العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

احول واعور ! من يقود من ؟ ومن يقودهما معا !؟

واصل الثنائي المرح .. مدرب المنتخب الوطني ( فان دير ليم ) ومساعده حملتهما المكشوفة والغبية على نجم الكرة السعودية .. وكابتنها الحقيقي .. الذهبي .. حسين عبدالغني .. !!؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 06 - 2004, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

افتراضي احول واعور ! من يقود من ؟ ومن يقودهما معا !؟ 


واصل الثنائي المرح .. مدرب المنتخب الوطني ( فان دير ليم ) ومساعده حملتهما المكشوفة والغبية على نجم الكرة السعودية .. وكابتنها الحقيقي .. الذهبي .. حسين عبدالغني .. !!؟ (h.

وبعد ان صرح فان دير ليم بتصريحه السابق في عكاظ حول تبريره لعدم اختيار حسين للنخبة السعودية !! .. وكيف راينا غباء هذا الهولندي ونظرته الفنية التي التي لا تنم عن مدرب كرة قدم فضلا عن مدرب منتخب قومي اول في حجم السعودية اسيويا !! .. وكيف قارن بصفاقة بين عبدالغني ( الظهير ) وعماد صديق ( المدافع القشاش ) .. واعتقد ان هذا يكفي لتوضيح صورة هذا الهرم العجوز !! (g.

هاهو كوبمان الهولندي .. مساعد فان دير ليم ( احول واعور! ياقلبي لاتحزن ) يصرح ايضا اليوم وعبر عكاظ نفسها .. ويبرر عدم اختيار عبدالغني ( السؤال الذي يطاردهما اينما حلا ورحلا ) .. ايضا بشكل مطابق لعمه .. عفوا اقصد لرئيسه فان دير ليم !!؟ .. ويقولان حسين لايخدم خطتهما ( الجامدة المتخلفة التي لا تتغير سواءا لعب المنتخب من نيبال وسيرلانكا او مع اليابان وكوريا (e. .. خوش مدربين والله (g. ) ..

المشكلة الكبيرة اننا نعلم ان هذا الثنائي المرح .. مرغما اخاك لا بطل !! .. وان هناك فعلا من يقود هذا الثنائي في هذه الحملة الجديدة على الذهبي !!؟ .. رغم اعتراض الامير تركي بن خالد مشرف المنتخب على تصريح فان دير ليم الاول حول عبدالغني واوسكار !! ؟ .. وسط نوم عميق يغط فيه اعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ..

فتصاريح المدرب والمساعد.. واضح جدا انها مدروسة .. في هذا الوقت الذي يستعد فيه الاهلي لمواجهة عربية حاسمة !! .. فهما يحاولان دائما المقارنة حسين بزملاءه في الاهلي فقط !!؟ .. وكأنهما يهدفان لمحاولة بث فرقة وشوشرة في العلاقة بين الزملاء في الفريق الواحد بعضهم مع بعض !!؟ .. والدليل محاولة اقحام حتى فلامير ( مدرب الاهلي ) في نفس الموضوع رغم تصريحات فلامير الاخيرة حول استغرابه الشديد لعدم اختيار حسين للمنتخب الوطني بعد ان صرح في تصريح سابق حول توقعه لحسين النجاح في حال احترافه خارجيا .. وان حسين افضل لاعب سعودي حاليا !!!؟ ..




يقول كوبمان .. ان فلامير لا يشرك حسين في حال لعب بـ 4 4 2 !!؟ .. وهذا كلام من السهل جدا الرد عليه .. بتوجيه كوبمان وعمه لا شرطة فيديو للتماسيح ليرى كم مرة لعب حسين في مباريات 4 4 2 !! .. وحتى لو لم يلعب حسين في بعض 4 4 2 فانه وجوده واضح وبتناوب مع نجمنا الاخر سعود الخيبري بين الظهير والوسط الايسر !!؟ .. بل ان فلامير ومن الواضح جدا انه يعيد حسين للظهير الايسر وقت ما تكون المباراة اخذت منحى هجومي قوي الاهلي .. وذلك لخبرة حسين الاكثر منها عند الخيبري في النواحي الدفاعية خاصة في الاوقات الحساسة من المباراة !!؟

** كلنا نرى ونسمع وقوف الشعب المصري كله خلف فريقهم الاسماعيلي (f. .. وهاهو اتحادهم يؤجل معسكر منتخبهم لضمان مشاركة نجوم الاسماعيلي الستة امام تماسيح الجزيرة ..
اما لدينا فحدث ولا حرج .. والحال سيء جدا .. جدا .. جدا (e. .. فبدل الوقوف مع فريق وطني سيمثل الدولة خارجيا في مهمة وطنية كبيرة .. هاهي حملات منظمة ومكشوفة ضد كابتن التماسيح ومصدر الروح والحماس والاخلاص في الفريق .. حسين عبدالغني .. ومن من !؟ .. من مدرب المنتخب السعودي ونائبه !؟ .. اين الامير سلطان .. واين الامير نواف .. واين الاتحاد السعودي .. مما يجري لكابتن فريق يستعد لمهمة وطنية صرفة !؟ ولمواجهة نارية حاسمة !؟ .. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!؟

** الكاتب الكبير .. احمد الرشيد .. في جزيرة الجزيرة .. كتب .. فأوضح .. ان فان دير ليم اعتمد على نتاج ذاكرته اكثر من نتاج متابعات ميدانية للمباريات المحلية لاختيار عناصر للمنتخب .. والدليل اختياره لعناصر جلست على كراسي الاحتياط نتيجة هبوط مستواها واختيار عناصر اخرى مصابة !؟ .. وقال .. ان هذا ما فرز وجود عناصر كثيرة مثيرة للجدل !؟ .. وللتعليق : كلام سليم .. واريد اثارة سؤال متى راينا فان دير ليم وكوبمان يتابعان مباريات محلية !!!!؟ .. اعتقد ان هذا يعتبر خيانة لامانة اسندها الاتحاد السعودي ( النائم في العسل ) لفان دير ليم ومساعده .. وربما كان السبب تكييف ورفاهية الاجنحة الفخمة التي يقطنانها والصعب تركها ومغادرتها !!!؟




التعديل الأخير تم بواسطة ابن الشاطري ; 09 - 06 - 2004 الساعة 49 : 06 PM.

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 06 - 2004, 18 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


لا يوجد شي جديد
يحاولون دائما الوقوف ضد الاهلي في كل مناسبة
اختلفت الطرق وتعددة الجهات والخصم واحد في كل الحالات
عانى الاهلي ولا يزال يعاني من اضطهاد كبير وحرب واضحه للعيان
وكانت اخرها تستهدف روح الاهلي وقلبة النابض حسين عبدالغني
وكذالك بث الفرقه بينه بين زملائه في النادي من خلال مقارنه مضحكه
حقيقة لانعلم هل هو مسير ام مخير في الاختيار لككن الاكيد انه يعوم على عومهم
فان دير ليم مدرب يكتب نهايته بيده وعلى ما اعتقد انه يخطط للرحيل الذي يطلبه هو
وسار على مساره مساعده ابو حفيفه وكلهم في الهوء سوء

لكن الاكيد والذي نعيه تماماً نحن عشاق الاهلي ان الاهلي نجده في الوقت المناسب

ونجد رد لاعبيه داخل ارض الملعب وعلى احلى الطرق واقصرها

رجال الاهلي يكفوننا من اي شخص اخر
لانريد وقفة اي احد منهم فرجال الاهلي هم الاقرب والاوفى والاصدق
جمل الله حال تلك الفئه ولا نريد منهم منه ولا هبه

ان شاء الله يعود الاهلي من ارض الكنانه ببطاقة التأهل
عندها تكون الرسالة قد وصلت وخزقت عيون الخواجه

تحياتي للجميع








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2004, 46 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

رجال الأهلى فيهم الخير والبركه والأفضل يبتعدوا بخيرهو وان كان فيهم خير ويبتعدوا بشرهم الذى بانت عناوينه وأكبر دليل على جهلهم هو ضم الاظهره المصابه صالح الصقرى وعبد العزيز الجنوبي والذين من منتصف الموسم منقطعين عن مشاركة انديتهم ودليل أخر هو ضم 38 لاعب واستبعاد 20 عشرين لاعب فى حادثه تحدث لأول مره مع منتخب تأهل لكأس العالم ثلاث مرات!!


تحيه للكبتن حسين عبد الغني ولا يهمونك أبو عمر وقيادتك لمنتخب الأهلى أجمل وأفضل وستكون كبتن منتخب الوطن فى كأس العالم 2006 بألمانيا بعد طرد الهولندى وأعوانه وتنصيب فلامير مدربا للمنتخب والقادم مذهل أكثر000

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

احول واعور ! من يقود من ؟ ومن يقودهما معا !؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر