العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

التحقيق فورا مع المتسبب والأربعاء موعدنا فى النادى28/4/1425

اقتباس الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الكاسر هاني الغالي الصريح سامي اذا استمرت المثاليه فلن نجني الا الهم ! العــام الماضي في الاجتماع الذي اعقب خروجنا من نهائي الظلم امام الجار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 06 - 2004, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة الكاسر هاني



الغالي الصريح سامي

اذا استمرت المثاليه فلن نجني الا الهم !

العــام الماضي في الاجتماع

الذي اعقب خروجنا من نهائي الظلم امام الجار

وياكثر ما انظلمنا

وعدونا بأن حقوق الاهلي لن تضيع

ولم تمر علينا مثل هذه السنه من قهر وضيم

لانريد بطوله

لكن يطلقوا في اجتماعهم القادم المثاليه بالثلاث

فهذه اغلى بطــوله

(( بطولة السنين ))

تحياتي لك





R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 06 - 2004, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فائزالحارثي
 

فائزالحارثي will become famous soon enough

افتراضي  


باذن الله يطلع ذاك الاجتماع

بما يرضي جماهير الاهلي الوفيه





أهلاوي

مووووت
فائزالحارثي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [13]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


مشكور سامي

ولكن

مللنا

سئمنا


كلمات التظلم والشكوى

مللنا

الشجب والاستنكار

نريد

أفعالا

تنصفنا

ترجع لنا ولو بعضا من حقنا المسلوب والمغتصب عيانا !!




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 44 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة أبو ولـيد
يجب ان نتكاتف مع اعضاء الشرف ليبقى اهلينا شامخاً رغم ( غدر ) الكائدين

لابد من ان نظهر للجميع اننا يد واحدة وقلباً واحداً

اما اتحاد العرب والجرب فلن نجني منهم إلا النكد

من المحقق ؟... ومن المحقق معه ؟

إذا كان الامر مدبر بليل وعلى اعلى المستويات

فلن يفيد اي تحقيق

ارى ان يقدم الاهلي شكوى للجامعة العربية بإعتبارها هي المظلة للاتحاد العربي لكرة القدم

وتسجل سابقة ونقطة سوداء في تاريخ هذا الاتحاد الفاسد

ولتكن الشكوى شاملة وعامة وفيها طلب ( بحل ) هذا الاتحاد الظالم وإبعاد كل مسؤليه من كبيره وصغيرهم



#@#@#@#@#


لن يرضينا إلا طرد عثمان السعد وبقية شلته

ولو تعداهم الطرد لمرتبة اعلي . فنعتبر انفسنا حققنا البطولة





هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [15]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


أرى وكنقطة بداية ولنكون إيجابيين مرة واحدة وندع المثالية التي لا تغني ولا تسمن من جوع أن يهدد الأهلي بسحب جميع لاعبيه من المنتخب مهما كانت العواقب وبالتلويح بالانسحاب من جميع المسابقات المحلية والعربية

يقول المثل (( ادع الباطل يأتيك الحق )) ونحن لم نطالب إلا بحقوقنا
أما أن يرتع الخونة والمرتشين والمرتزقة والجهلة في اروقة الاتحاديين السعودي والعربي ويكون المتضرر دائما الأهلي ولمصلحة فرق بعينها لأنها تدفع من تحت الطاولة ونسكت فذلك هو عين الضعف والخنوع وليس مثالية ..


وداعا أيتها المثالية الزائفة




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

هوى الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اشك في ان الاهلي قادر على سحب لاعبيه من المنتخب


والاهلي دائماااااااااااا مظلوم ولعن الله من ظلم الاهلي ولو بكلمه




هوى الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 43 : 08 AM   رقم المشاركة : [17]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



(((( أن يهدد الأهلي بسحب جميع لاعبيه من المنتخب مهما كانت العواقب ))))

كلامك اخى أيمن ممتاز وفكره طيبه فلنطالب ادارة الاهلى بالتهديد بسحب لاعبي الاهلى من كل المنتخبات ويكفى أن نقول أن أصغر كره وهى تنس الطاوله يمثل المنتخبات المختلفه خمسة عشر لاعب بين أشبال وشباب وفريق أول وكذالك الطائره أكثر من عشر لاعبين والسله خمس لاعبين واليد 16 لاعب وألعاب القوى أكثر من عشرين لاعب وكرة الماء معظم اللاعبين يمثلون منتخبات الوطن000الخ

ويصرف رجال الاهلى لتأهيل هؤلاء النجوم عشرات الملايين سنويا ليحصدوا البطولات للوطن ومن ثم يحققوا البطولات للأهلى الحبيب وجمهوره الغالى 00


فأين التقدير لهذه الجهود الجباره التى تبذلها الاداره ولماذا يعاقب الاهلى بحرمانه من البطولات وحرمان جمهوره الكبير من الاحتفال بالبطولات ونفس اللاعبين يحققون للوطن بطولات أصعب وأكثر!!!



يجب أن يكرم الاهلى والقائمين عليه من اداره وأعضاء شرف وجمهور باعطائهم كامل حقوقهم وليس اغتصاب البطولات بالظلم المتكرر وفى كل مباراة وفى كل بطوله0


حسبيي الله ونعم الوكيل




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
 

ماجدالسلمى will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماجدالسلمى إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ماجدالسلمى



ألف شكر لجماهير الزعيم على تفاعلهم مع قضية النادي الأهلي وشكر خاص لكاتب هذا المقال تقبل تحياتي تقبل تحياتي تقبل تحياتي





[img]http://mmdd262.*******************************************************/image001.gif[/img]
حمشي معاك(يا اهلي) للآخر
ماجدالسلمى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


اذا كان اجتماع اعضاء الشرف القادم

شعاره


وداعاً للرقي




فهذا سيكون انجح اجتماع على الاطلاق

اما اذا اردنا ان نتحدث عن الرقي والتعامل ورفع شكوى

وغيره من الكلام الذي لا يسمن ولا يغني من جوع

اذاً فلنجلس الى جوار ابناءنا واهلينا خير لنا

( كيف نرفع شكوى لمن هو يظلمنا ويحرض على ظلمنا )




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 06 - 2004, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


الله يديك العافية يا سامي

المطالبه بالانسحاب من البطولات العربية

لان الفيفا مااعتمدها اصلا

ونصوب نظرنا اتجاه الدوري وكأس ولي العهد

لماذا الارهاق الزائد

نريح راسنا


وان شاءالله احضر بس ماني عارف كيف عندي عمل




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

التحقيق فورا مع المتسبب والأربعاء موعدنا فى النادى28/4/1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر