العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلمة الأمير خالد بن عبدالله في اجتماع أعضاء الشرف

اختار الاهلاويين يوم امس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيسا لاعضاء شرف النادي خلفا للشيخ عبدالخالق سعيد وجاء اختيار سموه باجماع كافة اعضاء الشرف تقديرا لدوره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 06 - 2004, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

كلمة الأمير خالد بن عبدالله في اجتماع أعضاء الشرف 


اختار الاهلاويين يوم امس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيسا لاعضاء شرف النادي خلفا للشيخ عبدالخالق سعيد وجاء اختيار سموه باجماع كافة اعضاء الشرف تقديرا لدوره الكبير في خدمة النادي وقدرته على القيام بمهام المنصب على اكمل وجه.



جاء ذلك خلال الاجتماع الشرفي الموسع الذي عقد مساء امس في فندق الهيلتون بحضور الامير عبدالله بن فيصل والامير خالد بن عبدالله والامير بدر بن فهد والامير سعود بن محمد ونجلي الامير عبدالله بن فيصل طلال وخالد وعدد كبير من اعضاء الشرف سبق اختيار الامير عبدالله بن فيصل عرض لنقلة نوعية سيشهدها النادي الاهلي في جميع مرافقه بدء من انشاء الاكاديمية لمواهب كرة القدم الى المتحف الذي سيتم انشاؤه في الجهة الشمالية وكذلك للمجمع التجاري الاستماري بالاضافة للنقلة الكبيرة في منشآت النادي من المدخل الاستثماري وتم عرض كل هذه المراحل من خلال شاشة كبيرة وعرض مر التصميمات التي عملت من قبل مهندسين مختصين وشدت هذه التصميمات الحضور الذين قدموا الشكر لقلب الاهلي الامير خالد بن عبدالله الذي حرص على ان يكون الاهلي قلعة حقيقية تمثل احد ركائز التاريخ الرياضي بالمملكة.

وكان سمو الامير خالد قد القى خلال الاجتماع كلمة قال فيها..
يطيب لي ونحن في هذه الليلة الخضراء الجميلة ان ارحب بكم اجمل ترحيب.. ارحب بكل من حضر من اعضاء شرف وفخريين وجمهور كما ارحب بالاخوة المنضمين الذين جاءوا ليلبوا دعوتنا ان هذا الكيان معين لا ينضب فالاهلي غني بأهله ومحبيه وسيستمر كذلك بإذن الله.
كما أخص بالترحيب شخصا نكن له جميعا كل الحب والتقدير.. غاب عنا لظروفه الخاصة.. ولكن الاهلي كان دائما حاضرا معه وساهم على مدى سنوات في مسيرة هذه القلعة وبذل الكثير من المال والجهد والوقت فاسمحوا لي ان ارحب بأخي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن فيصل بن تركي وكما سعدنا بعودة سموه آمل ان شاء الله ان نسعد في اجتماع قادم بعودة اخي صاحب السمو الملكي الامير محمد العبدالله الفيصل.
ايها الاخوة الحضور ان مسيرتنا الرياضية في هذا البلد سائرة وما النادي الاهلي الا دعامة اساسية في الحركة الرياضية السعودية.. وكما ان الاهلي كبير برجالاته وبإنجازاته وبجماهيره.. فإن المسؤولية علينا اصبحت ايضا كبيرة وما شاهدتموه الليلة من انجازات تحققت وان كانت اقل من الطموحات ومخططات لمشاريع مستقبلية كلها لتؤكد على اهمية الالتفاف حول النادي في هذه الفترة لتهيئته ليكون نموذجا لمؤسسة رياضية مثالية تخدم ابناء هذا البلد وتساهم في دعم المسيرة الرياضية والاقتصادية.
وكما ان الخطوة المباركة التي خطتها ادارة النادي بتأسيس مجالس للجماهير الاهلاوية في كافة مناطق المملكة هي تأكيد على ايمان محبي الاهلي بشعاره الجديد هو : الاهلي للجميع..
فالاهلي لنا جميعا جماهير واعضاء شرف واعضاء فخريين واعضاء مجلس ادارة ولاعبين وكل من ينتمي الى هذا الشعار.
ايها الاخوة.. ان من اهم النتائج التي اتمنى شخصيا ان نخرج بها من اجتماع الليلة هو توسيع قاعدة مشاركة الاهلاويين واعطاء الجميع فرصة للتعبير عن انتمائهم لهذا الكيان بما يمكن ان يساهموا به.. فالمساهمة قد تكون مادية او معنوية او فكرية او عملية.
ورغم ان الفريق الاول لكرة القدم لم يحقق اي بطولة هذه السنة الا ان ما وصلنا إليه من نتائج وما تعرضنا له من تحديات محليا وعربيا الجميع يدركها ولا اعتقد انه من المناسب طرحها الان.. الا انني استطيع ان اؤكد لكم انه وبفضل من الله قد قمنا بإتمام العديد من انتقالات بعض اللاعبين الذين سيكونون مع بقية زملائهم فريقا جيدا للمواسم القادمة بإذن الله.
وكما اجدها فرصة سانحة لاشيد ببعض الانجازات التي حققتها فرق النادي المختلفة والتي وصلت في مجملها لاكثر من عشرين بطولة خلال هذا الموسم واشكر اللاعبين وكافة الاجهزة الفنية والادارية التي كانت خلف تلك الانجازات.
وتأكيدا لمسيرة التنمية الاقتصادية.. فقد تم التفكير في البدء في تهيئة النادي لمرحلة مقبلة هامة.. وهي الخصخصة والخروج من مظلة الدعم الشخصي لاعضاء الشرف وعدم الاعتماد عليهم كمورد اساسي لتسيير امور النادي فهدفنا هو اعداد النادي ليكون مؤسسة مالية ربحية تمارس نشاطا رياضيا وثقافيا واجتماعيا وتخدم الشريحة العظمى من هذا المجتمع وهي شريحة الشباب ومعروف ان قرار تخصيص الاندية من مجلس الوزراء منذ ما يقارب العامين.
وما تم تقديمه لكم من مشاريع فإنها بداية لباكورة هذه النقلة التي سيشهدها النادي والتي لن تتحقق اذا لم تكن الجهود جماعية ومن جميع محبي النادي.
ايها الاخوة.. ان المرحلة القادمة من عمر النادي تتطلب تضافر الجهود صغيرنا وكبيرنا فأرجو من الجميع من محبين ومنتمين ان يكونوا مع الاهلي.. ادعموه حسب امكانياتهم وكما اسلفت سابقا الدعم قد يكون ماديا او معنويا او فكريا او اعلاميا فأي مشاركة هي محل تقدير من الجميع.. فالاهلي للجميع.
وختاما اتقدم بالشكر الجزيل لاخي الشيخ عبدالخالق سعيد رئيس هيئة اعضاء الشرف والفخريين على وقفته الصادقة مع النادي وكذلك اشكر اخواني اعضاء مجلس الادارة والمجلس التنفيذي على كل الجهود المبذولة لخدمة النادي الاهلي.


من جهة اخرى اكد سمو الامير عبدالله بن فيصل بأنه سعيد بالاجواء التي يعشيها النادي بوجود الامير خالد مؤكدا بقوله الاهلي بدون الامير خالد لن يستمر فهذا الشخص يشهد له التاريخ في كل شيء.. مؤكدا بأن الاهلي استهدف في المرحلة الماضية ولن يصمت اي اهلاوي عن ذلك.

وكانت ادارة النادي وامانته العامة قد شرحت للحضور كل ماتم انجازه في الموسم الماضي الذي يتطلع الاهلاويون ان يكون الموسم الذي يليه هو موسم الحصاد لكل الجهود التي بذلت.

وكان الدكتور ايمن فاضل قد امتدح جهود الامير خالد بن عبدالله واكد انه القلب النابض للاهلي واشار الى ان النادي سيصبح منشأة اليكترونية تدار حسب احدث الامكانيات.





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 06 - 2004, 50 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا ياعمر
وفعلا كلام درر من اميرنا خالد القلوب

وهذا الاهلي
مهما حصل مثل الجبل ماينهز ابد



.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2004, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

بدر القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك اخوي وبالفعل كلام من ذهب لرمز الاهلي الغالي




بدر القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2004, 00 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي ولاصيل ما يطلع منه الا كلام

غالي وينوزن بالذهب مشكور يا اميرنا


يالي انت خالد بالقلوب





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2004, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا عمر والله يعطيك العافيه


والف شكر على مجهوداتك




ومسكين من ليس له خالد







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 06 - 2004, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


مشكورين ياعمر ؟

خالد خالد خالد خالد ................. خالد في قلوبنا ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلمة الأمير خالد بن عبدالله في اجتماع أعضاء الشرف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر