العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من ينقذ عبداللة سليمان من السجن

ذكرة بعض الصحف اليوم ان لاعب الهلال عبداللة سليمان يستجدي الهلاليين واعضاء الاتحاد السعودي اخراجه من السجن حيث يحتجز فعلى من تقع المسؤلية هل هي على الهلالين الذين لم يعترفو


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2004, 08 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

سديم الاهلي will become famous soon enough

افتراضي من ينقذ عبداللة سليمان من السجن 


ذكرة بعض الصحف اليوم ان لاعب الهلال عبداللة سليمان يستجدي الهلاليين واعضاء الاتحاد السعودي اخراجه من السجن حيث يحتجز فعلى من تقع المسؤلية
هل هي على الهلالين الذين لم يعترفو به كلاعب هلالي بل انه دخيلاً عليهم؟
ام تقع على من باع عقده للهلال لم ينصحه من عواقب الامور؟
ام تقع على الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يرمي لاعبين المنتخب الذين افنو شبابهم مع المنتخبات السنيه مثل هذه الرميه؟



ام يشترك الاهلا ويه جميعاً في المسئوليه؟
بعيداً عن من يتحمل المسؤليه فمن حق عبد اللة على جميع من مثلهم ان يقفو معه في محنته




سديم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2004, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


خساره يا عبدالله

وأعتقد عناد الأهلاويين سبب إنتقاله





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

النـادي الملكي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة المداين
خساره يا عبدالله

وأعتقد عناد الأهلاويين سبب إنتقاله






النـادي الملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


سؤال يدور في ذهني منذ ان عرفت بالخبر امس...

هل الهلاليين عاجزين عن مساعدته ؟؟؟؟




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 57 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الله يفك اسره

ويحل قيده

ورجال الهلال لن يتجاهلونه


فحالته انسانية بحته بعيداً عن الكرة وشجونها

واعتقد ان اتحاد كرة القدم علية بعض المسؤلية الادبية تجاه نجم كبير كعبد الله سليمان





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


على رجال الأهلي تقديم المساعدة له ؟


(( من نفس عن مسلم كربة نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ))




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2004, 18 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الله يفك ضيقته واسره

ولا حول ولا قوة الا باللــــــــه







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2004, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough

افتراضي  


صدق المثل القائل من ترك داره قل مقداره


الله يكون في عونه ويا ليت غيره يعتبر




بن جارالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2004, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

الاوائل will become famous soon enough

افتراضي  


وهل الاندية مشتركة في نظام التأمينات الاجتماعية
وهل الاندية مسؤلة عن ملايين استلمها اللاعب ممثلة في رواتب ومكافات واضاعها في لهو وخلافه

اللاعب موظف بعقد محدد اذا انتهى اانادي ليس له دخل بعد ذلك
النادي ليس ضمان اجتماعي
اسالوا اللاعبين في اي مرقص اضاعو فلوسهم
ولست اعني عبداللع سليمان بالذات - لا والله -
ولكن الغالبية العظمى





وعبر الزمان سنمضي معا
الاوائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 06 - 2004, 40 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو ولـيد
الله يفك اسره

ويحل قيده

ورجال الهلال لن يتجاهلونه

فحالته انسانية بحته بعيداً عن الكرة وشجونها

واعتقد ان اتحاد كرة القدم علية بعض المسؤلية الادبية تجاه نجم كبير كعبد الله سليمان





محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من ينقذ عبداللة سليمان من السجن



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر