العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لو حسبنا للعصافير حساب ما زرعنا دخــن يابلوي

الي رياضي 2000 رجال الاهلي لن يسكتوا على هذا المتسلق الجبان ونحن نعرف الي ما يرمي اليه يريد ان يكون في صورة الضعيف ولكن رجال الاهلي ومن هذا المنتدى يعرفون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 06 - 2004, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشووووق
 

الشووووق will become famous soon enough

افتراضي  


الي رياضي 2000
رجال الاهلي لن يسكتوا على هذا المتسلق الجبان ونحن نعرف الي ما يرمي اليه يريد ان يكون في صورة الضعيف ولكن رجال الاهلي ومن هذا المنتدى يعرفون هذا الشخص وحجمه والمثل يقول



القافلة تسير000000تنبح

وفوق فوق فوق شافوا شعار الاهلاوي فوق ** بدرنا كالقمر ضاوي




الشووووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 06 - 2004, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


تقبلوا تحياتي




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو حسبنا للعصافير حساب ما زرعنا دخــن يابلوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر