانب خط المقدمة الذي من المحتمل ان يعود اليه محمد امين خاصة في حال عدم تواجد سيرجيو فيما سيكون حمزة ادريس ورقة مميزة بين اوسكار الذي من المؤكد انه استعد لتعويض الغياب الذي تركه انضمام بعض عناصر فريقه للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم.
وفي المقابل فإن الرائد يحضر الى جدة وهو لا يملك سوى
(3 نقاط) من اربع مباريات ولعل آماله وطموحاته تنحصر في الفوز لمجرد الاقتراب من المنطقة الدافئة لضمان البقاء على اقل تقدير لكن الفريق سيجد نفسه امام منافس كبير وعنيد واذا ما نجح مدربه في دراسة احوال وأوراق خصمه جيدا فانه سيكون صيدا سهلا خاصة اذا واصل تلك المستويات المهزوزة التي قدمها خلال مبارياته الاخيرة وهي التي تعطي للاتحاد مساحات واسعة نحو تحقيق الفوز ونقاط اللقاء.

النجمة * الشعلة

ثمة فارق كبير بينهما ومسافة طويلة تفصلهما فالنجمة فريق بدأ يعلن حنينه وبقوة للدرجة الاولى اذ انه يحتل المركز الاخير بدون نقاط بعد ان خسر مبارياته الخمس بل ولم يقدم ما يشفع له بتحقيق اي نقطة له ولعل محبي الفريق وعشاقه حاولوا البحث عن الاسباب الكامنة وراء هذا التراجع المخيف وعملوا على تلافي كل ما حدث وربما ساهمت فترة التوقف في العمل على الظهور بشكل مختلف عن الجولات الماضية فيما يسعى فريق الشعلة الى كسب النقاط الثلاث بحثا عن مضاعفة رصيده الذي توقف عند المركز الرابع بعشر نقاط وتبدو فرصة الفريق الشعلاوي اكبر بكثير من المستضيف خاصة وانه يملك مقدمة هجومية هي الابرز حيث يتواجد نواف الدعجاني صاحب الصدارة مع كوستا برصيد
(6 اهداف) فيما يأتي كلاوديو سادسا برصيد(4 اهداف) ولعلهما الورقتان الاكثر بروزا وحضورا في فريق الشعلة الذي سيضع كل آماله وطموحاته في ثنائي المقدمة الذي يملك حسم اللقاء لمصلحة الشعلة فهل يحدث ذلك حقا أم تكون بداية العودة للنجمة نحو اللمعان. [/c]








مهما يقولون مهما صار مهما تم
إنت البدايات وآخر ساحل ومينا ..
عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 12 - 2002, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]





الخصخصة واليد والقدم في أولويات الاجتماع
((250 شرفياً يناقشون التطورات في الأهلي ))




جدة: فيصل الغامدي
يعقد أعضاء شرف النادي الأهلي يوم الأربعاء 25 ديسمبر الحالي جلستهم الاعتيادية الأولى هذا الموسم، لمناقشة أوضاع النادي، وماتم تنفيذه حتى الآن من خلال الخطة الشاملة المعدة مسبقاً.
ويتوقع أن يحضر الجلسة التي يرأسها رئيس المجلس عبدالخالق سعيد، أعضاء شرف النادي الكبار: "الأمير محمد العبدالله، والأمير خالد بن عبدالله، والأمير منصور بن مشعل"، وأعضاء اللجنة التنفيذية بالنادي، بالإضافة لبقية أعضاء شرف النادي الفخريين والشرفيين البالغ عددهم 250 عضواً حسب التنظيم الجديد.
وسيقوم رئيس النادي عبدالرزاق أبوداود بتقديم تصور خاص بفريق القدم الذي تنتظره مشاركة في البطولة العربية المدمجة في مدينة فاس المغربية بعد شهر تقريباً، كما سيناقش الجميع أوضاع الألعاب المختلفة بالنادي، إضافة لمناقشة ما تم التوصل إليه بخصوص وضع كرة اليد بالنادي بعد المشكلة التي علقت بين أعضاء مجلس الإدارة، ورئيس اتحاد اللعبة محمد المطرود بعد أحداث كرة اليد التي شهدتها مباراة الأهلي والخليج أخيراً في الدوري، والتي أعلن مسؤولو الأهلي عقبها استعدادهم للانسحاب في حال عدم إصلاح وضع التحكيم العام في مسابقة الدوري.
ومن المتوقع أن يناقش الأعضاء خلال الجلسة موضوع الخصخصة الذي أقره مجلس الوزراء أخيراً، ومن المتوقع أن يعرض مسئولا ملف الاختصاص في الإدارة الجديدة وليد عبدالغفار وسعد الغامدي ما تم التوصل إليه بهذا الخصوص.







((اليوم انطلاق بطولة الأندية العربية للطائرة في بيروت ))

بيروت: القاهرة: حسام الدين زبيبو، علاء المنياوي
تنطلق اليوم في العاصمة اللبنانية بيروت منافسات البطولة العربية للأندية أبطال الدوري للكرة الطائرة والتي تستمر 10 أيام بمشاركة 9 فرق، هي الأهلي السعودي والأهلي المصري والسد وقطر القطريان والبوشرية وغزير اللبنانيان، والمحرق والنجمة البحرينيان ووادي حمد السوداني.
ويبدو الأهلي السعودي والمصري من أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة، خاصة وأن الأخير استعد لها بشكل متميز حيث أقام معسكراً مغلقاً في تركيا التي وصل منها إلى بيروت.
من جهته اتخذ الاتحاد اللبناني للعبة كافة التحضيرات لإقامة البطولة التي جرت قرعتها مساء أمس، وكذلك للاجتماعات التي سيعقدها الاتحاد العربي على هامشها.







(( الاتحاد المصري يناشد أمير الشباب لحل قضية بركات الأهلي ))



القاهرة: رويترز
ناشد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم اللواء يوسف الدهشوري حرب الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بالتدخل لحل قضية لاعب منتخب مصر الأول محمد بركات المحترف في النادي الأهلي السعودي، الذي يرفض انضمامه للمنتخب في المباريات الودية الدولية التي تقام استعداداً لتصفيات كأس الأمم الإفريقية حيث سبق استدعاء اللاعب مرتين للقائي تونس ونيجيريا ولم يستجب ناديه، الذي ما زال يرفض الرد على استدعاء اللاعب الأخير لخوض لقاء المنتخب الإماراتي في 16 ديسمبر الحالي، في دبي.
وأكد حرب في خطاب وجهه إلى الأمير سلطان بن فهد عمق الروابط التي تجمع الرياضيين في البلدين، والحرص على المصلحة المشتركة التي تستوجب انضمام اللاعب لصفوف منتخب مصر على فترات حتى لا يفقد انسجامه مع زملائه.
وبدأ المنتخب المصري أمس معسكره التدريبي بمشاركة 13 لاعباً استعدادا لمباراتي الإمارات في 16 ديسمبر، وغانا في القاهرة في 22 منه، ويغيب عن المعسكر لاعبو الزمالك الـ7 عبد الواحد السيد وبشير التابعي ومدحت عبد الهادي وطارق السيد وحازم إمام وتامر عبدالحميد وعبدالحليم علي لانشغالهم باستعدادات فريقهم للقاء الرجاء المغربي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة إفريقيا للأندية الأبطال كما يغيب اللاعبون المحترفون الذين استدعاهم المنتخب.






ديمتري يعترف بتأثير غياب محمد حسين
(( المحمدي والقهوجي والشهري والزهراني يعودون لمشاركة الأهلي أمام الطائي اليوم ))

جدة: عوض الرقعان
اعترف مدرب فريق الأهلي الكروي الأول، البلجيكي ديمتري بتأثير غياب المدافع البحريني محمد حسين على فريقه قبل نزال اليوم أمام الطائي ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وقال ديمتري إن محمد حسين يملك الخبرة الكافية التي أفادت وستفيد الفريق. وعن موعد عودة اللاعب محمد حسين قال ديمتري ربما تكون آخر ديسمبر وعقب بطولة العرب للمنتخبات التي ستقام في الكويت. من جهة ثانية يعود لتشكيلة الأهلي اليوم اللاعب فهد الزهراني بعد أن انتهت فترة إيقافه 3 أشهر عن اللعب نهاية شهر رمضان المبارك. كما سيعود بجانبه اللاعب خالد قهوجي بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به، وكذلك يعود للمشاركة اليوم المدافع فوزي الشهري والمهاجم صالح المحمدي العائد من معسكر المنتخب السعودي الأول.







في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
(( النصر المتحفز يستضيف القادسية المنتشي والأهلي في مواجهة صعبة أمام الطائي
الاتحاد يسعى للتمسك بالصدارة على حساب الرائد والشعلة يعمل للفوز على مستضيفه النجمة ))


الرياض, جدة: هاني المقبل, عبدالرحمن القرني
تبدأ عجلة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم في الدوران من جديد بعد توقفها في رمضان والعيد، وذلك بإقامة 4 لقاءات ضمن مباريات الجولة السادسة على النحو التالي:
النصر x القادسية
يدخل فريق النصر مباراته أمام ضيفه القادسية عصر اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وكله أمل في أن يضيف 3 نقاط إلى رصيده ليتمكن من مزاحمة الاتحاد والهلال على الصدارة . يعتمد مدربه الأرجنتيني هايبكر على الطريقة (4/4/2) بوجود الكونغو لي روك بوسكاب وعبد الرحمن البيشي في المقدمة. ويعمل هايبكر ومن واقع التدريبات الأخيرة للفريق للفوز بالاعتماد على الغزو من الأطراف. يعاب على النصر الضعف الواضح في خط دفاعه، حيث أحدث في الفريق الكثير من الخلل في المباريات السابقة وهذا الإحساس يسري في نفوس لاعبيه، مما يشكل ضغطاً نفسياً قبل بداية المباراة. أما الطرف الثاني فريق القادسية والذي شق طريقه نحو المقدمة، فسيعمل بدوره على الاستمرار في جلب النقاط وعدم التفريط في أي منها والحفاظ على تقدم الفريق, ويعتمد مدربه على اللاعبين ياسر القحطاني وهاني السالم وصالح السرحان (هداف الفريق).


الطائي x الأهلي
وفي حائل يحل فريق الأهلي ضيفاً على الطائي في مباراة تقام عصراً يعمل فيها المستضيف لكسب عاملي الأرض والجمهور ومواصلة زحفه نحو المقدمة بنجاح، معتمداً على مزيج عناصر الخبرة فيه بالشابة التي شاركت في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد. مدرب الطائي مالدوفان أجرى عدداً من التدريبات بعد العيد وفيها اعتمد كلياً كما كان في الدوري على الثنائي وسيلسو وحماد جي، ويتوقع أن يبادر إلى اللعب بطريقة (4/4/2). الأهلي بدوره يطمع في كسب جميع المباريات التي لم يؤدها حتى لا يتعثر ويبتعد كثيراً عن المقدمة، خاصة وأنه لعب 4 مباريات فقط. وعن استعداداته لهذه المباراة فقد انتظم الفريق في تدريبات ناجحة بدا من خلالها إصرار المدرب ديمتري على الاستفادة من تأخر الفريق بعدد المباريات، واضعا في رأسه أن مباراة اليوم ستقام خارج أرضه. يفتقد الأهلي اليوم إلى خدمات محترفه البحريني محمد حسين لمشاركته مع منتخب بلاده.
الاتحاد x الرائد
وعلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة مساء يسعى فريق الاتحاد لمواصلة عروضه القوية التي مكنته من احتلال صدارة الدوري، وذلك عندما يستضيف فريق الرائد الباحث عن لملمة أطرافه في هذه المرحلة. يشكل خط المقدمة في الاتحاد أقوى مراكزه، بوجود الحسن اليامي وسيرجيو في حال عودته. كما ستشهد مباراة اليوم مشاركة محترفي الفريق الجديدين البرازيليين لاندومار وماريليو. ويلعب الاتحاد بطريقة (4/4/2) مع اختلاف التطبيق. أما الضيف فريق الرائد فيطمع في إحداث مفاجأة الليلة، لتأكيد ما قاله مدربه الذي راهن على أن الفريق سيكون صعب المراس في المباريات المقبلة. ويجد مدرب الرائد ضالته في لاعبه غير السعودي مودي نجاي الذي يعرف طريق الشباك.
النجمة x الشعلة
وفي عنيزة يفتتح فريق النجمة أبواب ملعبه عصراً لاستضافة فريق الشعلة بحثاً عن مصالحة جماهيره وتحقيق فوز مستحق، بعد أن ظل الفريق يتلقى هزائم متتالية كان آخرها من الهلال. وبما أن وضع الفريق الحالي أكثر من صعب فمن المنتظر أن ينتفض النجماويون ابتداء من مباراة اليوم لتسجيل صحوة جديدة ومصالحة جماهيره. يقود النجمة المدرب المصري الجنسية مصطفى زكي، ومراكز الثقل في الفريق تكمن في اللاعبين أحمد الحربي والسنغالي الجنسية إسحاق كواكي ويوسف الجسار. فريق الشعلة واصل حصد النقاط, وعاد لمزاحمة الفرق على المراكز المتقدمة، ولعل فوزه الأخير على الطائي أكد سير الفريق نحو الطريق الصحيح، وهذا بدوره سيلهب في رفع الروح المعنوية للاعبين. ويشكل الثنائي الدعجاني ومندس مصدر خطورة دائمة في الفريق الشعلاوي على كل الخصوم.
بطاقة مباراة الطائي والأهلي
* رقم المباراة : (33) .
* الملعب: ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية في حائل.
عام التأسيس : الطائي (1961م )، الأهلي (1936م).
* تحقيق الفريقين كأس المسابقة : الطائي (لم يحققها)، الأهلي (مرتين 1978م و 1984م ).
* مدربا الفريقين : الطائي (مالدوفان روماني الجنسية)، الأهلي (ديمتري " بلجيكي").
* هدافو الفريقين: الطائي (سيلسو كوستا " 6 أهداف")، الأهلي (طلال المشعل " 5 أهداف) .
* ترتيب الفريقين : الطائي (الخامس " 10 نقاط "), الأهلي (السادس "9 نقاط ").

بطاقة مباراة النجمة والشعلة
* رقم المباراة: (35).
* الملعب: ملعب التعليم بعنيزة.
* عام التأسيس: النجمة (1960م), الشعلة(1963م).
* تحقيق الفريقين كأس المسابقة: لم يحصلا عليها
* مدربا الفريقين: النجمة(مصطفى زكي "مصري "), الشعلة (خوزيه كارلوس "برازيلي").
* هدافو الفريقين: النجمة (إسحاق كواكي " هدفين "), الشعلة (نواف الدعجاني "6 أهداف ").
* ترتيب الفريقين: النجمة (الـ12 " بلا نقاط "), الشعلة (الرابع "10 نقاط ").
بطاقة مباراة النصر والقادسية
* رقم المباراة : (32).
* الملعب : ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
* عام التأسيس : النصر (1955م), القادسية (1967م).
* تحقيق الفريقين كأس المسابقة : النصر(5 مرات) القادسية (لم يحقق).
* مدربا الفريقان : النصر (هايبكر "أرجنتيني"), القادسية (أحمد العجلاني "تونسي").
* هدافو الفريقين : النصر (روك بوسكاب" 5 أهداف "), القادسية (صالح السرحان "هدفين").
* ترتيب الفريقين : النصر (السابع " 7 نقاط "), القادسية (الثالث " 12 نقطة ").

بطاقة مباراة الاتحاد والرائد
* رقم المباراة: (34) .
* الملعب : ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة .
* عام التأسيس : الاتحاد (1926م), الرائد (1954 م) .
* إحراز الفريقين كأس المسابقة : الاتحاد (5 مرات)، الرائد (لم يحقق) .
* مدربا الفريقين : الاتحاد (أوسكار "برازيلي"), الرائد (جانيتي " برازيلي ") .
* هدافو الفريقين : الاتحاد (سيرجيو "5 أهداف), الرائد (مودي نجاي وعبد الرحمن المرجان " هدفين").
* ترتيب الفريقين: الاتحاد (الأول "15 نقطة"), الرائد (العاشر " 3 نقاط ") .[/c]




عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2002, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه يالزيتوني

ماقصرت

وعساك عالقوه مجهود رائع تشكر عليه

وتقبل تحياتي







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2002, 37 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]





(( بركات (ضربة).. وببيتو (صفعة ) ))




حينما اعلن مشرف الفريق الكروي بنادي الاتحاد منصور البلوي التعاقد مع اللاعب البرازيلي (العالمي) ببيتو انبرى كثيرون لوصف تلك الصفقة على انها (ضربة معلم) وكالوا المديح حينها بل واعتبروها اقوى صفقة في تاريخ الاحتراف السعودي حيث تناسوا صفقات كثيرة لعل أهمها صفقة الهلال بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي العالمي (ريفالينو) احد عظماء الكرة في البرازيل والعالم، وقليلون هم الذين توقعوا الفشل لـ(الطفل المدلل) لعل أشهرهم مدني رحيمي الذي رفع عقيرته بذلك رغم ان هناك من خرج عليه ليصفه بـ(عدو النجاح) لكن الوقت كان كفيلاً بكشف الحقيقة حيث اتضح ان (ببيتو) لم يكن (ضربة معلم) وإنما (صفعة) على خد الوهم بالنجومية الزائلة.

وفي هذا الوقت كان النادي الأهلي يتعاقد مع اللاعب المصري محمد بركات الذي لم ينل شيئاً مما ناله (ببيتو) لا من حيث المادة ولا من حيث الإطراء بل ان البعض اعتبر قيمته كبيرة قياساً باسمه وجنسيته، لكنه الاحتراف الذي لا يعرف إلا العطاء والبذل فكان بركات نجماً حقيقياً يصدق عليها (ضربة المعلم) حيث سخر مهاراته ومجهوداته لخدمة فريقه فكان هدافاً وصانعاً للأهداف مما جعله البعض مسطرة للتعاقدات فاما ان يكون القادم كبركات وإلا فلا.









(( قرعة بطولة الأندية العربيةالأهلي في الثانية ويبدأ لقاءاته بالمحرق ))




سحبت أمس الاثنين قرعة بطولة الأندية العربية الثامنة عشرة للكرة الطائرة التي يستضيفها لبنان من 10إلى 18الحالي في قاعتي ميشال المر الرياضي غزير في شرق بيروت وشمالها بمشاركة 9فرق.
وتضم المجموعة الأولى الأهلي المصري حامل اللقب وقطر القطري والنجمة البحريني وادي حمد السوداني والشبيبة البوشرية اللبناني، فيما تضم الثانية العربي القطري، والأهلي السعودي، والمحرق البحريني، والرياضي غزير اللبناني.

برنامج مباريات الدور الأول
12/10: البوشرية - وادي حمد.
12/11: النجمة - الأهلي المصري، والمحرق - الأهلي السعودي، وغزير - العربي.
12/12: وادي حمد - قطر، والأهلي السعودي - العربي، والأهلي المصري - البوشرية.
12/13: قطر - الأهلي المصري، والبوشرية - النجمة، والمحرق - غزير.
12/14: النجمة - قطر، والأهلي المصري - وادي حمد، والعربي - المحرق.
12/15: وادي حمد - النجمة، وقطر - البوشرية، وغزير - الأهلي السعودي.
12/18: نصف النهائي والنهائي.












(( قهوجي ورقته الرابحة: ديمتري يجهز البدلاء لمواجهة الطائـي.. اليوم ))




جدة - خالد الدماك:

اكتفى المدرب الأهلاوي ديمتري بثلاثة أيام لاعداد فريقه لمواجهة الطائي عصر اليوم في حائل بعد الراحة التي أخذها الفريق بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكان الفريق الأهلاوي قد خاض لقاءين وديين أمام الوحدة والأنصار وانتهى الأول بالتعادل فيما فاز الأهلي في الثاني ويسعى المدرب ديمتري الذي خاض فريقه فقط أربعة لقاءات فاز بثلاثة وخسر واحدة ان يلحق بفرق الصدارة.. في ظل غياب اللاعبين عبدالله الواكد والمشعل وعودة الحمدي الى صفوف الفريق المنتخب.
كذلك بغياب محمد حسين لمدة شهر حيث سيشارك منتخب بلاده خلال بطولة الصداقة الحالية في البحرين ثم كأس العرب في الكويت.
مما سيدفع باللاعب فوزي الشهري رغم غيابه في أول تمرين للفريق حيث ركز في تمرين الأمس عصراً على اعداد الفريق لياقياً واختيار العناصر التي ستشارك اللقاء من ضمنهم اللاعب خالد قهوجي صاحب هدفي الفوز أمام الأنصار ودياً.[/c]




عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2002, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الزيتوني will become famous soon enough

افتراضي  


[c]





توزيع (12) فريقا على (3) مجموعات

(( اليوم.. سحب قرعة بطولة الاندية العربية الموحدة بالمغرب ))
أبو داود: الأهلي جاهز.. ولا يخشى أي مجموعة




جدة - علي السلمي

عثمان السعد

تسحب اليوم الثلاثاء بمدينة فاس المغربية قرعة بطولة الاندية العربية الموحدة الاولى لكرة القدم على كأس الامير فيصل بن فهد التي سيستضيفها فريق الفاسي المغربي خلال الفترة من 17 الى 30 من يناير المقبل بمشاركة اثني عشر فريقا هي المنظم والوداد البيضاوي المغربيان والافريقي والملعب التونسيان والاهلي السعودي والقادسية الكويتي والاهلي البحريني والمريخ السوداني والحسين الاردني والاقصى الفلسطيني والوحدة السوري والاولمبي الليبي.
وقد تم مسبقا تقسيم الفرق المشاركة الى ثلاث مجموعات حيث ستلعب اثنتان في مدينة فالملل في حين ستلعب المجموعة الاخرى في مدينة الدار البيضاء.
وفي السياق نفسه غادر ممثل الاهلي حسام ابو داوود عضو مجلس الادارة ومسؤول الاحتراف بالنادي يوم امس الى المغرب لحضور مراسم القرعة وقد اكد ابو داوود لـ(الميدان الرياضي) انه لا يخشى وقوع فريقه في اي مجموعة وقال ان جميع الفرق المتأهلة لنهائيات البطولة قوية وتبحث عن اللقب العربي ولكن نحن نثق في فريقنا وفي امكانيات اللاعب وهذا ما يدعونا للتفاؤل وعدم الخوف من اللعب في اي مجموعة.








(( اليوم.. حائل على موعد مع الإثارة ))

صائد الكبار يستدرج الأهلي في موقعة ناديه

القلعة متسلحة بالنجوم.. والطائي في مأزق

حائل - خالد النغيمش



يلتقي عصر اليوم (الثلاثاء) فريقا الطائي والاهلي على ملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل في سباق نحو المقدمة.
يدخل الطائي اللقاء في ظروف حرجة لانضمام حارسه الواعد فهد الشمري وزميله الظهير المتألق سعود الخيبري لمعسكر منتخبنا الوطني وكذلك تحوم الشكوك حول عودة مدرب الفريق مالدوفان والهداف سيلسو بسبب حجوزات الطيران.
ولكن ما يدعو الجماهير للتفاؤل وجود المدرب الوطني خليل المصري الذي يعرف الفريق تماما ويملك القدرة الكافية لقيادته متى ما دعت الحاجة. كذلك وجود عدد من اللاعبين الشباب الذين ينتظرون الفرصة لاثبات الوجود، ويملك الطائي (10) نقاط جمعها من ست مباريات بفوزه ثلاث مرات وتعادله مرة واحدة، وخسارتين يحتل بهما المركز الخامس، بينما يدخل الاهلي اللقاء وهو في المركز السادس بتسع نقاط، حيث لعب اربع مباريات فقط فاز في ثلاث وخسر واحدة.
وقدم بقيادة مدربه ديميتري مستويات جيدة طمأن بها جماهيره التي تنتظر منه الكثير هذا الموسم ويغيب عنه الهداف طلال المشعل وعبدالله الواكد لانضمامهما لمعسكر المنتخب.
وسيكون وجود عدد من النجوم الدوليين امثال محمد شليه وحسين عبدالغني والمحمدي وسويد والدوسري دعامة قوية في مواجهة اليوم من صائد الكبار. [/c]




عبدالله الزيتوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2002, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا عبوووووودي




طارق الظاهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 12 - 2002, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


كل عام وانت اخي العزيز عبد الله بالف خير وشكرخاص مني لك على المجهود المبدول منك انت حقا نجم فوق العادة في منتدي الاهلي الحبيب واتنما لك التوفيق


ولك تحيات ابن القطيف





[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-alqa6eef.jpg[/IMG]
[IMG]http://thematrix.*******************************************************/ebn-el-qa6eef3.jpg[/IMG]


يا أهلي حبي لك قدر محتوم وخايف من جرح الزمن والدنيا طاش ما طاش وأنت خلك معي يا أهلي
ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار (( الأهـلي )) في الصحافة ليوم الثلاثـاء 10 ديسمبر 2002م



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر