العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سويد الى الأتحاد_والمجد الزعوم

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم ذكرت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن أمر اللاعب ابراهيم سويد حسم أمرأنتقاله على الصعيد الشرفي الى الأتحاد. وقد وافق اللاعب على الأنتقال الى الأتحاد رغم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 06 - 2004, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

قائد السحرة will become famous soon enough

افتراضي سويد الى الأتحاد_والمجد الزعوم 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

ذكرت مصادر مقربة من البيت الأهلاوي أن أمر اللاعب ابراهيم سويد

حسم أمرأنتقاله على الصعيد الشرفي الى الأتحاد.

وقد وافق اللاعب على الأنتقال الى الأتحاد رغم المحاولات الشرفية

من النادي في ثني اللاعب على الأنتقال ولكن مع أصرار اللاعب في

الأنتقال قد وافق أعضاء الشرف على أنتقاله

نتيجة أصرار اللاعب على ترك النادي وعدم رغبته في خدمته

والذي يتجسد في :

أدعاء الاصابة في أحدى المباريات

تخاذله في الحضور الى التمارين والمواظبة

وأخيرا عدم سفره الى الأسماعلية مع الفريق

والملفت الى النظر أن ممن حاول ثني اللاعب عن الأنتقال

شقيق اللاعب ولاعب نادي الأتحاد السابق محمد سويد

ذكر ذلك لنا أحد أعضاء شرف الأهلي المؤثرين

لذلك جرى التنويه
.................... .................... .................... .................... ...

رأي خاص/

من حق أي محترف أن يبحث عن مستقبله وبالنادي الذي يرغب فيه.

لكن !!!!!!!!!!!

الطريقة التي قام بها سويد ليست طريقة محترفين

بل هي طرق صبيانية !!!!!

ليس لأنه أنتقل الى الأتحاد.....ولكن؟؟!!

بالطريقة التي أحبب أن يختم بها مسيرته مع الأهلي

النادي الذي رعاه وبناه وكان له الفضل في وصوله الى النجومية

ليس بهذه الطريقة تورد الأبل يا سويد

يا سويد..........يا سويد.............يا سويد

هل نسيت الأهلي وأفضاله عليك؟؟

هل نسيت النادي الذي رعاك وبنى أمجادك؟؟؟

هل نسيت أفضال من وقف الى جانبك من أدارات وأعضاء شرف

وجماهير وفيت .........أحبت سويد ووقفت الى جانبه في المحن؟؟؟

هل نسيت كل هذا ؟؟

هل أصبحت عبدا للمال يقودك من أينما شاء وحيثما رغب؟؟

كلنا نحب المال ....نعم كلنا ....لكن !!!!!

لا نصبح أسرى له .....نعادي به من نحب

تريد الأنتقال أنتقل (الله يسهلك)لكن!!!

أعطي الأهلي حقه ؟؟؟

كيف؟؟؟؟؟

أضعف الايمان تكمل عقد بطريقة محترفين؟؟؟

ألست تريد الأنتقال بأسم الأحتراف؟؟

اذن أكمل عقدك معنا بأسم الأحتراف

بقي من العقد اسبوعان ........أكملها صح!!!

ثم أفعل ما بدالك.

تجدد ....تنتقل....بكيفك.. .. انت حر تفعل ما تريد

أما تقوم بالعصيان والتهرب من المبارات وتدعي الأصابة

هذا عمل لا يروق الى لاعب محترف !!!!!!!!

هذا اذا كنت تتحدث عن الأحتراف كما تدعي!!!

اما تتحدث عن الأحتراف ولا تعمل به فهذه مشكلة؟؟!!!

على الأقل اذا كنت مصر على الأنتقال؟؟؟

ختمها صح ..........

حتى اذا طلعت من النادي يذكرك الناس بالخير....ختام طيب

موبالطريقة الصبيانية هذي!!!!!!!!

ولا أنت ممن ينطبق عليهم المثل

(شوفوا على شيني قوات عيني)

ثم أنك كما يظهر لي معشم بالمال والنجومية الزائفة

أذهب الى مالهم ونجوميتهم المزعومة

بس أتمنى لاتعود وتقول ......يا ريت

كما قالها خالد مسعد وعبداله سليمان.....ولكن

بعد الفأس ما طاحت بالرأس

مسعد من الأهلي الى الأتحاد مركون سنوات في الأحتياط

ذهب الى المال الى الشهرة وأخرتها ما(طقها مبارة)

وأجبروه على الأعتزال وتكرمواعليه بعد ما حافة رجوله بمنصب

مساعد مدرب في الناشئيين أوالشباب تحت التمرين!!!!!!!

هذا مسعد .........تعال شوف عبد الله سليمان

راح للمال والشهرة .........ماذا حصد

لم يطل المال ولكن حصد الشهرة ....أيما حصاد

حصاها(فضيحة في قضية مالية)

وشوفه مرمي في سجن الملز لا حول له ولا قوة

ويعود الى الأهلي ويستعطفهم من أجل أن يخرجوه

هاها......هاها.....ه اها

وين اللي جعلوه يبيع البيت اللي رعاه وبناه

أين هم؟؟؟........أين ذهبوا؟؟؟ماذا حل بهم؟؟؟؟؟؟؟؟

كلهم تحولوا الى سراب

بعد ما جعلوا الأبن يبيع بيته ومحبيه




صاروا سراب بعد ما أتموا صفقتهم الفاسدة في طريقتها

ليس حبا في عبد الله سليمان

انما من أجل زعزعة الأهلي

ولكن ........هيهات....... ...... ثم هيهات...............

الأهلي بقى وسيبقى كبير شامخ لايصدأ

لايتأثر بغياب لاعب أولاعبين أو أكثر

الأهلي باقي يا سويد

بقي من بقي ورحل من رحل

وأنت أذهب الى مجدك المزعوم

وأشرب من كأسهم المذهب قدحا من الوقت

ولكن في النهاية سوف يقذف بك الى المجهول

الى طريق لا رجعت منه

الى طريق لا ينفع معه قول يا ريت

تذكر كلامي يا سويد

لاتنفع يا ريت بعد فوات الأوان...تذكر جيدا يا سويد.

تقبلوا تحياتي




قائد السحرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 06 - 2004, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الى الان الصوره لم تتضح بعد بخصوص السويد وانتقاله

ونردد ماقاله الدكتور الفاضل ايمن من خلال البيان الصحفي الذي نشر اليوم .,. ان من يريد الاهلي فاهلا به ومن يريد ان يرحل فنحترم رايه ورغبته

ومن عندي
لاشيء يعلوا على الاهلي
والاهلي فوق الجميع ولن يتأثر باحد والتاريخ .,.خير شاهد على هذا.,.

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2004, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية الســـاهر
 

الســـاهر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى الســـاهر إرسال رسالة عبر AIM إلى الســـاهر إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الســـاهر

افتراضي  


والاهلي فوق الجميع ولن يتأثر باحد والتاريخ .,.خير شاهد على هذا.,.


(f.

لن أذكر الأسماء .. ولن أذكر كيف كانت نهاية كل لاعب إنتقل من قلعتنا قلعة الكؤوس ..

ومن لا يريدنا ... لا نريده ... فالأهلي غني برجــــاله ..


.,. الهـــا يم .,.





صـوتوا لنصرة أخيكم حميدان التركي وعائلته
أضغـط هــنـا ووقع مع إخـوانـكــ

الســـاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2004, 24 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


وانا اتحدى اي لاعب يترك الاهلي

بغير رغبة النادي

ان ينجح في ايا مكان او اي نادي آخر


والايام تثبت ذلك

يــــــــــــــــــا .......




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2004, 59 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


الى الان الصوره لم تتضح بعد بخصوص السويد وانتقاله

ونردد ماقاله الدكتور الفاضل ايمن من خلال البيان الصحفي الذي نشر اليوم .,. ان من يريد الاهلي فاهلا به ومن يريد ان يرحل فنحترم رايه ورغبته


ومن عندي
لاشيء يعلوا على الاهلي
والاهلي فوق الجميع ولن يتأثر باحد والتاريخ .,.خير شاهد على هذا.,.





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سويد الى الأتحاد_والمجد الزعوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر