العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أضحك .. مع (( بيبيتو يتاجر بشهرته ويلهف ملايين الاتحاد ))

اعترف انه كان عاطلا ومعتزلا منذ عام ونصف بيبيتو يتاجر بشهرته ويلهف ملايين الاتحاد اثارت تصريحات بيبيتو النجم البرازيلي الشهير التي نقلتها عن الفضائية الرياضية صحيفة (الجيزيتا اسبورت) الصادرة في


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 12 - 2002, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي أضحك .. مع (( بيبيتو يتاجر بشهرته ويلهف ملايين الاتحاد )) 


اعترف انه كان عاطلا ومعتزلا منذ عام ونصف

بيبيتو يتاجر بشهرته ويلهف ملايين الاتحاد

اثارت تصريحات بيبيتو النجم البرازيلي الشهير التي نقلتها عن الفضائية الرياضية صحيفة (الجيزيتا اسبورت) الصادرة في برازيليا لغطا واسعا في الاوساط الرياضية وخصوصا في أروقة (الاتحاد) والذي سبق ان وقع معه عقدا في باريس الصيف الماضي والجميع لاشك يذكرون الضجة الاعلامية الصاخبة التي صاحبت حضوره الى جدة وكرنفال الاستقبالات الحاشدة في المطار تلك قصة أخرى.

اما الجديد في أمر التصريحات فقد زعم بيبيتو انه ضحك على الذقون بعد ان لهف أكثر من 3 ملايين ريال في غضون شهرين فقط وانه كان معتزلا منذ سنة ونصف قبل حضوره أي أنه كان عاطلا وان الاتحاد تعاقد مع لاعب انتهت صلاحيته وبالتالي فان رحلته الى جدة كانت مغنما كبيرا له حيث اعترف فيما نقلته الصحيفة انه لم يكن يملك قبيل مجيئه سوى على 30 الف دولار فقط ليعود وفي رصيده (800) الف دولار.




وللحقيقة فان بيبيتو ليس طارئا على كبريات الاندية العالمية بدءا باسبانيا ومرورا بالمكسيك وانتهاء باليابان فضلا عن مشاركاته في الاندية البرازيلية.

وللحقيقة ايضا فقد صاحب التعاقد معه من قبل الاتحاد خلافات واضحة وانقسامات داخل النادي حيث كانت هناك اصوات تعارض انضمامه فيما كان آخرون يؤيدون ضمه بشده.. وقد بدا ذلك واضحا أيضا بعد تغلب المؤيدين وافلحوا في تسجيله رسميا لصالح النادي رغم ان من بين المعارضين المدرب اوسكار والذي اتهمه بيبيتو فيما بعد بمحاباة سيرجيو ومعاداته في احاديث صحفية نشرت محليا اشار فيها الى موقف الادارة كان سلبيا في معركة اوسكار وسيرجيو ضده كما يقول لكنه تنصل من هذا القول عندما سأله اوسكار عنه قائلا: كل هذا كذب.

وفي اول تعليق على هذه التصريحات قال الدكتور مدني رحيمي عضو شرف نادي الاتحاد لا شك ان ما ذكره بيبيتو تجن على نادي الاتحاد وهي رد فعل لعدم نجاحه في النادي وعدم قدرته على اثبات وجوده بعد ان ادرك بان المسؤولين في الاتحاد على وعي كبير بأن اسمه العالمي لن يشفع له ما لم يقدم المأمول وتأكيد بان قرار الابعاد قرار سليم من قبل المدرب اوسكار.. وفي نفس الوقت هي رسالة واضحة للذين كانوا يدافعون عنه سواء كانوا اعلاميين او اعضاء او جماهير واردف.. لا ادري ماذا سيكتب من سودوا الصفحات متهمين اوسكار وسيرجيو بمحاربته بعد الاطلاع على ما اعترف به بعظمة لسانه علماً بانه اثبت فشله لدى اول مشاركة له.. بل لا ادري ماذا سيقول اؤلئك الذين اتهموني بالجهل وعدم الفهم وانني لا افرق بين الحلوى والـخخ وكيف سيواجه هؤلاء جماهير النادي? بعد ان اكتشفوا بان اقلامهم سخرت من اجل عمولات مالية بالمقام الاول دون النظر لأمانة الكلمة.

للاسف - يستطرد - الدكتور رحيمي بان بيبيتو لاعب انتهت صلاحيته قبل ان يحضر ويتبجح على الاتحاديين وما ذكره هو سباب علني للذين دافعوا عنه وورطوا البلوي في هذه الصفقة والذين وصفهم من خلال كلماته بالمغفلين. ومضى عضو الشرف قائلا: لقد كان منصور رجلا واقعياً عندما اعترف بان بيبيتو كلاعب لا يصلح للاتحاد ولم يقدم ما يفيد للنادي لذلك قرر الغاء عقده ولم يكابر ولم يتحدى بل اقتنع بانه لاعب لا يفيد وهو تصرف يسجل لمنصور البلوي ولا احد يستطيع انتقاد البلوي فلاعب بهذه الشهرة يدفع لاحضاره واستطاع البلوي ان يحضر من هو افضل منه وبعقد اقل من عقده ولا شك انه حاول الاساءة للاتحاديين دون جدوى كاشفاً بصورة غير مباشرة مواقف الذين دافعوا عنه حتى بعد فشله الذريع.

من جهته قال منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد للاسف ما ذكره بيبيتو لا يليق باسمه وتاريخه الذي قضى عليه بتصريحات من المفترض ان لا تصدر من نجوم امثاله حققوا كأس العالم ولكنني لا استغرب ذلك من بيبيتو فهو لاعب غير ملتزم وغير صادق فالمبلغ الذي ذكره غير صحيح لان العقد كان واضحاً وصريحا وقيمة الصفقة معروفة (نصف مليون دولار) مقدم عقد وبقية الستمائة الف دولار رواتب موزعة على 8 اشهر لم يستلم منها سوى راتب شهرين وجملة المبلغ الذي وصله 550 الف دولار ولم يكن هناك شرط جزائي فهو يحاول ان يظهر للجماهير البرازيلية بانه ضحك على نادي الاتحادي بينما واقع الامر عكس ذلك وواقع الامر انه عكس انطباعاً سيئا لنجوم الكرة البرازيلية حيث قضى على تاريخه واسمه والجميع شاهد كيف هبط مستواه وكيف ساءت تصرفاته عندما ظهرت انانيته برفض الخروج عندما استبدله المدرب بآخر ومن الطبيعي ان يدافع امثال هؤلاء عن انفسهم باتهام الاخرين.

وحول اعتزاله قال البلوي لا ادري هل يعتقد بيبيتو ان المتابعين سواء للكرة السعودية او البرازيلية لا يعرفون انه كان معتزلا ام لا.. واننا نجهل انه لم يمض على احترافه في اليابان سوى سنة واحدة فكيف يكون قد اعتزل?

كما شارك في مونديال 1998م وبعد ذلك احترف في المكسيك ثم عاد للبرازيل لمشاركة فريقه عقب ذلك غادر الى اليابان محترفا ايضا.

وقد كنا ندرك تماما انه كان لا يزال لاعبا ولهذا تعاقد معه الاتحاد. واذكر انه خلال مفاوضاتنا معه كانت هناك محاولة لضمه الى نادي فاسكو داجاما.. واخيرا عندما اكتشفنا انه لاعب غير مؤهل بأن يلعب للاتحاد اتخذنا القرار الذي يخدم مصلحة النادي.. ويجب ان يعلم الجميع بأني أتخذت قرار إبعاده.

اما المدرب البرازيلي اوسكار والذي رفع تقرير فني بابعاده فقد سبق ان قال في مؤتمر صحفي بأن بيبيتو لا يصلح للاتحاد وقد أخذ فرصته بالكامل ولم يثبت وجوده.. وبرغم اتهاماته لي يضيف اوسكار: بأني احاربه فقد تلقيت منه اتصالا ينفي ذلك وهو للعلم غير صادق ولذلك تعاملت معه من خلال مشاركته الحالية وليس تاريخه العالمي والذي سبق ان حقق من خلاله كأس العالم لكنه مع الاسف لم يقدم الدور المطلوب منه في الاتحاد.

وعموما يختتم اوسكار: فإن علاقتي ببيبيتو جيدة ولا يعني الغاء عقده بأني على خلاف معه.

ويضيف الدكتور عدنان جمجوم رئيس اعضاء الشرف بالاتحاد: ما ذكره بيبيتو يدين نفسه قبل ان يسيء للاتحاد وهي محاولة يداري بها فشله.. ولو كان صادقا فهو اول من ضحى باسمه وسمعته العالمية من اجل المادة.. وكان من المفترض من لاعب بتلك الشهرة ان يحترم تاريخه بعدم اللعب اذا كان فعلا قد اعلن اعتزاله.. لكنها محاولة لكي يجد عذرا امام الجمهور البرازيلي والاعلام فلم يكن امامه سوى ايجاد اعذار واهية.. وهو بلا شك غير صادق. فنجده يحتج على المدرب ثم على السكن واخرى على الاداري ومع ذلك لم يقدم ما يشفع له بالبقاء اما المبالغ التي ذكرها فهي غير صحيحة وهي محددا ضمن اوراق رسمية ومعتمدة بين الاتحاد البرازيلي الدولي.. وكونه لاعبا متوقفا فهذه ادانة لنفسه بعد ان خسر كل شيء.

ولدى اتصالنا برئيس النادي المهندس حسن جمجوم رفض التعليق على ما ذكره بيبيتو بحجة انه لم يعلم عنه شيئا وانه سوف يقوم بالبحث عن الموضوع بطريقته الخاصة ولن يصرح للاعلاميين حسب تعبيره الا بعد تحري الدقة في المعلومة مؤكدا بأن الامر خطير جدا ويستحق الدراسة ومعرفة خلفيات الامر.

حسين الشريف- جدة




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 12 - 2002, 36 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


الحمد لله اننا ماوقعنا وقعت الجيران ولا تشوف الشماته اللي راح تصير وعجبي





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 12 - 2002, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية ابو الرجال2
الحمد لله اننا ماوقعنا وقعت الجيران ولا تشوف الشماته اللي راح تصير وعجبي









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2002, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهودى القلعة
 

فهودى القلعة will become famous soon enough

افتراضي  


لاحوول ولاقوه الا بالله

حطونا مضحكه





[FL=http://www.geocities.com/gharamyat/fahoudi.swf] width = 345 height = 245 [/FL]
[
اه يااهلي يامال الكون ** انت حبيبي وسط العيون ** الله يصون الله يصون ** حبيبي الاهلاوي
فهودى القلعة غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 12 - 2002, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

الاصيل will become famous soon enough

افتراضي  


اخذ كم مليون وقالهم باي باي





الاصيل
الاصيل غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 12 - 2002, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
الصورة الرمزية النمر الاسود
 

النمر الاسود will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي المشرف العام..
بالنسبة لي ، كمشجع اتحادي كنت من اشد المعارضين لهذه الصفقة ، لأن مثل مايقولون(الجواب واضح من عنوانه) ..بيبيتو كان لايمارس الكرة اكثر من سنة ونصف ، ولو كان في عزه لخطفه اعرق الاندية ولاجاء الى السعودية..ولكنه كما ذكر اوشك على الافلاس ، فقال اجي واكسب قيمة العقد ولا اقدم مستوى فيلغون عقدي واكسب ايضا الشرط الجزائي...وهذا ما ناله بالفعل..

وايضا وبكل صراحه كان ينتابني بعض الامل في تقديمه ولو جزء بسيط من فنياته،،فكان هذا سبب لشعوري بالفرحه لمجرد التعاقد مع لاعب عالمي مثل بيبيتو......

-----------------------------
واحمد الله على تدارك الغلطة ، واعتراف البلوي بتحمله المسؤولية وعدم التمادي فيها وهذا هو اهم شئ ، فمجرد ما احست الادارة بتهاون اللاعب ،قال البلوي (انا على استعداد تما على الغاء عقده فورا )..وهذا هو اهم شئ ...وهو تحمل المسؤولية وعدم التهرب منها..


----------------------------
ولكن لي سؤال..هل هذه الضجة التي صاحبت الغاء عقد بيبيتو،،هي مقابل الضجة التي صاحبته؟
اعتقد بأن جمهور أي نادي عندما يأتيه خبر تعاقد ناديه مع لاعب عالمي وكبير مثل بيبيتو ، لابد ان يفرح مثل مافرحنا ..
ولكن الحق يقال لم نكن نتوقع هذا المستوى الهزيل من هذا العالمي ...سابقا



وتقبلوا تحياتي،،،





[gl]مع تحيات / النمر الأسود[/gl]


صحيح ان 1+1=2 ... لكن الأصح الاتحاد + الاهلي =احلى فريقين

[gl]للتواصل عبر الماسنجر[/gl]

ffe3@hotmail.com

النمر الاسود غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 12 - 2002, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


لأخ العزيز النمر الأسود

اوافقك الراي بان الصفقه من الأساس كانت لا تعتمد على خبره سواءً من البلوي

أو من ايده في الفكره لأن اللاعب رفض من انديه اسيويه ونحن نعلم المستوى

الأسيوي مقارنه بمستوى الأنديه السعوديه ..

ولكن كان من المفروض دراسة كيفية الاستفاده من اللاعب بطرق اخرى غير

اللعب وهذا الموضوع ربما يقول قائل كيف ..

الأتحاد خسر اكثر من عشره ملايين على اللاعب .. (( اتمنى لا احد يقول البلوي خسر ))

لأن المبلغ مسجل على خزينة النادي سواءً مساهمه من عضو شرف أو هبه او سلفه ,


كان بالأمكان الأستفاده في دعايه او اعلان او تدريب براعم ..

وأنا متاكد لو وجد اصحاب خبره لأستطاعوا تدارك الأمر بون الوصول لألغاء العقد

دون الأستفاده من المردود الأعلامي وكان بامكانهم عمل امور كثيره دون نشر

الغسيل على الملاء وهذه الخطوه تسيء للأنديه جميعاً بأن الدوري السعودي

معقل للعاطلين وحكون محسوبه على كل الأنديه بالتعاقدات السابقه

واعتقد انها ظربتين بالراس ليس من بيبيتو بل بابا نجيد وما قابله من تطبل

من صحافة حسب الله التي لاتفرق بين النجم وغيره ,,,

هذه سقطه صحفيه كبيره يجب ان نعترف بها وكذلك اداريه وليست واحد بل اثنتين ..

اشكر لك ردك وللجميع ونتمنى التوفيق للجميع ,,




أبو طاهر غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أضحك .. مع (( بيبيتو يتاجر بشهرته ويلهف ملايين الاتحاد ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر