العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نكتت 2003 (اولى بطولات العميد ) (جريدة المدينة)

هذه تعتبر بطوله والصداقة لا تعد بطولة ) علي نفسها جنت براقش صحيفة الغربان منقول من جريدة الغربان المدينة أولى بطولات العميد.. كأس الأمير عبدالمجيد عمر الحكمي - جدة حقق


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2002, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough

افتراضي نكتت 2003 (اولى بطولات العميد ) (جريدة المدينة) 


هذه تعتبر بطوله والصداقة لا تعد بطولة ) علي نفسها جنت براقش صحيفة الغربان



منقول من جريدة الغربان المدينة

أولى بطولات العميد.. كأس الأمير عبدالمجيد


عمر الحكمي - جدة

حقق عميد الاندية السعودية الاتحاد اولى بطولات الموسم بطولة كأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة التطوير الرياضي بالمملكة بعد فوزه على الوحدة بهدف دون مقابل. والاتحاديون يتفاءلون بهذا الفوز وهذه البطولة الغالية التي تحققت في ثاني ايام عيد الفطر المبارك وهي بطولة غالية جداً وثمينة تحمل اسم أمير المنطقة الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز يحفظه الله ويأمل عشاق الاصفر والاسود ان تكون هذه البطولة (الرسمية) اولى بطولات العميد حيث يواصل الفريق الاتحادي صدارته لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بدون هزيمة او تعادل وهذا يؤكد ان الفريق الاتحادي يسعى بكل قوة للفوز باغلى ثلاثية كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس سمو ولي عهده الأمين وكأس الأمير عبدالمجيد.







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2002, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

عطر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


معهم حق فيما يقولون


تدرون ليه
لانه عندهم صحافة قوية جدا تجعل الخطأ صوابا والضعيف قويا
فهم يقلبون الحقائق وينكرونها .
ويكذبون ويصدقون كذبتهم

ايها الاهلاويون لا تنزعجوا من هؤلاء فهم مساكين كل همهم إغاظة الاهلاويين . وهذ شيء طبيعي أفرزته السبع السنين العجاف

لكن الذي يجب ان نعاتبه هم صحافة الاهلي النائمة ..هذا إذا في صحافة من أصله للاهلي
c)






21 بطولة تغني عن الكلام .....يا سلام

ابو ندى
عطر الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

الصامت الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


والله خدمي





(( الـــــــــــــــصــ ـــــــــــــامت ))
الصامت الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

عطر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


منهو اللي خدمي حرام عليك يا الصامت انا اهلاوي صميم بس لاني قلت الحقيقة اذا ما تعرفني اسأل عني المشرف فتى بدر ... وكفى






21 بطولة تغني عن الكلام .....يا سلام

ابو ندى
عطر الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 51 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
عضو شرف فخري
الصورة الرمزية طارق الظاهري
 

طارق الظاهري will become famous soon enough

افتراضي  


انا لا استطيع ان اضيف على كلام حبيبي ابو ندى شي

وصدقوني بكره سوف تصبح رسميه مثل كاس حسني وفهد والخطوط وسكة الحديد

والفيفا لو درى عنها لكان قفل هالبطولات بالشمع الاحمر لو صارت رسميه

اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية عطر الاهلي
معهم حق فيما يقولون

تدرون ليه
لانه عندهم صحافة قوية جدا تجعل الخطأ صوابا والضعيف قويا
فهم يقلبون الحقائق وينكرونها .
ويكذبون ويصدقون كذبتهم

ايها الاهلاويون لا تنزعجوا من هؤلاء فهم مساكين كل همهم إغاظة الاهلاويين . وهذ شيء طبيعي أفرزته السبع السنين العجاف

لكن الذي يجب ان نعاتبه هم صحافة الاهلي النائمة ..هذا إذا في صحافة من أصله للاهلي
c)





طارق الظاهري غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


ياعمي ماعليك

الصداقه مو احنا المعترفين بيها


الاتحاد الدولي اعترفبها .




نايف مشهور غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 05 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


والله هذي نكتت العيد

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه


وعيد الحج كاس البعداني وهلم جره





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


ابصم باالعشرره انها البطووله


حتكوون من اكبر بطوولات المملكه





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2002, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

أهلاوي المدينة will become famous soon enough



لااقول سوا ,,,

كل يغني على ليلاه ,,,

وانظروا الى كاتب المقال ,,,

ستتذكرون المثل الشعبي الذي يقول :

مين يشهد لك يا ابا الحصين ===>> قال ؟؟؟؟

فإن ناقشتهم بها سيقولون معترف بها ,,,,,


من اعترف بها .....؟؟؟ الاستاذ عمر حكمي ===>> عجبي




اخوكم ,,, أهلاوي المدينة ,,





===>> تحت الإنشاء <<===

عندما طعنت من الخلف ***
*** أيقنت انني في المقدمة
أهلاوي المدينة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نكتت 2003 (اولى بطولات العميد ) (جريدة المدينة)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر