العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الخبر الأكيد .. القهوجي للإتحـاد رسميـــا

يسعدكم ربي خبر مؤسف أن تكون نهاية نجمين من نجوم الاهلى بهذه الطريقه المؤسفه على دكة الاحتياط وهم صرحوا أن هدفهم من الانتقال مادى بحت لتأمين مستقبلهم 000 وللأسف لم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 06 - 2004, 47 : 06 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي

خبر مؤسف أن تكون نهاية نجمين من نجوم الاهلى بهذه الطريقه المؤسفه على دكة الاحتياط وهم صرحوا أن هدفهم من الانتقال مادى بحت لتأمين مستقبلهم 000

وللأسف لم يأخذوا العبره ممن سبقهم امثال المسعد وعبد الله سليمان القابع خلف قضبان السجن وتنكر له رجال الهلال وادارته




ويجب أن نشكر القهوجى والسويد لأنهم تسببوا فى خسارة الاتحاد مبلغ يتجاوز الستة 6000000 ملايين ريال وهم بهذا أدوا خدمة كبيره للأهلى لانهم صفقات ناجحه لغير الاتحاد وسيكونون صفعات فاشله للاتحاد لان من تعود على نعيم الاهلى الحبيب لن يتأقلم مع جحيم الاتحاد ونوعية جماهيره

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 06 - 2004, 05 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

alempratoor will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى alempratoor إرسال رسالة عبر Yahoo إلى alempratoor



الصراحة ماني مصدق أن القهوجي انتقل للاتحاد

القهوجي خذلنا وخذل جمهوره
أما السويد فهو من زمان ما يبغى يلعب للاهلي
يعمل نفسه أنه مريض ويقول ما أقدر
ما أقول غير
حسبي الله ونعم الوكيل





[glint][glow=000000]~*¤ô§ô¤*~عاشق الكيان الأهلاوي الامبراطوري الشامخ~*¤ô§ô¤*~[/glow][/glint]
alempratoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2004, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
 

قائد السحرة will become famous soon enough



بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

أكد لنا صحفي أهلاوي كبير

أن اللاعب خالد قهوجي(31سنة )وقع اليوم الأحد لنادي الأتحاد

مقابل مليوني ريال لصالح اللاعب فقط

والأهلي سيستلم حقوقه عن طريق المسطرة الدولية

أما بخصوص سويد(32سنة)

فهو سيوقع كما يقول اما مساء اليوم أو غدا على


في مبلغ لان يتجاوز المليوني ريال

لذا جراء التنبيه



تقبل تحياتي




قائد السحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2004, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
 

alhashmi will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لكل من خدم الاهلي ولا انسى الايام الجميلة الي ابدع فيها القهوجي في المستطيل الاخضر وامتعنى بتلك المهارات العالية واتمنى له التوفيق في فريقه الجديد الاتهاد


(v.

j)



l)




alhashmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 06 - 2004, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


من باعنا بعناه ولو كان.....




العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


والله ضحك عليه البلوي وخلاه يبيع كرامته

الكل عارف ان القهوجي بدا التمارين في الاتحاد وطردوه وان الاهلي احتضنه وخلاه ادمي



بس على قول المثل

الفلوس تغير النفوس

واحنا في زمن الاحتراف لازم كل واحد يامن مستقبله


لاكن حيكون مصيره مصير المسعد وعبد الله سليمان


يجي يوم وتذكروني بالخير

اخوكم ريان




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
 

أيمن عياش will become famous soon enough

افتراضي  


هو الخسران





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم


أيمن عياش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
 

محمد محفوظ will become famous soon enough

افتراضي  




الطريق الي يودي ولا يجيب





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/alahli/ma7fooz.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/FLASH]
محمد محفوظ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  



اقتباس من اهلاوي الوادي

نحن مع الاهلي


نحن مع الكيان الاهلاوي

الي يبي حياه الله وفي عيونا نحطه

والي ما يبي نقول له طريق السلامة

شكرا لك





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

المسافر will become famous soon enough

افتراضي  


مع الف سلامه المهم نتعمد علي الشباب وبلاش عواجيز




المسافر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الخبر الأكيد .. القهوجي للإتحـاد رسميـــا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر