العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الإمبراطور في صحافة الاثنين 3/5/1425هـ

عبدالعزيز عبدالعال: انتقال القهوجي لن يهز القلعة ولنا في التاريخ عبرة سليمان مخاشن - جدة أكد عبدالعزيز عبدالعال رئيس النادي الأهلي سابقا وعضو الشرف ان انتقال اللاعب خالد قهوجي للاتحاد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2004, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [11]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  









عبدالعزيز عبدالعال: انتقال القهوجي لن يهز القلعة ولنا في التاريخ عبرة
سليمان مخاشن - جدة



أكد عبدالعزيز عبدالعال رئيس النادي الأهلي سابقا وعضو الشرف ان انتقال اللاعب خالد قهوجي للاتحاد لن يهز أركان القلعة حتى لو انتقل 20 لاعبا غيره واضاف لنا في التاريخ القريب عبرة وعظة عندما انتقل خالد مسعد للاتحاد وعبدالله سليمان للهلال ولو كان الأهلي يحتاج للقهوجي لما فرط فيه وهو الذي ظل احتياطيا طوال 3 مواسم ماضية وانه قد اصبح لدى جماهير الاهلي الوعي ما يجعلها تتفهم ما يفيد ناديها..
خاصة ان اكاديمية الأهلي التي يرعاها صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله هذا الامير القليل الكلام الكثير الفعل سوف تجعل القلعة تنجب 20 خالد قهوجي ونعوضه من ناشئي الاهلي هذه القلعة التي انجبت خالد مسعد وخالد قهوجي وعبدالله سليمان ومحمد شلية وعبدالغني وبقية النجوم.








في تقريره الأخير:
فلامير ينقي الأهلي من العواجيز.. ومباركة انتقال القهوجي والسويد
محمد الشيخي - جدة




بارك الاهلاويون صفقة انتقال اللاعب خالد قهوجي 30 سنة وزميله ابراهيم سويد 31 سنة بعد تقرير فني واف كتبه مدرب الفريق فلامير لوروز تضمن عدم حاجته للقهوجي والسويد مع الفريق الاهلاوي في المرحلة القادمة.. واكد فلامير ان اللاعبين الموجودين لديه في القائمة يفون بالتزاماته الفنية والتكتيكية وان المباريات الماضية للاهلي اكدت اجادتهم للادوار المناطة بهم اضافة إلى الصفقات الرائعة التي ابرمها الاهلي مؤخراً مع عدد من النجوم الشباب اضافة إلى ان النادي اتفق مع مهاجمه الدولي طلال المشعل للتجديد اربع سنوات قادمة وهو ما جعل النادي الاهلي يعيش استقراراً مميزاً بعد تجديد عدد من نجومه وفي مقدمتهم حسين عبدالغني..

وجاءت عدم رغبة الاهلاويين في التجديد للقهوجي والسويد لكبر سن اللاعبين اضافة لاعتذار الاخير عن عدد من المباريات الحاسمة للفريق الاهلاوي وهو ما دعا فلامير لكتابة تقريره التقييمي للاعبين وحاجته للبعض ورفضه للبعض الآخر وهو امر يعود للمدرب الذي وقع عقداً مع الاهلي لموسم جديد..

وحسب المسطرة الدولية فان مردود الاهلي من القهوجي يبلغ مليون ريـال ومن السويد مليونا ونصف المليون وينتظر ان تطلب الادارة الاهلاوية ذلك رسمياً..

من ناحية اخرى وصفت الجماهير الاهلاوية جهود الادارة المشرفة على الكرة والجهاز الفني بتصفية الفريق وتحديد اوجه الحاجة للاعبين بانه اتجاه مثمر يصب في مصلحة الاهلي الذي يتواجد في صفوفه عدد من النجوم الشباب ويسير الاهلي وفق سياسة ومنهجية واضحة تماثل إلى حد كبير منهجية نادي الشباب في بيع كبار لاعبيه حيث توج ذلك العمل بالظفر بكأس دوري خادم الحرمين الشريفين من امام الاتحاد مؤخراً..

الجمهور الاهلاوي يقيم مساء اليوم حفل تكريم كبير للأمير خالد بن عبدالله والفريق الاهلاوي بصالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي عرفاناً بالجهود الكبيرة التي بذلها الامير خالد والتي مكنت الاهلي من تجاوز كل التحديات ووصفه النقاد والمتابعون بالبطل غير المتوج بعد تعرضه لظلم تحكيمي كبير هذا الموسم اسهم مباشرة في خروجه خالي الوفاض من بطولات الموسم وهو يستحق اثنتين منها على الاقل.. الحفل سيتضمن فقرات فنية واحتفائية بفريق الاهلي البطل وبرجاله الحكماء..






إلغاء عقد مساعد فلامير ومدرب الحراس.. والعبدلي يوقع على بياض
نايف مشهور- جدة




باركت الجماهير الاهلاوية مساء امس والمتواجدة في اروقة النادي الاهلي انتقال نجم الفريق السابق خالد قهوجي لصفوف نادي الاتحاد وقد تمنت الجماهير للقهوجي التوفيق مع ناديه الجديد ومن جهة اخرى انهت ادارة النادي الاهلي عقود كل من مساعد المدرب البرازيلي رودني ومدرب الحراس هوقو على ان يقوم المدير الفني للفريق البرازيلي فالمير لوروز باختيار جهاز تدريبي جديد معه اثناء اجازته التي سيقضيها في بلده البرازيل وقد ابقت الادارة على مدرب اللياقة نظرا للنجاح الكبير الذي لوحظ خلال تدريباته الموسم الماضي مع لاعبي الفريق وقد غادر صباح امس لدولة البرازيل كل من مدرب الفريق فالمير لوروز ومحترفا الفريق البرازيليان كيم دياز وروجيرو لقضاء اجازتهم السنوية في البرازيل



وفي شأن اخر جدد نجم منتخبنا الوطني والنادي الاهلي علي العبدلي مع فريقه على بياض لمدة ثلاث سنوات جديدة على ان تضع ادارة النادي قيمة العقد المبرم بينهما وقد ابدى اللاعب قبوله لأي عرض مادي من ادارة ناديه في موقف يدل على حبه واخلاصه الشديد للشعار الاهلاوي.



الكيال عشية انتقال القهوجي:
في مكتبي أربعة تقارير عن اللاعب ولن اتحدث الآن!!




اكد طارق كيال المشرف على لعبة كرة القدم بالأهلي بأن انتقال خالد قهوجي جاء حسب لوائح الاحتراف التي استغلها وهذا حق من حقوق اللاعب بعد انتهاء عقده الاحترافي مع النادي وقال: لو كان لدينا الرغبة بتجديد عقده لما سمحنا له بالانتقال ومثلما حدث مع اللاعب طلال المشعل الذي رفضنا انتقاله لأي ناد محلي او خارجي رغم الملايين المغرية التي وقعت في اللاعب. وانتقال القهوجي يشبه حالة خالد مسعد الذي انتهى عقده مع الاهلي وكذلك عبدالله سليمان واتمنى لخالد قهوجي التوفيق لأنه سيظل احد ابناء النادي لأنه نشأ وبدأ من براعم الاهلي والنادي قادر على انجاب عشرات اللاعبين الذين يفوقون مهارات وأداء القهوجي. واضاف يوجد على طاولة مكتبي تقارير اربعة مدربين سابقين بالاهلي عن حالة القهوجي ولن ابوح بها حتى لا يفسر كلامي بأمور أخرى ولكن للمستطيل وتقرير مدربه الجديد اترك ذلك في ناديه الجديد.




اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2004, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


شكرا ياطرب ؟




الابطال غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2004, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [13]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  








تقديراً لدوره الكبير ودعمه غير المحدود للنادي جماهير الأهلي تكرّم الأمير خالد بن عبد الله








تُقيم جماهير الأهلي مساء غد حفل تكريم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز عضو شرف نادي الأهلي.
ويأتي تكريم الجماهير نظراً للدور الكبير الذي قام به سموه تجاه النادي من دعم مادي ومعنوي؛ حتى أضحى فريق القدم يقدم الأداء والعروض والمستويات الجميلة والقوية، والتي أكدها جميع المتابعين الرياضيين. وبالرغم من خروج الفريق خالي الوفاض إلا أن قناعة الجماهير الأهلاوية ثابتة ومؤكدة بأن فريقها (البطل غير المتوج) وخسارته البطولات في هذا الموسم كانت لظروف خارجة عن الإرادة.
كما أن الجماهير تكرم الأمير خالد عرفاناً بما قام به من تجهيز مبكر وإعداد للموسم القادم وخصوصاً بانتقال اللاعبين صاحب العبد الله وحسين التركي ومالك معاذ، بصفة نهائية للنادي الأهلي، وكذلك التعاقد مع المدرب البرازيلي الداهية (فالمير) والاتفاق مع المهاجم (روميريو) للبقاء موسماً آخر.






نفى استقالته من الإشراف على فريق الأهلي
كيال يجتمع مع فالمير لمناقشة الإعداد لدورة الصداقة

* جدة - محمد الجابري:





نفى الأستاذ طارق كيال المشرف على فريق الأهلي أن يكون لديه أي تفكير أو نية في تقديم استقالته وترك مهمة الإشراف على الفريق وقال إن هذا الكلام عار من الصحة وإنه سيظل في خدمة فريق الأهلي ويتشرف بموقعه كمشرف على فريق القدم في ظل الرعاية والدعم الكبير الذي يلقاه من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد الله الذي يشمل دعمه ومساندته كل المنتسبين لنادي الأهلي.

من جهة ثانية عقد كيال اجتماعاً مع المدرب البرازيلي فالمير تم خلال الاجتماع التنسيق والإعداد للبرنامج الذي سيخضع له لاعبو الفريق بعد عودته إلى التدريبات ونهاية الإجازة التي منحت لهم بعد نهاية مباراة الفريق أمام الإسماعيلي المصري في البطولة العربية.
وفي ذات الإطار بدأت المشاورات والمناقشات حول الأسماء التي ستمثل الأهلي في دور الصداقة الثامنة على كأس الأمير عبدالله الفيصل والتي ستقام في أبها مطلع شهر أغسطس القادم.


والتي سيكون من بينها المهاجم المنتقل مؤخراً من نادي الخليج (حسين التركي) وكذلك لاعب الأنصار السابق (مالك معاذ) وأيضاً المحترف البرازيلي (روجيريو) الذي توصل معه مسؤولو النادي الأهلي للاستمرار مع الفريق والبقاء لموسم آخر.







[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2004, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

ابو ايمن will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي
الأهلي كيان
وليس لاعب




ابو ايمن غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2004, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا اهلاوي طرب والله لايحرمنا من جهودك


الكبيره ومنك







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2004, 31 : 04 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة ابو ايمن
يسعدك ربي
الأهلي كيان
وليس لاعب






حسين زولي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2004, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو ايمن
يسعدك ربي
الأهلي كيان
وليس لاعب

مشكور ياطرب ويعطيك العافية

ولاعدمناك تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 06 - 2004, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


اللي في الاهلي باق او قادم


على روسنا من فوق

واللي رحل وترك الاهلي

نقوله مع السلامه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور في صحافة الاثنين 3/5/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر