العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

على رأي المثل000 تيجي تدهوره يدهورك

قال ايش قال: حدثنا البلوة المنفوخة أنه يرديد ويتمنى ان يتدهور الأهلى جنت على نفسها براقش لقد جنت البلوة المنفوخة على نفسها فهاهو الأ هلي القلعة الحصينة يدق مسمار في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2004, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي على رأي المثل000 تيجي تدهوره يدهورك 


قال ايش قال: حدثنا البلوة المنفوخة أنه يرديد ويتمنى ان يتدهور الأهلى



جنت على نفسها براقش

لقد جنت البلوة المنفوخة على نفسها

فهاهو الأ هلي القلعة الحصينة
يدق مسمار في نعش الاتحاد

ويكاد ان يلحق به او لهزيمة في الدوري00 لولا لطف الله بهم 00بعد حادثة خريش


وهاهو الأهلي قلعة الكؤوووس تخرجه من البطولة العربية مذموما مدحورا بثلاث نقاط من أصل خمسة عشر نقطة

رغم اكتمال صفوفهم وعدتهم وعتادهم وبلاويهم





وهاهو الاهلي يهز الثقة في الاتحاديين ويشجع الشباب على تجاوزه وحرمانه من بطولة الدوري البطولة الكبرى والاهم

وجعلهم يبكون دم

ومازال للتدهور بقية

اقصد البطولة الاسيوية

بلوة وراها بلوة رايح وطي يا بو سمرة





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2004, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

هنووو will become famous soon enough

افتراضي  




والمنجا رجاءاا لاتنساها واذكرها كل وقت وكل حين





فدوة عيونك لو غدت روح مغليك**وش عاد لو راحت لعينك عشاير
أبيع مايغلى على الكون وأشريك**وأسوق لى جتنى علومك بشاير

[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/hannoo.jpg[/IMG]


هنووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 06 - 2004, 59 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


والله انه البلوي اخذ اكبر من حجمه ؟


يااخوان طنشوووووووووه (عشان ينقهر) ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

على رأي المثل000 تيجي تدهوره يدهورك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر