العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعصابك ياجمهور الامبرطور

جميعنا انفعلنا وغضبنا على انتقال القهوجي لاننا عاطفيون ولم نحكم عقولنا فمن حق القهوجي ان يبحث عن رز قه هذا اولاً ثانياً: هل نحن احرص من الامير خالدبن عبد الله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 06 - 2004, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

سديم الاهلي will become famous soon enough

افتراضي اعصابك ياجمهور الامبرطور 


جميعنا انفعلنا وغضبنا على انتقال القهوجي لاننا عاطفيون ولم نحكم عقولنا فمن حق القهوجي ان يبحث عن رز قه هذا اولاً
ثانياً: هل نحن احرص من الامير خالدبن عبد الله او اكثر رؤيه منه؟ فلو كان الامير خالد يعتقد ان القهوجي فيه خير للفريق لم يفرط فيه انظر للعبدلي جدد عقده والمتبقي سنه انظر كيف يتم استقطاب المواهب كصاحب والتركي ومعاذ والمثل العربي يقول (اعطي القوس باريها) ونحن نثق ان ابوفيصل اكثر حرصاً وفهماً منا




سديم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 06 - 2004, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
مخرج الامبراطور
الصورة الرمزية باسم الزهراني
 

باسم الزهراني will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى باسم الزهراني

افتراضي  


بالتوفيق للقهوجي ..




باسم الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


مع السلامة والقلب داعيلك


سيبقى الأهلي بطل ان شاء الله
بتواجد الرجال خالد بن عبدالله
وعبدالله بن فيصل وجميع
نجوم الإمبراطور الراقي




اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
مع السلامة والقلب داعيلك

سيبقى الأهلي بطل ان شاء الله
بتواجد الرجال خالد بن عبدالله
وعبدالله بن فيصل وجميع
نجوم الإمبراطور الراقي









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
صحفي - عضو اللجنة الاعلامية
الصورة الرمزية AnaJEDDAWI
 

AnaJEDDAWI will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AnaJEDDAWI

افتراضي  


بالتوفيق يا خالد قهوجي ....





انت النعيم لقلبي و العذاب له
ضدان ماجتمعا إلا بدنياكِ

و ليس للعين من عقلٍ فواعجبي
من اعلم العين ان القلب يهواكِ
AnaJEDDAWI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


صدقت ياسديم نحن لسنا ادرى

من صاحب السمو الملكي خالد بن عبدالله

هو العقل المدبر في قلعة الكؤوس





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعصابك ياجمهور الامبرطور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر